تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

الذكاء الاصطناعيأيفونبرامج صورتطبيقات اندرويد أكتوبر 26, 2023

تنزيل برنامج تحويل الصور الى أفاتار apk مجانا 2024 برابط مباشر للاندرويد Avatar SDK Showcase

محتويات المقالة

انتشر في الفترة الأخيرة علي كل مواقع التواصل الاجتماعي مثل تيك توك وفيس بوك ويوتيوب وغيرها الكثير تريند جديد عن تحويل الصور الى أفاتار.

الحقيقة اني تعجبت عندما وجدت كل تلك الفيديوهات من المشاهير يحولون صورهم الى أشكال أفاتار, ولكن عندما جربت هذا التطبيق بنفسي تلاشى هذا التعجب وتحول في الحال الى اعجاب وأحببت مشاركة هذا التطبيق معك عزيزي القارئ لينالك خليط من التعجب والاعجاب مثلي, وحتى تشارك هذا التريند الرائع لتواكب بدورك أخر ما توصلت اليه التقنية في مجال تعديل الصور.

تنزيل برنامج تحويل الصور الى أفاتار

نبذة تعريفية عن تنزيل برنامج تحويل الصور الى أفاتار

يتم تحويل الصور الى افاتار عن طريق مجموعة متطورة من التطبيقات البرمجية والمواقع المخصصة لتحويل الصور إلى عالم افتراضي حيث تتيح لمستخدميها التحكم في تحويل الصور إلى ألافاتار ثلاثي الأبعاد عن طريق بعض الخطوات البسيطة التي يستطيع الجميع استخدمها بكل سهولة وبساطة معتمدين في ذلك على الذكاء الاصطناعي.

في البداية تم استخدام فكرة الصور ثلاثية الأبعاد في المجالات الطبية إلى أن تم تطويعها بهذا الشكل ليستطيع استخدامها غير المتخصصين مثلك عزيزي القارئ الكريم بشكل ترفيهي, ويعتبر تطبيق Avatar SDK من أهم تطبيقات تحويل الصور إلى أفاتار في الوقت الحالي.

وقبل التبحر في الأمر يجب علينا معرفة الفرق ما بين ألافاتار والصور الكرتونية, حتى لا يتم الخلط بين الأمرين, فالواقع أن الصور الكرتونية أو الرسوم المتحركة هي فالحقيقة شخصيات من وحي خيال من أنشائها والغرض منها تأديه دور معين سواءا للتسلية أو لتوصيل معلومات للمتلقي وعادة ما تجد رواجا عند صغار السن لتمتعها بحس فكاهي مسلي.

أما ألافاتار أو الصورة الرمزية فهي فالحقيقة تمثل شخصية حقيقة موجودة بالفعل يتم رسمها باستخدام تطبيقات الذكاء الصناعي لتظهر بشكل كارتوني جذاب.

يجب التنويه لذلك حتى تكون على دراية وأنت تستخدم الموقع أو التطبيق لمعرفة طلبك وكيفية التفرقة بينهما.

أهم مزايا برنامج تحويل الصور الى أفاتار Avatar SDK

برنامج تحويل الصور الى أفاتار برابط مباشر
  • سهولة الاستخدام, لا يحتاج للكثير من الخبرة للحصول على نتائج جيدة منه.
  • فوري, حيث يتم تحويل صورتك إلى شخصية افتراضية بشكل فوري بمجرد لمس شاشة الموبيل.
  • يمكن رفعها على كل منصات التواصل الاجتماعي لأنها تحفظ كصورة.
  • الصورة ثلاثية الأبعاد مما يجعلها أقرب إلى الحقيقة فتداعب خيال صاحب الصورة.
  • التطبيق مجاني في أغلب خواصه.
  • يدعم نظام الأندرويد وكذلك IOS.
  • تقديم أكثر من طريقة لتحسين مستوى جودة الصورة.
  • يوجد فارق كبير جدا بينه وبين التطبيقات المماثلة, حيث أنه يعد بحق تجربة فريدة من نوعها.

عيوب برنامج Avatar SDK

تحويل الصور الى أفاتار
  • عدم إمكانية عمل مسح صورة كاملة للجسم والاكتفاء بصور الخاصة بالوجه فقط.
  • لا يدعم كل اصدارت أجهزة الموبيل, هناك بعض الأجهزة التي لن تسطيع تنزيل هذا التطبيق.
  • يعرض عدد كبير من الإعلانات خلال الاستخدام.
  • في بعض الأوقات توجد صعوبة في حفظ الصور.

مواقع تحويل الصور الى أفاتار اون لاين

تحويل الصور الى أفاتار مجانا

يوجد الكثير من المواقع الإلكترونية الخاصة بتحويل الصور إلى افاتار. ومن أهم تلك المواقع.

وتنقسم هذه المواقع من حيث صعوبة الاستخدام وسهولته إلى قسمين, على سبيل المثال- Adobe Creative Cloud Express – يحتاج إلى نوع من التخصص البسيط لمعرفة كيفية تحويل الصورة إلى ألافاتار بشكل احترافي, أما بالنسبة مثلا- BeFunky – ستجد سهولة في استخدامه لأنه أعد لك بعض الأمثلة التي ممكن الاختيار منها بسهولة لتحويل صورتك بشكل بسيط ومميز.

ولكن بصفة عامة فالحقيقة أن كل هذه المواقع تحتاج إلى تسجيل لحساب حتى تستطيع استخدام الموقع بشكل كامل, كما تحتاج إلى الدفع المسبق حتى تستطيع حفظ التغيرات التي تتم على الصور, ومثل هذه المواقع تجد رواج من بعض الأشخاص, والبعض الآخر يجد أنها ليست لها فائدة حيث أن كل تطبيقاتها مدفوعة.

لكن تبقى التجربة الاكثر تشويقا وابداعا هو الموقع التجريبي الخاص لشركة AVATAR SDK المملوكة لـ (Victor Erukhimov). وصاحب التطبيق الاشهر حاليا AVATAR SDK .

يتيح لك موقع AVATAR SDK انشاء صورة افتراضية لك بشكل مذهل, حتى وان كانت لا ترقى الى الجودة التى من خلالها نستطيع ان نقول أننا قد اقتربنا من الافضل.

لكن الموقع يقدم بالفعل تجربة مميزة وجديدة تستحق الإشادة, ويمكن تجربة تلك المتعة بتحول الصور الى أفاتار عن طريق موقع Avatar SDK demo, وستشعر انك امام مستقبلا جديد في مجال الذكاء الاصطناعي ومحاكاة الخيال بشكل استثنائي.

تطبيق تحويل الصور الى AVATAR مجانا

تحويل الصور الى أفاتار apk مجانا برابط مباشر

تعتبر تطبيقات الهواتف الخلوية أو الموبيل بالنسبة لتحويل الصور إلى ألافاتار هي الأكثر رواجا بين عموم الناس في الوقت الحالي, وهذا بسبب أنها الأسهل والأسرع, ولم لا وحاليا كل الناس باختلاف أعمارهم وأطيافهم يمتلكون هواتف خلوية.

في الحقيقة ليس هذا هو السبب الأساسي لادمان هذه التطبيقات, ولكن السبب انها بالفعل تتيح لمستخدميها الكثير من المميزات والتي تجعلها تنافس المواقع الإلكترونية بشكل كبير, ذلك لأنها تقريبا تؤدى نفس الغرض وبشكل أسرع, ولذلك سوف نعرض أفضل التطبيقات التي تتيح تحول الصور إلى ألافاتار.

Avatar SDK

ليس الأعلى تقييما بين التطبيقات المشابهة ولكنه حاليا يحتل المرتبة الأولى من حيث الشهرة والاستخدام.

يتمتع باستخدام سهل وبسيط بالإضافة لمزايا أمنيه عالية حيث إنه لا يشارك البيانات الخاصة بك, ويستطيع الأطفال الأعلى من سن 3 أعوام استخدامه بسهولة.

in3D: Avatar Creator Pro

الأعلى تقييما ولكن عدد التحميلات بالنسبة لAvatar SDK 10:1, ويناسب الفئة العمرية الأكبر من 16 عاما, وبالنسبة للأمان فلا يوجد اى اختلاف حيث انه يستخدم سياسة أمان عالية.

Mirror AI

من التقييمات وعدد تحميلات هذا التطبيق يؤكد أنه صاحب شعبية كبيرة جدا.

يدعم التطبيق عددا كبيرا جدا من أجهزة الموبيلات وأنظمة تشغيلها, نظام الأمان فيه أقل فقط حيث إنه يشارك البيانات الخاصة بغرض الإحصاء.

وكما هو موضح فإن تطبيقات تحويل الصور إلى ألافاتار متنوعة وكثيرة وتختلف باختلاف طبيعة المستخدم والأشياء التي يريد المستخدم الوصول لها, فمؤشرات التقييم والأمان ونسب التحميل ما هي إلى بيانات توضيحية ولا تمثل رائيا أو ميولا معينا, وكل تطبيق ينفرد بمميزات تختلف عن غيره من التطبيقات

صور من داخل تطبيق تحويل صورتك الى AVATAR

حتى تتمكن من فهم الموضوع بشكل أوضح سوف نعرض بعض الصور التي تستطيع أنت تقوم بتنفيذها من خلال التطبيقات ومدى الاختلاف الجوهري تقريبا بين كل منهم.

Avatar SDK

برنامج تحويل الصور الى أفاتار apk مجانا

تنزيل برنامج تحويل الصور الى avatar

in3D: Avatar Creator Pro


Mirror AI

تحميل تطبيق تحويل الصور الى avatar

كما هو واضح فإن كل من التطبيقات الخاصة بتحويل الصور إلى ألافاتار وان تشابهت في الدور الذى تقوم به والطريقة البحثية, فيتضح من تجربة الصور الاختلاف الكلى في طريقة عملها, وهذا الاختلاف يحقق الشمول الذي يحتاجه جميع المستخدمين من جميع الأعمار والأفكار أيضا.

كل ما يسعنا قوله إننا في الحقيقة أمام أمر مدهش ويدعو إلى التدقيق العميق في أبعاد الموضوع, حيث إننا لسنا أمام تطبيق يقوم بتحول الصور إلى ألافاتار فقط ولكن أمام تكنولوجيا جبارة تعتمد على الذكاء الاصطناعي, والتي اعتقد أننا سوف نستمتع بالمزيد والمزيد منها خلال الفترات القصيرة القريبة. وسوف يكون لها شأن في المستقبل البعيد ربما تغير الكثير والكثير في جميع مناحي الحياة, ولكن تبقى تجربة تحوبل صورك إلى ألفاتار في النهاية أمر شيق للغاية يستحق التجربة.

📁اسم التطبيق Avatar SDK Showcase
🧭أخر تحديث منذ 3 ساعات
🏠الشركة المنتجة Itseez3D, Inc
🔗متوافق مع الاندرويد والايفون
📊حجم التطبيق 58 MB
📱نسخة التطبيق هاتف جوال
💵الترخيص مجاني
📃لغة التطبيق AR-EG
تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي
في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "تطبيقات ايجي برين" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.
شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق