تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

أيفونتطبيقات اندرويد نوفمبر 27, 2023

تحميل تطبيق منشئ العرض Presentation Creator 2024 مجاناً للاندرويد apk والأيفون اخر اصدار

محتويات المقالة

تحميل تطبيق منشئ العرض يساعدك على إنشاء العروض التقديمية الجذابة وذلك لأنه يوفر مجموعة واسعة من قوالب العرض والتي تساعدك في صنع عرض تقديمي احترافي، علاوة على ذلك يعمل التطبيق بكفاءة على جميع الهواتف حيث يوفر للمستخدمين تجربة مثالية كما أن القوالب التي يحتوي عليها مناسبة لجميع المناسبات والظروف .

حيث يمكن استخدام التطبيق في إنشاء العروض الترويجية في التعليم والتسويق كما يمكن استخدامه في الاغراض الترفيهية، وذلك لأن البرنامج كما ذكرنا يناسب كافة الظروف ويحتوي على مجموعة واسعة من الصور والقوالب والنصوص والخطوط التي تمنحك خيارات عديدة عند استخدامه كما أنه يعمل بشكل مجاني، لا عليك سوى المتابعة معنا لكي تعرف جميع التفاصيل حوله .

وذلك لأننا أعددنا مقال شامل يتضمن جميع المعلومات حول تنزيل تطبيق منشيء العرض وفيه سوف نتطرق للحديث عن طريقة تحميل وتشغيل واستخدام البرنامج على الهاتف الذكي، كما أننا سوف نوضح مميزات البرنامج وعيوبه، وسوف نذكر معلومات هامة اخرى في رحلتنا التي حان موعد انطلاقها الان .

تحميل تطبيق منشئ العرض

نبذة عن تنزيل تطبيق Presentation Creator

إذا كنت ترغب في إنشاء عرض تقديمي احترافي بدون دفع رسوم، نرشح لك هذا العملاق الذي يساعدك على إنشاء عروض تقديمية احترافية من خلال استخدام الأدوات والقوالب المتاحة بداخله بأقل مجهود، والان سوف نشير الى أهم مميزات تحميل برنامج منشئ العرض :-

  • يتيح التطبيق إمكانية تنزيل العروض التقديمية بعد صنعها بأكثر من صيغة بما في ذلك mp4 وذلك بشكل مجاني تماماً كما أن تلك العروض يتم تحميلها بدون علامة مائية .
  • يوفر البرنامج مجموعة واسعة من القوالب والخطوط والصور المجانية التي تستطيع استخدامها في صنع العروض الترويجية بدون الحاجة الى تحميل أي ملحقات أخرى من الانترنت .
  • يمكنك من خلال استخدام البرنامج استيراد الصور من هاتفك الذكي دون التقيد بجودة محددة وبعد ذلك تستطيع ضمها الى عرض التقديمي بسهولة .

ما هو برنامج منشئ العرض

Desygner Pty Ltd شركة رائدة في مجال التقنية يقع مقرها في سيدني في دولة استراليا تم إنشاؤها في عام 2014 ولها الكثير من التجارب الناجحة في مجال صناعة التطبيقات، وهي القائمة في الوقت الحالي على إدارة وتطوير برنامج منشئ العروض .

  • منذ أن أتاحت الشركة تنزيل برنامج منشيء العرض على منصات التحميل والمتاجر المختلفة في عام 2018 لاقى نجاحات واسعة الى أن أصبح الأن مثبت على أكثر من مليون جهاز .
  • فكرة التطبيق قائمة على تسهيل إنشاء العروض التقديمية للمبتدئين وذلك عن طريق توفير الأدوات والملحقات اللازمة للإنشاء وتوفير طريقة سهلة للعمل .
  • من خلال استخدام البرنامج يمكن أن تشارك العروض الترويجية التي تصنعها دون الحاجة الى تحميلها على هاتفك وذلك عن طريق استخدام أكثر من وسيلة للمشاركة .

أهم مزايا برنامج Presentation Creator

من واقع تجربة حية في استخدام البرنامج لفترة طويلة، يمكن أن نشير الى أهم نقاط القوة المتاحة في البرنامج والتي تجدها بمجرد تحميل تطبيق Presentation Creator على هاتفك، و تجدونها فيما يلي :-

  • توفر اللغات

البرنامج يدعم أكثر من 20 لغة بما في ذلك اللغة العربية والإنجليزية كما أنه يدعم لغات اخرى عديدة وذلك يجعل التعامل مع الاقسام والادوات في البرنامج شيئاً سهلاً للغاية .

  • سهولة الاستخدام

واجهة البرنامج غير معقدة كما أنها مرنة وسريعة الاستجابة وبناءاً على ذلك تستطيع استخدام التطبيق بدون مواجهة أي صعوبات كما يمكنك انشاء عشرات العروض في وقت قصير حتى لو كنت مبتدئ .

  • تطبيق مجاني

البرنامج يوفر جميع المميزات والأدوات المتاحة بداخله للمستخدمين بشكل مجاني حيث أنه لا يدعم الخطط المدفوعة ولذلك تستطيع استخدامه دون قيود .

طريقة تنزيل برنامج منشئ العرض

حرص فريقنا التقني على إعداد طرق تساعدكم على تنزيل تطبيق Presentation Creator النسخة الأصلية وذلك لكي نوفر عليكم عناء البحث عن البرنامج في مواقع الويب المختلفة، وتجدون تلك الطرق فيما يلي :-

  • يمكنكم الاعتماد على رابط موقعنا الخاص في تحميل التطبيق ويتميز بكونه رابط سريع ومباشر وخالي من الإعلانات والفيروسات الضارة .
  • إذا واجهتم أي مشكلة في تنزيل التطبيق من خلال رابطنا يجب عليكم الاعتماد على جدولنا المثبت في الأسفل وتجدون فيه طرق تحميل بديلة ومعلومات هامة حول البرنامج .

كيفية تشغيل تطبيق Presentation Creator على الهاتف

لكي تتمكن من تشغيل التطبيق لأول مرة على هاتفك يجب عليك اتباع مجموعة من الخطوات البسيطة وذلك بعد تنزيل برنامج Presentation Creator، وإليك خطوات التشغيل الان :-

  1. في البداية حمل التطبيق من متجر تطبيقات الهاتف الخاص بك أو عن طريق اتباع الخطوات الموضحة في الاعلى وبعد انتهاء عمليتي التحميل والتثبيت انقر على فتح . 

  2. بعد ذلك يجب عليك النقر على تابع مع جوجل وذلك لكي تتمكن من انشاء حساب في البرنامج وربطه مع خدمة جيميل الشهيرة من شركة جوجل . 

  3. اختر الان حسابك على جيميل المراد التسجيل بواسطته في التطبيق وبعد النقر عليه سوف تظهر واجهة البرنامج الرئيسية وسوف تجد ان البرنامج يعمل بدون مشاكل . 

عيوب برنامج منشئ العرض

كما وضحنا في الفقرات السابقة تحميل برنامج Presentation Creator يعود عليك بالكثير من الفوائد ولكن على الرغم من ذلك توجد عيوب بسيطة في البرنامج قد تعرقل تجربة الاستخدام وإليك أبرزها :-

  • الأعطال التقنية

من المحتمل حدوث بعض الأعطال التقنية أثناء استخدام البرنامج وذلك حينما تصنع العروض التقديمية ولكن تلك الأعطال مؤقتة وبمجرد إعادة فتح التطبيق تزول .

  • ملحقات محدودة

على الرغم من أن البرنامج يوفر مجموعة واسعة من القوالب والصور والخطوط إلا أنها قد تكون غير كافية للبعض ولكن من المتوقع زيادتها في الإصدارات القادمة من البرنامج .

  • صعوبة التعاون مع الفريق

لا يوفر البرنامج إمكانية عمل العروض التقديمية للفريق ولذلك لن تستطيع إشراك باقي صناع العمل في صنع العروض ومن المتوقع إتاحة الميزة في الإصدارات القادمة .

تطبيقات شبيهة

بخلاف تحميل تطبيق منشيء العرض يمكنك الاعتماد على الكثير من التطبيقات الاخرى المتاحة في نفس المجال على متجر التطبيقات ومنها :-

من أشهر وأقدم البرامج التي تتيح للمستخدمين إمكانية إنشاء العروض التقديمية بشكل مجاني ويمكنك تحميله واستخدامه على هاتفك بطريقة سهلة للغاية وسوف تجد جميع التفاصيل متاحة في مقال سابق لدينا .

هو برنامج مجاني عالمي يُتيح لك فتح وقراءة كل الملفات المستعصية في صورة PDF وغيره ، بل والتعديل عليها أيضاً بكل سهولة ، موفراً الوقت والجهد مقارنةً بغيره من البرامج .. وسنوضح لحضراتكم في هذا المقال مميزات البرنامج وكيف يخدم القارئ بصورة كبيرة

تطبيق يساعد الناس في تنظيم الأعمال اليومية الخاصة بهم وإرسال واستقبال رسائلهم الإلكترونية سواء كانت رسمية أو خاصة.

هل يعتبر تطبيق Presentation Creator من التطبيقات الآمنة؟

تنزيل تطبيق Presentation Creator يساعدك في انشاء عروض تقديمية احترافية كما ذكرنا ولكن على الرغم من ذلك يجب عليك مراجعة شروط وسياسات الاستخدام قبل تحميله وفي النقاط التالية سوف نشير الى أهم نقاط الحماية والأمان :-

  • مشاركة وجمع البيانات

لا تتم مشاركة بيانات المستخدمين مع جهات خارجية بواسطة التطبيق بينما يتم جمع أكثر من 7 أنواع من البيانات بما في ذلك المعلومات المالية والشخصية .

  • نقل البيانات

يتم تشفير البيانات أثناء نقلها بين السيرفرات مما يجعل اختراقها او تسريبها امر في غاية الصعوبة ولذلك يحافظ البرنامج على بياناتك لفترة طويلة من الاستخدام .

  • حذف البيانات

يمكن أن تطلب حذف حسابك من التطبيق بسهولة شديدة كما يمكن أن تحذف البرنامج بشكل نهائي من هاتفك وبمجرد حذفه سوف تنتهي علاقتك به ولن تستطيع استرجاع حسابك .

الخصائص العامة لتطبيق منشيء العرض

ذكرنا في الفقرات السابقة مجموعة واسعة من الخصائص الاستثنائية المتاحة في التطبيق، وفي النقاط التالية سوف نشير الى الخصائص المضافة حديثا والتي سوف تجدها بمجرد تحميل برنامج منشيء العرض :-

  • يوفر التطبيق مجموعة واسعة من التأثيرات التي تستطيع استخدامها في عمل انتقالات بين الصور المضافة والتي تساهم في منح شكل جمالي للعرض بشكل عام .
  • يمكنك تخزين العروض في البرنامج قبل حفظها على هاتفك وتستطيع التعديل عليها بعد ذلك في أي وقت دون الحاجة الى تنزيلها و إعادة رفعها الى البرنامج .
  • أصبح التطبيق أكثر تطوراً في الإصدار الأخير وسوف تلاحظ سرعة كبيرة في الاستجابة وانخفاض في معدل حدوث الأعطال التقنية .

كيفية استخدام برنامج Presentation Creator

أعددنا لك شرح مبسط بالصور تستطيع الاعتماد عليه في تعلم استخدام أدوات التطبيق المختلفة وذلك بعد تحميل برنامج Presentation Creator وإليك الخطوات :-

  1. في البداية يجب عليك الدخول الى البرنامج عن طريق النقر على الايقونة المتاحة لديك في الواجهة الرئيسية بعد ذلك اختر مشاريعي وانقر على خلق . 

  2. سوف تظهر الآن مجموعة واسعة من القوالب يجب عليك اختيار القالب المناسب للعرض التقديمي الذي تود انشاؤه وبعد ذلك انقر عليه . 

  3. اضغط على كلمة تعديل الان وبمجرد النقر سوف تظهر مجموعة واسعة من الأدوات والتي تستطيع استخدامها كما تشاء في تعديل القالب . 


  4. من خلال الاقسام المتاحة في الواجهة السفلية تستطيع العثور على الملحقات التي تريدها بما في ذلك الصور والخطوط والقوالب المختلفة . 

  5. إذا كنت ترغب في البحث عن قالب معين او مشروع خاص بك يجب عليك النقر على أيقونة البحث المتاحة في الاعلى وتستطيع التحكم في إعدادات الملف الشخصي من الايقونة المجاورة لها . 

صور من داخل تطبيق منشيء العرض








الان انتهت جولتنا التي استعرضنا فيها جميع التفاصيل حول تحميل تطبيق منشيء العرض، وفي الختام نسألكم الدعاء لنا بالتوفيق فيما هو قادم .

📁 اسم التطبيق منشئ العرض
🧭 تاريخ الإصدار أحدث إصدار
🏠 الشركة المنتجة Desygner Pty Ltd ‏
🔗 متوافق مع Android – IOS
📊 حجم التطبيق 42 MB
📱 نسخة التطبيق الإصدار 5.0 والأحدث
💵 الترخيص مجاني
📃 لغة التطبيق EN : AR

في حالة إذا أردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة " تطبيقات ايجي برين "في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهر لك الموقع في ثواني + في حالة الاستفسار عن شيء يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق