تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

تطبيقات اندرويد نوفمبر 07, 2023

تحميل برنامج Lingbe لتعلم اللغات مجاناً 2024 للأندرويد apk والأيفون اخر اصدار

محتويات المقالة

تحميل برنامج Lingbe يساعدك في رحلتك نحو تعلم اللغات المختلفة، وذلك لأنه يوفر لك مجموعة واسعة من الأدوات التي تساعدك على النطق بشكل صحيح كما يوفر ادوات اخرى تساعدك على تعلم اللغة التي تريدها في وقت قياسي، علاوة على ذلك البرنامج يوفر عليك بذل الجهد في البحث عن أشخاص تمارس معهم اللغة التي تعلمتها، وذلك لأنه مجتمع كثير يضم ملايين الأشخاص حول العالم .

بالإضافة الى ما ذكرنا البرنامج يوفر للمستخدمين إمكانية التحدث مع متحدثين أصليين للغة التي تريدها، كما أنه يساعدك في الحصول على ردود فورية الأسئلة التي تتبادر الى ذهنك، كما أن البرنامج يضم مجموعة واسعة من الاختبارات التي تستطيع التدرب من خلالها على المفردات التي تعلمتها .

ولكي نجعل الأمور واضحة حرصنا اليوم على إعداد مقال شامل يتضمن جميع التفاصيل حول تنزيل برنامج Lingbe، وفيه سوف نتطرق للحديث عن مميزات وعيوب البرنامج وما به من أدوات قوية، كما أننا سوف نوضح كيفية تشغيل واستخدام التطبيق للمرة الاولى على الهاتف الذكي، كما أننا سوف نوضح معلومات هامة اخرى في رحلتنا التي حان موعد انطلاقها الان .

تحميل برنامج Lingbe

نبذة عن تنزيل تطبيق Lingbe

يعد التطبيق من أفضل التطبيقات التي تساعدك على تعلم اللغة التي تريدها في وقت قياسي وذلك لأنه يضم مجموعة واسعة من الميزات التي سوف تحصل عليها عند تحميل تطبيق Lingbe لديك ومنها :-

  • يوفر التطبيق مجتمع خاص يضم ملايين الأشخاص من جميع دول العالم تستطيع بدء ممارسة اللغة التي تريد اتقانها معهم دون أي قيود .
  • البرنامج يتيح ميزة الردود الفورية للمستخدمين ومن خلالها سوف تجد مجموعة واسعة من الأشخاص جاهزون للرد على اسئلتك او التحدث معك في أي وقت تريده .
  • التطبيق يوفر للمستخدمين ميزة التقييمات وفيها يحصل المتحدث على تقييم من المتحدث الأصلي للغة ومن خلاله تستطيع معرفة مستواك ومدى اتقانك للغة التي تريد تعلمها .

كل ما يخص تحميل تطبيق Lingbe

Lingbe GmbH شركة المانية مقرها في برلين تأسست الشركة في عام 2014 ولها الكثير من التجارب الناجحة في مجال تطوير تطبيقات التعلم وهي التي تملك حقوق البرنامج في الوقت الحالي .

  • منذ أن أتاحت الشركة تنزيل تطبيق Lingbe على مختلف المتاجر والمنصات في عام 2016 لاقى شهرة واسعة الى أن أصبح مثبت على أكثر من مليون هاتف ذكي .
  • فكرة التطبيق قائمة على تسهيل عملية ممارسة اللغات عن طريق توفير مجتمع متعلم يتحدث بأكثر من لغة مما ينعكس على عملية التعلم ويجعلها أسهل .
  • يمكنك من خلال استخدام البرنامج الحصول على دورات تعليمية في الكثير من اللغات بما في ذلك الانجليزية والفرنسية والالمانية .

مميزات تحميل برنامج Lingbe

يضم البرنامج مجموعة واسعة من الخصائص الاستثنائية التي تساهم في منح المستخدم تجربة مثالية من جميع الجوانب وسوف نشير إلى أبرز خصائص تحميل تطبيق لينجبي في النقاط التالية :-

  • سهولة الاستخدام

واجهة التطبيق مرنة وبسيطة كما أنها سريعة الاستجابة ولذلك من السهل التعامل معها علاوة على ذلك البرنامج لا يضم أقسام كثيرة ولذلك لن تواجه صعوبات في استخدامه .

  • توفر اللغات

يدعم البرنامج أكثر من 100 لغة بما في ذلك العربية والإنجليزية والفرنسية ويستخدم مفردات لغوية سهلة الفهم ولذلك لن تواجه مشكلة في التعامل مع التطبيق .

  • التوافق

البرنامج متوافق مع جميع الأجهزة بما في ذلك الهواتف الضعيفة التي تدعم إصدارات قديمة من نظام التشغيل اندرويد، علاوة على ذلك هو متوافق مع ios .

طريقة تنزيل برنامج Lingbe

لكي تتمكن من تنزيل تطبيق لينجبي على هاتفك بأقل مجهود يجب عليك اتباع الخطوات الموضحة في النقاط التالية وذلك لكي تتجنب عناء البحث عن النسخة الأصلية في مواقع الويب :-

  • يمكنك الاعتماد على الرابط الخاص بنا المتوفر في المقال في عملية التحميل وتجده سريع ومباشر كما أنه امن وخالي من الفيروسات الضارة والإعلانات المزعجة .
  • إذا واجهت مشكلة في التحميل من الرابط الاصلي يجب عليك الاعتماد على جدولنا المثبت وتجده يحتوي على روابط تحميل بديلة ومعلومات هامة حول البرنامج . 

كيفية تشغيل تطبيق لينجبي على الهاتف

حرص فريقنا التقني على إعداد شرح مبسط مدعوم بالصور يساعدكم على تشغيل البرنامج للمرة الاولى على الهاتف الذكي، تستطيعون الاعتماد عليه بعد تحميل برنامج Lingbe للاندرويد او الايفون، وإليكم التفاصيل :-

  1. يجب عليك في البداية تحميل البرنامج عن طريق الروابط المتاحة في المقال وبعد ذلك يجب الانتظار حتى انتهاء عمليتي التحميل والتثبيت ثم النقر على كلمة فتح . 

  2. الان يجب اختيار وسيلة مناسبة للتسجيل من بين الوسائل المتاحة في الواجهة الرئيسية وفي حالتنا نحن سوف نختار التسجيل عن طريق البريد الالكتروني . 

  3. اكتب جميع البيانات المطلوبة بما في ذلك الاسم والحساب وبعد ذلك انقر على sign up ثم انتظر قليلا واختر الدولة وتابع الخطوات حتى النهاية . 


عيوب تخص تنزيل برنامج Lingbe

على الرغم من أن البرنامج يقدم خدمة لا تجدها في الكثير من البرامج الاخرى وهي خدمة ممارسة اللغات، إلا أنه لا يخلو من العيوب التي قد تعرقل التجربة، والتي سوف نشير إليها في النقاط التالية وسوف تكتشفها أنت أيضاً بعد تنزيل برنامج لينجبي apk لديك :-

  • تطبيق مدفوع

الخطة المجانية التي يوفرها التطبيق غير كافية للتعلم ولا يمكن الاستفادة من كافة المميزات الموجودة إلا في حالة دفع قيمة الاشتراك الشهري او السنوي وهو مبلغ غير ثابت ويتغير بشكل دوري .

  • الإعلانات

قد تظهر بعض الاعلانات عند تشغيل مقاطع الفيديو الموجودة في البرنامج وعلى الرغم من ذلك تحرص إدارة البرنامج على عرض إعلانات ملائمة للمراحل العمرية المختلفة .

  • الأعطال التقنية

من الوارد أن لا تعمل بعض الدورات التعليمية وبعض الدروس المتاحة في البرنامج وذلك بسبب تعطل سيرفرات التطبيق ولكن بمجرد إعادة فتحه تعود الأمور الى طبيعتها .

تطبيقات شبيهة

إذا كنت لا ترغب في تحميل تطبيق Lingbe على هاتفك لا عليك سوى اختيار واحداً من البرامج التي سوف نشير إليها في النقاط التالية :-

تطبيق بسيط من أشهر تطبيقات تعلم اللغات يوفر للمستخدمين تجربة سلسة في الاستخدام ويساعدك في إتقان مهارات اللغة التي تريد تعلمها في وقت قياسي .

إذا كنت ترغب في تعلم اللغة الالمانية في وقت قياسي بأقل جهد يجب عليك تحميل برنامج dw الذي يعد واحداً من أقوى تطبيقات التعلم في الوقت الحالي .

برنامج بسيط ورائع يساعد في تعلم الأطفال الصغار الكثير من الأمور بما في ذلك اللغات ولغات البرمجة وبعض الأمور الاخرى الهامة بشكل مجاني تماماً .

هل يعتبر تنزيل تطبيق Lingbe آمن للهاتف ؟

حرصنا على مراجعة شروط وسياسات الأمان والحماية التي جاءت في اتفاقية الاستخدام وذلك بعد تنزيل برنامج Lingbe واستخدامه، وسوف نوضح ملاحظاتنا فيما يلي :-

  • مشاركة وجمع البيانات

لا تتم مشاركة البيانات مع الجهات الخارجية بينما يجمع البرنامج 4 أنواع من البيانات بما في ذلك المعلومات الشخصية والصوت والصورة .

  • نقل البيانات

يتم تشفير البيانات أثناء عملية النقل بين السيرفرات وذلك بإستخدام أحدث وسائل الحماية العالمية المتوفرة في الوقت الحالي .

  • محو البيانات

يمكن أن تطلب حذف البيانات الخاصة بك من البرنامج كما يمكن أن تحذف البرنامج بشكل نهائي من الهاتف الخاص بك .

الخصائص العامة لتحميل تطبيق Lingbe

سوف تحصل على المزيد من الخصائص عند تحميل برنامج لينجبي الإصدار الأخير وفي النقاط التالية سوف نشير الى أبرز الخصائص التي سوف تحصل عليها بالتفصيل :-

  • يساعدك البرنامج في تكوين صداقات من جميع الدول وذلك بعد التحدث معهم من خلال البرنامج وبعد فترة سوف تجد نفسك في مجتمع مثقف متكامل من جميع الجوانب .
  • يوفر البرنامج امكانية تحميل مقاطع الفيديو الموجودة بداخله كما يوفر إمكانية تحميل المذكرات والاختبارات والصوتيات المتاحة .
  • البرنامج يعمل بدون مشكلة على الهواتف الضعيفة وذلك لأنه لا يستهلك موارد الهاتف وتستطيع استخدامه بدون قيود بعد دفع قيمة الاشتراك السنوي أو الشهري .

كيفية استخدام برنامج لينجبي

لكي تتمكن من استخدام تطبيق لينجبي بشكل صحيح يجب عليك في البداية تحميل برنامج lingbe لديك وبعد ذلك يجب عليك اتباع الخطوات الاسترشادية التالية :-

  1. في الواجهة الرئيسية سوف تجد بعض الدروس معروضة بطريقة عشوائية وسوف تجد خدمة المراسلة والمكالمات وبعض الأشخاص جاهزون للرد عليك في الوقت الحالي . 

  2. عند النقر على خانة friends سوف تجد الرسائل التي وصلت لك من اصدقائك في التطبيق كما سوف تجد المكالمات التي تستطيع إتمامها في الوقت الحالي . 

  3. إذا نقرت على خانة start ومنحت التطبيق كافة الاذونات اللازمة سوف تبدأ مكالمة فوراً بينك وبين أحد المتحدثين الاصليين للغة التي ترغب في تعلمها . 

  4. تستطيع التحكم في إعدادات البرنامج وفي إعدادات الملف الشخصي من الايقونات المشار إليها في الصورة التي أمامك . 

صور من داخل تطبيق لينجبي 







الان انتهت رحلتنا التي استعرضنا فيها جميع التفاصيل حول تنزيل برنامج lingbe، وفي الختام نسألكم الدعاء لنا بالتوفيق فيما هو قادم .

📁 اسم التطبيق Lingbe
🧭 تاريخ الإصدار أحدث إصدار
🏠 الشركة المنتجة lingbe
🔗 متوافق مع Android – IOS
📊 حجم التطبيق 124 MB
📱 نسخة التطبيق الإصدار 7.0 والأحدث
💵 الترخيص مجاني
📃 لغة التطبيق EN : AR

في حالة إذا أردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة " تطبيقات ايجي برين "في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهر لك الموقع في ثواني + في حالة الاستفسار عن شيء يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق