تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

سوشيال ميديا نوفمبر 02, 2022

برنامج حفظ الصورة الشخصية في الانستقرام

محتويات المقالة

برنامج حفظ الصورة الشخصية في الانستقرام هو أحد البرامج التي يبحث عنها الكثير من مستخدمي تطبيق الانستغرام، فمن المعروف أن تطبيق الانستغرام لا يدعم تحميل صور شخصية، أو صور المنشورات أو الرسائل ولكن هناك عدة إجراءات تمكنه من القيام بهذه العملية، وهذا ما سنتحدث عنه خلال هذا الموضوع.

هناك عدة مواقع وبرامج صممت خصيصا من أجل تحميل الصور، والفيديوهات من تطبيق الانستغرام بالإضافة إلى القدرة على حفظ الصور الشخصية من خلاله، كما تعمل هذه البرامج والمواقع على توفير خاصية تكبير الصور، وتحميلها على الهاتف أو جهاز الكمبيوتر بجودة عالية جدا، ومن أمثلة هذه المواقع موقع افاتار انستا أو موقع تكبير صور الانستقرام اون لاين والمزيد من خلال موقع ايجي برين سنناقشه في هذا المقال.

برنامج حفظ الصورة الشخصية في الانستقرام

برنامج حفظ الصورة الشخصية في الانستقرام

من المعروف أن تطبيق الانستغرام كما ذكرنا لا يدعم تحميل الصور الشخصية، لذلك يتم اللجوء إلى استخدام بعض البرامج أو المواقع التي يمكن استخدامها في القيام بهذا الإجراء ويتم ذلك من خلال الدخول على الصورة الشخصية أو حتى صوره منشور ما لدي أحد الأصدقاء، أو لحساب الشخص نفسه أو أحد الفيديوهات فقم بنسخ رابط هذا الفيديو أو الصورة، ثم الدخول على الموقع، أو البرنامج الذي تفضل استخدامه، وضع هذا الرابط في الأيقونة الخاصة به، ومن ثم يتم تحميل الصورة أو الفيديو المطلوب.

بدائل البرامج والمواقع المستخدمة في حفظ الصور

هناك بعض البدائل التي يمكنك استخدامها في عملية حفظ الصور من خلال تطبيق الانستغرام، وذلك دون استخدام برامج أو مواقع، فكثير من الأشخاص لا يرغب في استخدام بعض المواقع أو البرامج من أجل خوفه على الجهاز من الفيروسات أو الهكر التي قد تأتي بسبب الروابط، والمواقع الغير مضمونه، ومن هذه الطرق ما يلي:

  • يمكنك القيام بحفظ الصورة الشخصية في تطبيق الانستغرام لأحد الأشخاص أو لحسابك الشخصي من خلال استخدام خاصية لقطة الشاشة أو ما يسمى بال سكرين شوت، وذلك خلال الإجراء الخاص بكل جهاز لأن ذلك يختلف من هاتف لأخر، و بعد قيامك بأخذ لقطة الشاشة من الصورة التي ترغب بها، أيا كانت سواء صورة شخصية أو صورة لأحد المنشورات العامة، أو الخاصة، وستجد أن هذه الصورة تم تحميلها في قائمة لقطات هذه الشاشة الموجودة بوسائط الهاتف ويمكنك إعادة فتحها و القيام بقص جميع الزوائد الموجودة بها، استخدامها كصورة حقيقية ليست محمله من خلال الاسكرين شوت.
  • يمكنك أيضا اللجوء إلى حفظ هذه الصورة من خلال استخدام خاصية الحفظ داخل تطبيق، وذلك من خلال الثلاث نقاط الأفقية الموجودة فوق بعضها التي تدل على المزيد يمكنك الضغط عليها واختيار خاصية حفظ هذه الصورة، فسيتم حفظها في التطبيق ويمكنك الرجوع إليها من خلال القوائم أو العناصر التي تم حفظها بالتطبيق، ورؤيتها مرة أخرى دون القيام بحفظها على الهاتف.

برنامج Insta Downloader لحفظ الصورة الشخصية في الانستقرام

يمكنك هذا البرنامج من تحميل جميع الصور الشخصية لبروفايل الانستقرام أو أي صوره من أحد المنشورات الأخرى بالتطبيق، فمثلا يمكنك تحميلها على الهاتف واعادة استخدامك لها مرة أخرى، بكامل حجمها وابعادها بالإضافة إلى أنها تحمل بجوده عالية جدا.

يمكن استخدام هذه الخاصية سواء للحساب الشخصي أو لأحد حسابات الأصدقاء، أو الأشخاص العامة في ثواني معدودة، فهو تطبيق آمن وسهل، بالإضافة إلى أنه لا يأخذ وقت في التحميل، ويتم تحميل جميع الصور التي ترغب بها من خلال ضغطة واحدة، وذلك بنسخ الرابط من تطبيق الانستغرام ووضعه في الأيقونة الخاصة به داخل البرنامج، ويتميز بجودة الصوره العالية وأبعادها الكاملة التي تجعله برنامج مميز جدا.

ويمكنك استخدام تطبيق Insta Downloader من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • قم الدخول على تطبيق الانستغرام واختار الصورة الشخصية التي ترغب في تحميلها أو أحد الصور من المنشورات العامة، و قم بالضغط علي المزيد التي توجد على هيئة ثلاث نقاط الفقيه في الأعلى، و اختر نسخ الرابط و قم بالذهاب إلى التطبيق، وانسخ الرابط في الخانة الخاصة بذلك.
  • ثم قم بالضغط على تحميل وبعد ثواني قليلة ستجد ان الصورة تم تحميلها في الوسائط الموجود بالهاتف، ويمكن استخدامها بأي طريقة تريد كما يمكنك تحميلها مرة أخرى إلى تطبيق الانستغرام أو أحد التطبيقات الأخرى دون أي مشاكل.
  • يمكنك استخدام هذه الطريقة لجميع أجهزة الأندرويد والايفون، واجهزة الكمبيوتر أو اللابتوب الشخصي والايباد هذا البرنامج يدعم جميع الأجهزة كما انه يقوم بتحميل الصور بدقة عالية، وبحجمها الكامل بدون أي تعديلات، ويمكنك استخدام الطريقة السابق شرحها على جميع الأجهزة.

قد يهمك أيضا:

كيفية معرفة كلمة سر الانستقرام وهو مفتوح كيفية تحميل فيديوهات انستقرام اون لاين كيفية الغاء متابعة من لا يتابعني انستقرام

أسئلة شائعة حول برنامج حفظ الصورة الشخصية في الانستقرام

في هذه الفقرة سوف نستعرض أهم الأسئلة المتعلقة بموضوع برنامج حفظ الصورة الشخصية في الانستقرام والإجابات عليها

هل هناك طريقة لتحميل صورة بروفايل انستقرام من حساب خاص؟

نعم هناك عدة طرق يمكن استخدامها من أجل تحميل صورة البروفايل من الحساب الشخصي وذلك بنفس الطرق السابق ذكرها، سواء باستخدام أحد المواقع أو البرامج أو استخدام الطريقة التقليدية، وهي لقطة الشاشة التي يلجأ إليها الكثير من الأشخاص فهي تسهل عملية القيام بهذا الإجراء، بكل سهولة دون اللجوء إلى المواقع أو البرامج الأخرى.

هل هناك طريقة لتحميل الصور والفيديوهات من أي منشور على انستقرام؟

بالفعل كما يمكنك تحميل الصور من خلال الانستغرام يمكنك أيضا تحميل فيديوهات بنفس الطريقة السابقة ذكرها مع نسخ رابط الفيديو ووضعها في البرنامج أو الموقع والقيام بتحميله دون أي مشاكل.

اين يتم حفظ الفيديوهات او الصور التي تم تحميلها من قبل بعض البرامج او المواقع؟

توجد هذه الفيديوهات أو الصور المحملة في الوسائط بجهاز الهاتف وتسمى باسم البرنامج أو الموقع الذي تم تحميل الصور او الفيديوهات من خلاله، ويمكنك تعديلها وتسميتها مرة أخرى كما ترغب.

اذكر بعض البرامج، والتطبيقات المستخدمة بشكل آمن في حفظ الصور، والفيديوهات من الانستقرام؟

تستطيع استخدام موقع save insta، وموقع DownloadGram، والكثير من البرامج التي من أهمها؛ FastSave، والكثير من التطبيقات الأخرى التي يدعمها جهاز الآيفون، أغلب هذه التطبيقات تستخدم لجميع الأجهزة الأنظمة المختلفة بالإضافة إلى أنها تدعم اللغة العربية كما أنها آمنة تماما وتم تجربتها من قبل الكثير.

ما الذي يدفع كثير من الأشخاص إلى اللجوء إلى أحد البرامج أو المواقع التي تستخدم في حفظ الصور أو الفيديوهات من تطبيق الانستغرام؟

يسعى الكثير من مستخدمي تطبيق الانستغرام إلى حفظ الصور أو الفيديوهات، وذلك في حاله كان مهتم بأحد المجالات ويريد حفظ بعض النسخ منها على هاتفها أو في حالة كان الشخص يقوم بعمل شوبنج من خلال الانستغرام ويقوم بحفظ الصور والطلبات التي سيقوم بشرائها فيما بعد، كما أن هذه العملية قد تفيد الكثير من الطلبة الذين يرغبون في حفظ بعض الصور التعليمية من أجل الرجوع إليها في أي وقت آخر.

تحدثنا في هذا الموضوع عن برنامج حفظ الصورة الشخصية في الانستقرام، وذلك لأن تطبيق الانستغرام رغم ما يقدمه من مزايا وخصائص كثيرة وتطورات بشكل كبير، والإصدارات التي يتم إطلاقها كل فترة إلا أنه لا يوفر خاصية حفظ الصور أو الفيديوهات مثل باقي مواقع السوشيال ميديا الأخرى؛ مثل تطبيق الفيس بوك او تويتر وغير ذلك.

شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق