تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

تطبيقات اندرويد نوفمبر 12, 2023

تحميل تطبيق بي بي سي الإخبارية 2024 مجاناً BBC News للأندرويد apk والأيفون

محتويات المقالة

تحميل تطبيق بي بي سي الإخبارية يجعل العالم قرية صغيرة من حولك، وذلك لأنه يوفر لك إمكانية معرفة جميع اخبار دول العالم من هاتفك، وذلك لكونه تابعاً لواحدة من أهم المنصات العالمية الإخبارية، حيث يوفر لك البرنامج مجموعة واسعة من المنتجات الإعلامية ويبث لك الاحداث بشكل مباشر لكي تعرف ما يدور حولك بسهولة شديدة .

علاوة على ذلك يحتوي البرنامج على اقسام متنوعة تتضمن جميع فئات الاخبار بما في ذلك السياسية والاقتصادية ويوفر قسم خاص للأخبار العاجلة تستطيع من خلاله معرفة الأحداث الجديدة، كما يوفر لك تحليلات ومقالات عن الحروب والصراعات في العالم ويساعدك في كسب ثقافات الكثير من المجتمعات الغربية، لا عليك سوى المتابعة معنا للتعرف عليه بالتفصيل .

وذلك لأننا أعددنا مقال شامل يتضمن جميع المعلومات اللازمة حول التطبيق وما به من مميزات وعيوب وأدوات قوية، وسوف نتطرق للحديث عن طريقة تنزيل تطبيق بي بي سي الإخبارية، كما أننا سوف نوضح كيفية التشغيل والاستخدام، وسوف نوضح بعض المعلومات العامة حوله في رحلتنا التي حان موعد انطلاقها الآن .


نبذة عن تحميل تطبيق بي بي سي الإخبارية

تعد بي بي سي واحدة من أشهر المنابر الإعلامية في العالم وذلك لأسباب كثيرة أهمها انتشارها وذلك يحدث من خلال القناة الخاصة بها على التلفاز والتطبيق الذي نستعرضه معكم الان والذي يعد واحداً من أهم تطبيقات الأخبار المتاحة حاليا، وبعد تحميل برنامج بي بي سي الإخبارية على هاتفك سوف تجد مميزات كثيرة منها :-

  • يقدم لك أخبار عاجلة لحظة بلحظة عن جميع الأحداث التي تدور في العالم وذلك عن طريق شبكة من الصحفيين الموثوقين .
  • تستطيع تخصيص بعض المواضيع التي تهتم بها وحينها سوف تظهر في الواجهة الرئيسية بشكل واضح وسوف يتم التركيز على عرضها من البرنامج .
  • يمكن ترتيب القصص والأخبار التي تظهر في الواجهة الرئيسية حسب وقت النشر كما يمكن عرضها بأكثر من وسيلة وذلك يجعل عملية تصفحها مهمة سهلة للغاية .

كل ما يخص تنزيل برنامج بي بي سي الإخبارية

BBC Studios Limited هي الشركة الإعلامية التابعة للمؤسسة الإخبارية BBC NEWS وتأسست في عام 2018 ومقرها في بريطانيا وهي القائمة على إدارة البرنامج الإخباري حالياً .

  • منذ أن تم إتاحة تنزيل برنامج بي بي سي الإخبارية  على مختلف المتاجر والمنصات في عام 2011 لاقى نجاحات واسعة ويدل على ذلك عدد مرات التحميل الذي تخطى 10 مليون مرة الى الان .
  • فكرة التطبيق قائمة على تسهيل فكرة متابعة الاخبار العالمية وذلك عن طريق عرضها بشكل منظم في البرنامج وبث الاخبار والاحداث العاجلة في فيديوهات توضيحية بسيطة .
  • يمكنك من خلال استخدام التطبيق اختيار الدولة التي تريد لاخبارها أن تظهر وبناءاً على ذلك سوف يتم ارسال تنبيهات في حالة وجود اخبار جديدة عن الدولة المختارة .

مميزات تحميل برنامج بي بي سي الإخبارية

من واقع تجربة حية في استخدام البرنامج ومراجعته من جميع الجوانب اتضح لدينا وجود مجموعة واسعة من المميزات تمنح البرنامج الأفضلية على كافة البرامج الإخبارية الاخرى، وفي النقاط التالية سوف نشير الى أبرز مميزات تحميل تطبيق BBC News :-

  • تطبيق مجاني

يعمل البرنامج بشكل مجاني على جميع الهواتف وتستطيع استخدام كافة المميزات المتاحة فيه دون دفع أي رسوم .

  • سهولة الاستخدام

واجهة البرنامج بسيطة والاخبار فيها معروضة بطريقة منظمة علاوة على ذلك الواجهة سريعة الاستجابة ومرنة ولذلك لن تواجه صعوبات في التعامل مع البرنامج .

  • توفر اللغات

يدعم التطبيق 26 لغة مختلفة بما في ذلك العربية والإنجليزية والفرنسية ويعرض الأخبار أيضاً بأكثر من لغة ولذلك هو مناسب للجميع .

طريقة تنزيل بي بي سي الإخبارية

لكي تتمكن من تنزيل تطبيق BBC News النسخة الأصلية بأقل مجهود يجب عليك اتباع الخطوات التي اعددناها لكي نوفر عليك عناء البحث وتجدها فيما يلي :-

  • يمكنك الاعتماد على رابط موقعنا الخاص في تحميل التطبيق وتجده سريع ومباشر كما أنه رابط آمن وخالي من الإعلانات المزعجة والفيروسات الضارة .
  • إذا واجهت مشكلة في التحميل من الرابط الأصلي الخاص بنا يجب عليك التحميل من الروابط البديلة الموجودة في جدولنا المثبت في الأسفل .

كيفية تشغيل تطبيق BBC News على الهاتف

بعد تحميل برنامج BBC News لديك لن تواجه صعوبات في تشغيله وذلك في حالة اتباع الخطوات الموضحة في النقاط التالية والتي سوف نوضح من خلالها طريقة تشغيل البرنامج بسهولة :-

  1. حمل البرنامج في بداية الأمر من متجر التطبيقات المتاح في هاتفك او عن طريق اتباع الخطوات الموضحة في الاعلى وبعد انتهاء عمليتي التحميل والتثبيت انقر على فتح . 

  2. الان يجب عليك النقر على ok لكي تتمكن من الدخول الى التطبيق دون منح أذونات وإذا رغبت في تفعيل نظام الاشعارات يجب عليك تفعيل الأذونات من الاعدادات . 

تعليقات حول تنزيل برنامج بي بي سي الإخبارية

على الرغم من أن البرنامج يوفر للمستخدمين تجربة مثالية من جميع الجوانب، إلا أنه لا يخلو من العيوب التي قد تعرقل تجربة الاستخدام والتي سوف تجدها بعد تنزيل برنامج BBC News لديك ومنها :-

  • مصادر الأخبار 

في الماضي كان البرنامج ينشر اخبار موثوقة من مصادر إخبارية ذات جودة فائقة ولكن الآن أصبحنا نرى بعض الأخبار المضللة التي توجه الأشخاص نحو دولة معينة .

  • الإعلانات

من الوارد أن تظهر بعض الإعلانات عند تشغيل الفيديوهات أو حتى عند تصفح الاخبار وعلى الرغم من كونها مزعجة إلا أن الاعلانات ملائمة للمراحل العمرية المختلفة ولا خوف منها .

  • الأعطال التقنية

تحدث بعض المشاكل عند فتح البرنامج على الهواتف التي تدعم إصدارات قديمة من نظام التشغيل اندرويد ولذلك ننصح بتشغيله على هاتف حديث ذو مواصفات جيدة .

تطبيقات شبيهة

إذا كنت لا ترغب في تحميل تطبيق بي بي سي الإخبارية للاندرويد او حتى للايفون وتريد الاعتماد على تطبيقات نشر الاخبار الاخرى المتاحة في الوقت الحالي، لا عليك سوى قراءة النقاط التالية والتي سوف نشير فيها الى أبرز التطبيقات الإخبارية :-

من التطبيقات الرائعة التي تنشر اخبار مضمونة من مصادر موثوقة وتستطيع من خلال البرنامج متابعة اخبار الحروب والصراعات العالمية لحظة بلحظة باللغة العربية .

متصفح رائع وفريد من نوعه يحتوي على قسم خاص للأخبار تستطيع من خلاله متابعة ما يحدث في العالم لحظة بلحظة كما تستطيع التحكم في قسم الاخبار حسب رغبتك بدون مشكلة .

من البرامج الرياضية الشهيرة الموجودة في الوقت الحالي، حيث يعرض مجموعة من الاخبار الرياضية التي تستطيع من خلالها متابعة حالة فريقك كما يوفر لك إمكانية متابعة المباريات .

هل يعتبر تنزيل تطبيق بي بي سي الإخبارية آمن للهاتف ؟

في بعض الحالات تثار الكثير من التساؤلات حول مدى قوة الحماية التي يوفرها البرنامج للمستخدمين خاصة لأنه من ضمن البرامج التي تستهدف بشكل متكرر، وقبل أن تعمل على إتمام عملية تنزيل تطبيق بي بي سي الإخبارية برابط مباشر سوف نشير الى أهم ملاحظاتنا حول تلك النقطة من واقع المراجعة فيما يلي :-

  • مشاركة البيانات

يشارك البرنامج 5 أنواع من البيانات مع الجهات الخارجية بما في ذلك الموقع الجغرافي والنشاط على التطبيق .

  • جمع البيانات

يجمع التطبيق نفس الأنواع التي يشاركها من بيانات المستخدمين وذلك بهدف تطوير آليات العمل داخل البرنامج .

  • نقل البيانات

يتم تشفير البيانات أثناء نقلها بين السيرفرات لكي تتم العملية بشكل آمن وبالتالي يتم حماية بياناتك من الإختراق ز

  • حذف البيانات

يمكن أن تطلب حذف البيانات الخاصة بك من البرنامج، كما تستطيع فعل ذلك الأمر من الإعدادات وسوف تتمكن من حذف البرنامج إذا أردت ذلك دون أي مشكلة .

الخصائص العامة لتحميل تطبيق بي بي سي الإخبارية

بعد تنزيل برنامج بي بي سي الإخبارية للايفون او حتى للاندرويد سوف تحصل على مجموعة واسعة من الخصائص الاستثنائية والتي ذكرنا بعضها في الفقرات السابقة، والان سوف نستكمل ذكر الخصائص فيما يلي :-

  • يوفر البرنامج إمكانية معرفة الأخبار المحلية عن طريق تحديد الموقع الجغرافي وبالتالي يتم تحديد الدولة ومن ثم يتم عرض الأخبار الخاصة بها .
  • يتم نشر بعض الأخبار بالصوت والصورة كما يتم نشر مجموعة من الأخبار في فيديوهات البث المباشر التي تحدث بشكل دوري .
  • من خلال البرنامج يمكن أن تتابع القناة الإخبارية ومن خلالها سوف تتمكن من معرفة ما يدور في العالم لحظة بلحظة بجميع اللغات .

كيفية استخدام برنامج BBC News

حرص فريقنا التقني على إعداد شرح مبسط مدعوم بالصور يساعدك على استخدام البرنامج بشكل صحيح وذلك لكي نوفر عليكم عناء البحث عن طريقة الاستخدام، لا عليكم سوى اتباع الخطوات التالية بعد تنزيل برنامج بي بي سي الإخبارية اخر اصدار لديكم :-

  1. عند النقر على الايقونة المشار إليها في الصورة التي أمامك سوف تظهر اخبار عشوائية من جميع الفئات كما سوف تعرض فيديوهات مختلفة عن ما يحدث في العالم . 

  2. في خانة اكتشف سوف تجد تفاصيل الاخبار الجديدة وبعد النقر على الخبر الذي تريده سوف تظهر أخبار لها علاقة بالحدث مما يجعلك تعرف جميع التفاصيل . 

  3. إذا نقرت على الخانة الثالثة سوف تجد الاخبار التي حصلت على تفاعل من الجمهور كما سوف تجد فيديوهات ولقطات من الدول التي نقلت منها تلك الأخبار . 

  4. إذا كنت ترغب في مشاهدة الفيديوهات لا عليك سوى النقر على خانة فيديو وسوف تعرف جميع الأخبار من جميع دول العالم صوت وصورة . 

  5. في الخانة الأخيرة سوف تجد بث مباشرة للقناة الذي يتبعها التطبيق والتي هي متاحة على التلفاز طوال اليوم بشكل مجاني . 

صور من داخل تطبيق BBC News







الان انتهت رحلتنا التي استعرضنا فيها جميع التفاصيل حول تنزيل تطبيق بي بي سي الإخبارية، وفي الختام نسألكم الدعاء لنا بالتوفيق فيما هو قادم .

📁 اسم التطبيق بي بي سي الإخبارية
🧭 تاريخ الإصدار أحدث إصدار
🏠 الشركة المنتجة BBC Media App Technologies‏
🔗 متوافق مع Android – IOS
📊 حجم التطبيق 29 MB
📱 نسخة التطبيق الإصدار 5.0 والأحدث
💵 الترخيص مجاني
📃 لغة التطبيق EN : AR

في حالة إذا أردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة " تطبيقات ايجي برين "في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهر لك الموقع في ثواني + في حالة الاستفسار عن شيء يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق