تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

سوشيال ميديا نوفمبر 02, 2022

تحميل فيديوهات انستقرام اون لاين

محتويات المقالة

>تحميل فيديوهات انستقرام أون لاين قد يكون من الأمور المعقدة لبعض الأشخاص ولكن سنقوم بحل هذا الموضوع معا، فتطبيق الانستغرام هو عبارة عن منصة كبيرة جدا تشمل عدد كبير من الأشخاص يقرب هذا العدد إلى 500 مليون شخص متاح يوميا على تطبيق الانستغرام.

تطبيق الانستغرام من أفضل مواقع السوشيال ميديا ولكن بعد ظهور تطبيق فيسبوك قل عدد الأشخاص المتفاعلة بتطبيق الانستغرام، نوعا ما، وتطبيق الانستغرام يعمل على إتاحة الاتصال بين جميع الأشخاص والأجناس من جميع أنحاء العالم بشكل مميز، ولكن كثيرا من الأشخاص ما يرغب في تحميل بعض الصور والفيديوهات من خلاله، ولأنه لا يقوم بدعم هذه الخاصيه فيصبح هذا الموضوع عائقا كبيرا للمستخدمين.وهذا ما سنوفره في موقع ايجي برين من خلال السطور التالية

تحميل فيديوهات انستقرام اون لاين

تحميل فيديوهات انستقرام اون لاين

  • تطبيق الانستغرام هو أحد التطبيقات المميزة التي تستخدم في مشاركة جميع الصور، والفيديوهات، وآخر اللحظات الممتعة بين الاصدقاء والاقارب بالإضافة الى انه يوفر فرصة التواصل بين الآخرين من جميع الأجناس الموجودة حول العالم، كما يوجد به أيضا خاصية الدردشة التي تسهل عملية الاتصال الاجتماعي بشكل مميز، ولكن رغم هذه المزايا وما يقدمه من مزايا أخرى إلا أنه لا يدعم خاصية تنزيل الفيديوهات أو الصور إلى جهاز الهاتف.
  • يمكن تنزيل فيديوهات من تطبيق الانستغرام ولكن بعض الإجراءات الخارجية، مثل الاعتماد على بعض البرامج أو بعض المواقع المضمونة التي تمكنك من تحميل الفيديوهات والصور من خلال هذا التطبيق، وذلك لأن سياسة تطبيق الانستغرام لا تدعم حفظ أي صور أو فيديوهات من على جهاز الكمبيوتر أو من على جهاز الهاتف المحمول.
  • قام المطورون بإنشاء عدد كبير من البرامج التي يمكن استخدامها في تحميل الفيديوهات والصور من تطبيق الانستغرام، ولكن رغم ذلك الكثير من الأشخاص لا يفضل الاعتماد عليها، فيلجأ إلى استخدام الأساليب الأخرى التي لا تؤثر على الجهاز بأي شكل من الأشكال، مثل استخدام لقطات الشاشة في حفظ بعض الصور، أو استخدام تطبيق التقاط الشاشة فيديو، من أجل تحميل الفيديوهات على الهاتف، والقيام بقصها بعد ذلك ولكنه يعيب على هذه الطريقة أنها تحمل الصوت والفيديوهات بجودة أقل من جودتها الأصلية.

التطبيقات المستخدمة في تحميل فيديوهات انستقرام اون لاين

هناك عدد كبير من التطبيقات التي تستخدم في تحميل فيديوهات تطبيق الانستغرام ولكن من أهم هذه التطبيقات المعروفة التي يمكنك الاعتماد عليها، لأنه بالفعل تم تجربتها ولا تقوم بتحميل أي فيروسات أو هكر على الجهاز وهي؛ موقع save insta، وموقع DownloadGram، وبعض التطبيقات مثل؛ FastSave، والكثير من التطبيقات الأخرى التي يدعمها جهاز الآيفون، وجميع هذه التطبيقات يتم استخدامها بطريقة واحدة وهي كالتالي:

  • كلمة الدخول على تطبيق الانستغرام وفي حالة ظهر أمامك فيديو فيمكنك تحميله على جهازك من خلال الضغط على علامة المزيد التي توجد على هيئة ثلاث نقاط أفقية، ومن خلال النقر عليها ستظهر لك عدة خيارات قم بالضغط على خيار نسخ الرابط.
  • وبعد ذلك قم بالذهاب إلى أحد التطبيقات التي تم تحميلها من التطبيقات السابق ذكرها في الأعلى، وقم بوضع الرابط الذي سبق نسخه من قبل في القائمة الخاصة به، وبعد ذلك اضغط على خانة العرض، وانتظر لبضع ثواني.
  • بعد ثوانى معدودة ستجد أنه بالفعل تم حفظ الفيديو في جهازك ويمكنك رؤيته من خلال الدخول على وسائط الهاتف المحمول، وستجد الأيقونة الموجود بها الهاتف تسمى باسم التطبيق الذي تستخدمه في تحميل هذا الفيديو ويمكنك استخدام هذا الفيديو ورفعه مرة أخرى على تطبيق الانستغرام، أو أحد تطبيقات مواقع السوشيال ميديا المختلفة دون أي شروط أو قيود.

هل هناك بدائل يمكن استخدامها في تحميل الفيديوهات من الانستقرام دون اللجوء الى أحد البرامج او التطبيقات؟

  • بالفعل هناك بعض الإجراءات الأخرى التي يمكنك من خلالها تحميل أحد الفيديوهات إلى الهاتف المحمول دون اللجوء إلى أحد البرامج، أو المواقع التي قد تكون مؤذية للجهاز أحيانا في حين قمت بالدخول على أحد المواقع التي تحمل بعض الفيروسات أو الهكر، مما قد يتسبب في تلف الجهاز نوعا ما.
  • في حاله كنت ترغب في تحميل أحد الفيديوهات فيمكنك استخدام لقطة الشاشة فيديو من أجل تنزيل فيديو معين، وبعد تحميل هذا الفيديو قم بالدخول إلى وسائط الهاتف واختر الفيديو الذي تم تحميله، وقم باقتصاص الزوائد الموجودة به، وبهذه الطريقة ستكون بالفعل حصلت على الفيديو الذي ترغب في تحميله، دون اللجوء إلى أحد العوامل الخارجية الأخرى.
  • وفي حال كنت ترغب في تحميل أحد الصور من خلال هذا التطبيق فيمكنك استخدام لقطة الشاشة ولكن في حال استخدمت لقطة الشاشة او قمت باستخدام لقطة الشاشة فيديو وبعد ذلك قص صوره، أو اقتصاص الفيديو التي تم تحميله ستصبح جودة الفيديو أو صورة أقل من الجودة الحقيقية، ولكنها ستفي بالغرض.
  • يمكنك أيضا اللجوء إلى عملية حفظ الفيديو من خلال تطبيق الانستغرام ذاته وذلك عن طريق الضغط على الثلاث نقاط التي تعني المزيد وتوجد أعلى يسار الشاشة أو أعلى الفيديو، وبالتالي سيظهر لك عدة خيارات، قم بالضغط على خيار حفظ الفيديو، وبهذه الطريقة سيصبح بإمكانك رؤية الفيديو في أي وقت لاحق، وذلك من خلال الدخول على خانة الفيديوهات المحفوظة بالتطبيق وبالتالي سوف تحصل على جميع ما تم حفظه من قبل من خلال التمرير بالشاشة لأعلى، ولأسفل لرؤية الفيديو الذي ترغب به.

قد يهمك أيضا:

كيفية معرفة كلمة سر الانستقرام وهو مفتوح برنامج حفظ الصورة الشخصية في الانستقرام كيفية الغاء متابعة من لا يتابعني انستقرام

أسئلة شائعة حول تحميل فيديوهات انستقرام أون لاين

في هذه الفقرة سوف نستعرض أهم الأسئلة المتعلقة بموضوع تحميل فيديوهات انستقرام اون لاين والإجابات عليها:

هل يمكن القيام بتحميل الفيديوهات من تطبيق الانستقرام في حالة كان الشخص يحمل جهاز ايفون؟

بالفعل يمكن للشخص أن يقوم بتحميل الفيديوهات بنفس الطرق السابق ذكرها من خلال أحد المواقع أو البرامج المضمونة لجهاز الايفون تماما مثل جهاز الآندرويد، كما يمكن أيضا اللجوء إلى عملية لقطة الشاشة أو لقطة الفيديو بالإضافة إلى خاصية حفظ الفيديو في تطبيق الانستغرام ذاته.

كيف يمكن للمستخدم أن يقوم بحفظ بعض الفيديوهات أو الصور المحملة على حسابه الشخصي في تطبيق الانستغرام؟

يمكن للشخص أن يقوم بتحميل الفيديوهات أو الصور من خلال حسابه الشخصي بنفس الطرق السابق ذكرها، سواء من خلال المواقع أو التطبيقات أو إحدى الطرق التي تم ذكرها في الأعلى.

هل يمكن تطبيق الانستغرام من حذف بعض الصور، أو الفيديوهات بعد تحميلها؟

بالفعل يمكنك تطبيق الانستغرام من حذف الاشياء التي تم تحميلها من قبل وترغب في حذفها في الوقت الحالي بكل سهولة، وذلك من خلال الضغط على خاله المزيد الموجودة على هيئة ثلاث نقاط أفقية في أعلى يسار الفيديو أو الصورة، ومن ثم اضغط على خيار حذف الفيديو فسيتم حذفه بشكل نهائي.

تحدثنا في هذا الموضوع عن تحميل فيديوهات انستقرام اون لاين، فأحيانا قد يكون هذا الموضوع مؤرق لبعض الأشخاص في حالة كان يرغب الشخص في تحميل فيديو معين ولا يستطيع ذلك، فلا بد من اللجوء إلى أحد الطرق الخارجية لتحميل الفيديو أو الصور من خلال الانستغرام.

شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق