تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

تطبيقات اندرويد نوفمبر 04, 2023

تنزيل تطبيق فوري fawry 2024 مجاناً للأندرويد apk والأيفون اخر اصدار

محتويات المقالة

تحميل تطبيق فوري يوفر عليك الوقت والجهد وذلك عن طريق توفير مجموعة واسعة من الخدمات المصرفية الرائعة بما في ذلك دفع الفواتير والتبرعات  والتحويل والاستلام بين الحسابات، كما أن التطبيق يوفر خدمات مالية للتجار وله أكثر من 200 ألف نقطة بيع في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، وبالطبع يحتوي على مجموعة واسعة من الميزات التي ساهمت في شهرته .

ومنها إتاحة البرنامج للمستخدمين إمكانية دفع فواتير المياه والكهرباء والإنترنت وكافة الفواتير الأخرى من خلاله، كما يمكن استخدامه في شحن رصيد جميع الشبكات المتاحة في مصر، علاوة على ذلك تستطيع التبرع من خلاله لأكثر من 2000 مؤسسة مختلفة، كما يوفر البرنامج مزايا اخرى عديدة سوف نتعرف عليها سوياً .

وذلك عن طريق مقالنا الشامل الذي يتضمن جميع التفاصيل حول البرنامج وما به من مميزات وعيوب ، علاوة على ذلك سوف نوضح طريقة تنزيل تطبيق فوري كما أننا سوف نوضح كيفية تشغيل واستخدام البرنامج للمرة الاولى على الهاتف الذكي، وسوف نوضح معلومات هامة في رحلتنا التي حان موعد انطلاقها الآن .

تنزيل تطبيق فوري

نبذة عن تنزيل تطبيق fawry

يعد التطبيق من أهم البرامج التي تقدم مجموعة واسعة من الخدمات المالية في مصر حيث يقدم خدماته لأكثر من 50 مليون مستخدم وله الكثير من المميزات، وفي النقاط التالية سوف نشير الى أبرز مميزات تحميل برنامج فوري :-

  • يتيح التطبيق إمكانية استخراج بطاقة ائتمانية تابعة له وتستطيع من خلالها تقسيط المنتجات التي تباع في كبرى المتاجر المصرية .
  • يوفر البرنامج إمكانية دفع فواتير الانترنت والمياه والكهرباء وشحن الرصيد واستخراج كروت الشحن من خلاله ويتيح بعض الخدمات المالية الاخرى .
  • تستطيع الدفع في البرنامج بأكثر من وسيلة بما في ذلك البطاقة الائتمانية ، ويتيح إمكانية تحويل الأموال من البطاقة الخاصة به الى كافة البطاقات الائتمانية .

ما هو برنامج فوري

شركة فوري للتكنولوجيا المالية شركة مصرية ناشئة تأسست في عام 2008 تقدم خدماتها المالية للملايين في جميع أنحاء الجمهورية وهي القائمة على إدارة البرنامج حالياً .

  • منذ أن أتاحت تنزيل برنامج فوري على مختلف المنصات والمتاجر في عام 2019 لاقى نجاحات واسعة الى أن أصبح مثبت على أكثر من 5 مليون هاتف ذكي .
  • فكرة التطبيق قائمة على توفير مجموعة خدمات مالية رقمية للمستخدمين تساعدهم من خلالها على التعامل مع الشركات الكبرى ومؤسسات الخدمات وإدارة الحسابات .
  • يمكنك من خلال استخدام البرنامج كسب نقاط عند دفع الفواتير وتستطيع بعد ذلك تحويلها الى رصيد فعلي في البرنامج كما أنه يوفر خدمات خاصة للتجار والموزعين .

أهم مزايا برنامج fawry

في النقاط التالية سوف نوضح أهم مميزات تحميل تطبيق fawry والتي استخلصتها من واقع تجربة حية في الاستخدام :-

  • سهولة الاستخدام

واجهة التطبيق بسيطة وتستطيع من خلالها إتمام كافة المعاملات التي تريدها كما أنه مرنة وسريعة الاستجابة وبناءاً على ذلك لن تواجه أي صعوبات في التعامل معها .

  • تطبيق مجاني

تستطيع تحميل البرنامج واستخدامه دون دفع رسوم للإستفادة من الخدمات التي يقدمها، كما أن عمولة الخدمات التي يقدمها منخفضة ولذلك هو مناسب للجميع .

  • التوافق 

على الرغم من حداثة التطبيق إلا أنه متوافق مع جميع الأجهزة بما في ذلك الهواتف ذات المواصفات الضعيفة التي تدعم إصدارات android قديمة .

طريقة تنزيل برنامج فوري

وفرنا لكم روابط مباشرة وطرق فعالة تساعدكم على تنزيل تطبيق fawry بأقل مجهود وذلك لكي نوفر عليكم عناء البحث :-

  • يمكنكم الاعتماد على رابط تحميل التطبيق المتاح لدينا في المقال وتجدونه سريع ومباشر كما أنه خالي من الإعلانات والفيروسات الضارة .
  • إذا واجهتم مشكلة في التحميل من الرابط الاصلي يجب عليكم الاعتماد على جدولنا المثبت وتجدونه يحتوي على روابط بديلة ومعلومات هامة حول البرنامج .

كيفية تشغيل تطبيق fawry على الهاتف

عملية تشغيل البرنامج للمرة الاولى على هاتفك لن تستغرق وقتاً طويلاً إذا اتبعت الخطوات الموضحة في النقاط التالية :-

  1. في البداية يجب عليك تحميل برنامج fawry عن طريق الخطوات الموضحة في الأعلى او عن طريق متجر التطبيقات المتاح على هاتفك وبعد انتهاء عمليتي التحميل والتثبيت انقر على فتح . 

  2. يجب عليك بعد ذلك كتابة البيانات المطلوبة وبعد ذلك انقر على تسجيل الدخول كما هو موضح في الصورة التي أمامك . 

  3. الان يجب عليك تفعيل البصمة او الاتجاه الى عدم تفعيلها حسب اختيارك وبعد الانتهاء من جميع الإعدادات انقر على تخطي التعليمات وسوف تظهر الواجهة الرئيسية . 


عيوب برنامج فوري

على الرغم من الخدمات الرائعة التي يقدمها تطبيق فوري للمستخدمين إلا أنه لا يخلو من العيوب البسيطة التي قد تعرقل تجربة الاستخدام، وفي النقاط التالية سوف نشير الى أبرز عيوب تنزيل برنامج fawry :-

  • الإتصال بالإنترنت

لكي يعمل البرنامج بشكل صحيح يجب عليك فتح بيانات الهاتف المحمول حيث أنه لا يعمل على شبكة الواي الفاي وتعد هذه من النقاط السلبية له .

  • العمولات

يفرض البرنامج عمولة مرتفعة على الخدمات التي يقدمها ولكن على الرغم من ارتفاعها تعد مناسبة مقابل الخدمات الكثيرة التي يوفرها لنا .

  • توفر اللغات

لا يدعم البرنامج سوى لغتين فقط العربية والإنجليزية وبالتالي سوف تواجه صعوبة إذا كنت لا تتقن إحدى اللغات التي يدعمها التطبيق بشكل جيد .

تطبيقات شبيهة

إذا كنت لا ترغب في تحميل تطبيق فوري واستخدامه، يمكنك الاعتماد على التطبيقات الاخرى التي تقدم خدمات مالية متنوعة ومنها :-

برنامج رائع تابع للبنك المركزي المصري تستطيع استخدامه في إدارة حساباتك البنكية واستلام وتحويل الأموال من والى جميع الحسابات كما يمكن استخدامه في دفع الفواتير .

إذا كنت ترغب في استلام الاموال من الدول الخارجية يجب عليك إنشاء حساب على التطبيق لكي تتمكن من تحويل الأموال الى الحسابات البنكية الخاصة بك في ثوان .

يمكن استخدام برنامج فوري في عمليات الإيداع في خدمة فودافون كاش وذلك عن إتمام مجموعة من الخطوات بإستخدام الهاتف الخاص بك .

هل يعتبر تطبيق fawry من التطبيقات الآمنة؟

حرصنا على مراجعة بنود اتفاقية الاستخدام التي تتضمن شروط وسياسات الحماية والأمان وذلك لأننا نعلم مدى خطورة التطبيقات التي تقدم الخدمات المالية، وفي النقاط التالية سوف نشير الى أهم ملاحظاتنا من واقع المراجعة :-

  • مشاركة وجمع البيانات

لا تتم مشاركة بيانات المستخدمين مع أي جهات خارجية مجهولة المصدر كما أن التطبيق لا يجمع بيانات المستخدمين بعد استخدامها في البرنامج .

  • نقل البيانات

يتم تشفير البيانات أثناء النقل بين السيرفرات وذلك بإستخدام أحدث وسائل الحماية العالمية .

  • حذف البيانات

يتعذر طلب حذف البيانات من البرنامج كما أنك لن تستطيع حذف حسابك بشكل نهائي ولكن تستطيع حذف البرنامج من الهاتف دون مشكلة .

الخصائص العامة لتطبيق فوري

البرنامج يوفر مجموعة واسعة من الخصائص الاستثنائية والتي ذكرنا بعضها في الفقرات السابقة، والان سوف نشير الى المزيد من الخصائص التي تحصل عليها عند تنزيل تطبيق fawry :-

  • البرنامج يوفر للطلاب إمكانية دفع مصاريف المدارس والجامعات من خلاله كما يوفر إمكانية إيداع واستلام الاموال من خدمة فودافون كاش .
  • تستطيع استخدام كارت فوري الأصفر في سحب جميع الأموال الخاصة بك المتاحة في البرنامج عن طريق ماكينات الصراف الآلي المتوفرة في جميع أنحاء الجمهورية .
  • يتيح التطبيق إمكانية عمل حماية خاصة له سواء عن طريق face id او حتى عن طريق بصمة الأصبع وتستطيع استخدام الميزة في منع وصول المتطفلين الى حسابك .

كيفية استخدام برنامج fawry

لكي تتمكن من استخدام التطبيق بشكل صحيح يجب عليك اتباع الخطوات التالية والتي هي بسيطة للغاية وذلك بعد تحميل برنامج فوري لديك :-

  1. في الواجهة الرئيسية سوف تجد جميع الخدمات التي يوفرها البرنامج متاحة أمامك وتستطيع اختيار ما تريد منها دون مشكلة . 

  2. عند النقر على خانة المحفظة سوف تتمكن من رؤية نظام الاقساط وإضافة الكروت البنكية ومعرفة الرصيد المتاح لديك لاستخدامه في الخدمات . 

  3. إذا أردت التحكم في إعدادات الملف الشخصي الخاص بك انقر على الخانة المشار إليها في الصورة وبعد ذلك اختر ما تريد منها . 

  4. الايقونات المشار إليها تساعدك على التحكم في التطبيق ونظام الاشعارات كما تساعدك في مراسلة الدعم . 

صور من داخل تطبيق فوري








الان انتهت رحلتنا التي استعرضنا فيها جميع التفاصيل حول تنزيل تطبيق فوري ، وفي الختام نسألكم الدعاء لنا بالتوفيق فيما هو قادم .

📁 اسم التطبيق فوري
🧭 تاريخ الإصدار أحدث إصدار
🏠 الشركة المنتجة ‏Fawry for Banking & Payment‏
🔗 متوافق مع Android – IOS
📊 حجم التطبيق 72 MB
📱 نسخة التطبيق الإصدار 5.0 والأحدث
💵 الترخيص مجاني
📃 لغة التطبيق EN : AR

في حالة إذا أردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة " تطبيقات ايجي برين "في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهر لك الموقع في ثواني + في حالة الاستفسار عن شيء يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق