تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

تطبيقات اندرويد نوفمبر 26, 2023

تحميل تطبيق قدام giddam 2024 مجاناً للأندرويد apk اخر اصدار

محتويات المقالة

تحميل تطبيق قدام يساعدك في الوصول الى أي مكان تريده في دولة السودان وذلك لأنه يوفر لك خدمة توصيل المشاوير والمنتجات والسلع المختلفة الى أي مكان تريده، كما يوفر التطبيق فرص عمل حقيقية للسائقين تستطيع استغلالها للحصول على راتب شهري يساعدك على المعيشة، علاوة على ذلك يوفر البرنامج مجموعة واسعة من الميزات والتي تساهم في توفير تجربة مثالية للمستخدم .

ومنها إتاحة البرنامج بعض خدمات التوصيل المجانية والتي تأتي عن طريق التبرع بواسطة السائقين، كما يتيح البرنامج خدمات توصيل المشاوير والطعام والمنتجات المختلفة وتستطيع استخدامه في توفير الوقت والجهد، علاوة على ذلك يوفر البرنامج الخدمات بأقل تكلفة، وبالطبع توجد مميزات اخرى كثيرة سوف نتعرف عليها سوياً .

ولكي نجعل الأمور واضحة أعددنا مقال شامل يتضمن جميع التفاصيل حول التطبيق وما به من مميزات وعيوب، وسوف نوضح في مقالنا طريقة تنزيل تطبيق قدام كما أننا سوف نشرح كيفية تشغيل واستخدام البرنامج للمرة الاولى على الهاتف الذكي، وكل ذلك في رحلتنا التي سوف تبدأ الآن .

تحميل تطبيق قدام

نبذة عن تحميل تطبيق قدام

يعد التطبيق من أفضل تطبيقات التوصيل في السودان وذلك لأنه يحتوي على مجموعة واسعة من المميزات التي تساهم في منحك تجربة مثالية في الاستخدام، وفي النقاط التالية سوف نشير الى أبرز مميزات تحميل برنامج قدام :-

  • يوفر التطبيق خدمات متنوعة تستطيع الاستفادة منها في توصيل المشاوير او المنتجات او السلع الغذائية بأقل تكلفة .
  • يتيح البرنامج للمستخدمين فرص عمل حقيقية تستطيع اقتناصها لكي تتمكن من جني المال بشكل دوري .
  • يساعدك البرنامج في إيجاد وسيلة مواصلات بشكل سريع وبالتالي يوفر عليك الوقت والمجهود المبذول في البحث عن المواصلات .

معلومات حول تنزيل برنامج قدام 

tajsoft شركة متخصصة في تطوير تطبيقات الهاتف تأسست في عام 2012 لها الكثير من التجارب الناجحة في المجال، وهي القائمة على إدارة التطبيق في الوقت الحالي .

  • منذ أن أتاحت الشركة تنزيل برنامج قدام للاندرويد على مختلف المنصات والمتاجر لاقى نجاحات كبيرة، حيث تخطى عدد مرات تنزيله 100 ألف مرة .
  • فكرة التطبيق قائمة على إتاحة خدمات التوصيل بأكثر من وسيلة في جمهورية السودان وإتاحة فرص عمل حقيقية للسائقين .
  • يمكنك استخدام البرنامج في الحصول على معلومات كافية عن رحلات التوصيل قبل البدء فيها حيث يوفر لك كافة التفاصيل حول الرحلة .

أهم مزايا تحميل برنامج قدام 

من واقع تجربة حية في استخدام البرنامج وتجربته لمدة طويلة يمكن أن نشير الى أهم مميزات تحميل تطبيق Giddam في النقاط التالية :-

  • سهولة الاستخدام

البرنامج سهل الاستخدام وذلك لأنه يحتوي على واجهة بسيطة ومرنة وسريعة الاستجابة وبالتالي يسهل التعامل معها سواء كنت مبتديء او محترف .

  • توفر اللغات

يدعم البرنامج أكثر من 10 لغات بما في ذلك العربية والإنجليزية ويستخدم مفردات لغوية سهلة مفهومة وشائعة في جمهورية السودان .

  • التوافق

البرنامج متوافق مع أجهزة android سواء كانت ضعيفة او قوية المواصفات كما أنه يدعم العمل على أجهزة apple دون مشكلة وتستطيع استخدامه في أي وقت .

طريقة تنزيل تطبيق قدام

حرص فريقنا التقني على توفير طرق فعالة وروابط مباشرة تساعدكم على تنزيل تطبيق Giddam النسخة الأصلية بأقل مجهود، وذلك لكي نوفر عليكم عناء البحث وتجدونها فيما يلي :-

  • يمكنكم الاعتماد على الرابط الخاص بنا في تحميل البرنامج وتجدونه سريع ومباشر وخالي من الفيروسات والإعلانات الضارة كما أنه امن تماماً .
  • إذا واجهتم مشكلة في التحميل من الرابط الأصلي يجب عليكم الاعتماد على جدولنا المثبت في الأسفل وتجدونه يحتوي على روابط بديلة ومعلومات أخرى هامة حول البرنامج .

كيفية تشغيل تطبيق Giddam على الهاتف

طريقة تشغيل التطبيق سهلة للغاية، لا تتطلب سوى عمل بعض الخطوات البسيطة التي سوف نوضحها في النقاط التالية، والتي يجب عليك اتباعها بعد تحميل برنامج Giddam لديك :-

  1. في البداية يجب عليك تحميل البرنامج من متجر التطبيقات المتاح على هاتفك أو عن طريق الخطوات الموضحة في الاعلى وبعد ذلك انقر على فتح . 

  2. الان يجب عليك النقر على عبارة قدام بس يا زول لكي تتمكن من متابعة خطوات تشغيل البرنامج بشكل صحيح وبعد ذلك انتظر قليلاً . 

  3. يجب عليك الآن اختيار التسجيل كمستخدم أو حتى كسائق في البرنامج وبعد ذلك اكتب البيانات المطلوبة وانقر على تسجيل . 


عيوب تنزيل برنامج قدام للهاتف

على الرغم من أن البرنامج يقدم خدمات التوصيل بشكل مميز، إلا أنه لا يخلو من العيوب التي تعرقل من تجربة الاستخدام، والتي سوف تجدها بعد تنزيل برنامج Giddam  لديك ومنها :-

  • الأعطال التقنية

من الوارد أن تواجه صعوبات أثناء استخدام البرنامج بسبب تعطل السيرفرات بشكل متكرر مما يجعل التجربة قد تتحول من مثالية الى مزعجة أحياناً .

  • صعوبة التسجيل

في بعض الحالات سوف تواجه صعوبة بالغة في التسجيل في التطبيق وذلك بسبب حداثة البرنامج وعدم تحمل سيرفراته للعديد من المستخدمين في نفس الوقت .

  • توفر التطبيق

البرنامج لا يدعم جميع المناطق في جمهورية السودان كما أنك قد تنتظر وقت طويل حتى تحصل على وسيلة مواصلات وذلك بسبب الضغط عليه في وقت الذروة .

تطبيقات شبيهة

تطبيقات التوصيل أصبحت شائعة في الوقت الحالي وذلك بسبب تطور التكنولوجيا وانتشار الهواتف الذكية، وفي النقاط التالية سوف نشير الى أبرز التطبيقات التي تقدم خدمة التوصيل وتستطيع الاعتماد عليها بخلاف تحميل تطبيق قدام :-

من أشهر واقدم البرامج في المجال حيث أنه يوفر مجموعة واسعة من الخدمات للمستخدمين تساعدهم في الوصول الى أي مكان بأقل سعر .


برنامج بسيط ومميز يتيح للمستخدمين إمكانية توصيل الطلبات والسلع والمنتجات المختلفة الى باب المنزل بأقل تكلفة كما يوفر مجموعة من المميزات الاستثنائية الرائعة .


تطبيق بسيط ورائع يعد من أرخص تطبيقات توصيل المشاوير في السعودية يعمل على نطاق واسع ويوفر لك الرحلات بأقل الأسعار كما يوفر للمستخدمين مميزات كثيرة .


هل يعتبر تحميل تطبيق قدام آمن للاستخدام ؟

حرصنا على مراجعة شروط وسياسات الأمن والحماية بعد تنزيل تطبيق Giddam لدينا ومراجعته، واتضح لدينا ما سوف نشير إليه في النقاط التالية :-

  • مشاركة وجمع البيانات

لا يشارك التطبيق بيانات المستخدمين مع جهات خارجية بينما يجمع أكثر من 3 أنواع من البيانات بما في ذلك الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية .

  • نقل البيانات

يتم تشفير بيانات المستخدمين أثناء نقلها بين السيرفرات بإستخدام أحدث وسائل الحماية .

  • حذف البيانات

يمكن أن تطلب حذف بياناتك من البرنامج عن طريق الاعدادات كما يمكن أن تحذف البرنامج بشكل نهائي من الهاتف الذكي .

الخصائص العامة لتحميل تطبيق قدام 

يوفر البرنامج مجموعة واسعة من الميزات للمستخدمين كما ذكرنا، وفي الفقرات السابقة ذكرنا بعضها، والان سوف نشير الى المزيد من الخصائص التي تحصل عليها عند تحميل برنامج قدام APK لديك :-

  • يتيح التطبيق دفع سعر الرحلة بأكثر من وسيلة دفع بما في ذلك البطاقات الائتمانية وبعض الوسائل الاخرى الرائجة في السودان .
  • تستطيع الحصول على رحلات مجانية وهي التي يتبرع بها السائقين في التطبيق ولا تقل كفاءة عن الرحلات المدفوعة .
  • يوفر التطبيق فريق دعم متكامل يعمل على مدار الساعة تستطيع اللجوء إليه في الرد على استفساراتك أو إذا واجهتك أي مشكلة .

كيفية استخدام برنامج Giddam

لكي تتمكن من تنزيل برنامج قدام للاندرويد واستخدامه دون مواجهة صعوبات يجب عليك اتباع الخطوات الموضحة في النقاط التالية :-

  • في الواجهة الرئيسية تستطيع تحديد موقعك كما تستطيع طلب الرحلات من العبارات التي تظهر عند النقر على الايقونة الخاصة بها . 
  • يمكنك ضبط الإعدادات الخاصة بك من الملف الشخصي ويمكنك التحكم في التطبيق من نفس الخانة المتاحة في القائمة السفلية .
  • تستطيع معرفة التفاصيل من الخانة الثانية في القائمة السفلية حيث تجد ميعاد وصول السائق وتفاصيل الرحلة وبعض المعلومات الاخرى .

صور خاصة بتنزيل تطبيق قدام




الان انتهت رحلتنا التي استعرضنا فيها جميع التفاصيل حول تنزيل تطبيق قدام، وفي الختام نسألكم الدعاء لنا بالتوفيق فيما هو قادم .

📁 اسم التطبيق قدام
🧭 تاريخ الإصدار أحدث إصدار
🏠 الشركة المنتجة ‏ ⁠⁠⁠TajSoft‏ ‏
🔗 متوافق مع Android
📊 حجم التطبيق 5 MB
📱 نسخة التطبيق الإصدار 4.0 والأحدث
💵 الترخيص مجاني
📃 لغة التطبيق EN : AR

في حالة إذا أردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة " تطبيقات ايجي برين "في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهر لك الموقع في ثواني + في حالة الاستفسار عن شيء يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق