تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

تطبيقات اندرويد نوفمبر 20, 2023

تحميل تطبيق بنك صحار الدولي Sohar International مجاناً 2024 للأندرويد apk والأيفون اخر اصدار

محتويات المقالة

تحميل تطبيق بنك صحار الدولي يساعدك في الحصول على مجموعة واسعة من الخدمات المصرفية، حيث يتبع التطبيق واحد من أكبر البنوك الموجودة في دولة عمان، ويقدم للمستخدمين الكثير من الخدمات التي تساعدهم على إدارة حساباتهم البنكية بكل سهولة، كما يوفر التطبيق أكثر من خدمة تساعدك على إتمام المعاملات المالية من هاتفك الذكي .

علاوة على ذلك التطبيق يوفر عليك بذل الجهد في الذهاب الى الفروع للحصول على الخدمات المالية المختلفة، وذلك عن طريق توفير مجموعة من الأدوات التي تساعدك على معرفة رصيد حسابك والتحويل والاستلام بين الحسابات المختلفة، علاوة على ذلك يمنحك بطاقة افتراضية تستطيع استخدامها في الشراء من جميع المتاجر العالمية ومميزات اخرى كثيرة، لا عليك سوى المتابعة معنا لكي تعرفها .

وذلك لأننا أعددنا مقال شامل يتضمن جميع المعلومات حول التطبيق وما به من مميزات وعيوب، ومن خلال مقالنا سوف نلقي الضوء على طريقة تنزيل تطبيق بنك صحار الدولي وسوف نوضح كيفية تشغيله واستخدامه على الهواتف الذكية، كما أننا سوف نوضح معلومات هامة في رحلتنا التي حان موعد انطلاقها الآن .

تحميل تطبيق بنك صحار الدولي

نبذة عن تحميل تطبيق بنك صحار الدولي

يقدم البرنامج تجربة مصرفية مبسطة وسلسة للعملاء وذلك بالإعتماد على مجموعة المميزات الكثيرة المتاحة بداخله، والتي سوف تجدها عند تحميل برنامج صحار الدولي ومنها :-

  • يتيح البرنامج تحويل الأموال الى مختلف الحسابات في بنوك دولة عمان عن طريق استخدام الهاتف الذكي فقط كما يتيح التحويل بين حساباتك في البرنامج بدون مشكلة .
  • تستطيع استخدام التطبيق في التحويل بين العملات المختلفة وذلك ضمن عملية تحويل الأموال بين الحسابات وتستطيع ارسال واستلام الأموال من الدول الأخرى بواسطته .
  • يوفر للمستخدم إمكانية التحقق من ارصدة الحسابات الخاصة به كما يتيح التطبيق إمكانية عرض المعاملات السابقة ويعرض كافة التفاصيل حول المعاملات المالية المختلفة .

كل ما يخص تنزيل برنامج بنك صحار الدولي

Sohar International شركة تقدم خدمات مصرفية في دولة عمان تأسست في عام 2015 وهي التي طورت التطبيق بنفسها بالإشتراك مع intouch وتملك كافة الحقوق في الوقت الحالي .

  • منذ أن أتاحت الشركة تنزيل برنامج بنك صحار الدولي على مختلف المتاجر والمنصات في عام 2016 لاقى نجاحات لا بأس بها حيث تم تنزيله أكثر من 100 ألف مرة .
  • فكرة التطبيق قائمة على تسهيل تقديم الخدمات المصرفية التي تساعد العميل على إدارة حساباته بدون الحاجة الى الذهاب الى فروع البنك المختلفة .
  • يمكنك من خلال استخدام التطبيق طلب اصدار بطاقة ائتمانية تابعة للبنك كما يمكن طلب إصدار دفتر شيكات للتعامل به مع الأطراف الاخرى بدون أي مشكلة .

مميزات تحميل برنامج بنك صحار الدولي

يقدم البرنامج مجموعة واسعة من الخدمات كما يوفر مجموعة واسعة من الخصائص الاستثنائية التي سوف تحصل عليها بمجرد تحميل تطبيق Sohar International لديك ومنها :-

  • سهولة الاستخدام

واجهة البرنامج بسيطة كما أنها مرنة وسريعة الاستجابة ولذلك من السهل التعامل معها والتنقل بين الأقسام المختلفة .

  • تنوع الخدمات

البرنامج يوفر مجموعة واسعة من الخدمات بما في ذلك كشف الحساب وبعض الخدمات الاخرى مثل إصدار البطاقات الائتمانية والتحويل والاستلام بين الحسابات .

  • التوافق

التطبيق متوافق مع أجهزة android كما أنه متوافق مع الهواتف التي تدعم ios ويدعم العمل على الهواتف الضعيفة ويوفر تجربة مثالية من جميع الجوانب .

طريقة تنزيل برنامج بنك صحار الدولي

أعددنا لكم طرق فعالة وروابط مباشرة يمكنكم الاعتماد عليها في تنزيل تطبيق Sohar International النسخة الأصلية بأقل مجهود وذلك لكي نوفر عليكم عناء البحث وتجدونها فيما يلي :-

  • يمكنكم الاعتماد على رابط موقعنا الخاص في تحميل البرنامج وتجدونه سريع ومباشر كما أنه آمن وخالي من الإعلانات والفيروسات الضارة .
  • إذا واجهتم مشكلة في التحميل من الرابط الاصلي يمكنكم الاعتماد على الروابط البديلة المتاحة في جدولنا المثبت في الأسفل والذي يحتوي أيضاً على معلومات هامة حول البرنامج .

كيفية تشغيل تطبيق Sohar International على الهاتف

طريقة تشغيل البرنامج سهلة للغاية لا تتطلب سوى اتباع مجموعة من الخطوات والتي سوف نوضحها في النقاط التالية ويجب عليك اتباعها بعد إتمام عملية تحميل برنامج Sohar International لديك :-

  1. حمل البرنامج من متجر التطبيقات أو عن طريق الخطوات الموضحة في الأعلى ثم انتظر حتى انتهاء عملية التثبيت ثم انقر على فتح . 

  2. انقر على فتح حساب جديد من الخيارات التي سوف تظهر لك بعد ذلك انقر على اللغة العربية وضع الاسم المفضل وانقر على التالي . 


  3. الان يجب عليك النقر على تنشيط وبعد ذلك كتابة البيانات اللازمة واتباع باقي الخطوات حتى تتمكن من استخدام التطبيق بشكل صحيح بعد ذلك . 

تعليقات حول تنزيل برنامج بنك صحار الدولي

حرص فريقنا التقني على مراجعة التطبيق من جميع الجوانب كما راجعنا آراء المستخدمين، ومن واقع التجربة والمراجعة اتضح لدينا وجود بعض النقاط السلبية التي قد تعرقل تجربة الاستخدام، وفي النقاط التالية سوف نشير الى أبرز عيوب تحميل برنامج بنك صحار الدولي :-

  • شبكة الانترنت

لا يعمل البرنامج إلا في حالة الإتصال بالإنترنت فقط وفي بعض الحالات لا يعمل على شبكة الواي فاي المنزلية ولذلك يجب عليك توفير اتصال بيانات من الخط الخلوي الخاص بك بالإنترنت .

  • الدعم

في بعض الحالات لا يتم الرد على الاستفسارات المرسلة بواسطتك الى فريق الدعم بسرعة حيث يستغرق الأمر أيام ولذلك إذا واجهت مشكلة سوف يطلب منك الانتظار حتى الرد .

  • صعوبة التسجيل 

من الوارد أن تواجه صعوبات في تسجيل حساب جديد في البرنامج بسبب وجود أعطال متكررة في السيرفرات تحدث في الكثير من الأحيان ولكن سرعان ما يعود البرنامج الى العمل .

تطبيقات شبيهة

معظم البنوك الموجودة في جميع دول العالم لها تطبيقات تابعة لها تقدم الخدمات المصرفية، وفي النقاط التالية سوف نشير الى أبرز تطبيقات الخدمات المصرفية التي تستطيع الاعتماد عليها بخلاف تحميل تطبيق بنك صحار الدولي للاندرويد او حتى للايفون، وإليك التفاصيل :-

باي بال بنك افتراضي عالمي يتيح للمستخدمين إمكانية إرسال واستلام الاموال من مختلف الدول في العالم ويدعم الدفع بواسطته في كبرى المتاجر العالمية والمنصات التي تقدم خدمات .

إذا كنت ترغب في استخدام وسيلة دفع دولية تساعدك على استلام الاموال من جميع البنوك حول العالم وحفظها في حسابك المحلي يجب عليك تحميل برنامج ويسترن يونيون الذي يوفر خدمات مصرفية متنوعة للعملاء .

تطبيق بسيط ورائع تم إصداره بواسطة البنك المركزي المصري من خلاله تستطيع إدارة جميع حساباتك البنكية في مصر كما تستطيع استخدام خدمات مصرفية متنوعة يقدمها لك بما في ذلك التحويل بين المحافظ الالكترونية .

هل يعتبر تنزيل تطبيق بنك صحار الدولي آمن للهاتف ؟

يجب على المستخدمين عمل بعض الإجراءات الاحتياطية للحفاظ على هواتفهم من الاختراق، ومن ضمنها عدم تحميل التطبيقات الغير موثوقة، ولذلك يجب عليك معرفة مدى الحماية التي يوفرها التطبيق قبل تحميله، والتي سوف نشير إليها في النقاط التالية ويجب عليك قرائتها لكي تتمكن من تحميل تطبيق بنك صحار الدولي اخر اصدار بعد ذلك بدون مشكلة :-

  • مشاركة وجمع البيانات

لا تتم مشاركة بيانات المستخدمين مع الجهات الخارجية بينما يتم جمع أكثر من نوعين من البيانات بما في ذلك المعلومات الشخصية .

  • نقل البيانات

يتم تشفير بيانات المستخدمين أثناء نقلها بين السيرفرات وذلك بهدف حمايتها من المخاطر .

  • حذف البيانات

يمكن أن تطلب حذف بياناتك الخاصة من البرنامج بدون مشكلة كما يمكن أن تحذف التطبيق بشكل نهائي بنقرة زر واحدة .

الخصائص العامة لتحميل تطبيق بنك صحار الدولي

في الإصدارات الحديثة من التطبيق تم إضافة مجموعة من الخصائص الاستثنائية الرائعة والتي جعلت تجربة الاستخدام أسهل من أي وقت مضى، وفي النقاط التالية سوف نشير الى أبرز الخصائص التي سوف تجدها بعد تنزيل تطبيق بنك صحار الدولي برابط مباشر :-

  • يوفر البرنامج للمستخدمين إمكانية وضع كلمات مرور للحسابات وإمكانية قفل التطبيق من الخارج وذلك بهدف منع وصول المتطفلين الى البرنامج .
  • يتيح البرنامج ميزة التحقق الثنائي والتي تمنع أي مستخدم من التسجيل في التطبيق إلا بعد كتابة الكود الذي يصل في رسالة نصية على رقم الهاتف المسجل بواسطته في البرنامج .
  • تستطيع من خلال استخدام البرنامج دفع فواتير الهاتف المحمول والانترنت والمياه والغاز والكهرباء، كما تستطيع شحن رصيد هاتفك عن طريق استخدام البرنامج بدون مشكلة .

كيفية استخدام برنامج Sohar International

لكي تتمكن من استخدام البرنامج بشكل صحيح، يجب عليك اتباع الخطوات الموضحة في النقاط التالية وذلك بعد تنزيل برنامج بنك صحار الدولي apk او ios على هاتفك الذكي، وإليك التفاصيل :-

  1. عند النقر على خانة home يظهر الرصيد المتاح في حسابك البنكي كما تظهر بعض الأقسام بطريقة عشوائية وتظهر بعض المميزات المضافة حديثاً . 

  2. في خانة cards يمكنك طلب بطاقة ائتمانية كما يمكن اضافة البطاقات الائتمانية الخاصة بك الى البرنامج بدون أن تواجه صعوبات . 

  3. إذا نقرت على خانة transfer سوف تجد التحويلات التي تمت باستخدام البرنامج كما سوف تجد عمليات الاستلام التي وصلك الى حسابك .

  4. في حالة توجه ارادتك نحو التحكم في التطبيق أو متابعة عمليات السحب او حتى اكتشاف المزيد من الخدمات المتاحة انقر على الايقونات المشار إليها في الصورة التي أمامك . 

صور من داخل تطبيق Sohar International







الان انتهت رحلتنا التي استعرضنا فيها جميع التفاصيل حول تنزيل تطبيق بنك صحار الدولي، وفي الختام نسألكم الدعاء لنا بالتوفيق فيما هو قادم.

📁 اسم التطبيق بنك صحار الدولي
🧭 تاريخ الإصدار أحدث إصدار
🏠 الشركة المنتجة Sohar International‏‏ ‏‏⁠‏
🔗 متوافق مع Android – IOS
📊 حجم التطبيق 86 MB
📱 نسخة التطبيق الإصدار 5.0 والأحدث
💵 الترخيص مجاني
📃 لغة التطبيق EN : AR

في حالة إذا أردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة " تطبيقات ايجي برين "في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهر لك الموقع في ثواني + في حالة الاستفسار عن شيء يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق