تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

أيفونبرامج صورتطبيقات اندرويد أكتوبر 30, 2023

تحميل برنامج بيكس ارت Picsart 2024 للأندرويد والأيفون apk مجانأ برابط مباشر أخراصدار

محتويات المقالة

تحميل برنامج بيكس ارت، يعتبر البرنامج الشهير بيكس آرت "PicsArt" هو أفضل تطبيق معروف حاليًا بين المستخدمين الذين يحبون التعديل على الصور على جميع الهواتف المحمولة من الأندرويد والآيفون، وذلك لأنك عزيزي القارئ عندما تقوم بـ تحميل برنامج بيكس ارت يقوم البرنامج بإمدادك بالعديد من المميزات التي تمكنك من الحصول على صور لا مثيل لها، وعند تحميل برنامج بيكس ارت سوف تجد أمامك المئات من المؤثرات والخدع وأساليب تحرير الصور المختلفة التي تعطيك صور مميزة للغاية يمكنك مشاركتها مع أصدقائك على وسائل التواصل الاجتماعي.

تحميل برنامج بيكس ارت

نبذة حول تحميل برنامج بيكس ارت 2024

تطبيق بيكس ارت من أفضل التطبيقات العالمية الذي تستطيع من خلاله تعديل الصور بأحدث المؤثرات والألوان المتدرجة الهادئة. بالإضافة إلى ذلك فهو غني بالعديد من المواصفات والمميزات المختلفة لإنتاج أفخم الصور وجعلها أكثر واقعية مطابقة تماما للصورة الأصلية. علاوة على ذلك فهو يمكنك من أعلى الجودات دون بكسلة أو تشويش أيا من الصور، لذلك فهو يغنيك تماما عن الاستعانة بأي تطبيق آخر بجانب استخدامك له. والأهم من ذلك كله احتوائه على عدة أقسام وبالمثل قسم التصميم وقسم التحرير وقسم التصنيع .بالإضافة إلى قسم الرسم أيضا لإمكانية الإبداع والتألق في تحرير الصور وتعديلها بالشكل الذي يرضي ميولك

محتويات الشاشة الرئيسية في تطبيق picsart اخر اصدار

  • الرئيسية
  1. عند تحميل برنامج بيكس ارت ثم القيام بفتح البرنامج سوف تجد أمامك الشاشة الرئيسية، وهي الصفحة التي تضم كل ما هو تريند وحديث بالنسبة لعالم التصوير الإبداعي،
  2. كما أنها تعتبر شاشة تقوم بعرض جميع ما قام المستخدمون بعمله في الصور الخاصة بهم من خلال استخدام برنامج بيكس ارت، حيث يقوم مستخدمي برنامج بيكس ارت بعمل تعديل على الصور ومن ثم مشاركتها ليشاهدها بقية المستخدمين من جميع أنحاء العالم.
  3. تستطيع عزيزي القاريء ان تقوم بعمل إعجاب لأي صورة تنال على إعجابك من بين معرض الصور الذي أمامك.
  4. كما تستطيع التعليق عليها كذلك.
  5. ليس هذا فحسب، بل يمكنك من خلال البرنامج ان تحتفظ بأي صورة تعجبك ومشاركتها.
  • اكتشاف الصور
  1. هذا القسم يجعلك تستطيع ان تبحث عن أي صورة ترغب في العثور عليها عن طريق القيام بنسخ الهاشتاج الخاص بها ثم لصقه في قائمة الاكتشافات الموجودة في البرنامج.
  2. بعدها سوف يعرض البرنامج أمامك العديد من الصور التي لها علاقة بـ الهاشتاج الذي قمت بكتابته.
  • الملف الشخصي
  1. في هذا القسم يتم عرض المعلومات المتعلقة بالملف الشخصي الخاص بالمستخدم على التطبيق، مثل اسم المستخدم، الصورة وهكذا.
  2. جميع هذه البيانات يقوم المستخدم بوضعها في البداية بعد قيامه بـ تحميل برنامج بيكس ارت.
  3. كما تستطيع ان تقوم بربط الملف مع حسابك على الفيس بوك حتى يتمكن البرنامج من عرض الصور التي تقوم بتصميمها على حسابك الشخصي بسهولة إذا أردت ذلك
تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي

طريقة البدء في تعديل الصور من خلال برنامج بيكس ارت

  1. يمكنك البدء في تعديل الصور الخاصة بك من خلال الضغط على علامة (+) الموجودة في صفحة البرنامج، سوف تجد هذه العلامة موجودة أمامك في أسفل منتصف شاشة البدء.
  2. من خلال الضغط عليها تستطيع ان تبدأ في تحرير الصور بالطريقة الخاصة بك كما تحب.
  3. كذلك يمكنك إضافة التصميمات الحديثة من خلال الأدوات الموجودة في البرنامج، تستطيع ان تقوم بإحضار صورة من المعرض للتعديل عليها أو ان تلتقط صورة حديثة.
  4. قسم التحديات: من هذا القسم الذي يحتوي على الكثير من الصور تستطيع أن تقوم بالتعديل على أي صورة من هذه الصور وجعلها تبدوا بشكل أفضل ثم تدخل في تحدي مع المستخدمين الآخرين على أفضل تعديل للصورة.
  5. لكنك في هذه الحالة تكون ملزم بوقت محدد، كما يمكنك ان تقوم بإبداء رأيك على صور مستخدمين آخرين من خلال التصويت على الصورة التي تعجبك.
  6. هكذا تزداد نقاط صاحب هذه الصورة وتزداد فرصته في الفوز، ويقوم الكثير من الناس بالبحث عن تحميل برنامج بيكس ارت من أجل هذا الجزء بالتحديد.

كيفية استخدام برنامج PicsArt

بعد تحميل برنامج بيكس ارت يبحث الناس عن كيفية استخدام هذا البرنامج المميز، وفيما يلي أهم الخطوات التي تساعدك في العمل على برنامج بيكس ارت:
  1. في البداية قم بالنقر على رمز (+) الذي تجده في أسفل الشاشة الرئيسية عندما تقوم بـ تحميل برنامج بيكس ارت على هاتفك ثم فتحه.
  2. من خلال الضغط على هذه العلامة سوف تحصل مجموعة من أدوات التحرير المتعددة التي تستطيع ان تختار أداة من بينهم تساعدك في البدء في التعديل على أي صورة.
  • الصور: من هذا الاختيار تستطيع ان تقوم باستيراد صورة من معرض الصور في هاتفك حتى تتمكن من إجراء التعديلات عليها، كذلك تستطيع ان تلتقط صورة حالة من خلال خيار الكاميرا.
  • الفيديوهات: من هذا الاختيار تستطيع ان تقوم باستيراد أي فيديو يوجد في المعرض الخاص بك لكي تتمكن من التعديل عليه بأي شكل تريد من خلال الأدوات الموجودة في البرنامج.
  • كولاج
  1. هذا الاختيار يسمح لك بتحميل أكثر من صورة من المعرض لتقوم بالتعديل عليهم جميعًا معًا بعد دمجهم مع بعضهم البعض فيما يشبه الألبوم.
  2. تستطيع المقارنة بينهم كذلك.
  3. تستطيع أيضا وضع هذه الصور معًا في قالب معين من القوالب المتاحة في البرنامج، أو يمكنك ترتيبهم كما ترغب من خلال الضغط على "حر" الموجود من ضمن الخيارات.
  4. تستطيع كذلك بعد دمج الصور ان تضعهم جميعًا داخل إطار جميل.
  • الرسومات
  1. من هذا الخيار يسمح لك البرنامج أن تقوم برسم صورة من اختيارك من البداية وحتى النهاية إذا كانت لديك هذه الموهبة،
  2. يساعدك البرنامج في ذلك من خلال تقديم أدوات متعددة تساعدك في الوصول إلى الشكل الذي ترغب به.
  • خلفيات ملونة
هذا القسم يعرض لك مجموعة رائعة من الخلفيات الملونة التي تستطيع ان تقوم بالتعديل عليها لوضع تصميمك المميز.

أدوات تعديل الصور في برنامج بيكس ارت

  • بعد ان تقوم باختيار نوع المادة التي تود التعديل عليها سواء كانت صورة أو فيديو او خلفية سوف يعرض لك برنامج بيكس ارت عدد من الوسائل الخاصة بالتعديل، من أهمها:
  • جولد: يبحث الكثير من الناس عن رابط تحميل برنامج بيكس ارت من أجل الحصول على هذه الميزة، حيث أن بيكس ارت جولد يكون مدفوع، أي أن المستخدم يكون مضطر إلى ان يدفع مبلغ معين من المال من أجل الحصول على هذه الميزة بعد تحميل برنامج بيكس ارت.
  • الأدوات: أيقونة الأدوات تعد هي الجزء الرئيسي المستخدم في التعديل على الصور أو الفيديوهات في البرنامج، حيث أن هذه الأيقونة تقوم بعرض مجموعة كبيرة من الأدوات التي تمكن المستخدم من إدخال التعديلات الرائعة على الصور، ومنها أدوات مثل:
  1. أداة الاستنساخ: وهي الأداة التي تسمح بنسخ الجزء الذي تقوم بتحديده من الصورة مرة أخرى.
  2. أداة القص: وهي التي تساعد على تحديد الجزء الذي يرغب المستخدم في العمل عليه وبالحجم الذي يرغب فيه.
  3. أداة التدوير: تستخدم في قلب الصورة على أي جزء يرغب فيه المستخدم.
  • تأثيرات: خاصية التأثيرات تجعلك تستطيع ان تقوم بتغيير التأثير الذي يوجد في الصورة، حيث يوجد العديد من التأثيرات والفلاتر التي تغير من شكل الصورة وتجعلها ذات طابع مختلف، ويستطيع المستخدم ان يقوم بتجربة كل فلتر على حدي من أجل اختيار أفضل تأثير من بينهم.
  • تجميل: من خلال هذه الأيقونة تستطيع ان تقوم بعمل تعديل على أي صورة شخصية من خلال إضافة المزيد من الجمال عليها، وبالتحديد في جزء الوجه، أمامك العديد من الاختيارات التي تجعلك تحصل على وجه أجمل مثل تغيير لون الشعر ولون العيون، ومحو أي عيوب من البشرة، وكذلك استخدام أدوات الميك آب المتنوعة وغيرها من وسائل التجميل.
📁اسم التطبيق PicsArt Photo Studio
🧭تاريخ الاصدار أحدث اصدار
🏠الشركة المنتجة picsart
🔗متوافق مع الجوال-كمبيوتر
📊حجم التطبيق 69 MB
📱نسخة التطبيق Windows, IOS, Android
💵الترخيص مجاني
📃لغة التطبيق EN : AR
برنامج تعديل الصور وتجميلها برنامج دمج الصور مع الاغاني للجوال تحميل كين ماستر البنفسجي
تحميل تطبيق فيدي

في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "تطبيقات ايجي برين" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق