تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

تطبيقات اندرويد نوفمبر 26, 2023

تحميل تطبيق كابشن Caption 2024 مجاناً للأندرويد apk والأيفون اخر اصدار

محتويات المقالة

تحميل تطبيق كابشن يساعدك في تحويل النصوص الى الفيديو كما يساعدك في ترجمة الفيديوهات وإظهار الترجمة بشكل رائع، علاوة على ذلك يقدم مجموعة خدمات واسعة تساعدك على انشاء الفيديوهات وتعديلها بطريقة مثالية، كما أن البرنامج يحتوي على مميزات استثنائية كثيرة تساهم في حصولك على تجربة مثالية في الاستخدام .

ومنها أن البرنامج يعتمد على تقنيات الذكاء الاصطناعي في ترجمة الجمل الصوتية المدخلة له بأكثر من طريقة، وذلك يساهم في حصولك على ترجمة دقيقة خالية من الأخطاء، كما أن التطبيق يوفر العديد من الخدمات الرائعة بخلاف خدمة الترجمة وتحويل النصوص الى فيديوهات حيث تستطيع استخدامه في مهام متنوعة سوف نتعرف عليها سوياً.

وذلك عن طريق المقال الذي اعددناه خصيصاً لك والذي يتضمن جميع التفاصيل حول البرنامج وما به من مميزات وعيوب وأدوات رائعة، وسوف نتطرق للحديث فيه عن طريقة تنزيل تطبيق كابشن، كما أننا سوف نوضح كيفية التشغيل والاستخدام للمرة الاولى على الهواتف الذكية وسوف نذكر بعض المعلومات الهامة في رحلتنا التي حان موعد انطلاقها الآن .

تحميل تطبيق كابشن

نبذة عن تحميل تطبيق كابشن

تقنيات الذكاء الاصطناعي وفرت علينا الكثير من الجهد منذ ظهورها وذلك عن طريق خدمات رائعة لنا بما في ذلك خدمة الترجمة التي أصبحت دقيقة للغاية في الوقت الحالي والتي يقدمها لنا برنامج كابشن الذي يحتوي على مميزات كثيرة للغاية ومنها :-

  • بعد تحميل برنامج كابشن لديك سوف تجده يوفر ميزة الترجمة التلقائية والتي تساعدك في ترجمة مجموعة من الفيديوهات في وقت قصير للغاية .
  • البرنامج يكتب الترجمة على الفيديو بأكثر من شكل وبالطبع الأشكال الموجودة بداخله تناسب جميع المقاطع ويمكن الاختيار منها دون قيود .
  • يوفر البرنامج للمستخدمين خدمات اخرى كثيرة بما في ذلك إمكانية تحويل النصوص الى مقاطع فيديو من وحي الخيال ذات جودة فائقة .

معلومات تخص تنزيل برنامج كابشن

Captions Inc هي شركة تكنولوجيا يقع مقرها في سان فرانسيسكو تأسست في عام 2019 متخصصة في تطوير تطبيقات التعديل على الملفات المرئية، وهي التي تملك حقوق برنامج كابشن في الوقت الحالي .

  • منذ أن أتاحت الشركة تنزيل برنامج كابشن على مختلف المنصات والمتاجر في عام 2022 لاقى نجاحات واسعة الى أن أصبح مثبت على أكثر من نصف مليون هاتف ذكي .
  • فكرة التطبيق قائمة على تسهيل عملية كتابة الكلام على الفيديو وترجمته الى مجموعة من اللغات عن طريق استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي .
  • يمكنك من خلال استخدام التطبيق كتابة الكلام على الفيديو دون الحاجة الى ترجمته الى أي لغة ويتيح البرنامج أكثر من شكل يساعدك في الكتابة .

مميزات تحميل برنامج Caption

في النقاط التالية سوف نشير الى أهم مميزات تحميل تطبيق Caption وذلك من واقع تجربة حية في استخدام البرنامج لفترة طويلة من الزمن :-

  • سهولة الاستخدام

على الرغم من أن الجميع يظن بأن تقنيات الذكاء الاصطناعي معقدة وكافة البرامج التي تعتمد عليها صعبة، إلا أن واجهة التطبيق سهلة للغاية كما أنها بسيطة وسريعة الاستجابة ومرنة ولذلك لن تواجه صعوبات في التعامل معها .

  • الدقة

البرنامج يمنحك تجربة مثالية سواء في ترجمة الفيديوهات او حتى كتابة الكلام الذي يقال في الفيديو على الشاشة حيث يقدم لك الخدمات بدقة فائقة وتستطيع التأكد بنفسك عند التجربة .

  • توفر اللغات

يدعم البرنامج أكثر من 100 لغة بما في ذلك العربية والإنجليزية والفرنسية ويستخدم مفردات سهلة تستطيع فهمها بسهولة شديدة .

طريقة تنزيل برنامج كابشن

إذا كنت تعاني في البحث عن النسخة الأصلية من البرنامج، لا عليك سوى اتباع طرق تنزيل تطبيق Caption الموضحة في النقاط التالية والتي أعددناها خصيصاً لك :-

  • تستطيع الحصول على النسخة الأصلية من التطبيق عن طريق رابطنا الخاص المتاح في المقال والذي يتميز بكونه سريع ومباشر وآمن .
  • إذا واجهت أي مشكلة في التحميل من الرابط الخاص بنا يجب عليك الاعتماد على جدولنا المثبت في الأسفل وتجده يحتوي على روابط بديلة ومعلومات هامة حول البرنامج .

كيفية تشغيل تطبيق Caption على الهاتف

لكي تتمكن من تشغيل البرنامج لديك بسهولة يجب أن تقوم بإتمام مجموعة من الخطوات البسيطة وتجدها موضحة في النقاط التالية وذلك بعد تحميل برنامج Caption لديك :-

  1. في البداية يجب عليك تحميل التطبيق عن طريق الخطوات الموضحة في الاعلى وبعد ذلك سوف تجد ايقونة تظهر في الواجهة الرئيسية انقر عليها . 

  2. انتظر قليلاً حتى تظهر الواجهة الرئيسية وبعد ذلك يجب عليك النقر على create كما هو موضح في الصورة التي أمامك لكي تتمكن من تجربة البرنامج . 

  3. بعد ذلك سوف تظهر مجموعة من الخيارات وحينها تأكد أن التطبيق يعمل بشكل صحيح ولا توجد به أي مشكلة وتستطيع استخدامه بعد ذلك في أي وقت . 

تعليقات حول تنزيل برنامج كابشن

على الرغم من كونه برنامج يقدم تجربة مثالية للمستخدمين ويوفر عليهم الوقت والجهد، إلا أنه لا يخلو من العيوب التي قد تصل الى حد المزعجة أحيانا، وفي النقاط التالية سوف نشير الى أبرز عيوب تنزيل برنامج Caption :-

  • التوافق

التطبيق في الوقت الحالي لا يدعم العمل على الهواتف التي تستخدم نظام التشغيل android, وبالتالي لن تستطيع استخدامه سوى على أجهزة apple .

  • تطبيق مدفوع

لا يقدم البرنامج الخدمات الرائعة المتاحة بداخله بشكل مجاني حيث يتطلب الأمر دفع اشتراك شهري ولكن يوفر خطط منخفضة التكلفة مناسبة للجميع .

  • استهلاك الموارد

من الوارد أن تواجه صعوبة في التعامل مع التطبيق في بعض الحالات التي يتم استهلاك الموارد فيها بشكل كبير ويتسبب الأمر في حدوث بطء شديد للهاتف .

تطبيقات شبيهة

التطبيقات التي تعتمد على تقنيات الذكاء الاصطناعي في العمل كثيرة للغاية، وبخلاف تحميل تطبيق كابشن يمكنك تحميل البرامج التالية لكي تتمكن من تحقيق اقصى استفادة ممكنة :-

برنامج بسيط ورائع يعمل على تحويل النصوص الى صور ذات جودة فائقة بإستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي ويقدم تجربة مجانية كافية للاستخدام تستطيع الاستفادة منها فور تنزيله .

إذا كنت تبحث عن صديق وفي يشارك اللحظات الحزينة والسعيدة معك لا عليك سوى استخدام هذا التطبيق الذي يوفر لك أداة للمحادثة رائعة تعتمد على الذكاء الاصطناعي في الرد عليك .

تطبيق شهير في مجال التعديل على الفيديو ويوفر لك أدوات كثيرة تعمل باستخدام الذكاء الاصطناعي بما في ذلك أداة الترجمة وأداة تحويل النصوص الى فيديوهات .

هل يعتبر تنزيل تطبيق Caption آمن للهاتف ؟

حرص فريقنا التقني على مراجعة بنود اتفاقية الاستخدام التي تنص على شروط وسياسات الأمان والحماية واتضح لنا ما سوف نوضحه في النقاط التالية :-

  • مشاركة وجمع البيانات

لا يشارك التطبيق بيانات المستخدمين مع جهات خارجية بينما يجمع أكثر من 4 أنواع من البيانات بما في ذلك المعرفات والمعلومات الشخصية والموقع الجغرافي .

  • نقل البيانات

يتم تشفير بيانات المستخدمين أثناء نقلها بين السيرفرات وذلك بغرض حمايتها من المخاطر التي تحيط بنا في الوقت الحالي .

  • حذف البيانات

يمكن أن تطلب حذف البيانات الخاصة بك من التطبيق دون مشكلة كما يمكن أن تفعل ذلك يدوياً عن طريق الإعدادات .

الخصائص العامة لتحميل تطبيق كابشن

سوف تحصل على خصائص كثيرة بمجرد تنزيل تطبيق Caption لديك، والتي ذكرنا بعضها في الفقرات السابقة والان سوف نستكمل ذكر باقي الخصائص في النقاط التالية :-

  • يتيح البرنامج إمكانية التعديل على الترجمة التلقائية أو الكلام الذي سوف يظهر على الفيديوهات الخاصة بك وذلك بأكثر من اداة رائعة للتعديل .
  • يوفر البرنامج مجموعة أدوات تساعدك في التحكم في حجم النص ولونه وكافة خصائصه بأكثر من وسيلة وذلك يساهم في منحك تجربة مثالية .
  • يمكن أن تستخدم البرنامج في إظهار أكثر من ترجمة على الفيديو الواحد حيث تستطيع استخدام ميزة الترجمة المتعددة في الكثير من المهام .

كيفية استخدام برنامج Caption

لكي تتمكن من تحميل برنامج Caption واستخدامه بشكل صحيح يجب عليك اتباع الخطوات التالية التي توضح طريقة الاستخدام الصحيحة للبرنامج :-

  1. عند ظهور الخيارات التي اشرنا لها في فقرة تشغيل التطبيق يجب عليك النقر على خيار كاميرا لكي تتمكن من تجربة البرنامج . 

  2. بعد ذلك يجب عليك تصوير مقطع فيديو قصير لا تتخطى مدته دقيقة واحدة وبعد الانتهاء من التصوير انقر على العلامة المشار إليها في الصورة . 

  3. الان يجب عليك اختيار اللغة المراد إظهارها على شاشة الفيديو وبعد ذلك النقر على علامة الصح المتاحة في أسفل يمين الشاشة . 

  4. بعد الانتهاء من اختيار اللغة يجب عليك النقر على خيار save وبعد ذلك سوف تظهر مجموعة من الخيارات وحينها اختر الجودة المناسبة وانقر على save مرة اخرى . 


صور من داخل تطبيق كابشن







الان انتهت رحلتنا التي استعرضنا فيها جميع التفاصيل حول تنزيل تطبيق كابشن وفي الختام نسألكم الدعاء لنا بالتوفيق فيما هو قادم .

📁 اسم التطبيق كابشن
🧭 تاريخ الإصدار أحدث إصدار
🏠 الشركة المنتجة ‏Captions, LLC (US)‏
🔗 متوافق مع Android – IOS
📊 حجم التطبيق 148.4 MB
📱 نسخة التطبيق الإصدار 5.0 والأحدث
💵 الترخيص مجاني
📃 لغة التطبيق EN : AR

في حالة إذا أردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة " تطبيقات ايجي برين "في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهر لك الموقع في ثواني + في حالة الاستفسار عن شيء يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق