تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

تطبيقات اندرويد نوفمبر 07, 2023

تنزيل تطبيق الاختبارات الالكترونية E-exams مجاناً 2024 للأندرويد apk والأيفون اخر اصدار

محتويات المقالة

تحميل تطبيق الاختبارات الالكترونية يتيح لك إستبدال الاختبارات الورقية ذات الاسئلة الاختيارية بأسئلة الكترونية سهلة الإنشاء ، علاوة على ذلك يوفر التطبيق إمكانية الفحص وتصحيح الاختبارات وعرض النتائج بعد ذلك، علاوة على ذلك يوفر البرنامج للطلاب مجموعة من الاختبارات في جميع المواد تستطيع اختبار نفسك عن طريقها، كما يوفر مجموعة واسعة من الميزات .

ومنها أن البرنامج يتيح للمعلمين أكثر من وسيلة تساعدهم على انشاء الاختبارات الالكترونية ومشاركتها مع الطلاب، كما أنه يساعدهم في تصحيح الاختبارات وعرض النتائج على الطلاب بشكل فوري وينظم لهم الاسئلة ويساعدهم في حل الاختبارات بطريقة صحيحة، لا عليك سوى المتابعة حتى النهاية لكي تعرف جميع المعلومات حول البرنامج .

لكي نجعل الأمور واضحة تماماً حرصنا على اعداد مقال شامل يتضمن جميع التفاصيل حول التطبيق وما به من مميزات وعيوب وأدوات قوية، كما أننا سوف نتطرق للحديث في مقالنا عن طريقة تنزيل تطبيق الاختبارات الإلكترونية، علاوة على ذلك سوف نوضح كيفية تشغيل واستخدام البرنامج على الهواتف الذكية للمرة الاولى، وسوف نوضح بعض المعلومات الهامة في رحلتنا التي حان موعد انطلاقها الآن .

تنزيل تطبيق الاختبارات الالكترونية

نبذة عن تنزيل تطبيق الاختبارات الالكترونية

من واقع تجربة حية في استخدام البرنامج لفترة طويلة اتضح لدينا وجود نقاط قوة كثيرة تساهم في منحك تجربة مثالية متكاملة، وفي النقاط التالية سوف نشير الى بعض المميزات التي سوف تحصل عليها عند تحميل برنامج الاختبارات الالكترونية :-

  • يوفر البرنامج للمعلمين إمكانية تحويل الاختبارات الورقية الى اختبارات الكترونية ذات اسئلة اختيارية رائعة ويوفر على تلك الاسئلة الرقابة والحماية .
  • يتيح البرنامج للمعلمين أدوات تساعدهم في فرز وفحص تلك الاختبارات وتصحيحها وبعد التصحيح تظهر النتائج بشكل منظم ومنسق .
  • التطبيق يوفر قاعدة بيانات ضخمة وأدوات فريدة من نوعها تساعدك على إنشاء الاختبار بأكثر من شكل كما تساعدك على تنظيم الأسئلة داخل الورقة الالكترونية .

معلومات حول تحميل برنامج الاختبارات الالكترونية

Fahad Abed عضو هيئة التدريس بقسم الاقتصاد الإسلامي بالجامعة الإسلامية في المدينة المطورة متخصص في تطوير الألعاب والتطبيقات وهو الذي يملك حقوق البرنامج حالياً .

  • منذ أن أتاح تنزيل برنامج الاختبارات الالكترونية على مختلف المنصات والمتاجر في عام 2017 لاقى شهرة واسعة الى أن أصبح مثبت على أكثر من مليون هاتف هاتف ذكي .
  • فكرة التطبيق قائمة على توفير أدوات تعمل على تسهيل عملية انشاء الاختبارات الالكترونية وفحصها وبالتالي هو برنامج يساهم في عملية التحول الرقمي .
  • يمكنك من خلال استخدام التطبيق عمل اختبارات الكترونية وتحديد وقت لها ومشاركتها مع طلابك في كل مكان على جميع المنصات .

مزايا تنزيل برنامج الاختبارات الالكترونية

البرنامج يوفر مجموعة واسعة من الميزات تساعد المستخدم في إنشاء اختبارات الكترونية ذات جودة فائقة، وفي النقاط التالية سوف نشير الى أبرز مميزات تحميل تطبيق E-exams :-

  • سهولة الاستخدام

واجهة التطبيق بسيطة جدا وتستطيع التعامل معها دون مواجهة صعوبات كما أنها سريعة الاستجابة ومرنة ولذلك لن تواجه مشكلة في التعامل معها .

  • توفر اللغات

يدعم التطبيق أكثر من 8 لغات بما في ذلك العربية والإنجليزية والفرنسية ويستخدم البرنامج مفردات لغوية سهلة ولذلك تستطيع التعامل معه بسهولة شديدة .

  • تطبيق مجاني

البرنامج مفتوح المصدر ويعمل بشكل مجاني وتستطيع تثبيته على هاتفك دون دفع رسوم وتستطيع استغلال كافة الأدوات المتاحة بداخله بدون عوائق .

طريقة تنزيل برنامج الاختبارات الالكترونية

لكي تتمكن من تنزيل تطبيق E-exams دون أن تبذل جهد في البحث عن النسخة الأصلية في مواقع الويب يجب عليك اتباع الخطوات الموضحة في النقاط التالية :-

  • يمكنك تحميل التطبيق من الرابط الاصلي الخاص بنا المتوفر في المقال وتجده سريع وامن وخالي من الفيروسات والإعلانات المزعجة .
  • تستطيع الاعتماد على جدولنا المثبت إذا واجهت مشكلة في التحميل من الرابط الاصلي وتجده يحتوي على روابط تحميل بديلة ومعلومات هامة حول البرنامج .

كيفية تشغيل تطبيق E-exams على الهاتف

بالتأكيد سوف تتمكن من تشغيل البرنامج على هاتفك الذكي بدون مواجهة صعوبات وذلك بعد تحميل برنامج E-exams ثم اتباع الخطوات الاسترشادية الموضحة فيما يلي :-

  1. حمل البرنامج المشار إليه في الصور عن طريق الروابط التي وفرناها لك في المقال وبعد الانتهاء انقر على كلمة فتح وانتظر قليلاً . 

  2. في الخطوة الموالية يجب عليك اختيار اللغة التي تناسب دولتك من اللغات التي يعرضها عليك البرنامج وفي حالتنا سوف نختار اللغة العربية . 

  3. الان يجب عليك اختيار وضع الطالب أو المعلم ويتم تحديد الادوات والخيارات التي سوف تظهر لك في القائمة الرئيسية حسب اختيارك . 

عيوب تحميل تطبيق الاختبارات الالكترونية

البرنامج لا يخلو من العيوب التي قد تعرقل تجربة الاستخدام المثالية التي يوفرها للطلاب والمعلمين، وفي النقاط التالية سوف نشير الى أبرز عيوب تنزيل برنامج E-exams :-

  • الأسئلة المقالية

لا يدعم البرنامج وضع اختبارات تضم اسئلة مقالية وذلك لانها صعبة التصحيح ولا يمكن أن تفحصها الآلة أو تصحهها وتعد هذه النقطة من النقاط السلبية في البرنامج .

  • الأعطال التقنية

في بعض الحالات يدخل الطلاب على الاختبارات التي وضعت عن طريق البرنامج ويجدونها لا تعمل وذلك لأن السيرفرات تتعطل في حالة الضغط الهائل عليها .

  • الإعلانات

في بعض الأوقات يعرض البرنامج اعلانات مزعجة وغير ملائم للمراحل العمرية المختلفة ومن المتوقع أن يتم إزالتها في الإصدارات القادمة .

تطبيقات شبيهة

في موقعنا استعرضنا الكثير من التطبيقات التي تقدم خدمات رائعة للمستخدمين، وبخلاف تحميل تطبيق الاختبارات الإلكترونية تستطيع الحصول على فوائد كثيرة من البرامج التالية :-

برنامج رائع يوفر مذكرات واختبارات للطلاب في المراحل الدراسية المختلفة كما يوفر لهم شروحات تساعدهم على مذاكرة المواد المختلفة بأقل مجهود .

تستطيع معرفة سرعة الانترنت الحقيقية التي تصل جهازك عن طريق بعض المواقع والتطبيقات التي استعرضناها في هذا المقال والتي تستطيع التعرف عليها في حالة مراجعته .

إذا كنت ترغب في الدخول على المواقع المحجوبة في بلدك أو تشغيل المواقع التي لا تعمل لديك يجب عليك تنزيل هذا البرنامج الخرافي الذي يساعدك في الدخول الى الشبكة من دول مختلفة .

هل يعتبر تحميل تطبيق E-exams آمن؟

حرصنا على مراجعة شروط وسياسات الحماية والأمان التي تنص عليها اتفاقية استخدام البرنامج، وذلك لأننا نضع مصلحة القاريء في المقام الأول لدينا، وفي النقاط التالية سوف نشير الى أهم ملاحظاتنا حول الحماية التي يوفرها البرنامج والتي تجدها عند تحميل تطبيق E-exams :-

  • مشاركة وجمع البيانات

لا تتم مشاركة بيانات المستخدمين مع الجهات الخارجية مجهولة المصدر كما أن التطبيق لا يجمع أي بيانات ولا يطلب ذلك عند استخدامه .

  • نقل البيانات

يتم تشفير البيانات أثناء عملية النقل بين السيرفرات بواسطة أحدث الوسائل في مجال الحماية .

  • حذف البيانات

يتعذر حذف البيانات من البرنامج وذلك لأنه لا يجمع أي بيانات ولذلك عند حذفه من الهاتف يتم حذف كل شيء بشكل تلقائي .

الخصائص العامة لتنزيل تطبيق الاختبارات الالكترونية

على الرغم من أنه برنامج متخصص يقدم خدمات في مجال معين، إلا أن مزاياه كثيرة وفي النقاط التالية سوف نشير الى المزيد من الخصائص التي سوف تجدها عند تحميل برنامج الاختبارات الالكترونية على جهازك :-

  • البرنامج يتيح للمعلمين أكثر من اداة سهلة من حيث الاستخدام تساعدهم على انشاء الاختبارات ومشاركتها بأقل مجهود .
  • يرفع البرنامج الاختبارات على جوجل درايف ومن ثم يتمكن الطلاب من الدخول عليها وحلها بشكل مباشر وتظهر النتائج فور الانتهاء .
  • التطبيق لا يستهلك موارد الهاتف ولذلك هو متوافق مع الهواتف القديمة ذات الامكانيات الضعيفة وتستطيع تشغيله على أي هاتف لديك دون مشكلة .

كيفية استخدام برنامج E-exams

حرصنا على إعداد شرح مدعوم بالصور التوضيحية يساعدك على استخدام البرنامج دون أن تواجه صعوبات، وإليك خطوات الشرح التي يجب اتباعها بعد الانتهاء من تنزيل برنامج E-exams لديك :-

  1. في حالة اختيار وضع الطالب سوف تجد في الواجهة الرئيسية مجموعة من الاختبارات كما سوف تجد محرك بحث تستطيع من خلاله البحث عن الاختبار عن طريق كتابة رقمه . 

  2. في خانة الاختبارات سوف تجد نتائج الاختبارات التي تخطيتها كما سوف تجد الاختبارات الجديدة التي تمت مشاركتها معك . 

  3. من خانة المزيد تستطيع التحويل الى وضع المعلم كما تستطيع تعلم البرمجة وتستطيع التحكم في التطبيق وعمل بعض المهام الاخرى . 

  4. عند النقر على الاختبارات في وضع المعلم سوف تجد عبارة انشاء اختبار جديد وعند النقر عليها وبعد تسجيل الدخول سوف تتمكن من عمل اختبار الكتروني من الصفر . 


صور من داخل تطبيق الاختبارات الالكترونية







الان انتهت رحلتنا التي استعرضنا فيها جميع التفاصيل حول تنزيل تطبيق الاختبارات الالكترونية، وفي الختام نسألكم الدعاء لنا بالتوفيق فيما هو قادم.

📁 اسم التطبيق الاختبارات الالكترونية
🧭 تاريخ الإصدار أحدث إصدار
🏠 الشركة المنتجة Fahad Abed‏ ‏‏‏ ⁠‏
🔗 متوافق مع Android – IOS
📊 حجم التطبيق 5 MB
📱 نسخة التطبيق الإصدار 4.4 والأحدث
💵 الترخيص مجاني
📃 لغة التطبيق EN : AR

في حالة إذا أردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة " تطبيقات ايجي برين "في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهر لك الموقع في ثواني + في حالة الاستفسار عن شيء يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق