تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

تطبيقات اندرويد أكتوبر 28, 2023

تحميل تطبيق اختبار الكتروني 2024 مجاناً للأندرويد apk اخر اصدار

محتويات المقالة

تحميل تطبيق اختبار الكتروني يساعدك في التفوق الدراسي وذلك عن طريق توفير مجموعة واسعة من الاختبارات للصفوف المختلفة تستطيع الاعتماد عليها وحلها قبل أن يحين ميعاد الاختبار الحقيقي، علاوة على ذلك يقدم البرنامج للطلاب مجموعة واسعة من الخدمات تساعدهم على التفوق بما في ذلك المذكرات والقدرة على حل الواجبات المنزلية وبعض الخدمات الاخرى .

يوفر البرنامج الذي هو عبارة عن اداة تعليمية حديثة مجموعة واسعة من الاختبارات التي تناسب كافة الصفوف بداية من الصف الثالث الابتدائي الى الصف الثالث الثانوي، كما أن الاختبارات توجد منها اختبارات قصيرة الأجل وأخرى طويلة، علاوة على ذلك يوفر مجموعة مذكرات سوف تساعدك على فهم المادة، لا عليك سوى المتابعة معنا حتى تعرف جميع المعلومات عن التطبيق .

وذلك لأننا أعددنا مقال شامل يتضمن جميع التفاصيل حول مميزات وعيوب البرنامج، وسوف نتطرق فيه للحديث عن طريقة تنزيل تطبيق اختبار الكتروني كما أننا سوف نشرح طريقتي التشغيل والاستخدام على الهاتف الذكي للمرة الاولى، وسوف نوضح معلومات هامة في رحلتنا التي حان موعد انطلاقها الآن .

تحميل تطبيق اختبار الكتروني

نبذة عن تنزيل تطبيق Electronic test

يعد البرنامج من البرامج القوية التي تساعد في نهوض العملية التعليمية وذلك من خلال توفير مجموعة من الخدمات للطلاب بما في ذلك الاختبارات والمذكرات وبعض الخدمات التعليمية الاخرى، وفي النقاط التالية سوف نشير الى بعض المميزات التي سوف تجدها عند تحميل برنامج اختبار الكتروني لديك :-

  • يوفر البرنامج مجموعة واسعة من الاختبارات الالكترونية التي تناسب جميع الصفوف بداية من الصف الثالث الابتدائي مروراً بالصفوف الأخرى الى الصف الثالث الثانوي .
  • يضم التطبيق مجموعة من المذكرات والملخصات تتناول كافة أجزاء المادة وتساعد الطالب في فهم المادة قبل الدخول الى الاختبار النهائي فيها .
  • يلبي البرنامج احتياجات الطلاب وذلك عن طريق إتاحة اختبارات متوسطة الصعوبة واخرى صعبة ويعمل على إتاحة اختبارات متوازنة من حيث عدد الاسئلة والوقت المقدر لها .

ما هو برنامج اختبار الكتروني

شركة تطبيقي هي المطورة للبرنامج وهي شركة مصرية تأسست في عام 2015 متخصصة في تطوير تطبيقات التعلم الرقمي، وهي القائمة على إدارة البرنامج حالياً .

  • منذ أن تم إتاحة تنزيل برنامج اختبار إلكتروني على مختلف المنصات والمتاجر في عام 2021 لاقى نجاحاً كبيراً الى أن أصبح مثبت على أكثر من 100 ألف هاتف ذكي .
  • فكرة التطبيق قائمة على توفير اختبارات الكترونية للطلاب تساعدهم على فهم المادة والتدرب على حل اسئلة الاختبار النهائي فيها وذلك بشكل مجاني تماماً .
  • يمكنك من خلال استخدام البرنامج الحصول على مذكرات PDF تساعدك على تلخيص المنهج كما يمكنك الحصول على بعض الملفات الاخرى التي تنمي مهاراتك في الحل والمذاكرة .

أهم مزايا برنامج Electronic test

من واقع تجربة حية في استخدام البرنامج يمكننا أن نشير الى أهم المميزات التي سوف تحصل عليها بعد تحميل تطبيق Electronic test في النقاط التالية :-

  • سهولة الاستخدام

البرنامج سهل الاستخدام وذلك لأن الواجهة المتوفرة بداخله بسيطة ومرنة كما أنها سريعة الاستجابة علاوة على ذلك يضم التطبيق اقسام وأدوات محدودة مما يجعل التعامل معه يتم بسهولة شديدة .

  • التنوع

يوفر البرنامج اختبارات متنوعة وذلك لانه يعتمد على قاعدة بيانات كبيرة للغاية كما أن مستوى الاختبارات مختلف علاوة على ذلك تتنوع المذكرات المتاحة بداخله .

  • تطبيق مجاني

يقدم البرنامج جميع الخدمات التعليمية للطلاب بشكل مجاني حيث يمكنك تحميل ما تريد من مذكرات دون دفع رسوم كما يمكنك حل الاختبارات التي تريدها دون مشكلة .

طريقة تنزيل برنامج اختبار الكتروني

تنزيل تطبيق Electronic test لن يقف عائقاً أمامك وذلك لأننا حرصنا على توفير طرق فعالة تساعدك على تنزيل النسخة الأصلية من البرنامج لديك دون مواجهة صعوبات وتجدها فيما يلي :-

  • يمكنك الاعتماد على رابط تحميل التطبيق الخاص بنا المتوفر في المقال وتجده سريع ومباشر وآمن كما أنه خالي من الإعلانات المزعجة والفيروسات الضارة .
  • إذا واجهت أي مشكلة في التحميل من رابط موقعنا الخاص يجب عليك الاعتماد على جدولنا المثبت وتجده يحتوي على طرق تحميل بديلة وبعض المعلومات الهامة عن البرنامج .

كيفية تشغيل تطبيق Electronic test على الهاتف

لكي تتمكن من تشغيل البرنامج على هاتفك بشكل صحيح، يجب عليك تحميل برنامج Electronic test اولاً وبعد ذلك يجب عليك اتباع الخطوات الموضحة في النقاط التالية :-

  1. في البداية ينبغي عليك تحميل البرنامج من متجر التطبيقات المتاح على هاتفك وبعد انتهاء عمليتي التحميل والتثبيت انقر على فتح . 

  2. بعد ذلك يجب عليك النقر على الصورة التي سوف تظهر في الواجهة الرئيسية وهي صورة تعبر عن مدى قوة البرنامج وما موجود بداخله من مميزات . 

  3. الان انتظر حتى انتهاء مدة الاعلان المعروض وبعد ذلك يجب عليك تخطي الاعلان عن طريق النقر على علامة التخطي المتاحة في أعلى يسار الشاشة . 

عيوب برنامج اختبار الكتروني

لا يخلو التطبيق من العيوب، وبمجرد تنزيل برنامج Electronic test لديك سوف تجد بعض العيوب البسيطة التي قد تزعجك احياناً، والتي سوف نشير إليها في النقاط التالية :-

  • أعطال تقنية

من الوارد حدوث أعطال تقنية أثناء تأدية الاختبار، تؤدي تلك الأعطال الى خروج الطالب من الاختبار وتجبره على البدء من جديد .

  • الإعلانات

يعرض البرنامج مجموعة من الاعلانات عند استخدامه وذلك لأنه من البرامج المجانية التي لا تجلب أي دخل لها سوى من تلك الإعلانات التي قد تكون مزعجة في بعض الأحيان .

  • صعوبة التصحيح

بعض الاختبارات المقالية تأخذ وقت طويل في التصحيح وذلك لأن البرنامج لا يعتمد على الالة في تصحيح تلك الاختبارات على عكس ما يحدث في الاختبارات التي تكون اسئلتها اختيار من متعدد .

تطبيقات شبيهة

إذا كنت لا ترغب في تحميل تطبيق اختبار الكتروني، لا عليك سوى اختيار التطبيق المناسب لك من التطبيقات التي سوف نشير إليها في النقاط التالية والتي تقدم لك خدمات رائعة :-

Quizizz: Play to learn، تطبيق ولعبة في نفس الوقت يمكنك من المشاركة في بعض الأنشطة الفردية أو الجماعية بغرض التعلم.

تنزيل تطبيق خطة جدول حصصك وخطط موادك

برنامج رائع يساعدك على تنظيم رحلتك الدراسية بطريقة مثالية كما يساعدك في تنظيم الوقت عن طريق إعداد جدول يشمل الحصص والمواد التي ترغب في مذاكرتها والوقت المراد المذاكرة فيه كما يساعدك في التخطيط لحياتك بشكل عام .

ادرس في مصر رسمي، تطبيق رسمي تم إتاحته من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي التابعة لجمهورية مصر العربية يتيح للأجانب الدراسة داخل حدود الجمهورية ويوفر لهم كل المعلومات التي يحتاجون إليها.

هل يعتبر تطبيق Electronic test من التطبيقات الآمنة؟

يقدم البرنامج تجربة مثالية للطلاب ويساعدهم على التفوق، وعلى الرغم من ذلك يبحث الكثيرون عن مدى قوة الحماية التي يوفرها للبيانات الخاصة بهم، وفي النقاط التالية سوف نوضح أهم نقاط شروط الأمان والحماية والتي تستطيع مراجعتها قبل تنزيل برنامج Electronic test :-

  • مشاركة وجمع البيانات

لا تتم مشاركة أي بيانات مع جهات خارجية كما أن التطبيق لا يجمع أي بيانات عن المستخدم .

  • نقل البيانات

يتم تشفير البيانات أثناء عملية النقل وبناءاً على ذلك يتم الحفاظ عليها من المخاطر المحيطة بها .

  • حذف البيانات

يمكن أن تطلب حذف بياناتك من البرنامج بشكل يدوي من الاعدادات كما يمكن أن تحذف البرنامج بشكل نهائي من الهاتف .

الخصائص العامة لتطبيق اختبار الكتروني

نضمن لك الحصول على تجربة مثالية بعد تحميل برنامج اختبار الكتروني وذلك لأن البرنامج يحتوي على مميزات كثيرة ذكرنا بعضها في الفقرات السابقة، وسوف نستكمل الان ذكر باقي الخصائص المتاحة في البرنامج :-

  • لا يحتاج التطبيق الى سرعة انترنت فائقة لكي يعمل حيث يمكنك تشغيله على أقل سرعة متوفرة لديك كما أنه لا يستهلك باقة الانترنت ويعمل بكفاءة .
  • المذكرات التي يوفرها التطبيق للمراحل الدراسية المختلفة صغيرة الحجم ويتم تنزيلها على هاتفك بصيغة PDF وتستطيع فتحها بأكثر من طريقة دون مشكلة .
  • يتم إصدار تحديثات دورية للتطبيق وتساهم تلك التحديثات في جعله برنامج مواكب للتطورات كما أنها تضيف بعض المذكرات والاختبارات الجديدة له .

كيفية استخدام برنامج Electronic test

أعددنا لكم شرح مفصل مدعوم بالصور والخطوات يمكنكم الاعتماد عليه في تعلم كيفية استخدام البرنامج، لا عليكم سوى تنزيل برنامج Electronic test وبعد ذلك يجب اتباع الخطوات التالية :-

  1. في البداية سوف تجد مجموعة من الخيارات معروضة عليك وحينها يجب عليك اختيار الفصل الدراسي الحالي سواء كان الاول او حتى الثاني . 

  2. بعد ذلك سوف يطلب منك البرنامج اختيار الصف الدراسي الذي تريد الحصول على مذكرات واختبارات فيه ويجب عليك اختيار الصف الدراسي الخاص بك عن طريق النقر عليه . 

  3. الان سوف يطلب منك اختيار المادة المراد الاختبار في منهجها كما هو موضح في الصورة التي أمامك حيث تتاح جميع المواد أمامك دون قيود . 

  4. بعد اختيار المادة يجب عليك النقر على موافق وبعد ذلك انتظر حتى انتهاء الاعلان الذي سوف يعرض وبعد الانتهاء انقر على تخطي ثم اختر اختبار من الاختبارات المتاحة . 


صور من داخل تطبيق اختبار الكتروني







الان انتهت رحلتنا التي استعرضنا فيها جميع التفاصيل حول تنزيل تطبيق اختبار الكتروني، وفي الختام نسألكم الدعاء لنا بالتوفيق فيما هو قادم .

📁 اسم التطبيق اختبار الكتروني
🧭 تاريخ الإصدار أحدث إصدار
🏠 الشركة المنتجة اختبار الكتروني‏‏
🔗 متوافق مع Android
📊 حجم التطبيق 14 MB
📱 نسخة التطبيق الإصدار 4.4 والأحدث
💵 الترخيص مجاني
📃 لغة التطبيق EN : AR

في حالة إذا أردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة " تطبيقات ايجي برين "في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهر لك الموقع في ثواني + في حالة الاستفسار عن شيء يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق