تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

تطبيقات اندرويد أكتوبر 30, 2023

تنزيل تطبيق eSound Music مجاناً 2024 للأندرويد apk والأيفون اخر اصدار

محتويات المقالة

تحميل تطبيق eSound Music يساعدك على سماع الأغاني المفضلة بشكل مجاني، وذلك لأنه يضم مكتبة واسعة من الملفات الصوتية المنتمية الى جميع دول العالم، علاوة على ذلك يوفر التطبيق الكثير من المميزات التي تساعدك على الاستمتاع بالأغاني المتاحة فيه، كما أنه يعمل بشكل مجاني ولا يطلب من المستخدمين دفع الأموال مقابل الاستماع .

بالإضافة الى ذلك يوفر التطبيق جميع أدوات التحكم في الصوت سواء أداة التبديل أو الحفظ او التكرار، كما يساعدك على عمل قائمة مفضلة تحتوي على جميع الأغاني التي تحبها وتستطيع الرجوع لها في أي وقت، علاوة على ذلك يمكنك سماع الاغاني في وضع عدم الاتصال، لا عليك سوى المتابعة معنا حتى النهاية لكي تعرف جميع المعلومات اللازمة حول البرنامج .

وذلك لأننا أعددنا مقال شامل يتضمن جميع التفاصيل حول تنزيل تطبيق eSound Music على الهاتف الذكي، وسوف نتطرق للحديث فيه عن مميزات وعيوب البرنامج، علاوة على ذلك سوف نشرح طرق تحميل وتشغيل واستخدام التطبيق، كما أننا سوف نوضح معلومات هامة عن التطبيق في رحلتنا التي حان موعد انطلاقها الآن .

تنزيل تطبيق eSound Music

نبذة عن تنزيل تطبيق eSound Music

يحتوي البرنامج على موسيقى تواكب جميع العصور وتناسب جميع الأجيال وتستطيع اختيار ما يحلو لك منها، وفي النقاط التالية سوف نشير الى بعض مميزات تحميل برنامج eSound Music :-

  • يوفر التطبيق موسيقى مجانية غير محدودة تستطيع تشغيلها في أي وقت حيث تجد أكثر من 150 مليون أغنية متاحة بداخله .
  • يحتوي البرنامج على جميع عناصر التحكم في الموسيقى مثل الحفظ والتكرار والتبديل والادوات الاخرى التي تساعدك على تشغيل الموسيقى وسماعها دون توقف .
  • البرنامج يحتوي على موسيقى متنوعة تنتمي الى فئات عديدة مثل البوب والروك والعديد من الفئات الاخرى والتي تستطيع تشغيلها في أي وقت دون قيود .

ما هو برنامج اي ساوند ميوزك

eSound شركة عالمية متخصصة في مجال التكنولوجيا مقرها في أمريكا تأسست في عام 2016 ولها العديد من التجارب الناجحة في مجال تطوير البرمجيات، وهي القائمة على إدارة البرنامج حاليا.

  • منذ أن تم إتاحة تنزيل برنامج eSound Music على مختلف المنصات والمتاجر لاقى رواجاً واسعاً الى أن أصبح الان مثبت على أكثر من 100 مليون هاتف ذكي حول العالم .
  • فكرة البرنامج قائمة على توفير جميع الاغاني المتاحة حالياً في جميع دول العالم في مكان واحد وتوفيرها للمستخدمين بشكل مجاني .
  • يمكنك من خلال استخدام التطبيق إيجاد أي أغنية تريدها عن طريق استخدام مربع البحث الذكي وفلترة النتائج بإستخدام التقنيات الحديثة المتاحة في البرنامج .

أهم مزايا برنامج eSound Music

من واقع تجربة حية في استخدام التطبيق اتضح لدينا وجود نقاط قوة كثيرة وهي من العوامل الأساسية في شهرته، وفي النقاط التالية سوف نشير الى أبرز مميزات تحميل تطبيق اي ساوند ميوزك :-

  • سهولة الاستخدام

واجهة التطبيق سهلة الاستخدام كما أنها بسيطة ومرنة وسريعة الاستجابة وجميع العوامل المذكورة تساهم في منح المستخدم أريحية أثناء تشغيل الأغاني بواسطة التطبيق .

  • توفر اللغات

يدعم التطبيق أكثر من 20 لغة بما في ذلك العربية والإنجليزية ويستخدم مفردات بسيطة للغاية وبناءا على ذلك يمكن القول أنه من أسهل البرامج من حيث التعامل والاستخدام .

  • التنوع

يضم التطبيق ملايين الاغاني التي تنتمي الى دول متنوعة وثقافات مختلفة وفئات عديدة، والأمر يجعله مناسباً للجميع وتستطيع الاعتماد عليه إذا كنت من هواة سماع الموسيقى .

طريقة تنزيل برنامج اي ساوند ميوزك

لكي تتمكن من تنزيل تطبيق اي ساوند ميوزك على هاتفك الذكي بدون الحاجة الى بذل مجهود إضافي البحث عن النسخة الأصلية من التطبيق، يجب عليك اتباع الخطوات الاسترشادية التالية :-

  • يمكنك تنزيل التطبيق من رابطنا الخاص المتاح في المقال والذي يتميز بكونه رابط سريع ومباشر وخالي من الإعلانات والفيروسات الضارة .
  • إذا حدثت مشكلة معك أثناء التحميل يجب عليك الاعتماد على جدولنا المثبت في الأسفل وتجده يحتوي على طرق تحميل بديلة وبعض المعلومات الهامة حول البرنامج .

كيفية تشغيل تطبيق eSound Music على الهاتف

طريقة تشغيل البرنامج لأول مرة على الهاتف الذكي سهلة للغاية، وإذا واجهتك أي صعوبة في التشغيل يجب عليك اتباع الخطوات الاسترشادية التالية وذلك بعد تحميل برنامج آي ساوند ميوزك لديك :-

  1. حمل التطبيق في البداية عن طريق النقر على رابط التحميل المتاح في موضوعنا وبعد انتهاء عمليتي التحميل والتثبيت انقر على فتح . 

  2. انتظر حتى تظهر واجهة التطبيق الرئيسية وحينها يجب عليك النقر على زر تسجيل الدخول المشار إليه في الصورة التي أمامك . 

  3. بعد ذلك اختر الوسيلة المناسبة للتسجيل ونرشح اختيار التسجيل عبر جوجل وذلك لأنه سهل ولن تواجه أي صعوبات في إتمام العملية . 

عيوب برنامج اي ساوند ميوزك

على الرغم من كونه برنامج مميز ويعد من أفضل تطبيقات سماع الأغاني، إلا أن به عيوب بسيطة تعرقل من تجربة الاستخدام، وفي النقاط التالية سوف نلخص لك تلك العيوب :-

  • الإعلانات

يعرض التطبيق بعض الإعلانات المزعجة عند النقر على الأغنية المراد تشغيلها وأثناء الاستماع لها مما يعرقل تجربة الاستخدام المثالية التي يوفرها .

  • تحميل الاغاني

لا يوفر التطبيق إمكانية تحميل الاغاني في الخطة المجانية ولكي تتمكن من تحميلها بواسطته يجب عليك الاشتراك في الخطة المدفوعة .

  • جودة الصوت

بعد تنزيل برنامج اي ساوند ميوزك سوف تجد بعض الاغاني القديمة صوتها غير واضح وسوف تواجه الكثير من الصعوبات عند سماعها ولكن من المتوقع إضافة المزيد من التحسينات بعد ظهور تقنيات الذكاء الاصطناعي .

تطبيقات شبيهة

بخلاف تحميل تطبيق eSound Music تستطيع الاعتماد على الكثير من البرامج الاخرى التي توفر لك تجربة مثالية للاستماع ومنها :-

تطبيق رائع يساعدك على سماع الاغاني التي تحبها بشكل مجاني ويوفر لك مجموعة واسعة من المميزات الاستثنائية التي تجعلك تستمتع عند الدخول له واستخدامه .

تطبيق رائع وبسيط يوفر لك تجربة سماع الأغاني بشكل مجاني كما يضم مجموعة واسعة من الأغاني العالمية والعربية ويوفر لك أدوات رائعة تستطيع الاعتماد عليها في الاستماع .

برنامج رائع يتيح لك تجربة مثالية في تحميل الأغاني وحفظها على هاتفك كما أنه يوفر لك أدوات الاستماع وبعض المميزات الاخرى والتي تعمل دون دفع رسوم إضافية .

هل يعتبر تطبيق eSound Music من التطبيقات الآمنة؟

لكي تكون مطمئناً أثناء استخدام التطبيق، يجب عليك قراءة الملاحظات التالية والتي لخصناها بعد مراجعة شروط وسياسات الأمان والحماية وذلك بعد تنزيل تطبيق اي ساوند ميوزك لدينا :-

  • مشاركة وجمع البيانات

يشارك البرنامج 5 أنواع من البيانات مع جهات خارجية بما في ذلك المعلومات الشخصية ويجمع التطبيق أكثر من نوع من البيانات بما في ذلك النشاط على التطبيق والموقع الجغرافي .

  • نقل البيانات

يتم تشفير البيانات أثناء نقلها بين السيرفرات وذلك بإستخدام وسائل متطورة في التشفير مما يساهم في حماية تلك البيانات وحجبها عن الهجمات الخطرة للمتتبعين .

  • حذف البيانات

يمكن أن تطلب حذف بياناتك من التطبيق بشكل نهائي كما يمكن فعل ذلك الأمر من الإعدادات، علاوة على ذلك تستطيع حذف التطبيق بشكل نهائي من الهاتف بنقرة واحدة فقط .

الخصائص العامة لتطبيق اي ساوند ميوزك

سوف تجد الكثير من الخصائص الاستثنائية بمجرد تحميل برنامج eSound Music لديك، والتي ذكرنا بعضها في الفقرات السابقة، وفي النقاط التالية سوف نوضح المزيد من الخصائص :-

  • يوفر التطبيق إمكانية سماع الاغاني في الخلفية حيث يمكنك تشغيل الاغاني واستماعها اثناء تصفح المواقع الاخرى بشكل مثالي .
  • تستطيع حفظ الأغاني على هاتفك في التطبيق لكي تسمعها بعد ذلك بدون اتصال بالإنترنت ولكن لا يمكن حفظها على الهاتف إلا بعد الاشتراك في الخطط المدفوعة .
  • يعرض التطبيق الكثير من قوائم التشغيل الجديدة الموصى بها ومن خلالها تستطيع إيجاد الاغاني الجديدة وسماعها والتعرف عليها وتستطيع حفظها بعد ذلك في المفضلة الخاصة بك .

كيفية استخدام برنامج eSound Music

أعددنا لكم شرح مبسط بالصور والخطوات التفصيلية يمكنكم الاعتماد عليه في استخدام التطبيق والتعرف على الأقسام الموجودة بداخله، وذلك بعد تنزيل برنامج eSound Music :-

  1. في الصفحة الرئيسية سوف تجد الكثير من الاغاني معروضة مقسمة حسب تاريخ إصدارها وحسب اسم المغني وبعض التقسيمات الاخرى التي تستطيع البحث فيها . 

  2. انقر على المطرب المفضل بالنسبة لك وبعد ذلك سوف تظهر جميع اغانيه المتاحة في التطبيق وحينها يجب عليك النقر على الاغنية المفضلة . 

  3. في مكتبة الموسيقى تجد الاغاني المفضلة التي أضفتها كما تجد قوائم التشغيل المختارة حديثاً وبعض الأدوات والاقسام الاخرى الهامة بالنسبة لك . 

  4. إذا كنت ترغب في إيجاد أغنية محددة يجب عليك النقر على البحث وكتابة ما تريد في خانة البحث وبعد ذلك سوف تظهر النتائج الخاصة ظهرت . 

  5. تستطيع انشاء قائمة تشغيل عن طريق النقر على قسم المكتبة الموسيقية وبعد ذلك اختيار انشاء قائمة تشغيل وبعد ذلك اضف ما تريد . 

صور من داخل تطبيق اي ساوند ميوزك







الان انتهت رحلتنا التي استعرضنا فيها جميع التفاصيل حول تحميل تطبيق eSound Music، وفي الختام نسألكم الدعاء لنا بالتوفيق فيما هو قادم .

📁 اسم التطبيق ESound Music
🧭 تاريخ الإصدار أحدث إصدار
🏠 الشركة المنتجة eSound‏‏ ‏
🔗 متوافق مع Android – IOS
📊 حجم التطبيق 207.29 MB
📱 نسخة التطبيق الإصدار 4.1 والأحدث
💵 الترخيص مجاني
📃 لغة التطبيق EN : AR

في حالة إذا أردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة " تطبيقات ايجي برين "في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهر لك الموقع في ثواني + في حالة الاستفسار عن شيء يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق