تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

تطبيقات اندرويد أكتوبر 29, 2023

تنزيل تطبيق ايكون هوية المتصل Eyecon apk 2024 مجانا اخر اصدار

محتويات المقالة
يعد تطبيق ايكون هو أفضل تطبيق يستخدم من أجل الحصول على معلومات تخص الشخص الذي يقوم بالاتصال بك، فهو يعتبر أهم تطبيق كشف هوية في الفترة الأخيرة بالنسبة لمستخدمي أجهزة أندرويد، لذا يبحث الكثير من الناس عن كيفية تحميله بسبب أهميته الكبيرة، وهو تطبيق ذو حجم صغير ومناسب للتحميل على جميع الأجهزة ويتميز بتجربة استخدام سهلة للغاية.
تنزيل تطبيق eyecon

نبذة حول تنزيل تطبيق ايكون

في الغالب عندما تتلقى اتصال على الهاتف الخاص أنه يوجد أرقام غير مسجلة من ضمن جهات الاتصال الخاصة بك، لذلك فأنت لا تعرف من هو المتصل، وفي أغلب الأوقات فأنت عزيزي القارئ لا تفضل الرد على مثل هذه المكالمات، لأنها ربما تكون مكالمة من شخص يريد الإزعاج فقط أو شخص أنت لا ترغب في الرد عليه في الوقت الحالي، أو بعض الأرقام التي تقوم بعملية سرقة الرصيد الموجود في الهاتف بعملية تهكير، أو لسبب بسيط وهو أنك لا تفضل ان تتلقى مكالمه من شخص غريب قد يؤدي إلى تعطيلك لبعض الوقت، ولكن هذا الآن الأمر أصبح مختلفا بسبب وجود تطبيق ايكون المميز الذي تم تصميمه وتطويره من أجل جعل المستخدم قادر على أن يعرف من هو الشخص الذي يقوم بالاتصال به، لذلك بعد تحميل التطبيق يتساءل العديد من المستخدمين عن طريقة استخدام هذا البرنامج من أجل معرفة من هو المتصل، وحيث أن تطبيق أيكون هو أفضل وأشهر تطبيق يقوم بعرض المعلومات الخاصة بالمتصل للمستخدم مثل عرض اسم المتصل ورقم هاتفه وكذلك وصورته الشخصية، ويمكن أيضا ان يقوم بعرض حساب الفيسبوك الخاص به فيجب على جميع من يرغب في الابتعاد. عن المكالمات الزائفة أو الغير مرغوب فيها ان يقوم بتحميل هذا التطبيق المميز.

طريقة استخدام تطبيق ايكون

بعد أن تقوم عزيزي المستخدم بتحميل تطبيق ايكون على الهاتف الأندرويد الخاص بك فأنت حتما ترغب في تعلم الطريقة الأمثل لاستخدامه ، ولكي تتمكن من ذلك قم بقراءة التعليمات القادمة:
  1. قم بالدخول إلى برنامج Eyecon ، وبعدها سوف تظهر أمامك الصفحة الرئيسية الخاصة بالبرنامج، والتي تتضمن في داخلها شعار التطبيق وتجد أسفله أيقونة عند الضغط عليها تقوم بفتح البرنامج وبدء العمل فيه.
  2. الخطوة التالية هي أنك تقوم بالضغط على موافق لكل ما يطلبه البرنامج من أذونات حتى يتمكن من القيام بعمله، وفي حالة عدم قبولك لهذه الأذونات لن يستطيع التطبيق ان يكمل عمله كما تريد منه، وذلك لأن هذه الأذونات تتضمن تحديد موقعك، والدخول إلى جهات الاتصال الخاصة بك، أو التعرف على بعض البيانات اللازمة التي يحتاجها البرنامج، وفي حالة اختيار موافق فإن ذلك
  3. الخطوة التالية سوف يقوم البرنامج فيها بأخذ الإذن منك من أجل الحصول على إمكانية لمراقبة شاشة الهاتف حتى يتمكن من تلقي المكالمات الواردة، وهو أمر من الضروري الموافقة عليه حتى يستطيع البرنامج ان يتعرف على هوية المتصل.
  4. بعد أن يحصل البرنامج من صاحب الهاتف على جميع الموافقات اللازمة سوف يطلب البرنامج في الصفحة التالية من المستخدم إدخال بعض المعلومات الهامة عنه والتي سوف تساعده في عمله، وهي: بلد إقامة المستخدم، رقم الهاتف الخاص بالمستخدم الذي يرغب في ان يقوم البرنامج بمراقبة الاتصالات التي تأتي إليه.
  5. بعد إدخال رقم الهاتف ومعه رمز بلد الإقامة يجب ان تختار "اتصال"، وسوف يقوم البرنامج بإرسال كود التفعيل الخاص به في رسالة أو مكالمة واردة إلى رقم الهاتف الذي تم إدخاله.
  6. بعد ذلك يتم التأكد من رقم الهاتف بشكل تلقائي وبعدها يطلب منك البرنامج استكمال إدخال البيانات، مثل القيام باختيار صورة شخصية خاصة بك واسم المستخدم وهكذا، وبعدها يجب عليك الضغط على "هذا أنا".
  7. بعد استكمال البيانات المطلوبة يقوم التطبيق بالبحث في جهات الاتصال الخاصة بك، وعرض صورة كل اسم في القائمة الخاصة لديك.

إعدادات تطبيق ايكون

  • أول اختيار في الإعدادات يكون متعلق بالملف الشخصي الخاص بك، والذي من خلال الدخول عليه يمكنك ان تقوم بتغيير البيانات الخاصة بك والتي توجد في ملفك الشخصي مثل الصورة أو رقم الهاتف وغيرها.
  • الاختيار الثاني والذي يقع في منتصف الصفحة يقوم بعرض صور الأصدقاء في قائمة الاتصال لديك.
  • عندما تقوم بالضغط على اسم أحد أصدقائك الذي يوجد في القائمة فسوف يقوم البرنامج بعرض جميع المعلومات المتعلقة بصديقك مثل رقم الهاتف، عنوان البريد الإلكتروني والملف الشخصي وهكذا.
  • في حالة كنت ترغب في الحصول على معلومات عن رقم غريب كل ما عليك فعله هو كتابة الرقم والبحث عنه، وبعد ذلك قم بالضغط على أعلى زاوية في البيانات الخاصة بالرقم في هذا البرنامج، وهكذا سوف تجد أمامك قائمة خيارات من ضمنها الفيس بوك وخانة تحتوي على رمز اتصال والرمز الشخصي ومن خلال الضغط على الخيار الذي في المنتصف سوف يظهر أمامك المعلومات الخاصة بالملف الشخصي الخاص بالمتصل.
  • تستطيع ان تجد مجموعة المكالمات التي تمت بينك وبين أي فرد من خلال سجل المكالمات الذي يتم عرضه ضمن مكونات تطبيق ايكون.
  • تستطيع كذلك من خلال الإعدادات ان تقوم بتغيير لون خلفية البرنامج والثيمات الخاصة به حتى تحصل على إعجابك.

مميزات تطبيق ايكون

  • يمكنك هذا البرنامج ان تعرف معلومات مختلفة عن الرقم المجهول الذي يقوم بالاتصال بك مثل اسمه وصورته والفيس بوك الخاص به.
  • يمكنك ان تقوم بحظر المكالمات التي تأتي إلى هاتفك بشكل مستمر ولكنك لا ترغب في ان تتلقاها.
  • حجم البرنامج صغير للغاية ولا يأخذ مساحة، لذلك فهو برنامج يمكن تحميله على جميع الهواتف.
  • يتوفر البرنامج بشكل مجاني على متجر جوجل بلاي.
  • يتيح البرنامج إمكانية البحث العكسي التي تجعل بإمكانك ان تعثر على أسماء أصحاب الأرقام غير المعروفة أو أي رقم ترغب في التأكد منه.
  • يمكنك الربط بحساباتك في WhatsApp وFacebook وكذلك البريد الإلكتروني أو حساب Skypeوحساب Linkedin غيرها من الحسابات التي يتم وضعها على البروفايل الخاص بك بكل سهولة.
  • يقدم تطبيق ايكون لعبة مسلية للغاية للمستخدم وهي عبارة اختبار لمقدار معرفتك بجهات الاتصال على هاتفك.
  • يمكنك من خلال البرنامج ان تتحكم في الطريقة التي تظهر بها الصورة الشخصية الخاصة بك، وبقية المعلومات التي سوف تظهر أمام أصدقائك أو كل من ترغب في الاتصال به.
  • يحتوي البرنامج على ما يتجاوز الـ 30 سمة المتعلقة بدفتر العناوين والتي تستطيع ان تختار من بينهم كما تشاء.
  • يحتوي البرنامج على خاصية إظهار توفر صديقك من عدمه، وتستطيع من خلالها ان تعرف إذا كان أصدقاؤك متفرغين في الوقت الحالي لتعرف هل بإمكانهم ان يجيبوا على اتصالك في الوقت الحالي أم أنهم مشغولين.
  • من خلال حدس تطبيق ايكون يقوم بالتعرف على أكثر الأشياء التي تفضلها من خلال تفاعلك فيه، ومن خلالها نقوم بتنظيم جهات الاتصال على حسب الأكثر تعامل معهم بالاتصال، ويتم عرض الأيقونات الخاصة بهم بالترتيب.

🧭تاريخ الاصدار احدث اصدار
🏠الشركة المنتجة Eyecon Phone Dialer
🔗متوافق مع Android-ios
📊حجم التطبيق حسب الجهاز
📱نسخة التطبيق هاتف جوال
💵الترخيص مجاني
📃لغة التطبيق EN : AR
📁اسم التطبيق Eyecon
تنزيل تطبيق تروكولر
في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "تطبيقات ايجي برين" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.
شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق