تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

تطبيقات اندرويد نوفمبر 07, 2023

تحميل تطبيق فرانس 24 أخبار دولية France 24 مجاناً 2024 للاندرويد والايفون اخر اصدار

محتويات المقالة

تحميل تطبيق فرانس 24 يفتح أمامك أبواب المعرفة وذلك عن طريق بثه لما يحدث في العالم لحظة بلحظة، كما أنه يعمل على بث البرامج التلفزيونية المباشرة ويساعدك في معرفة الأخبار التي تناسب تفضيلك، علاوة على ذلك يتمتع البرنامج بالمصداقية كما أنه الكثير من المتابعين ويوفر لهم مجموعة واسعة من الميزات الاستثنائية الرائعة .

ومنها أنه يبث أخبار جميع دول العالم على مدار الساعة بشكل مباشر، علاوة على ذلك ينشر مقالات اخبارية حول الحالة الاقتصادية في الدول بأكثر من لغة، كما يقدم مجموعة من البرامج الإخبارية الخاصة التي تستطيع متابعتها لكي تعرف كل جديد يدور حولك، لا عليك سوى المتابعة معنا حتى النهاية لكي تعرف التفاصيل .

وذلك لأننا أعددنا لك مقال شامل يتضمن جميع التفاصيل حول البرنامج وما به من مميزات وعيوب، وسوف نتطرق للحديث في مقالنا عن طريقة تنزيل تطبيق فرانس 24، كما أننا سوف نوضح كيفية تشغيل واستخدام البرنامج للمرة الاولى على الهواتف الذكية، وسوف نوضح معلومات هامة للغاية في رحلتنا التي حان موعد انطلاقها الآن .

تحميل تطبيق فرانس 24

نبذة عن تحميل تطبيق فرانس 24

يعد البرنامج من أهم برامج بث الأخبار حول العالم وله شهرة واسعة وذلك لأنه يوفر مجموعة واسعة من الميزات التي سوف تجدها عند تحميل برنامج فرانس 24 لديك والتي سوف نشير إليها في النقاط التالية :-

  • يتم بث الأخبار على مدار الساعة ويغطي البرنامج نطاق كبير من العالم علاوة على ذلك يبث البرنامج برامج إخبارية وتحقيقات ومقالات حول الأوضاع السياسية والاقتصادية في الدول .
  • الأخبار التي يتم تحديثها بشكل دوري تنشر بأكثر من لغة بما في ذلك العربية والإنجليزية والفرنسية كما أن البرامج يتم ترجمتها في الكثير من الأحيان .
  • يوفر التطبيق للمستخدمين إمكانية مشاركة الأخبار على جميع مواقع التواصل الاجتماعي بنقرة زر واحدة كما يوفر مجموعة مميزات اخرى سوف نستعرضها في الفقرات القادمة .

معلومات عن تحميل برنامج فرانس 24

France Médias Monde شركة إعلامية فرنسية يقع مقرها في مدينة باريس تأسست في عام 2008 وهي التي تشرف في الوقت الحالي على إدارة التطبيق وتعمل على تطويره .

  • منذ أن تم إتاحة تنزيل برنامج فرانس 24 على مختلف المتاجر والمنصات في عام لاقى نجاحات واسعة حيث تم تنزيله أكثر من 10 مليون مرة .
  • فكرة التطبيق قائمة على مساعدة المستخدمين في معرفة جميع الدول عن طريق استخدام الهاتف الذكي فقط .
  • يمكنك من خلال استخدام البرنامج التحكم في إعداداته بما يتناسب مع تفضيلاتك كما يمكن التحكم في نظام الاشعارات بشكل كامل .

مميزات تحميل تطبيق فرانس 24

من واقع تجربة حية في استخدام البرنامج اتضح لدينا وجود الكثير من نقاط القوة والتي ساهمت بشكل كبير في انتشار التطبيق حول العالم، وفي النقاط التالية سوف نشير الى أبرز مميزات تحميل تطبيق FRANCE 24 :-

  • سهولة الاستخدام

واجهة التطبيق تساعدك في تصفح الأخبار بمرونة شديدة كما أنها بسيطة وسريعة الاستجابة ولذلك لن تواجه صعوبات في استخدام البرنامج حتى وإن كان هاتفك ضعيف .

  • توفر اللغات

يدعم البرنامج أكثر من 10 لغات مختلفة بما في ذلك العربية والإنجليزية والفرنسية ويبث الأخبار العالمية بأكثر من لغة بما في ذلك العربية والإنجليزية .

  • التوافق

البرنامج يدعم العمل على الهواتف الضعيفة كما تستطيع تشغيله على الهواتف الحديثة والأجهزة التي تدعم نظام تشغيل ios .

طريقة تنزيل برنامج فرانس 24

أعددنا لكم طرق فعالة و روابط مباشرة تساعدكم على تنزيل تطبيق FRANCE 24 النسخة الأصلية بأقل مجهود، وذلك لكي نوفر عليكم عناء البحث وتجدونها فيما يلي :-

  • يمكنكم تحميل التطبيق من رابطنا الخاص المتاح في المقال وتجدونه سريع ومباشر كما أنه آمن وخالي من الفيروسات الضارة والإعلانات المزعجة .
  • إذا واجهتم مشكلة في التحميل من الرابط الأصلي يجب عليكم الاعتماد على جدولنا المثبت في الأسفل وتجدونه يحتوي على روابط بديلة للتحميل ومعلومات خاصة حول البرنامج .

كيفية تشغيل تطبيق FRANCE 24 على الهاتف

يمكن أن تقوم بتشغيل التطبيق بسهولة شديدة، الأمر لا يتطلب سوى إتمام بعض الخطوات التي سوف نوضحها في النقاط التالية والتي يجب عليك اتباعها بعد تحميل برنامج FRANCE 24 لديك :-

  1. في البداية يجب عليك تحميل التطبيق من متجر التطبيقات المتاح في هاتفك او عن طريق الخطوات الموضحة في الأعلى وبعد ذلك انقر على فتح . 

  2. الان يجب عليك الموافقة على شروط وسياسات الاستخدام لكي تتمكن من استخدام البرنامج بعد ذلك بشكل صحيح دون مواجهة أي مشكلة . 

  3. يجب عليك الانتظار حتى انتهاء الاعلان المعروض في الواجهة وبعد ذلك يجب عليك النقر على تخطي الموجودة في أعلى اليسار . 

التعليقات حول تنزيل برنامج فرانس 24

على الرغم من كونه برنامج شهير في المجال و ذو مصداقية عالية، إلا أنه لا يخلو من العيوب والتي سوف نشير إليها في النقاط التالية وسوف تجدها بنفسك بعد تنزيل برنامج FRANCE 24، وإليك التفاصيل :-

  • الإعلانات

يعرض البرنامج مجموعة من الإعلانات المزعجة كما أن البرنامج يعرض في بعض الأوقات إعلانات غير مناسبة للمراحل العمرية المختلفة وتعد هذه النقطة سلبية جدا وقد تزعجك .

  • الإشعارات

في بعض الحالات تصل الاشعارات في وقت متأخر مما يجعلك لا تعرف الحدث أو الخبر العاجل في وقته ولكن من المتوقع إصلاح المشكلة في الإصدارات القادمة .

  • التنوع

لا يقدم البرنامج أي خدمات اخرى سوى الأخبار العاجلة والبرامج الأخبارية وبالتالي هو تطبيق متخصص أكثر منه متنوع ولن تستطيع الاعتماد عليه في مهام اخرى .

تطبيقات شبيهة

بث الأخبار مجال واسع يتنافس فيه الكثير من التطبيقات التي يمكنك تحميلها إذا تهتم بمعرفة ما يدور حولك في العالم، وفي النقاط التالية سوف نشير الى أبرز التطبيقات التي يمكن الاعتماد عليها بخلاف تحميل تطبيق فرانس 24 :-

برنامج رائع يساعدك في معرفة كل ما يدور في جمهورية مصر العربية من مصدر موثوقة كما يوفر البرنامج إمكانية الاستعلام عن الوظائف ومعرفتها عند نزولها .

إذا كنت ترغب في مشاهدة قنوات التلفزيون على هاتفك يجب عليك تحميل هذا البرنامج الذي يساعدك في معرفة الأخبار عن طريق القنوات الإخبارية المتوفرة فيه .

الأخبار الرياضية فئة هامة يهتم بها الكثير من الأشخاص تستطيع معرفتها ومشاهدة بث مباريات كرة القدم عن طريق برنامج فوت ماكس الرائع .

هل يعتبر تحميل تطبيق FRANCE 24 آمن للاستخدام؟

في ضوء مراجعة فريقنا التقني للسياسات والشروط المتعلقة بالأمان والحماية في البرنامج وبعد تنزيل تطبيق FRANCE 24 واستخدامه لفترة طويلة، يمكن أن نشير الى أهم ملاحظاتنا حول هذه النقطة بالتحديد فيما يلي :-

  • مشاركة وجمع البيانات

لا تتم مشاركة بيانات المستخدمين مع الجهات الخارجية كما أن البيانات لا يتم جمعها بواسطة التطبيق تحت أي ظرف .

  • نقل البيانات

يتم تشفير البيانات أثناء عملية النقل بين السيرفرات بإستخدام أحدث وسائل الحماية العالمية .

  • حذف البيانات

يتعذر حذف البيانات الشخصية من البرنامج ولكن يمكن حذف البرنامج بشكل نهائي من الهاتف بنقرة زر واحدة .

الخصائص العامة لتنزيل تطبيق فرانس 24

تنزيل برنامج فرانس 24 يوفر عليك الوقت والجهد المبذول في البحث عن الأخبار الموثوقة في المنصات العالمية، وفي النقاط التالية سوف نشير الى المزيد من الخصائص المتاحة في التطبيق :-

  • يوفر التطبيق محتوى عالي الجودة وذلك لأنه يتبع للمنصة العالمية فرانس 24 التي تضم صحفيين موثوقين في جميع دول العالم .
  • يتيح البرنامج إمكانية التحكم في نظام الاشعارات بشكل كامل، علاوة على ذلك تستطيع التحكم في تفضيلاتك حسب رغبتك في أي وقت .
  • البرنامج سريع ولا يستهلك موارد الجهاز كما أن حجمه صغير للغاية ولذلك لن تواجه مشكلة في تشغيله على الهواتف الضعيفة .

كيفية استخدام برنامج FRANCE 24

حرص فريقنا التقني على إعداد خطوات بسيطة تساعدك على استخدام البرنامج بشكل صحيح ، وتستطيع الاعتماد عليها بعد تنزيل برنامج FRANCE 24 لديك وسوف نوضحها في النقاط التالية :-

  1. في الواجهة الرئيسية سوف تجد احدث الاخبار معروضة كما سوف تجد الاخبار العاجلة وفيديوهات البث المباشر وبعض الاقسام الاخرى . 

  2. إذا كنت اضفت خبر الى خانة القراءة لاحقاً سوف تجده في الايقونة المشار إليها في الأعلى وعند النقر على ايقونة البث المباشر سوف تجد أكثر من فيديو معروض . 

  3. عند النقر على رمز الثلاث نقاط المتاح في أعلى يمين الشاشة سوف تجد خيارات كثيرة منها التحكم في الإعدادات والملف الشخصي واللغة المفضلة . 

  4. في حالة النقر على الخانات الموجودة سوف تتمكن من معرفة اخر اخبار الحروب والصراعات الحالية بين دول العالم . 

صور من داخل تطبيق فرانس 24







الان انتهت رحلتنا التي استعرضنا فيها جميع التفاصيل حول تنزيل تطبيق FRANCE 24, وفي الختام نسألكم الدعاء لنا بالتوفيق فيما هو قادم .

📁 اسم التطبيق فرانس 24
🧭 تاريخ الإصدار أحدث إصدار
🏠 الشركة المنتجة France Médias Monde‏ ⁠‏
🔗 متوافق مع Android – IOS
📊 حجم التطبيق 25 MB
📱 نسخة التطبيق الإصدار 5.0 والأحدث
💵 الترخيص مجاني
📃 لغة التطبيق EN : AR

في حالة إذا أردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة " تطبيقات ايجي برين "في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهر لك الموقع في ثواني + في حالة الاستفسار عن شيء يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق