تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

أيفونتطبيقات اندرويد يناير 04, 2024

الآن تحميل تطبيق انستا باي InstaPay 2024 للاندرويد والايفون أخر إصدار APK برابط مباشر

محتويات المقالة

InstaPay Egypt – أسرع  سريع :D ، تطبيق استلام الأموال وإرسالها بشكل فوري بطريقة أمنه ، سريعة ، سهلة كل هذا من خلال هاتفك المحمول في أي وقت ومن أي مكان .

يتيح تحميل تطبيق انستا باي لمستخدميه إمكانية الاستلام الفوري للأموال المحولة عن طريق الأشخاص أو المؤسسات أو إرسال الأموال أيضا بشكل غاية في السهولة والسرعة علي مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع .

نظرا للإقبال الكبير على تحميل تطبيق انستا باي بمعدل تحميل تجاوز مليون عملية تحميل في الفترة الماضية وأهمية الدور الذي يقدمه التطبيق لمستخدميه فقد صغنا هذا المقال لكم والذي باستكمال قراءته ستتمكن من معرفة أهمية تحميل التطبيق ، آلية عمل التطبيق، كافة الطرق التي يمكنك من خلالها تحميل التطبيق ، أهم مميزات التطبيق والعيوب التي واجهتنا أثناء الاستخدام والتي حصلنا عليها من آراء المستخدمين فإذا كنت من المهتمين بطرق استلام الأموال أو إرسالها نتمنى أن نقدم لك معلومة مفيدة .

تحميل تطبيق انستا باي InstaPay

نبذة حول تحميل تطبيق انستا باي للأندرويد والآيفون

تحميل تطبيق انستا باي يخدم بالمقام الأول العملاء أصحاب الحسابات البنكية، مع وجوب امتلاك بطاقة خصم مباشر أو بطاقة ميزة مسبقة الدفع من نفس البنك ، فإذا كان لديك حساب بنكي وتحتاج إلى تحول الأموال أو إذا كنت من المقبلين على فتح حساب بنكي أو بطاقة ميزة مسبقة الدفع فهذا التطبيق أعد لخدمتك دون أدنى شك .

ذلك لأنك من خلال تحميل تطبيق انستا باي ستتمكن من تحويل الأموال الخاصة بك من جميع حساباتك البنكية وبطاقات ميزة مسبقة الدفع .

يمكنك من خلال التطبيق أن تقوم بعملية تحويل الأموال بعدة جهات منها : حسابات بنكية أخرى ، عنوان الدفع اللحظي – الذي سوف نوضحه تفصيليا فيما يلي – ، رقم هاتف محمول ، محفظة إلكترونية أو بطاقة ميزة مسبقة الدفع .

كما يمكنك أيضا من خلال تحميل التطبيق استلام الأموال في أي وقت وفي كل مكان عن طريق عنوانك اللحظي، رقم هاتفك المحمول أو عن طريق إرسال طلب دفع .

ماهية تحميل تطبيق انستا باي وآلية عمله

فكرة عمل تطبيق انستا باي إتاحة وصول مباشر حساباتك البنكية ، وتحويل الأموال واستقبالها بشكل أكثر سهولة عن طريق تطبيق يتم تحميله من خلال الهاتف ويكون ذلك على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع .

من خلال عملية البحث عن القائمين على التطبيق فقد وجدنا أنه مملوك Egyptian Banks Company وتم إصدار نسخته المعدة للتحميل على المتاجر الإلكترونية في 9/3/2022 وهو آمن تماما حيث إنه حاصل على ترخيص عمل من الحكومة المصرية وتحت إشراف البنك المركزي المصري .

آلية عمل التطبيق تعتبر عادية نوعا ما شأنه شأن الكثير من التطبيقات التي تقوم من خلالها بإرسال واستقبال الأموال المعروفة محليا داخل بعض الدول والأكثر شهرة منها والتي وجودها أصبح عالمي مثل شركة Western Union، وهي إتاحة تحويل الأموال بكافة الطرق الخاصة بحساباتك البنكية عن طريق تحميل تطبيق انستا باي .

طرق تحميل تطبيق انستا باي لكافة أنظمة التشغيل

هناك أهمية كبيرة لتوفر التطبيقات من خلال كافة المتاجر الإلكترونية حيث يتيح هذا الأمر فرصة الانتشار لتحميل التطبيق وأيضا يمكن مطوري التطبيق من تلقي العديد من الآراء التي تخص عمل التطبيق وهذا كله يساعد على التطوير ، وعدم إتاحة التطبيقات للتحميل من المؤكد أنه سوف يؤثر سلبا على الانتشار.

بالنسبة لموضوع مقالنا اليوم تحميل تطبيق انستا بأي فهو يسير في مسار التطبيقات الناجحة الصحيح حيث إنه متاح تقريبا بكافة طرق التحميل ، وقد وفرنا من خلال موقعنا رابط تحميل مباشر لكافة أنظمة التشغيل مع إمكانية مراجعة كافة متطلبات التشغيل أسفل الصفحة يمكنك الرجوع إليها .

بالإضافة إلى النقاط التالية التي توضح ما هي طرق تحميل تطبيق انستا باي المتاحة : -

( 1 ) استخدام رابط التحميل الخاص بموقعنا والذى نوفره لك بتلك المميزات : -

  •  رابط مباشر .
  • رابط رسمي للتطبيق .
  • يخلو من كافة الفيروسات الضارة للأجهزة .

( 2 ) من خلال متجر Google Paly  .

( 3 ) من خلال متجر App Store .

( 4 ) تتوفر نسخة بتنسيق APK .

كيفية تحميل تطبيق انستا باي بتنسيق APK

أهمية كبيرة يقوم بها تنسيق APK لكافة التطبيقات حيث إن متطلبات التشغيل في بعض الأحيان لا تتوافق مع بعض أجهزة الموبايل فيمكنك من خلال نخسه APK أن تحصل على التطبيق بنسخ تتوافق مع جهازك .

تم إعداد تنسيق APK حتى يعمل مع أجهزة الأندرويد ولكن الآن من الممكن أن يعمل أيضا على أجهزة آيفون عن طريق استخدام محاكي يمكن تحميله لجهازك الذي يعمل بنظام  IOS.

حتى تتمكن من إتمام عملية تحميل تطبيق انستا باي بنسخته الخاصة بتنسيق APK يمكنك متابعة الخطوات التالية : -

استخدم رابط التحميل الخاص بموقعنا بتنسيق APK لضمان سلامة الرابط وخلوه من الفيروسات الضارة للأجهزة .

قم فتح الملف بعد انتهاء التحميل .

أعطى كافة الأذونات اللازمة إذا احتاج الأمر لذلك .

اضغط على كلمة Install .

تحميل انستا باي هواوي

انتظر لحظات حتى يكتمل التثبيت .

instapay apk

اضغط على Open .

انستا باي apk

لا توجد مشكلة يمكنك الآن استخدام التطبيق بشكل كامل دون أدني مشكلة .

instapay egypt تحميل apk

تسجيل حساب بعد تحميل تطبيق انستا باي للاندرويد والايفون

هناك بعض الخطوات الخاصة التي تحتاج إليها حين تقوم بتسجيل حساب من خلال التطبيقات التي تعمل على الحسابات البنكية، بعض التدقيق حتى تتمكن من إرسال البيانات الصحيحة لتتمكن من التعامل مع الأموال الخاصة بك بشكل أكثر أمان .

يعتبر تسجيل حساب بعد تحميل تطبيق انستا باي من الأمور السهلة والتي تمت إضافة أكثر من ميزة للأمان من خلال القائمين على التطبيق حتى يمكنك الاعتماد أكثر على التطبيق في تحويل الأموال، ومن أهم الطرق أنك لا تستطيع الحصول على صور أثناء عملية التسجيل من خلال جهازك .

حتى تتمكن من إتمام عملية التسجيل يمكنك اتباع الآتي : -

  1. قم بفتح التطبيق من هاتفك .
  2. قم بأرسال رسالة من رقم الموبايل الخاص بيك للتطبيق ويكون نفس الرقم الذي تم تسجيله بالبنك .
  3. قم باختيار البنك التابع ليه حسابك .
  4. ادخل رقم البطاقة الإلكترونية الخاصة بك لدي البنك مكون من 16 رقما .
  5. قم بإدخال الرقم السري الخاص بالبطاقة .
  6. اختر من بين حساباتك الخصة لدي البنك والتي ستطهر امامك بالشاشة .
  7. اختار عنوان دفع IPA للحساب .
  8. قم بإدخال كود OTP الذي سوف يتم ارساله لهاتفك .
  9. قم بعمل IPN PIN لاستخدامه في عملية استقبال وارسال المعاملات المالية .
  10. اضغط Finish بعد إتمام العملية بهذا تكون قد اتممت عملية التسجيل .

طرق تحويل الأموال عن طريق تحميل تطبيق انستا للأندرويد

وفر لك تحميل تطبيق انستا باي العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها تحويل الأموال بشكل بسيط جدا وسهل أيضا ، من خلال النقاط التالية سوف نوضح لكم كافة الطرق التي يمكنك التحويل من خلالها وأيضا الطريقة التي تحتاج اتباعها لإتمام عملية التحميل : -

يمكنك من خلال تحميل تطبيق انستا باي التحول عن طريق : -

رقم الموبيل – عنوان الدفع اللحظي IPA – الحساب البنكي – بطاقة ميزة الإلكترونية

لا تختلف الطرق الأربعة في طريقة التحويل من خلال التطبيق كل الاختلاف سوف يكون فقط في الخطوة الأولى، لذلك يمكنك من خلال النقاط التالية تحويل أموالك عن طريق الأربع نقاط ولكن بتغيير طريقة الدفع فقط علي حسب ما يناسبك : -

  • افتح التطبيق من هاتفك الشخصي .
  • اضغط علي كلمة تحويل .
  • سوف تختار الطريقة التي تريدها من الأربع طرق المذكور.
  • أملى البيانات الخاصة بطريقة التحويل .
  • الفكرة ثابتة ولكن الطلبات متغيرة علي سبيل المثال: إذا قمت بتحول إلى رقم هاتف موبايل سوف يحتاج التطبيق لرقم الهاتف – الحساب البنكي سوف يطلب منك التطبيق رقم الحساب البنكي وهكذا .
  • اكتب المبلغ المراد تحويله .
  • اكتب رقم IPN PIN المكون من 6 أرقام .
  • اضغط علي كلمة تحويل .

لا يحتاج الأمر إلى أكثر من هذا الأمر في غاية البساطة بالفعل تحميل تطبيق انستا باي سوف يسهل عملية استلام وإرسال الأموال بشكل كبير جدا .

أهم مزايا تحميل تطبيق انستا باي للأندرويد

خدمة تحويل واستقبال الأموال من خلال تحميل تطبيق انستا باي في حد ذاتها من أهم مميزات التطبيق التي يقدمها لمستخدميه ، لأن هذا الأمر كان في الماضي يحتاج إلى الكثير من الجهد والعناء حتى تستطيع أن تقوم به وفكرة الحصول عليه من خلال تطبيق فكرة ملهمة حقا .

لكن هناك العديد من المميزات الأخرى التي سوف تحصل عليها من خلال تحميل تطبيق انستا ومنها ما يلي : -

  • تطبيق مجاني : -

استخدام التطبيق بالكامل مجاني، لكن من المؤكد هذا بخلاف المقوم التي تحصل نظرا لإنهاء عملية تحويل الأموال .

  • سهولة الاستخدام : -

فكرة وجود تطبيق من الأساس تم طرحها لتسهيل كافة الأمور المتعلقة بالخدمة التي يوفرها ، وقد أشار التطبيق أيضا إلى إمكانية التعامل مع التطبيق من قبل المراهقين أي هو تطبيق سهل التعامل معه .

  • اللغات المتوفرة : -

من خلال البدء في عملية التسجيل سوف يكون بإمكانك عرض التطبيق أما باللغة العربية أو الإنجليزية، مما يسهل تماما عملية استخدام التطبيق .

  • إتاحة التطبيق لأنظمة التشغيل : -

من خلال ما سبق وقد قمنا بعرضه معكم فإن التطبيق متاح تقريبا على كافة منصات التحميل الإلكترونية للتطبيقات، كما وفرناه لكم من خلال صفحتنا برابط مباشر .

  • تطبيق صغير الحجم وخفيف : -

حجم التطبيق بكافة النسخ المتاحة للتحميل صغير جدا وعند تثبيته على جهازك لا يحدث أي تأثير عليه مطلقا .

ما هو IPA من خلال تحميل تطبيق انستا باي للأندرويد

IPA – Instant Payment Address – عنوان الدفع الفوري ، الكلمة الأشهر التي ترتبط ارتباط كلي ب تحميل تطبيق انستا باي ، هي عبارة عن عنوان أو اسم كودي يمكنك استخدامه في إرسال واستقبال التحويلات المالية بدلا من استخدام بياناتك الخاصة لدى البنك مثل رقم الحساب وغيرة ، أقرب مثال يمكن أن يوضح كيفية عمل IPA مثل: (اسم المستخدم وكلمة المرور) الخاصة بالتطبيقات .

ومن خلال تحميل تطبيق انستا باي يمكنك إنشاء IPA واحد لكل حساب بنكي ، ومن المؤكد أن كل عنوان دفع فروي سوف يحتاج إلى رقم سري مكون من 6 أرقام وهو IPA PIN الذي يجب إنشائه حتى تتمكن من إنهاء عملية تسجيل حساب من خلال التطبيق .

يمكنك من خلال عنوان الدفع الفوري IPA إرسال أو استقبال الأموال بطريقة فورية ، يمكنك أيضا تفقد حسابك البنك ويمكنك تحويل الأموال إلى بطاقة ميزة مسبقة الدفع أو محفظة إليكترونية .

هل تحميل تطبيق انستا باي للاندرويد أمن

في الحقيقة لن يقتصر الكلام الخاص بتحميل تطبيق انستا باي على كونه يقوم بمشاركة البيانات الخاصة بك أم لا وما هي السياسة الأمنية التي يحافظ بها علي بياناتك الخاصة أو المجمعة أثناء استخدامه .

الأمر الخاص بالتطبيقات التي صميم عملها يتعلق بالأموال سوف تدور في ذهنك العديد من الأسئلة الأكثر تعقيدا منها على سبيل المثال : -

ما هي الجهة الرقابية أو المرجعية التي يمكن الرجوع إليها ؟

تطبيق انستا باي يخضع إلى رقابة من البنك المركزي المصري برخصة رسمية لتقديم خدمات الدفع عبر الشبكة المدفوعة اللحظية، حتى يتمكن من تحول الأموال سواء بالاستلام أو بالإرسال .

هل يمكن للتطبيق أن يقوم باستخدام بياناتك البنكية المسجلة واستغلالها ؟

التطبيق تمت برمجته على عدم القدرة على تسجيل أيا من البيانات التي تقوم بوضعها خلال عملية التحويل ويراقب أيضا من البنك المركزي المصري .

في النهاية يمكن أن نقول إن التطبيق آمن تماما من حيث عدم مشاركة البيانات مع الجهات والمؤسسات الخارجية وأيضا من خلال الدور الرقابي الذي يقوم به البنك المركزي المصري .

كيفية ربط الحسابات من خلال تحميل تطبيق انستا باي للأندرويد والايفون

من المميزات التي يمكنك أن تستمع بها من خلال تحميل تطبيق انستا باي هي إمكانية ربط أكثر من حاسب بنفس التطبيق بعدد لا نهائي من الحسابات الخاصة بك .

وسوف تقوم بتعيين IPN PIN لكل حساب جديد سوف تقوم بربطه بنفس التطبيق حتى تتمكن من إتماما عملية إرسال واستقبال الأموال بشكل أكثر بساطة .

حتى تتمكن من إتمام عملية إضافة الحسابات من خلال تحميل تطبيق انستا باي يمكنك اتباع الآتي : -

  1. قم بفتح التطبيق من هاتفك .
  2. اختر إدارة الحسابات أو  Account management.
  3. قم باختيار اضف حساب جديد .
  4. قم باختيار البنك الذي تريد إضافته للتطبيق – يجب أن يكون رقم الهاتف مسجل لدى البنك – .
  5. ادخل رقم البطاقة الإلكترونية الخاصة بك لدى البنك مكون من 16 رقما .
  6. قم بإدخال الرقم السري الخاص بالبطاقة .
  7. اختر من بين التي سوف تظهر أمامك من خلال التطبيق .
  8. اختار عنوان دفع IPA للحساب هو عبارة عن اسم أو رمز أشبه بالبريد الإلكتروني .
  9. قم بإدخال كود OTP الذي سوف يتم إرساله لهاتفك .
  10. قم بعمل IPA PIN لاستخدامه في عملية التسجيل .
  11. اضغط Finish بعد إتمام العملية بهذا تكون قد أتممت عملية التسجيل .

بهذه الخطوات البسيطة يمكنك أن تضيف كل حساباتك البنكية الأخرى من خلال نفس التطبيق ، حتى تتمكن من تحويل الأموال بشكل أكثر سرعة وأمان عن طريق تحميل تطبيق انستا باي .

عيوب تحميل تطبيق انستا باي للأندرويد او الايفون

لم يواجه فريقنا التقني أي مشكلة تخص الاستخدام اثناء تجربة تحميل تطبيق انستا باي ، ولكن بناءا على اراء المستخدمين يمكن أن نوضح بعض الآراء السلبية للتطبيق منها : -

  • مشكلة التسجيل : -

اعترض البعض على فكرة التسجيل في التطبيق التي تحتاج إلى وجود حساب بنكي بالإضافة الى وجوب ان يكون رقم الهاتف هو المسجل بالبنك .

  • التحديثات المؤخرة : -

اكد الجميع ان اخر عملية تحديث جاءت من قبل مطوري التطبيق قامت بوقف عمل التطبيق نهائيا :) مع عدم إمكانية الدخول مرة أخرى على الحساب بكافة الطرق المتاحة .

 ارسال طلب الدفع من خلال تحميل تطبيق انستا باي

من خصائص التطبيق المفيدة في طلب استقبال الأموال او تحويلها من جهات اخري سواء كانت تلك الجهات اشخاص او شركات ، وهو عبارة عن طلب دفع مبلغ نقدي معين من خلال رمز الدفع الفوري او من خلال رقم الهاتف المحمول ، مع إمكانية قبول الطلب او رفضه من المستلم .

حتي يمكنك اصدار طلب دفع من خلال تحميل تطبيق انستا يمكنك متابعة الخطوات التالية من خلال التطبيق : -

  • قم بفتح التطبيق من خلال هتافك المحمول .
  • اضغط علي كلمة طلب دفع .
  • قم بكاتبة : عنوان الدفع اللحظي او رقم الهاتف الخاص بالشخص الذي تريد طلب الفلوس منه .
  • اكتب في الخانة المخصصة المبلغ المراد دفعه .
  • اكد طلب الدفع بالضغط علي كلمة تأكيد طلب الدفع .

بهذه الخطوات تكون اتممت عملية الطلب من طرفك انت ، ستصل للمستلم اشعار بكافة البيانات الخاصة بكل والمبلغ الذي تريد ارساله اذا قام المستلم بقبول الطلب سوف يقوم بكتابه IPN PIN وارسال المبلغ لك .

المزيد من المعلومات الخاصة بتحميل تطبيق انستا باي

من خلال السطور التالية سوف نوضح لكم معلومات إضافية يمكنها أن تساعدك في أخذ القرار الصحيح وهو تحميل تطبيق انستا باي لأنه بالفعل يمتلك العديد من المميزات الخاصة والتي تتيح لك تجربة نقل أموال أمنه تماما وسهلة .

  • حدود المعاملات المالية : -

يمكنك من خلال التطبيق أن تقوم بتحويل الأموال بحدود مالية كبيرة تمكنك من إنجاز أغلب المهام المالية بشكل أفضل حيث إن حدود المعاملات المالية للتطبيق : -

خمسون ألف جنيه مصري للمعاملة المالية الواحدة بحد أقصى وهذا رقم كبير يجعل الأفراد والشركات الاعتماد علي التطبيق .

يمكنك تحول 60 ألف جنيه يوميا من خلال كل بنك تقوم بربطه بالتطبيق  .

كما يمكنك من حساب كل بنك أن تقوم بمعاملات مالية قدرها 200 ألف جنيه .

  • الاطلاع علي نتائج التحويل: -

من المميزات التي لا غنى عنها لكل مستخدمي التطبيقات الإلكترونية أن يقوم بالبنك أو التطبيق بإخبارك بحالة العملية التي قمت بها ، وهذا فعلا ما سوف تجده عند تحميل تطبيق انستا باي حيث يقوم بالآتي : -

إبلاغك بأمام عملية التحويل الناجحة فور حدوثها .

إذا كانت عملية التحويل مرفوضة لأي سبب سوف يقوم التطبيق بإبلاغك بذلك وسوف يرد المبلغ مرة أخرى إلى حسابك .

وإذا كانت المعاملة الخاصة بك تحتاج إلى مراجعة سوف يتم إرسال رسالة تفيد أن المعاملة قيد المراجع وسوف تتلقى رسالة أخرى بعد المراجعة سواب بالقبول أو بالرفض .

  • جمع الحسابات والمحافظ الإلكترونية : -

يمكنك من خلال تحميل تطبيق انستا باي أن تقوم بربط كافة الحسابات البنكية الخاصة بك كما وضحنا سابقا والخطوات التي يجب توافرها حتى تتمكن من ربط حساباتك، كما يمكنك أيضا أن تقوم بربط كافة المحافظ الإلكترونية الخاصة بشركات المحمول من خلال التطبيق أيضا مثل: فودافون – اورنچ – اتصالات – We .

تطبيقات مشابهة لتطبيق انستا باي للأندرويد والايفون

إذا كانت تجربة تحميل تطبيق انستا باي لم تحصل فيها علي ما تريد فقد بحثنا لك علي بدائل يمكن الاستعانة بها أيضا وهي تطبيقات يمكن تحميلها على هاتفك لتحويل الأموال واستلامها .

  • stc pay : -

محفظة رقمية آمنة وفعالية يمكنك من خلالها تحويل الأموال واستلامها في أي وقت ومن أي مكان .

تحميل تطبيق انستا باي

  • Urpay : -

محفظة مالية يمكنك من خلال تحميل التطبيق ان تقوم بتحويل الأموال وإرسالها مع إمكانية دفع الفواتير .


  • NETELLER – Online Payments : -

محفظتك الالكترونية التي يمكنك من خلالها الدفع السريع والآمن لكل معاملاتك المالية مع إمكانية استلام الأموال وإرسالها بكل سهولة .


صور من داخل تطبيق انستا باي للأندرويد والايفون

تحميل انستا باي مصر

تحميل انستا باي اندرويد

تحميل انستاباي

instapay 1.5.6 apk

برنامج انستا باي

تنزيل انستا باي هواوي

تحميل برنامج instapay egypt

انستا باي ايفون

الى هنا نكون قد انتهينا نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم شيء مفيد عن تحميل تطبيق انستا باي ، ونتمنى ان نكون وفقنا في جعل تحويل الأموال الخاصة بك أكثر سهولة وامان ، دمتم في رعاية الله .

📁اسم التطبيقInstaPay Egypt
🧭تاريخ الاصدارأحدث اصدار
🏠الشركة المنتجة Egyptian Banks
🔗متوافق معAndroid,Ios
📊حجم التطبيق46.5 MB
📱نسخة التطبيقV 1.5.1
💵الترخيص مجاني
📃لغة التطبيقEN : AR
تحميل تطبيق شات جي بي تي تحميل تطبيق ايزي باي تحميل تطبيق بنك مصر تحميل تطبيق PayPal
في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "تطبيقات ايجي برين" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهر لك الموقع في ثواني + في حالة الاستفسار عن شيء يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.
شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق