تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

تطبيقات اندرويد يناير 04, 2024

الآن تحميل كين ماستر البنفسجي بدون علامة مائية للأندرويد kinemaster apk 2024

محتويات المقالة

تحميل كين ماستر البنفسجي، ازداد عدد هواة ومحبي برامج مونتاج الفيديوهات بصورة كبيرة :D خلال الفترة الحالية، بعد اتجاه العالم إلى مواقع التواصل الاجتماعية وزيادة الاهتمام بالمحتويات المرئية سواء فيديوهات أو صور، ويأتي برنامج كين ماستر كواحد من أفضل البرامج المجانية لصناعة فيديو احترافي متكامل، فتعرفوا معنا أكثر على أهم التفاصيل حول تحميل كين ماستر البنفسجي .

تحميل كين ماستر البنفسجي

نبذة حول تحميل كين ماستر البنفسجي 2024

  • عند تحميل كين ماستر البنفجسي ستكون أمام نسخة رائعة ومطورة من هذا البرنامج الرائد في تحرير مقاطع الفيديو والصور وإنشاء فيديو احترافي متكامل دون أن تحتاج إلى أجهزة كمبيوتر ذات موارد عالية فلو كان جهازك محدود الإمكانات يمكنك بكل سهولة تحميل كين ماستر البنفسجي عليه وتنشئ المحتوى المرئي الذي يليق بك ويناسبك وتشاركه مع أصدقائك.
  • ومن خلال تحميل كين ماستر البنفجسي يمكن للمستخدم تحميل المقاطع المرئية وإضافتها إلى التطبيق والتعديل عليها أو القص واللصق وتغيير الخلفيات، ويمكن من خلال البرنامج أن تكتب على الفيديوهات وتجمعها مع مقاطع فيديو أخرى.
  • ويعتمد هذا التطبيق على خبرات الكثير من منتجي الفيديوهات والأفلام في العالم وأشهرهم، وخاصة العاملين على صناعة أفلام هوليوود، وبالرغم من أن البرنامج بسيط الواجهة والإمكانات إلا أنه شامل تقنيات تنافس أكبر البرامج العالمية، حيث يوفر البرنامج صناعة فيديوهات احترافية ويتيح للمستخدم الاستغناء عن صانعي الفيديو أو البحث عن وسطاء لإنتاج فيديو بلا أية أخطاء.

مميزات تحميل كين ماستر البنفسجي

  • من أهم مميزات تحميل كين ماستر البنفسجي أنه يعمل على تلبية طلبات المستخدمين ويقوم بعمل مونتاج كامل للفيديو سواء على هواتف أندرويد أو آيفون أو على أجهزة الكمبيوتر.
  • يعمل التطبيق على إنتاج الفيديوهات والأفلام القصيرة على الهاتف الذكي بكل سهولة دون الحاجة إلى استخدام أجهزة الحاسوب لو لم تكن تمتلك واحدا منهم.
  • ومن أكثر مميزات تحميل برنامج كين ماستر أنه مجاني بشكل كامل ولا يحتاج إلى دفع أي مبالغ مالية ولن تحتاج إلى اللجوء لأحد محترفي صناعة الفيديو لإنتاج مقطع فيديو متميز.
  • يتوافق البرنامج مع كافة إصدارت أندرويد سواء القديمة أو الحديثة، كما أنه يدعم جميع صيغ الفيديو المختلفة.
  • وأكثر مميزات تحميل كين ماستر البنفسجي أنه يحتوي على مجموعة كبيرة من الملصقات والصور الكارتونية والشعارات التي يمكنك إضافتها للفيديو ليصبح ممتعا أكثر، كما يتيح لك خاصية معاينة الفيديو الفورية في أي وقت.
  • يتيح البرنامج للمستخدمين في المنطقة العربية إضافة الخطوط العربية والنصوص المتنوعة والخلفيات التي تناسب موضوع الفيديو أو المحتوى الذي يقدمه.
  • تستطيع من خلال كين ماستر البنفسجي أن تأخذ جميع الصور التي تتواجد على هاتفك وتجمعها وتضع لها العديد من الإمكانيات ليتحول في دقائق قليلة إلى فيديو رائع ومتميز كأن من صنعه هو صانع فيديوهات محترف.
  • أكثر ما يريحك أثناء استخدام كين ماستر البنفسجي هو أنه يخلصك من وجود العلامة المائية التي تظهر على الفيديوهات وتسبب لك الضيق أو تشوه في شكل الفيديو.
  • يتيح لك البرنامج الكثير من مقاطع الموسيقى التي تجعلك تغير الصوت والتأثيرات الصوتية وفقا لحاجتك وفي وقت قصير جدا حتى لو كانت تفاصيل افيديو كثيرة أو مدته طويلة.
  • ولو أردت أن تنتج مقطع فيديو بدون أن تواجهك مشاكل في قطع الاتصال بالإنترنت فجأة أو مشكلات الشبكة فعليك تحميل كين ماستر البنفسجي لتفادي هذه المشكلة المزعجة للأبد.
  • يمكنك البرنامج من التقاط الصور والفيديوهات عبر كاميرا هاتفك وإجراء التعديلات عليها من البرامج بصورة مباشرة ما يعني أنك تستغرق وقتا أقل في تحرير أو إنتاج مقطع الفيديو.
  • دقة المونتاج من أهم مميزات تحميل تطبيق كين ماستر فيمكنك من خلاله أن تبدأ المونتاج من الصفر ولفيديوهات قد تصل دقتها إلى 4K.
  • يعد الإصدار المجاني من تطبيق كين ماستر من أفضل التطبيقات الخاصة بتحرير مقاطع الفيديو الذي يحتوي على واجهة استخدام سهلة ومبسطة فيمكن لأي فئة التعامل معه بسهولة وتعلم المونتاج من خلاله.

عيوب تنزيل كين ماستر البنفسجي

على الرغم من الميزات الكثيرة التي تعود على المستخدم من تحميل هذا البرنامج على جهازه، إلا أنه يشوبه بعض العيوب البسيطة ومن أهمها التي رصدها العديد من المستخدمين أنه في النسخة المجانية بها علامة مائية لا يمكن إزالتها بعد الانتهاء من صناعة الفيديو.

  • من ضمن عيوب تحميل البرنامج أنه أثناء العمل عليه يظهر الكثير من الإعلانات للمستخدمين :) وهي إعلانات غير مرغوب فيها تسب الضيق للمستخدم، وقد كثرت بصورة لافتة في النسخة الجديدة من البرنامج.
  • لا يتيح نسخة كين ماستر البنفسجي تنزيل نسخة منه على موقع آب ستور الخاصة بهواتف الآيفون فهو يعمل على الهواتف التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد فقط.

لماذا يتزايد الإقبال على استخدم تطبيق كين ماستر رغم عيوبه؟

  • صانع المحتوى المرئي عادة ما يحتاج إلى عمل فيديو قوي واحترافي لا ينقصه أي شيء وهذا ما يوفره برنامج KineMaster لمستخدميه، كما أنه يحتوي على واجهة استخدام سهلة ومرنة في الاستخدام حتى لو كان المستخدم غير محترف في برامج الكمبيوتر.
  • كما أن البرنامج يتيح معاينة الفيديو الدائمة أمام المستخدم ويمكنه أن يصل لكافة التعديلات التي ترضي المستخدم قبل أن يأخذ القرار النهائي بشأن الفيديو لرفعه على منصات التواصل الاجتماعية.

طريقة تشغيل برنامج كين ماستر

  1. من أجل تحميل كين ماستر البنفسجي عليك أولا أو تنزيل محاكي الأندرويد من الرابط المتواجد أدناه، لأنه يعمل في الأساس من خلال نظام التشغيل أندرويد.
  2. في الشريط الجانبي لمحاكي نوكس بلاير الزر الخاص بالتحميل قم بالضغط عليه واختر أيقونة مف apk واختر ملف كين ماستر برو.
  3. بعد اختيار ملف البرنامج عبر نافذة محاكي أندريد يجب الانتظار قليلا حتى تكتمل عملية تثبيت ملف الـ apk.
  4. وبعد اكتمال التثبيت وتحميل البرنامج ستظهر أيقونة على سطح المحاكي اضغط عليها ليبدأ البرنامج في العمل.

التأثيرات البصرية والصوتية التي يوفرها برنامج كين ماستر kinemaster

  • برنامج كين ماستر بجانب الميزات الكثيرة التي يوفرها والتي تعرفنا على الكثير منها فإنه يقدم ميزة فريدة من نوعها وهي تسجيل وفلترة الأصوات وتغيير الصوت تغييرا تدريجيا في مقطع الفيديو الواحد، ويمكنك من خلال هذه الخاصية أن تتحكم في درجة تباين وسطوع الفيديو والإضاءة.
  • ويمكنك عبر هذه الميزة أن تدرج بعض السمات المتحركة والتأثيرات الضبابية والفلاتر المتميزة المتواجدة في النسخة الأخيرة من البرنامج.

شرح برنامج كين ماستر kinemaster

  1. بعد تثبيت كين ماستر على الهاتف أو جهاز الكمبيوتر اضغط على كلمة "وسائط" واختر الفيديو الذي تريده تعديله.
  2. يمكنك اختيار صورة لتقوم بإنشاء الفيديو من خلالها.
  3. ستجد في الشريط المتواجد أسفل التطبيق الفيديو الذي تريد التعديل عليه اضغط على الجزء الذي ترغب في تعديله وأضف المؤثرات والملصقات.
  4. وبعد الانتهاء إذا رغبت في إجراء التعديل على الفيديو ستجد قائمة أعلى يمين الشاشة يمكنك التعديل على الفيديو من خلالها.
  5. ولو كنت تريد تطويل مدة صورة أو لقطة داخل الفيديو ليس عليك إلا الضغط بإصبعك ضغطا مطولا وبهذه الطريقة أيضا يمكنك تقليل مدة الفيديو.
📁اسم التطبيقكين ماستر البنفسجي
🧭تاريخ الاصدارأحدث اصدار
🏠الشركة المنتجةKineMaster Corporation
🔗متوافق معالجوال
📊حجم التطبيق90.0 MB
📱نسخة التطبيقandroid
💵الترخيص مجاني
📃لغة التطبيقEN : AR
افضل برنامج صنع فيديو للاندرويد أفضل برنامج فلاتر للفيديو

في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "تطبيقات ايجي برين" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق