تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

أيفونتطبيقات اندرويد نوفمبر 27, 2023

تحميل تطبيق راسل Rasel 2024 مجاناً للأندرويد apk والأيفون برابط مباشر اخر اصدار

محتويات المقالة

تحميل تطبيق راسل يفتح أمامك أسواق التجارة العالمية والتسوق عبر الإنترنت، وذلك لأنه عبارة عن سوق فلسطيني كبير يوفر للمستخدمين منتجات مختلفة بأسعار رائعة ويمنحهم القدرة على السداد بأكثر من وسيلة، كما أنه يتيح للمستخدمين مميزات على الشحن والجمارك، ويعد التطبيق من ضمن صور التطور الفلسطيني في مجال التجارة المشهود في الفترة الأخيرة .

تطبيق راسل من التطبيقات الرائعة التي تتيح للمستخدمين منتجات لوجستية ومالية مختلفة بما في ذلك الاجهزة الذكية والملابس وبعض المنتجات الاخرى في سوق واحد متكامل وتتيح لهم تسهيلات رائعة في حالة شراء تلك المنتجات من ضمنها نظام التقسيط المريح وبعض الامتيازات الاخرى الرائعة، لا عليك سوى المتابعة معنا حتى النهاية لكي تعرف جميع المعلومات حوله .

وذلك لأننا أعددنا مقال شامل يتضمن جميع التفاصيل حول تنزيل تطبيق راسل وفيه سوف نتطرق للحديث عن مميزات وعيوب البرنامج كما أننا سوف نوضح خطوات تحميل وتشغيل واستخدام البرنامج على الهاتف الذكي، علاوة على ذلك سوف نذكر  معلومات هامة اخرى في رحلتنا التي سوف تنطلق الان .

تحميل تطبيق راسل

نبذة عن تنزيل تطبيق Rasel

راسل مشروع فلسطيني ضخم تسعى الدولة من خلالها الى خلق بيئة تجارية عالمية ضخمة ويتيح التطبيق للمستخدمين مجموعة من المميزات الرائعة التي لن تجدها في متجر الكتروني اخر، وفي النقاط التالية سوف نشير الى أبرز مميزات تنزيل برنامج راسل :-

  • يتيح البرنامج خدمات التقسيط المتنوعة والتي تساعد المستخدم على شراء المنتجات بأقل تكلفة و بنظام دفع على المدى الطويل .
  • سرعة شحن المنتجات في البرنامج من أهم نقاط القوة فيه حيث أن زمن التوصيل قياسي كما أنه يدعم شحن المنتجات الى الدول الخارجية المجاورة .
  • يعد البرنامج وسيط مثالي  بين البيع والمشتري حيث يتيح للتجار نشر منتجاتهم في البرنامج ويتيح للمشتري التسوق والشراء بدون قيود وتستطيع استخدامه في أغراض متنوعة .

ما هو برنامج راسل

سوق راسل الإلكتروني شركة فلسطينية الأصل يقع مقرها في دولة فلسطين تأسست في عام 2022 وهي القائمة على إدارة البرنامج وتطويره في الوقت الحالي وتملك كافة الحقوق الخاصة به .

  • منذ أن تم إتاحة تنزيل برنامج راسل على المتاجر ومنصات التحميل المختلفة في العام الماضي لاقى نجاحات واسعة الى أن أصبح الان مثبت على أكثر من 100 ألف جهاز .
  • فكرة التطبيق قائمة على توفير بيئة تجارية ناجحة للتجار والمشترين وذلك يضمن للمستخدم توفير كافة المنتجات التي يبحث عنها في مكان واحد .
  • من خلال استخدام التطبيق يمكن أن تحصل على امتيازات خاصة إذا كنت من الموردين المتميزين وتستطيع فعل ذلك بسهولة بعد فترة من استخدام السوق الالكتروني راسل .

أهم مزايا برنامج Rasel

من واقع تجربة حية في استخدام التطبيق وتجربته في شراء المنتجات، يمكن أن نشير الى اهم مميزات تحميل تطبيق Rasel في النقاط التالية :- 

  • سهولة الاستخدام 

واجهة التطبيق بسيطة ومرنة للغاية وسريعة الاستجابة وبناءا على ذلك سوف تحصل على تجربة استخدام رائعة ويمكنك التعامل مع البرنامج بسهولة حتى وإن كنت مبتديء .

  • توفر اللغات 

يدعم البرنامج الكثير من اللغات بما في ذلك اللغة العربية والإنجليزية سواء أثناء الاستخدام او حتى في مراسلة الدعم ولذلك تستطيع التعامل معه بدون أن تواجه أي صعوبات .

  • تنوع المنتجات

البرنامج يحتوي على منتجات متنوعة تنتمي الى فئات مختلفة على سبيل المثال يحتوي على قسم الموضة والازياء كما يحتوي على قسم الالكترونيات ويضم اقسام اخرى كثيرة .

طريقة تنزيل برنامج راسل

حرص فريقنا التقني على إعداد طرق فعالة تساعدكم على تحميل تطبيق Rasel النسخة الأصلية وذلك لكي نوفر عليكم عناء البحث و تجدونها فيما يلي :-

  • يمكنكم الاعتماد على رابط موقعنا الخاص في التحميل وتجدونه متاح في المقال ويتميز بخلوه من الاعلانات والفيروسات الضارة كما أنه سريع ومباشر .
  • إذا واجهتم مشكلة في الرابط الخاص بنا يجب عليكم الاعتماد على جدولنا المثبت في الأسفل وتجدونه يحتوي على طرق تحميل بديلة كما أنه يحتوي على معلومات هامة أخرى حول راسل .

كيفية تشغيل تطبيق Rasel على الهاتف

لن تحتاج سوى اتمام بعض الخطوات البسيطة لكي تتمكن من تشغيل تطبيق راسل على هاتفك لأول مرة والتي سوف نشير إليها في النقاط التالية :-

  1. في البداية يجب عليك تحميل برنامج Rasel من متجر التطبيقات الخاصة بك أو عن طريق اتباع الخطوات الموضحة في الفقرة السابقة .
  2. افتح التطبيق وانقر على خانة حسابي المتاحة في القائمة السفلية في أقصى اليسار وبعد النقر عليها انقر على عبارة إنشاء حساب . 


  3. الان يجب عليك تمرير الشاشة لأسفل حتى تصل الى التسجيل بواسطة حساب جوجل وحينها انقر عليها وانتظر قليلاً .

  4. سوف تظهر جميع الحسابات المسجلة في هاتفك الذكي ويجب عليك حينذاك اختيار الحساب المراد التسجيل بواسطته في السوق الإلكتروني راسل . 

عيوب برنامج راسل

حرصنا على تجربة التطبيق من جميع الجوانب وذلك بعد تنزيله لدينا، ومن واقع التجربة وجدنا عيوب بسيطة من الوارد أن تجدها بعد تنزيل برنامج Rasel وسوف نشير إليها في النقاط التالية :-

  • صعوبة التسجيل

من الوارد حدوث بعض الأعطال التقنية أثناء التسجيل والتي سوف تعرقل عملية التسجيل ولكن على الرغم من ذلك هي عيوب مؤقتة لا تؤثر على تجربة المستخدم بعد ذلك .

  • سرعة الاستجابة

لكي تتمكن من شراء المنتجات يجب عليك إتمام بعض الخطوات المتتالية وعند اتمامها سوف تلاحظ وجود بطء في الاستجابة ولكن من الوارد حل المشكلة في الاصدارات القادمة .

  • شروط التقسيط

على الرغم من أن البرنامج يتيح برنامج تقسيط مناسب للجميع إلا أنه يضع  بعض الشروط الصعبة وهي تعرقل انضمام المستخدمين للاستفادة من البرنامج .

تطبيقات شبيهة

فكرة المتجر الإلكتروني شامل ليست جديدة حيث توجد الكثير من التطبيقات التي تقدم خدمات التسوق والشراء عبر الإنترنت والتي تستطيع الاعتماد عليها بخلاف تنزيل تطبيق راسل ومنها :-

امازون سوق عالمي غني عن التعريف يوفر المنتجات في معظم دول العالم كما أنه يدعم الشحن الدولي علاوة على ذلك يوفر مميزات وتسهيلات كثيرة في حالة الشراء .

من التطبيقات الرائعة التي تعمل في الدول العربية منذ فترة كبيرة حيث يعد سوق نون من أشهر الأسواق التي تحتوي على الكثير من المنتجات بأسعار مناسبة للجميع كما أن به مميزات استثنائية كثيرة تستطيع الاستفادة منها فور تنزيله .

تطبيق بسيط ورائع يوفر لك آلاف المنتجات التي تستطيع شراؤها وطلبها من جميع دول العالم كما أنه يدعم وسائل مختلفة للدفع علاوة على ذلك يوفر حمايات كافية عند الاستخدام .

هل يعتبر تطبيق Rasel من التطبيقات الآمنة؟

في ضوء المراجعة تعرفنا على الكثير من شروط الامان والحماية وهو جانب هام للمستخدمين، ولذلك سوف نشير الى أهم الملاحظات في النقاط التالية والتي يجب عليك قرائتها قبل تحميل تطبيق Rasel :-

  • مشاركة وجمع البيانات

لا تتم مشاركة بيانات المستخدمين مع أي جهات خارجية اثناء استخدام التطبيق بينما يتم جمع أكثر من 4 أنواع بما في ذلك المعلومات الشخصية الخاصة بالمستخدمين وذلك بغرض تطوير التطبيق وآليات العمل .

  • نقل البيانات

للاسف لا يعمل القائمون على إدارة التطبيق بتشفير البيانات أثناء نقلها ولذلك تكون عرضة للخطر والتسريب خاصة المعلومات المالية الحساسة .

  • حذف البيانات

يتعذر طلب حذف البيانات من التطبيق حيث لن تستطيع حذف حسابك بعد إتمام عملية التسجيل في البرنامج ومن المتوقع إتاحة الميزة في الإصدارات القادمة .

الخصائص العامة لتطبيق راسل

على الرغم من أننا ذكرنا الكثير من المميزات التي تحصل عليها بمجرد تحميل برنامج راسل على هاتفك إلا أننا لم نذكر جميع الخصائص ولذلك سوف نشير الى خصائص إضافية متاحة في التطبيق في النقاط التالية :-

  • يوفر البرنامج فريق دعم متميز يعمل على مدار الساعة تستطيع من خلاله القضاء على المشكلات التي تواجهك كما يمكنك الاستفسار عن اي شيء عن طريقه .
  • وسائل الدفع متنوعة في تطبيق راسل حيث يمكنك استخدام البطاقات الائتمانية في الدفع كما  يمكن استخدام الحسابات البنكية والمحافظ الالكترونية .
  • يتيح التطبيق للمستخدمين برنامج كاش باك والذي يمنحك نقاط عند اتمام عمليات الشراء وتستطيع تحويلها بعد ذلك الى أموال في محفظتك في التطبيق .

كيفية استخدام برنامج  Rasel

إذا واجهت صعوبات في استخدام برنامج راسل يجب عليك قراءة النقاط التالية والتي سوف نشير فيها الى طريقة سهلة تستطيع الاعتماد عليها في الاستخدام :-

  1. في البداية يجب عليك تنزيل برنامج Rasel عن طريق اتباع الخطوات الموضحة في الاعلى وبعد ذلك ثبت التطبيق وقم بفتحه وسجل الدخول فيه عن طريق حسابك .
  2. في القائمة الرئيسية تجد المنتجات المتاحة في التطبيق معروضة بعشوائية كما تجد ايقونة البحث عن المنتجات و الاشعارات المرسلة لك . 

  3. بعد اختيار منتج معين يجب عليك النقر على اضف الى السلة وبعد ذلك يجب عليك التوجه الى الواجهة الرئيسية والنقر على خانة السلة . 


  4. الان يجب عليك وضع بيانات الشحن وبيانات الدفع واختيار الطريقة المناسبة للتوصيل وبعد ذلك انقر على متابعة وتابع الخطوات حتى إتمام الشراء . 

  5. عند النقر على خانة التصنيفات تجد المنتجات معروضة بشكل منظم في فئات محددة وإذا كنت ترغب في التحكم في حسابك يجب عليك النقر على الملف الشخصي . 

  6. يمكنك التحكم في اللغة ومعرفة الرصيد والتحكم في التفضيلات عن طريق خانة الملف الشخصي كما هو موضح في الصورة التي أمامك . 

صور من داخل تطبيق راسل 

الان انتهت جولتنا التي استعرضنا فيها جميع التفاصيل حول تحميل تطبيق راسل، وفي الختام نسألكم الدعاء لنا بالتوفيق فيما هو قادم .

📁 اسم التطبيق راسل - Rasel
🧭 تاريخ الإصدار أحدث إصدار
🏠 الشركة المنتجة سوق راسل الإلكتروني ‏
🔗 متوافق مع Android – IOS
📊 حجم التطبيق 34 MB
📱 نسخة التطبيق الإصدار 5.0 والأحدث
💵 الترخيص مجاني
📃 لغة التطبيق EN : AR

في حالة إذا أردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة " تطبيقات ايجي برين "في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهر لك الموقع في ثواني + في حالة الاستفسار عن شيء يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق