تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

برامج صورتطبيقات اندرويد أكتوبر 30, 2023

تنزيل برنامج بروكريت 2024 Procreate مجاناً للأندرويد apk والأيفون اخر اصدار

محتويات المقالة

تحميل تطبيق بروكريت يفتح امامك ابواب الابداع وذلك لأنه يعد من أشهر تطبيقات الرسم الرقمي المخصص لأجهزة ios، وتستطيع من خلاله إطلاق خيالك وإحضاره في إخراج لوحات فنية ابداعية مذهلة، حيث يوفر التطبيق الكثير من الادوات التي تساعدك على الرسم والإبداع كما يحتوي على مجموعة واسعة من المميزات التي تساعدك في إنشاء رسومات خيالية .

يمنحك التطبيق القدرة على إنشاء الرسومات ثلاثية الأبعاد، علاوة على ذلك تستطيع استخدامه في التعاون مع الآخرين في رسم لوحة فنية مبهرة، كما يوفر التطبيق أدوات قوية للغاية لن تجدها في أفضل تطبيقات التصميم، بالإضافة الى ذلك يتيح البرنامج للمستخدمين مجموعة واسعة من القوالب والأشكال التي تستطيع استخدامها في الرسم، لا عليك سوى المتابعة معنا حتى النهاية .

وذلك لأننا أعددنا لك مقال شامل يتضمن جميع التفاصيل حول تنزيل تطبيق بروكريت، وفيه سوف نتطرق للحديث عن مميزات وعيوب البرنامج، كما أننا سوف نوضح ونشرح طرق تحميل وتشغيل البرنامج لأول مرة على الهاتف الذكي، علاوة على ذلك سوف نوضح معلومات هامة في رحلتنا التي سوف تبدأ الآن .

تنزيل تطبيق Procreate

نبذة عن تنزيل تطبيق Procreate 

بروكريت من التطبيقات الإبداعية الرائعة التي تساعد المستخدم في إخراج ما لديه من إبداع وإظهاره للعالم الخارجي، وفي النقاط التالية سوف نشير الى بعض المميزات التي سوف تجدها عند تحميل برنامج بروكريت :-

  • يوفر البرنامج مجموعة واسعة من الأدوات بما في ذلك أدوات القص واللصق وادوات التحديد والرسم وبعض الأدوات التي تساعدك على إنشاء لوحة فنية مبهرة .
  • يضم التطبيق مكتبة واسعة من التأثيرات المرئية والفلاتر والتي تستطيع استخدامها في إضافة لمسة جمالية الى اللوحة المبهرة التي تعمل عليها .
  • يدعم التطبيق انشاء لوحات فنية فائقة الدقة تصل دقتها الى 8K وذلك للهواتف التي تدعم عرضها كما ان الالوان المتاحة في البرنامج متنوعة وقوية ومبهرة .

ما هو برنامج بروكريت

 Savage Interactive Pty Ltd شركة استرالية متخصصة في تطوير تطبيقات الرسم الرقمي لها الكثير من التجارب الناجحة في المجال وهي القائمة على إدارة البرنامج وتطويره في الوقت حاليا .

  • منذ أن تم إتاحة تنزيل برنامج بروكريت على مختلف المنصات والمتاجر في عام 2018 لاقى نجاحات مبهرة حيث تم تنزيله أكثر من 10 مليون مرة .
  • فكرة التطبيق قائمة على تسهيل عملية الرسم الرقمي من خلال توفير أدوات ابداعية وقوالب احترافية رائعة تساعد المستخدم في عصف ذهنه وإخراج ما في خياله الى النور .
  • يمكنك من خلال استخدام البرنامج العمل بواسطة أقلام الرسم الحساسة حيث يتيح التطبيق ذلك ويتيح أدوات تساعدك على الرسم بإستخدام تلك الأقلام .

أهم مزايا برنامج Procreate

تحميل تطبيق Procreate يعود عليك بالكثير من الفوائد وذلك لتوفر الكثير من المميزات والأدوات القوية داخل البرنامج، وفي النقاط التالية سوف نشير الى أبرز مميزاته :-

  • سهولة الاستخدام

على الرغم من كثرة الأدوات التي يحتوي عليها التطبيق إلا أنه سهل الاستخدام وذلك نظراً لأن الواجهة بسيطة ومرنة علاوة على ذلك الاقسام بداخله منظمة ومنسقة ويسهل الوصول لها .

  • توفر اللغات

يدعم البرنامج أكثر من 18 لغة مختلفة بما في ذلك العربية والإنجليزية والفرنسية كما أنه يستخدم مفردات لغوية بسيطة، وبناءاً على ما ذكرنا يمكن القول أنه من أسهل البرامج في التعامل .

  • التوافق

يدعم البرنامج جميع أجهزة IOS حيث يتوافق ويعمل بكفاءة على أجهزة iPad وiPhone وMac، ويوفر تجربة مثالية للمستخدمين في التعامل تساعدهم على الإبداع .

طريقة تنزيل برنامج بروكريت

أعددنا لكم طرق فعالة تساعدكم على تنزيل تطبيق Procreate بشكل مباشر، وذلك لكي نوفر عليكم عناء البحث وتجدون تلك الطرق في النقاط التالية :-

  • يمكنكم الاعتماد على الرابط الخاص بنا المتوفر في المقال وتجدونه سريع ومباشر كما أنه خالي من الإعلانات والفيروسات الضارة حيث أنه آمن تماماً .
  • إذا واجهتم أي مشكلة في التحميل من رابطنا الخاص يجب عليكم الاعتماد على جدولنا المثبت في الأسفل وتجدون فيه طرق تحميل بديلة ومعلومات هامة حول البرنامج .

كيفية تشغيل تطبيق Procreate على الهاتف

لكي تتمكن من تشغيل التطبيق بشكل صحيح، يجب عليك في البداية تحميل برنامج Procreate وبعد ذلك سوف يطلب منك اتباع مجموعة خطوات بسيطة تجدها موضحة في النقاط التالية :-

  1. في البداية يجب عليك تثبيت البرنامج من متجر آب ستور او عن طريق اتباع الطرق الموضحة في الاعلى وبعد ذلك انقر على ايقونة التطبيق التي سوف تظهر في الواجهة الرئيسية . 

  2. بعد ذلك يجب عليك النقر على كلمة gallery المتاحة في أعلى يسار الشاشة لكي تتمكن من الوصول الى الأدوات التي يتيحها التطبيق . 

  3. الان يجب عليك النقر على untitled artwork لكي تتمكن من انشاء صفحة رسم جديدة تخرج فيها ما يوجد في ذهنك باستخدام الأدوات المتاحة .

عيوب برنامج بروكريت

على الرغم من كونه تطبيق مثالي يقدم خدمات رائعة للمستخدمين، إلا أنه لا يخلو من العيوب والتي قد تكون بسيطة في نظر البعض ومزعجة بالنسبة للعديد من الأشخاص، ولكي نوفر عليك عناء البحث عن تفاصيل البرنامج، سوف نشير الى أبرز عيوب تنزيل برنامج Procreate في النقاط التالية :-

  • السعر

البرنامج لا يوفر للمستخدمين تجربة مجانية حيث يتطلب الأمر دفع أكثر من 10 دولار للاستخدام بدون قيود ولكي تصل الى كافة المميزات المتاحة .

  • استهلاك الموارد

البرنامج يجمع أدوات كثيرة في مكان واحد ولذلك قد تجده يستهلك موارد الهاتف سواء موارد المعالج او حتى المواصفات الاخرى المتاحة ولذلك هو غير مناسب لأجهزة android .

  • صعوبة التعامل

إذا كنت من المبتدئين سوف تواجه صعوبة في استخدام أدوات البرنامج وذلك لأنها أدوات احترافية يتطلب العمل عليها مشاهدة الكثير من الدورات التعليمية .

تطبيقات شبيهة

إذا كنت لا ترغب في تحميل تطبيق بروكريت و كنت لا تملك جهاز من شركة apple وتريد تحميل تطبيق يقدم لك نفس الخدمات على هواتف الاندرويد، لا عليك سوى قراءة النقاط التالية :-

من التطبيقات الرائعة التي توفر للمستخدمين خدمات الرسم والتصميم على جميع الهواتف كما أنه يوفر تجربة مجانية تستطيع استخدامها بدون قيود .

إذا كنت تملك حاسوب لا عليك سوى تنزيل برنامج فوتوشوب عليه لكي تحصل على تجربة فريدة من نوعها في التصميم والرسم الرقمي باستخدام الأدوات المتاحة بداخله .

بالطبع تستطيع استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي في الرسم وذلك عن طريق استخدام الأدوات التي يوفرها لك هذا التطبيق في هذه المهمة، علاوة على ذلك يعمل البرنامج بشكل مجاني ويوفر لك الكثير من المميزات .

هل يعتبر تطبيق Procreate من التطبيقات الآمنة؟

على الرغم من أن البرنامج يوفر لك الحماية اللازمة للبيانات، إلا أن الكثيرون يبحثون عن شروط وسياسات الحماية والامان وذلك قبل تنزيل تطبيق Procreate، ولكي نوفر عليكم عناء البحث حرصنا على مراجعة تلك الشروط ولخصناها لكم في النقاط التالية :-

  • مشاركة وجمع البيانات

لا يجمع البرنامج بيانات المستخدمين ولا يشاركها مع أي جهات خارجية سواء كانت معلومة المصدر او مجهولة، ولا يطلب اذونات خطيرة لكي يعمل بشكل صحيح .

  • نقل البيانات

يتم تشفير بيانات المستخدمين أثناء نقلها بين السيرفرات ويساهم الأمر في حماية تلك البيانات وحفظها من الهجمات الخطيرة للمخترقين .

  • حذف البيانات

يمكن أن تطلب حذف بياناتك من البرنامج بشكل نهائي، كما يمكن تحذف بياناتك بطريقة يدوية من الاعدادات ويمكن أن تحذف البرنامج بنقرة زر واحدة من الهاتف الخاص بك .

الخصائص العامة لتطبيق بروكريت

سوف تحصل على خصائص استثنائية كثيرة عند تحميل برنامج بروكريت، والتي ذكرنا بعضها في الفقرات السابقة، وفي النقاط التالية سوف نشير الى المزيد من الخصائص المتاحة في الإصدار الأخير للتطبيق :-

  • أصبح من السهل استيراد وتصدير الصور من التطبيق بخلاف الإصدارات القديمة والتي كانت تفرض قيود كثيرة على الاستيراد .
  • تم إضافة فرش جديدة كما تم إضافة العديد من القوالب والتأثيرات التي تستطيع استخدامها في رسم اللوحة الابداعية الخاصة بك .
  • أصبح التحديد السريع للصور يعتمد على الذكاء الاصطناعي ولذلك سوف تجد دقة فائقة في تحديد أدق التفاصيل في الصور الخاصة بك .

كيفية استخدام برنامج Procreate

أعددنا لكم شرح مبسط مدعوم بالصور يمكنكم الاعتماد عليه لكي تتمكنوا من استخدام البرنامج بشكل صحيح، لا عليكم سوى تنزيل برنامج Procreate وبعد ذلك يجب عليكم اتباع الخطوات الاسترشادية التالية :-

  1. عند النقر على الايقونة المشار إليها في الصورة والتي هي متاحة في أعلى اليمين سوف تظهر قائمة تساعدك على اختيار اللون المراد استخدامه في اللوحة الفنية . 

  2. يمكنك تحديد حجم فرشاة التلوين والرسم وقوتها من الاداة المتاحة في الجانب الايسر والمشار إليها في الصورة التي أمامك . 

  3. في حالة النقر على الايقونة المشار إليها في الصورة التي أمامك تظهر خانة الطبقات والتي تستطيع استخدامها في الرسم بإحترافية شديدة . 

  4. المكتبة التي يوجد بها التأثيرات وفرش الرسم والتلوين متاحة في القائمة العلوية والتي توجد على يمين الشاشة وتستطيع ايجاد فيها الكثير من الايقونات المساعدة في الرسم . 

  5. إذا كنت ترغب في اظهار واستخدام أدوات القص واللصق والتلوين يجب عليك النقر على الأدوات المشار إليها في الصورة وتجربتها الى ان تجد ضالتك . 

صور من داخل تطبيق بروكريت


الان انتهت رحلتنا التي استعرضنا فيها جميع التفاصيل حول تنزيل تطبيق بروكريت، وفي الختام نسألكم الدعاء لنا بالتوفيق فيما هو قادم .

📁 اسم التطبيق بروكريت
🧭 تاريخ الإصدار أحدث إصدار
🏠 الشركة المنتجة Savage Interactive Pty Ltd‏‏‏
🔗 متوافق مع Android – IOS
📊 حجم التطبيق 583.4 MB
📱 نسخة التطبيق Requires iPadOS 15.4.1 or later.
💵 الترخيص مجاني
📃 لغة التطبيق EN : AR

في حالة إذا أردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة " تطبيقات ايجي برين "في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهر لك الموقع في ثواني + في حالة الاستفسار عن شيء يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق