تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

أيفونتطبيقات اندرويد يناير 04, 2024

الآن تحميل برنامج معرفة واظهار اسم المتصل 2024 Truecaller تروكولر بحث بالاسم بدون نت للاندرويد والايفون

محتويات المقالة

تطبيق التروكولر يعتبر من أهم التطبيقات التي يستخدمها المليارات :D من الأشخاص حول العالم، حيث يسمح لك التطبيق بإجراء مكالمات هاتفية مجانية عن طريق الاتصال بشبكة الإنترنت، فضلًا عن معرفة أسم المتصل بمجرد التواصل مع رقمك الشخصي.

كما يمكنك من خلال تطبيق التروكولر أن تقوم بالبحث عن اسم الشخص المتصل، أو البحث عن رقم شخص معين عن طريق كتابة الاسم في شريط البحث.

أيضا يمكنك معرفة الموقع الجغرافي للشخص المتصل، حيث يقوم التطبيق بإظهار المدينة والقارة التي يقيم فيها الرقم المتصل بك، ولذلك إذا كنت تبحث عن برنامج معرفة هوية المتصل فيجب أن تقوم بتحميل تطبيق Truecaller الموجود بشكل مجاني على جوجل بلاي لمستخدمي هواتف الأندرويد، كما يعتبر متاح للتحميل المجاني على تطبيق أبل ستور الخاص بمستخدمي هواتف الأيفون.

تطبيق التروكولر

نبذّة مختصرة حول برنامج تروكولر Truecaller Apk للأندرويد

تروكولر هو أداة تمكنك من التعرف على هوية أي شخص يتصل بك، وتحذير المستخدمين الآخرين من المتصلين غير المرغوب فيهم، وحظر المكالمات غير المرغوب فيها، يوفر التطبيق أيضًا دليلًا قابلاً للبحث عن معلومات الاتصال للأشخاص والشركات.

يعد تطبيق Truecaller من التطبيقات التي تقدم للمستخدمين مزايا متنوعة، وفيما يلي سنشرح بعض المزايا الخاصة بالتطبيق، والتي تجعله من التطبيقات التي تحصل على تقييم مرتفع على google play وعلى أبل ستور، كما تم تحميله مليارات المرات من المستخدمين في كل أنحاء العالم، يمكنك تنزيل تروكولر برو مجانا من خلال موقعنا ايجي برين عن طريق تطبيق Google play:

  • تطبيق التروكولر يسمح لك بمعرفة اسم الشخص المتصل، وذلك بهدف تجنب المكالمات المزعجة من شركات الإعلانات ومن شركات التسويق عبر الهاتف والتي تعد من المكالمات المزعجة، حيث يمكن بسهولة التعرف على اسم الشخص المتصل بمجرد وصول المكالمة، ولكن يجب أن تكون متصل بشبكة الإنترنت عن طريق الواي فاي أو من خلال بيانات الهاتف الخاصة بشبكات المحمول المختلفة.
  • برنامج تروكولر 2024 يسمح لك بوضع بعض الأرقام المزعجة في خانة الحظر أو خانة Block list، وبذلك ستتمكن من منع الكثير من المكالمات المزعجة، لتصلك إشعارات لتتمكن من معرفة محاولات الاتصال بك من أرقام قائمة الحظر.
  • بعد تحميل برنامج تروكولر 2024 ستتمكن من عمل مكالمات هاتفية مجانية من خلال التطبيق، بمجرد الاتصال بشبكة الإنترنت، حيث أن جودة المكالمة تكون أفضل من المكالمات الخاصة بتطبيقات التواصل الشهيرة مثل ماسنجر وواتساب وغيرها من التطبيقات التي تتيح إجراء مكالمات هاتفية.

قد يهمك ايضا:

تنزيل برنامج Chat GPT
 

 

معرفة اسم المتصل عن طريق تطبيق Truecaller

  1. من شريط البحث قم بكتابة الرقم المراد معرفة اسم المتصل الخاص به.
  2. قم بالانتظار حتى الانتهاء من البحث.
  3. بعد الانتهاء سيقوم بعرض كافة التفاصيل عن الرقم.
  4. اضغط علي جهة الاتصال التي تم عرضها لتتمكن من معرفة اسم المتصل.

مميزات برنامج اظهار اسم المتصل للاندرويد

متاح للتحميل المجاني علي تطبيق Google play، حيث أنه تطبيق موثق وموجود بشكل مجاني لجميع مستخدمي الأندرويد، ويمكنك الحصول عليه وتثبيته في مدة زمنية بسيطة.

  • تطبيق Truecaller يعتبر من التطبيقات الصغيرة والتي لا تشغل مساحة تخزين كبيرة على الهاتف.
  • يمكنك التأكد من هوية الأرقام المجهولة من خانة البحث الموجودة في أعلى التطبيق.
  • الرسائل القصيرة على تطبيق التروكولر مقسمة لأقسام عديدة، حيث يمكنك معرفة الرسائل التي تصلك من أرقام محظورة، ويتم وضعها في قسم يسمى Spam.
  • يوفر لك التطبيق خدمة الأرقام المحظورة، حيث يقوم المستخدمون بالإبلاغ عن بعض الأرقام المزعجة ليتعرف باقي المستخدمين عليها بمجرد التواصل، وذلك لتجنب مكالمات الخداع والنصب الخاصة بشركات التسويق.
  • تستطيع البحث عن رقم رقم عين لمعرفة هوية صاحبه
  • يمكنك أيضًا معرفة عنوان البريد الإلكتروني للشخص المتصل من حسابه على التطبيق.

مميزات تروكولر للايفون

متاح بشكل مجاني على تطبيق أبل ستور، حيث يمكنك تحميله على جميع إصدارات هواتف الآيفون المختلفة، كما يمكنك تحميل تروكولر للأيفون على أجهزة الأي باد.

  • التطبيق يساعد في التعرف على توقيت استخدام الأرقام المسجلة للهاتف، حيث يظهر الوقت الأخير الذي قام الشخص الذي تبحث عنه باستخدام الهاتف فيه، ويظهر ذلك بجانب الإسم تحت خانة last seen، أو الظهور الأخير.
  • سيظهر بجوار كل أسم حالته، وذلك لتعرف إذا كان الشخص الذي ستقوم بالتواصل معه متاح أم مشغول بمكالمة أخرى.
  • يمكنك حفظ نسخة احتياطية من الأرقام الخاصة بك على حسابك في التطبيق، لتتمكن من استرجاعها بشكل مباشر بمجرد تنزيل التطبيق عند شراء هاتف جديد.

تطبيق تروكولر True caller - Caller ID & Block للموبايل

برنامج تروكولر يمنحك قاعدة بيانات تصل لنحو مليون مستخدم، ولذلك ستجد قوائم مجهزة داخل البرنامج تسمى قوائم الحظر، وبها الآلاف من الأرقام المحظورة التي يقوم المستخدمون بالإبلاغ عنها، وذلك بهدف حمايتك من النصب والإحتيال وفيما يلي سنشرح لكم طريقة التعرف على قوائم الحظر في برنامج تروكولار:

  • أدخل على تطبيق تروكولر.
  • ستجد أسفل الشاشة قائمة تسمى Block.
  • ستجد الخانة الأولى تسمى update top spammers
  • وعند الضغط عليها سيصلك أجدد الأرقام المحظورة.

Truecaller Apk 2024 تطبيق تروكولر

تابع ما يلي لتتعرف على تطبيق التروكولر:

التطبيق يعتبر آمن تمامًا للمستخدمين، ومتاح بشكل رسمي وموثق على جميع منصات التحميل الرسمية، ولذلك لا داعي للقلق عند استخدامه هو يعتبر من البرامج المجربة التي يمكن تنزيلها بسهولة على جهازك الشخصي.

يمكنك بسهولة تنزيل تطبيق تروكولر من الموقع الرسمي الخاص بالتطبيق او النزول لأخر الموضوع ستجد رابط تحميل مباشر متوافق مع جميع المتاجر الإلكترونية برنامج تروكولر للموبايل لا يسرق بياناتك الشخصية، حيث يمكنك إخفاء رقمك الشخصي على حسابك، وذلك لحماية بياناتك.

يمكنك عمل قائمة حظر لتمنع أرقام معينة من الوصول لك، ولكن يمكنك تفعيل زر الاشعارات لتصلك إشعارات عند محاولة رقم من الأرقام المحظورة التواصل معك.

مع التطور التكنولوجي لم تعد هناك صعوبات في تجنب معاكسات الهاتف، حيث يمكنك تجنبها بسهولة، كما يمكنك الوصول لأسماء من يتصل بك بسهولة، ومعرفة منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بهم عن طريق زيارة حسابهم الشخصي.

تروكولر برو يساعدك في معرفة اسم الشخص الذي قام بالبحث عن رقمك، وذلك لتتمكن من التعرف على أي شخص يحاول الوصول لك، اسم صاحب الرقم سيظهر بشكل مباشر بمجرد الإتصال.

كما يمكنك إرسال رسائل مجانية عبر تطبيق التروكولر.

وصل عدد مستخدمي تطبيق التروكولر لأكثر من 250 مليون مستخدم، التطبيق يتم تطويره بشكل مستمر، وزيادة الإمكانيات المتاحة فيه، وذلك بعد تعديل النسخة مرة كل عدة أسابيع، ويمكنك عمل update لنسخة تروكولر الموجودة على جهازك عن طريق الدخول إلى تطبيق أبل ستور.

طريقة استخدام تطبيق التروكولر truecaller

تحميل برنامج تروكولار يعد من الأمور السهلة المتاحة بشكل مجاني، وفيما يلي سنستعرض لكم طريقة استخدام تطبيق التروكولر على جميع الهواتف، فتابع ما يلي:

  • تم إنشاء برنامج التروكولر بهيئة ممتازة وواجهة مستخدم بسيطة، حيث يمكنك بمجرد الدخول أن تجد سجل المكالمات الخاصة بك مسجلة بالداخل، وستجد بجانب كل رقم حالته، والحالة هي عبارة عن تحديد المرة الأخيرة التي قام هذا الشخص فيها باستخدام التطبيق، ويتم توضيح ذلك بالساعة أو الدقيقة، كما ستجد علامة حمراء بجوار كل اسم في حالة كان هذا الشخص يقوم بعمل مكالمة سارية، وذلك لتجنب عمل مكالمات لأرقام مشغولة.
  • ستتمكن من خلال تطبيق تروكولر أن تحصل على أسم المستخدم المتصل بك بمجرد تثبيت التطبيق، حيث سيظهر أسمه وصورته في حالة وجود صورة في الحساب.
  • تروكولر بريميوم هو عبارة عن اشتراك سنوي بمقابل مادي، وذلك حتى تتمكن من معرفة الأرقام التي قامت بالبحث عن رقمك الشخصي وأسمك، ويكون الإشتراك الشهري بسيط والدفع من خلال بطاقات الإئتمان الخاصة بك.
  • يقوم التطبيق بتوفير العديد من اللغات المختلفة لتختار اللغة التي تناسبك.

طريقة تحميل تطبيق التروكولر للاندرويد والايفون

تابع ما يلي لتتعرف على طريقة تحميل تطبيق تروكولر للاندرويد والايفون:

  • توجه إلى تطبيق أبل ستور المتاح على الهاتف الخاص بك، واضغط على التطبيق، ثم قم بكتابة اسم التطبيق في خانة البحث، بعد ذلك يمكنك الضغط على الخيار الأول الذي سيظهر لك، ثم الضغط على كلمة تحميل او كلمة download، بعد تنزيل التطبيق يمكنك فتحه وعمل حساب شخصي عن طريق كتابة عنوان البريد الإلكتروني والاسم.
  • يمكنك تحميل تطبيق تروكولر من تطبيق google play حيث يمكنك التوجه للتطبيق وكتابة اسم تروكولر في خانة البحث، وسيظهر لك كخيار اول، بعد ذلك يمكنك الضغط على كلمة تحميل أو download.

Truecaller - هوية المتصل والحظر

الإصدارات المتوفرة من تطبيق truecaller للجوال: هناك العديد من النسخ التي تم تصميمها واصدارها حتى الأن من تطبيق التروكولر، حيث أن تلك البرنامج يتوفر منه أكثر من نسخة تناسب الكثير من أنظمة التشغيل:

  • نسخة تروكولر للاندرويد: هذه النسخة تتميز بسهولة تحميلها، وتناسب جميع الهواتف ومنها هواواي وسامسونج بجميع إصداراته.
  • نسخة تروكولار للايفون: تلك النسخة مخصصة للعمل على أيفون بجميع إصداراته، كما تعمل على أجهزة الأي باد اللوحية.
  • ونسخة ترو كولر للكمبيوتر: يمكنك تحميل نسخة الكمبيوتر وتشغيلها من خلال محاكي الأندرويد.
  • وتلك النسخة تساعدك في التعرف على كافة البيانات الخاصة بك من جهاز الكمبيوتر.
  • وذلك لتعرف الأرقام التي قامت بالإتصال بك عن طريق متابعة التطبيق على الكمبيوتر، ويمكنك القيام بذلك من تحميل محاكي الأندرويد بلوستاك.

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل برنامج تروكولر 2024

بعد ظهور برنامج تروكولر الحديث يرغب الكثير من المستخدمين في معرفة إجابات حول بعض الأسئلة الخاصة باستخدام تطبيق truecaller، وفيما يلي سنستعرض أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل برنامج Truecaller 2024:

  • ما هي التحديثات الجديدة التي تم إضافتها إلى تطبيق تروكولر 2024 ؟، يحرص العاملين على تطوير البرنامج في إضافة بعض المميزات الجديدة والتي تساعد المستخدمين في الحصول على تجربة متميزة تختلف عن باقي برامج معرفة هوية المتصل، حيث يمكنك أن تتعرف على هوية أكثر من 5 مليون بيان شخصي وذلك بعد البحث من خلال كتابة الرقم داخل الخانة المخصصة للبحث، كما يمكنك أن تقوم بتسجيل رقم غير متاح على التطبيق بالاسم الذي يناسبك، كما يتم تطوير عملية البحث لتتمكن من معرفة هوية المتصل وبالتالي حظر الأرقام المزعجة وغير المرغوب في التواصل معها بسهولة ويسر.

لماذا تروكولر غير آمن؟

تطبيق التروكولر يعتبر مصمم بشكل معترف به ورسمي، لذلك تجده متاح على تطبيقات google play وابل ستور بسهولة، حيث أن التطبيق آمن بشكل كامل، ولكن في حالة استخدام التطبيق سيظهر أسم بالتزامن مع رقمك عند الاتصال، وذلك لجميع المستخدمين، ولكن يعد برنامج تروكولر من البرامج التي تقوم بتسجيل موقعك الجغرافي ولذلك يعتبره البعض غير آمن ويخترق خصوصية المستخدم.

  • ما هي النسخة الأصلية من تطبيق التروكولر؟

النسخة الأصلية ستجدها ظاهرة كخيار أول عند البحث عن التطبيق في جوجل وأبل ستور، ولون الأيقونة الخاصة ببرنامج التروكولر هو اللون الأزرق، وستجده محمل لملايين المرات ويقوم الكثير من المستخدمين بمنحه درجة عالية في مستويات التقييم الموجودة على جوجل بلاي.

ما هي خصائص تنزيل تطبيق True-caller؟

يضم البرنامج واجهة سهلة الاستخدام ولا تحتاج للكثير من الوقت لتتمكن من التعامل معها بسهولة، كما يحتوي برنامج التروكولر على قاعدة بيانات كبيرة جدًا من جميع أنحاء العالم تصل لحوالي مليون متصل وستتمكن من معرفة اسم المتصل في جميع البلاد العربية، كما يعمل بخاصية تمنحك النسخ الحديثة المحدثة بشكل تلقائي مستمر وذلك بهدف حصولك على أجدد نسخة بدون الحاجة للبحث عنها يدويًا. كما يضم اللغة الإنجليزية والعربية والفرنسية وغيرها من اللغات التي يمكنك التحكم فيها بسهولة من خلال الإعدادات.

  • هل يمكنني تنزيل تطبيق تروكولر على هاتف الآيفون؟

نعم بكل تأكيد يمكنك الحصول على برنامج التروكولر بشكل بسيط عن طريق تحميله من apple store.

  • هل توجد صعوبات في تنزيل برنامج تروكولر؟

لا فالبرنامج متاح مجانًا حيث يمكنك الحصول عليه من مصادر خارجية عن طريق البحث في جوجل، أو تحصل عليه من google .

  • هل تنزيل تروكولر بحث بالاسم مجاني؟

نعم تنزيل التطبيق مجاني، ولكن نسخة تروكولر بريميم تحتاج لدفع اشتراك شهري بسيط لتحصل على إمكانيات إضافية.

  • هل برنامج True-caller يدعم العربية؟ نعم التطبيق يدعم اللغة العربية، كما يدعم تروكولار لغات عديدة أخرى.
  • هل يحتاج تطبيق تروكولار سعة تخزينية كبيرة؟

يتميز البرنامج بعدم الحاجة إلى مساحة تخزينية كبيرة ولذلك تناسب جميع الهواتف.

بدائل برنامج معرفة اسم المتصل تروكولار

تعرف فيما يلي على أفضل بدائل لبرنامج معرفة اسم المتصل تروكولر:

  • showcaller: يعتبر من أفضل بدائل برنامج تروكولر، وهو تطبيق صغير ويناسب جميع هواتف الأندرويد.
  • ولا يحتاج لمساحة تخزين كبيرة وهو بحجم 4 ميجابايت ويساعدك التطبيق في حظر الأشخاص ومنعهم من الاتصال بك.
  • ولكن لا يعطي ذاكرة بيانات كبيرة مثل تطبيق التروكولر، ولذلك لا يمكن الاعتماد عليه للتعرف على هوية المتصل، حيث ان قاعدة البيانات المتاحة فيه غير كبيرة بشكل كافي.

Whoscall

يعتبر من أشهر برامج التعرف على هوية المتصل، ويضم البرنامج قاعدة واسعة من البيانات تصل لحوالي أكثر من مليار رقم، ويمكنك تنزيل تطبيق whoscall بشكل مجاني كما يمكنك تنزيل تروكولر مجاني Truecaller.

كما أن التطبيق يناسب العاملين في المجالات التجارية والبيزنس، حيث يقوم البرنامج بعرض بطاقة غنية تضم تفاصيل النشاط التجاري للشخص المتصل.

فضلًا عن توضيح هوية الشركات :) وكافة البيانات العامة المعروفة عنها، ويمكنك تحميل التطبيق بسهولة من شريط بحث جوجل، كل ما عليك كتابته هو تحميل برنامج whoscall وستظهر لك بيانات عديدة.

Hiya

عبارة عن برنامج معرفة هوية ويعتبر من أشهر بدائل برنامج Truecaller ويضم البرنامج قاعدة مستخدمين ضخمة من جميع أنحاء العالم، بحيث تتمكن من معرفة اسم المتصل بسهولة وخاصة في بلاد العالم المختلفة، والتطبيق يعمل في جميع دول العالم ومتاح للتحميل المجاني، كما أنه يسمح لك بحظر بعض الأرقام ومنعها من التواصل معك بشكل نهائي.

Trapcall

يعتبر من أفضل بدائل Truecaller، والبرنامج يحتوي على مميزات تتشابه مع مميزات برنامج التروكولر، ولكن قاعدة البيانات الخاصة به ليست بحجم قاعدة البيانات المتاحة في برنامج تروكولر.

ويمكنك تنزيل برنامج Trapcall لتتمكن من حظر بعض الأرقام من التواصل معك بشكل نهائي، وسيقوم البرنامج باظهار اسم المتصل بسهولة، كما يقدم Trapcall بعض البيانات حول المكالمات من الأرقام الخاصة المحظورة والتي غالبًا يصعب اكتشافها من برامج كشف هوية المتصل الأخرى.

برنامج CallerSmart لمعرفة اسم المتصل

يعتبر برنامج بديل لتطبيق تروكولر، وهو برنامج متخصص في كشف هوية المتصل، ويضم قاعدة بيانات ضخمة تصل إلى حوالي مليار اسم من جميع أنحاء العالم.

كما يعمل البرنامج بكفاءة في الدول العربية، وغير محظور في دول العالم الأوروبية، ويمكنك الحصول عليه مجانا من خلال تحميله من شريط بحث جوجل.

ولكنه غير متاح على ابل ستور، ولذلك يعتبر برنامج تروكولار أفضل منه بسبب توفره بسهولة لمستخدمي الأيفون على تطبيق Apple store.

وتحميل برنامج Caller Smart يساعدك في الحصول على ميزات عديدة وأهمها الاشتراك في التطبيق عن طريق دفع شهريًا مبلغ 3 دولار لتحصل على معلومات إضافية لا يحصل عليها المستخدم العادي ومنها حسابات الشخص المتصل على جميع منصات التواصل الإجتماعي مثل فيسبوك وانستجرام وتويتر وغيرها من التطبيقات المختلفة.

برنامج معرفة هوية المتصل Wide Protect

يعتبر من اجدد البرامج التي ظهرت مؤخرًا، حيث يعد بديل لتطبيق truecaller يعتبر من التطبيقات المجانية المتاحة للتحميل بشكل سهل.

كما أن التطبيق يتم تحديثه بشكل مستمر، ويمكنك من التطبيق معرفة أسم المتصل و حظرهم من رموز المنطقة. ويمكنك الحصول على التطبيق بصورة سهلة من تنزيله من جوجل بلاي بصورة مجانية، كما أن التطبيق يساعدك في التعرف على الأرقام المزعجة.

والتي يقوم المستخدمين الآخرين بالإبلاغ عنها بشكل مستمر، وتوجد نسخة بريميم من البرنامج سوف تكلفك حوالي 2.99 دولارًا وستحصل في المقابل على مميزات محددة ومنها فرصة حظر جميع المتصلين من مكان معين او بلد معينة أو منطقة معينة أو حتى قارة معينة، حيث يتمتع Wide Protect بمجموعة بيانات ضخمة تصل لاكثر من 30 مليون رقم.

Mr. Number

يعتبر من البرامج الشهيرة حظر المتصل، ويقدم ميزة معرفة هوية المتصل، كما يمكن للبرنامج إظهار صورة المتصل من ربط الرقم الخاص به لحساباته على مواقع التواصل الإجتماعي، ويأتي تطبيق حظر المتصل Mr. Number من مصممي برنامج Hiya العالمي، ويمنحك فرصة حظر المكالمات باستخدام رموز المنطقة.

  • Drupe: يعتبر من أشهر برامج معرفة اسم المتصل، وهو تطبيق يتيح لك الوصول لاسم الشخص المتصل فور ظهور المكالمة، ولكن يجب الإتصال بالإنترنت لتتمكن من التعرف على اسم الشخص، وفي حالة عدم الاتصال بالانترنت، يمكنك الدخول على البرنامج والبحث عن طريق كتابة الرقم في خانة البحث ليظهر لك بيانات الشخص، كما سيظهر عنوان البريد الإلكتروني الخاص بالمتصل.

برنامج تروكولر حظر المتصل Truecaller

يمكنك من تطبيق التروكولر أن تقوم بحظر المتصلين من دول معينة، وفيما يلي سنوضح طريقة تفعيل خواص الحظر الموجودة في التطبيق:-

  • قم بالدخول على أيقونة التطبيق على الهاتف الخاص بك.
  • بعدها قم بالبحث عن قائمة blocking والتي تتواجد في الجزء السفلي من واجهة المستخدم.
  • ثم بعد ذلك قم بالدخول على قائمة ال blocking.
  • اضغط بعدها على تفعيل خاصية ( حظر الأرقام من دول أجنبية ) أو بالإنجليزية ستجدها تحت اسم Block users from foreign countries.

تنزيل Truecaller لحظر المعاكسات

يمكنك أن تقوم بتجاهل مكالمات المعاكسات من وضع الأرقام في قائمة ال block list وذلك عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  • قم بالدخول على أيقونة برنامج التروكولر.
  • ستجد جميع الأرقام التي قمت بالاتصال بها والأرقام التي قامت بالاتصال بك، اختر الرقم الذي ترغب في حظره.
  • ثم اضغط على علامة التعجب الموجودة بجوار كل رقم.
  • ستفتح شاشة جديدة، اضغط على كلمة حظر أو block والتي تتواجد في الجزء الأيمن من الشاشة.
  • بتلك الطريقة لن يتمكن هذا الرقم من الإتصال بك مرة جديدة.

تروكولر بريميم

يمكنك الاستفادة من جميع المميزات الخاصة التي يحصل عليها المستخدم المميز في تطبيق truecaller وهي ميزة truecaller premium، حيث يمكنك دفع مبلغ 4 جنيه شهريا او مبلغ 12 جنيه سنويًا، لتتمكن من الاستفادة بمميزات مختلفة عن المستخدم المجاني، وفيما يلي سنوضح لكم مميزات المستخدم البريميم في تروكولر:

  • ستتمكن من معرفة من زار حسابك على تروكولر، حيث ستصلك إشعارات في حالة قام شخص آخر بالبحث عن أسم أو رقم الهاتف الخاص بك على التطبيق، وذلك بصورة مستمرة، وتلك الخاصية غير متاحة للمستخدم العادي في الحسابات المجانية.
  • عند الاشتراك في تروكولر بريميوم ستتمكن من الإستفادة من خاصية تسجيل المكالمات، حيث سيظهر لك إمكانية تسجيل المكالمات عند التواصل معك.
  • ستتمكن من الحصول على خاصية الإخفاء، حيث ستتمكن من البحث عن ارقام الآخرين بدون أن يعلم الشخص الآخر بذلك، حيث يتم إحفاء عمليات البحث الخاصة بك بشكل كامل وتحصل على سرية تامة.
  • ميزة Call id والتي تظهر عند اتصالك بالآخرين، وتكون للعملاء المميزين، وذلك لعمل واجهة مميزة لحسابك تظهرك بشكل أكثر عملية، وتناسب العاملين في مجال البيزنس حيث تجعل الأرقام لها مظهر professional.
  • ستحصل على نسخة تجريبية لمدة 3 أيام قبل بدء تفعيل خاصية تروكولر بريميوم.

إزالة أرقام من قائمة الحظر

تابع ما يلي لتتعرف على طريقة ازالة الأرقام من قائمة الحظر:

  • يمكنك أن تقوم بإزالة بعض الأرقام من قائمة الحظر بسهولة وذلك من اتباع بعض الخطوات السهلة.
  • توجه إلى برنامج Truecaller
  • قم بالتوجه لقائمة الحظر أو بالإنجليزية Blocking
  • بعدها قم بالبحث عن Blocking list
  • ستجد بداخلها كل الأرقام التي قمت مسبقًا بحظرها، ويمكنك إزالة الحظر عن طريق الضغط على علامة السالب الموجودة بجانب كل اسم.

تروكولر بحث بالرقم اون لاين

يمكنك الدخول هنا، حيث يساعدك موقع تروكولر في التعرف على هوية المتصلين، كما يمكنك استخدام الموقع كبديل للتطبيق، ومتاح أون لاين بسهولة بدون الحاجة للتسجيل على الموقع.

عيوب تطبيق تروكولر

تابع ما يلي:

  • من عيوب برنامج تروكولر أن الإعلانات الموجودة على التطبيق قد تكون مزعجة للبعض.
  • التطبيق يتيح للجميع إسمك الشخصي بمجرد الإتصال.
  • التطبيق لا يعمل بدون الإتصال بشبكة الإنترنت، حيث لن تتمكن من الاستفادة من التطبيق في حالة عدم الاتصال بشبكة الإنترنت.

نقترح عليك ايضا:

كيفية معرفة صاحب الرقم المجهول الذي يتصل بك

كيف أعرف من بحث عني في تروكولر مجاناً

كيف تغير اسمك على تروكولر بخطوات بسيطة

تطبيق التروكولر هو عبارة عن برنامج يتم تحميله على الهاتف بهدف معرفة هوية المتصل، وهذا البرنامج يظهر لك أسم المتصل بمجرد وصول المكالمة الهاتفية، حيث يظهر لك الاسم وفي بعض الأحيان صورة المتصل. وجدير بالذكر أن التطبيق يساعدك في تجاهل بعض المكالمات غير المرغوبة من بعض الأشخاص أو تجاهل المكالمات المحظورة من قِبل المستخدمين الآخرين، حيث يتم تجميع قاعدة بيانات ضخمة للأرقام المزعجة المرتبطة بالمعاكسات أو النصب وشركات التسويق المحتالة، وذلك لتجنب المستخدمين الإزعاج، فضلًا عن مميزات عديدة يمنحها التطبيق لمستخدمي تروكولر بريميوم، علاوة على تواجد التطبيق بصورة مجانية على منصة جوجل بلاي ومنصة أبل ستور، حيث يمكنك تحميله على جميع الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد ونظام تشغيل Ios.

🧭تاريخ الاصدار أحدث اصدار
🏠الشركة المنتجة True Software Scandinavia
🔗متوافق مع جميع الأجهزة
📊حجم التطبيق حسب الجهاز
📱نسخة التطبيق هاتف جوال-جهاز كمبيوتر
💵الترخيص مجاني
📃لغة التطبيق EN : AR
📁اسم التطبيق truecaller
تنزيل برنامج ايمو تنزيل فيس بوك يناسب الجهاز تنزيل تطبيق ايكون هوية المتصل
في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "تطبيقات ايجي برين" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.
شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق