تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

تطبيقات اندرويد أكتوبر 30, 2023

تنزيل تطبيق perplexity ai مجاناً 2024 للأندرويد apk والأيفون اخر اصدار

محتويات المقالة

تحميل تطبيق perplexity ai يوفر عليك عناء البحث عن إجابات للاسئلة التي تدور في ذهنك، وذلك لأنه يمنحك اجابات منطقية عن جميع الاسئلة التي لديك في غضون ثوان وذلك باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي، ويتيح البرنامج للمستخدمين إمكانية التحدث في العديد من المواضيع المختلفة في وقت واحد حيث أنه يحتوي على قاعدة بيانات ضخمة تستطيع الاعتماد عليها في معرفة المعلومات .

بمجرد تنزيل تطبيق perplexity ai على هاتفك سوف تجد صديق وفي يخبرك على أي شيء تريده ويتحدث معك في المواضيع المختلفة كما يساعدك في عمل الحملات الترويجية ويخطط لك حياتك، علاوة على ذلك يساعدك التطبيق في كتابة الموضوعات المختلفة كما يساعدك في حل الواجبات المدرسية ويقدم لك خدمات اخرى كثيرة، لا عليك سوى المتابعة معنا للتعرف عليها .

ولكي نجعل الأمور واضحة تماماً حرصنا على إعداد مقال شامل يتضمن جميع التفاصيل حول تحميل برنامج perplexity ai، وفيه سوف نتطرق للحديث عن مميزات وعيوب البرنامج، كما أننا سوف نشرح طرق تحميل وتشغيل البرنامج لأول مرة على الهاتف الذكي، لا عليك سوى المتابعة معنا حتى تعرف كافة المعلومات اللازمة حول البرنامج .

تنزيل تطبيق perplexity ai

نبذة عن تنزيل تطبيق perplexity ai

منذ ظهور تقنيات الذكاء الاصطناعي في مطلع العام الماضي انتشرت بشكل كبير وأصبحت تستخدم بواسطة الكثير من البرامج التي تعتمد عليها في تقديم الخدمات للمستخدمين، وفي النقاط التالية سوف نشير الى بعض مميزات تنزيل برنامج perplexity ai والذي يعد صورة من صور تلك التقنيات :-

  • البرنامج يجيبك عن الاسئلة التي لديك في غضون ثواني بإستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي كما أن قاعدة البيانات التي يعتمد عليها حديثة للغاية ولذلك لن تواجه مشكلة في الحصول على معلومات حقيقية .
  • يقدم التطبيق للمستخدمين تحليلات بسيطة تساعدهم على تنفيذ الحملات الترويجية كما تستطيع استخدامه في عملك بغض النظر عن المجال الذي تعمل فيه .
  • تستطيع استخدام البرنامج في الترجمة بين اللغات كما تستطيع استخدامه في إنشاء رسائل البريد الإلكتروني وتستطيع استخدامه في إيجاد التطبيقات الجديدة ومعرفة ما يدور حولك .

ما هو برنامج بيربلكسيتي ايه اي

Perplexity AI Inc شركة امريكية مقرها في سان فرانسيسكو تأسست في عام 2022 متخصصة في مجالات الذكاء الاصطناعي وتطوير التطبيقات، وهي القائمة على إدارة وتطوير البرنامج في الوقت الحالي .

  • منذ أن تم إتاحة تحميل تطبيق بيربلكسيتي ايه اي على مختلف المتاجر والمنصات في عام 2022 لاقى نجاحاً كبيراً الى أن أصبح مثبت على أكثر من 500 ألف هاتف ذكي في وقت قصير .
  • فكرة التطبيق قائمة على توفير عناء البحث عن المعلومات بالنسبة للمستخدمين وإتاحة جميع المعلومات لهم في مكان واحد وذلك عن طريق تطويع تقنيات الذكاء الاصطناعي في خدمتهم .
  • يمكنك من خلال استخدام التطبيق إيجاد كافة المعلومات التي تبحث عنها بنقرة زر واحدة كما يمكنك من خلاله ترجمة الكتب والروايات والمحادثات الخاصة بينك وبين الاشخاص .

أهم مزايا برنامج perplexity ai

من واقع تجربة حية في استخدام البرنامج اتضح لدينا وجود مميزات مبهرة سوف تتمكن من تحقيق اقصى استفادة إذا استخدمتها بشكل صحيح، وفي النقاط التالية سوف نشير الى أبرز مميزات تنزيل تطبيق بيربلكسيتي ايه اي :-

  • سهولة الاستخدام

البرنامج بسيط للغاية لا يوفر لك سوى مربع للكتابة ويجيبك في نفس المربع كما أن واجهته بسيطة ومرنة وسريعة الاستجابة وفي المجمل هو رائع ويعمل بكفاءة .

  • دعم اللغات

يدعم التطبيق جميع اللغات الموجودة في الوقت الحالي سواء في الكتابة او حتى الترجمة والاستخدام وذلك لأنه يعتمد على قاعدة بيانات ضخمة للغاية .

  • تنوع الخدمات

على الرغم من كونه برنامج بسيط إلا أنه يقدم مجموعة واسعة من الخدمات للمستخدمين ومن خلاله تستطيع الحصول على تحليلات وتوصيات وإجابات منطقية للاسئلة كما تستطيع تخصيص الإجابات والتحكم فيها حسب رغبتك .

طريقة تنزيل برنامج بيربلكسيتي ايه اي

أعددنا لكم طرق فعالة تساعدكم على تحميل برنامج بيربلكسيتي ايه اي دون الحاجة الى بذل جهد في البحث عن النسخة الأصلية، وتجدونها فيما يلي :-

  • يمكنكم الاعتماد على الرابط الخاص بنا في التنزيل وتجدونه سريع ومباشر وخالي من الإعلانات والفيروسات الضارة .
  • كما يمكنكم التحميل عن طريق الطرق الموجودة في جدولنا المثبت في أسفل الصفحة والذي يحتوي على بعض المعلومات الهامة عن البرنامج . 

كيفية تشغيل تطبيق perplexity ai على الهاتف

بعد أن استعرضنا طرق تنزيل برنامج بيربلكسيتي ايه اي في الفقرات السابقة، حان موعدنا الان مع استعراض طريقة التشغيل والتي هي عبارة عن خطوات بسيطة يجب عليك اتباعها وسوف نوضحها في النقاط التالية :-

  1. الأمر يتطلب في البداية تحميل التطبيق عن طريق المتجر او حتى عن طريق الخطوات الموضحة في الاعلى وبعد التنزيل انقر على فتح . 

  2. يجب عليك الان النقر على التسجيل بواسطة حساب جوجل لكي تتمكن من استخدام البرنامج بدون قيود . 

  3. بعد النقر يجب عليك اختيار الحساب المراد التسجيل بواسطته من ضمن الحسابات المتاحة على هاتفك وبعد ذلك انتظر قليلا حتى تظهر الواجهة الرئيسية  . 

  4. بعد ذلك يجب عليك كتابة الاسم الذي تريده وبعد كتابة الاسم وقبوله في البرنامج انقر على استمرار لكي تتمكن من المتابعة . 

عيوب برنامج بيربلكسيتي ايه اي

بعد مراجعة البرنامج من جميع الجوانب اتضح لدينا وجود عيوب بسيطة سوف تصطدم بها في حالة تحميل تطبيق perplexity ai واستخدامه، ولكي نضعك في صورة كاملة عن البرنامج حرصنا على تلخيص تلك العيوب وسوف نشير إليها في النقاط التالية :-

  • دعم الصور

لا يدعم البرنامج تحليل الصور في الوقت الحالي على الرغم من دعم المواقع الاخرى مثل جوجل بارد وبعض منصات الذكاء الاصطناعي للميزة .

  • الأعطال التقنية 

من الوارد أن تواجه صعوبات في استخدام البرنامج في بعض الأوقات التي يكون فيها ضغط كبير في الاستخدام على السيرفرات المحدودة التي يستخدمها .

  • إعلانات مزعجة

في الخطة المجانية التي يوفرها البرنامج للمستخدمين يعرض بعض الإعلانات المزعجة وهي تساعده في الاستمرار والحد من تكلفة الصرف على التطبيق .

تطبيقات شبيهة

منذ ظهور تقنيات الذكاء الاصطناعي أصبحت الكثير من التطبيقات تعتمد عليها، وبخلاف تنزيل تطبيق perplexity ai تستطيع تحقيق استفادة قصوى من تقنيات الذكاء الاصطناعي بعد استخدام البرامج التالية :-

برنامج بسيط يساعدك في انشاء الحيل المرئية بإستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي ومن خلاله تستطيع انشاء الصور ومقاطع الفيديو الخيالية بنقرة زر واحدة .

احياء الصور القديمة أصبحت مهمة سهلة في الوقت الحالي بفضل التقنيات التي يعتمد عليها ريميني في ترميم وتلوين الصور الباهتة، حيث يقدم لك تجربة مثالية بشكل مجاني .

انشاء العروض التقديمية من المهام المطلوبة سواء في العمل او الدراسة ولكي توفر عناء صنع تلك العروض بواسطة البرامج التقليدية يجب عليك استخدام هذا التطبيق الذي يقدم لك تلك الخدمات بإستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي المتطورة للغاية .

هل يعتبر تطبيق perplexity ai من التطبيقات الآمنة؟

السؤال حول مدى قوة الحماية التي يوفرها التطبيق للبيانات الخاصة للمستخدمين دائما يتردد، ولذلك سوف نجيب عليه في النقاط التالية بناءاً على ما لدينا من معلومات من واقع تحميل برنامج بيربلكسيتي ايه اي وتجربته :-

  • مشاركة وجمع البيانات

يشارك البرنامج 4 أنواع من البيانات مع الجهات الخارجية بما في ذلك الموقع الجغرافي والنشاط على التطبيق بينما يجمع 5 أنواع من البيانات بما في ذلك المعلومات الشخصية والمالية .

  • نقل البيانات

ينقل التطبيق بيانات المستخدمين بين السيرفرات في سرية تامة وأثناء عملية النقل يتم تشفير البيانات بإستخدام تقنيات متطورة للغاية ووسائل قوية في الحماية .

  • حذف البيانات

يمكن أن تطلب حذف بياناتك من البرنامج بسهولة شديدة كما يمكن أن تفعل ذلك الأمر بشكل يدوي من الإعدادات ويمكن أن تحذف البرنامج بشكل نهائي بنقرة زر واحدة .

الخصائص العامة لتطبيق بيربلكسيتي ايه اي

في الإصدارات الحديثة من البرنامج تم إضافة الكثير من الخصائص والأدوات التي تجعل التجربة أكثر مرونة وفعالية، وفي النقاط التالية سوف نشير الى المزيد من الخصائص التي سوف تجدها في حالة تنزيل برنامج بيربلكسيتي ايه اي لديك :-

  • يمكنك التحدث مع خوارزميات الذكاء الاصطناعي بإستخدام ميكروفون الهاتف كما يمكن أن تطلب الرد على أسئلتك عن طريق الرسائل الصوتية .
  • يتيح البرنامج سجل يحفظ جميع المحادثات التي تمت بينك وبين روبوتات الذكاء الاصطناعي وتستطيع الرجوع له في إي وقت .
  • يوفر التطبيق ميزة البحث العميق والتي عن طريقها تستطيع الحصول على معلومات حقيقية وإجابات أكثر واقعية لاسئلتك ولكن في وقت أطول من المعتاد .

كيفية استخدام برنامج perplexity ai 

سوف نوضح لكم فيما يلي شرح مبسط مدعوم بالصور يساعدكم على استخدام التطبيق دون مواجهة صعوبات وذلك بعد تحميل برنامج perplexity ai :-

  1. في المربع المشار إليه في الصورة تستطيع كتابة سؤالك او المعلومة التي تريد الاستفسار عنها كما يمكنك كتابة الخدمة التي تريد الحصول عليها . 

  2. انتظر قليلاً وسوف تظهر الإجابة كما هو موضح في الصورة التي أمامك وتستطيع بعد ذلك مشاركتها مع من تحب عن طريق النقر على الزر المشار إليه . 

  3.  عند النقر على خانة المكتبة سوف تجد الكثير من المحادثات التي تمت بينك وبين الروبوتات محفوظة وتستطيع الوصول لها في أي وقت تريده . 

  4. إذا نقرت على خانة اكتشف سوف تجد الكثير من الاسئلة التي تمت الإجابة عليها بواسطة التطبيق وتستطيع عن طريقها تعلم كيفية السؤال . 

صور من داخل تطبيق  بيربلكسيتي ايه اي







الان انتهت رحلتنا التي استعرضنا فيها جميع التفاصيل حول تنزيل تطبيق perplexity ai، وفي الختام نسألكم الدعاء لنا بالتوفيق فيما هو قادم .

📁 اسم التطبيق erplexity ai
🧭 تاريخ الإصدار أحدث إصدار
🏠 الشركة المنتجة PerplexityAI ‏‏‏
🔗 متوافق مع Android – IOS
📊 حجم التطبيق 4 MB
📱 نسخة التطبيق الإصدار 8.0 والأحدث
💵 الترخيص مجاني
📃 لغة التطبيق EN

في حالة إذا أردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة " تطبيقات ايجي برين "في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهر لك الموقع في ثواني + في حالة الاستفسار عن شيء يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق