تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

برامج كمبيوترتطبيقات اندرويد أكتوبر 30, 2023

تحميل برنامج ساوند كلاود SoundCloud 2024 للاندرويد والايفون أخر إصدار APK مجاناً برابط مباشر

محتويات المقالة

SoundCloud موسيقى و أغاني ، أكبر منصة إلكترونية حول العالم ، مكتبة موسيقية متنقلة ، اكثر من 300 مليون أغنية من جميع بقاع العالم تم تحميلها من حوالى 30 مليون فنان لأكثر من 139 دولة .

تتيح لك تحميل ساوند كلاود الاستماع الى اكثر من 300 مليون أغنية حول العالم كل هذا من خلال هاتفك الخلوي ، يمكنك الاستماع للموسيقى التي تعجبك من حوالي 139 دولة حول العالم لذلك سوف تجد ضالتك من خلال تطبيق واحد .

تحميل ساوند كلاود من الممكن ان نقول انه أصبح مدعوم من كافة أنظمة تشغيل الهواتف المحمولة بشكل إجباري نوعا ما ، فهناك العديد من أنظمة التشغيل تقوم بالتحميل التلقائي للتطبيق عن بداية تشغيل الموبايل الخاص بك ، بسبب تلك الأهمية قمنا بصياغة هذا المقال لكم لشرح ماهية برنامج ساوند كلاود ، طرق تحميل التطبيق ، اهم ما مميزات التطبيق وعيوبه أيضا ، كيفية الربح من خلال تحميل ساوند كلاود ليس هذا فحسب وحتى تتمكن من معرفة كل شيء عن التطبيق يمكنك متابعة القراءة .

تحميل برنامج ساوند كلاود

نبذة حول تحميل ساوند كلاود SoundCloud

يعتبر تحميل ساوند كلاود على جهاز الموبايل الخاص بك هو بمثابة جمع اكثر من 30 مليون فنان من انحاء العالم بداخل جهاز الموبايل الخاص بك ، هذا هو العدد الرسمي مقدمي المحتوى داخل التطبيق من قبل الموقع الرسمي .

بحوالي 300 مليون أغنية من جميع أنحاء العالم فيمكننا قول انك جمعت المكتبة الفنية الموسيقية من بداية اكتشاف تسجيل الأغاني وارشفتها ، فهذا بالفعل رقم كبير للغاية من الأعمال الفنية .

كما يمكنك ان كنت من قائمة الفنانين ان تحصل على عائد مادي من خلال دعم المعجبين لك .

كل ما سبق لا يحتاج منك سوى تحميل ساوند كلاود ، فإذا كنت من محبي الموسيقي فلا تتردد قم الان بالتحميل وستجد كل ما تريد من خلال تطبيق .

ما هو تطبيق ساوند كلاود للأندرويد والايفون

بالنسبة لماهية التطبيق او كيف يعمل ، فهو منصة نشر الأغاني من كافة انحاء العالم تم انشائها في عام 2007 لدعم الفنانين من حول العالم عن طريق توفير كل ما يحتاجون إليه لتطوير حياتهم المهنية .

يمكن للجميع من خلال تحميل ساوند كلاود ان يستفيد وهذا عن طريق : -

اذا كنت من مجتمع الفنانين فيمكنك تحميل كافة الاعمال الفنية الموسيقية التي تعبر عنك ، والربح من خلال دعم محبيك لك ، على ان تلبي الطلبات الخاصة من إدارة البرنامج لبداية كسب الربح عن طريق التطبيق .

اذا كنت من محبى سماع الأغاني فهذا سوف يكون مفيد لك أيضا لأنك ستجد ما تريد من مكتبة تحتوي على 300 مليون عمل فنى فبالتأكيد سوف تجد ما تريد وسط هذا الكم الهائل من الأعمال الفنية .

طرق تحميل ساوند كلاود لكافة أنظمة التشغيل

قد تم توفير تحميل ساوند كلاود من خلال اكثر من منصة الإليكترونية ، ذلك حتى يتمكن تحميله من شريحة كبيرة جدا من الناس مستخدمين أجهزة الموبايل الخاصة بهم أيا ما كان نظام التشغيل الذين يعتمدون عليه .

حتى تتمكن من معرفة كافة طرق تحميل التطبيق يمكنك فقط مراجعة طرق التحميل فيما يلي واختر المناسب لنظام التشغيل الخاص بك : -

  • من اسهل الطرق لك هو الاعتماد المباشر على رابط التحميل الخاص بموقعنا المتميز بـ : رابط مباشر – رابط رسمي للتطبيق – يخلو من كافة الفيروسات الضارة للأجهزة .
  • من خلال متجر Google Paly : للأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد .
  1. الإصدار : Android 7.0 and up .
  2. نسخة بحجم : 29.04 MB .
  • من خلال متجر App Store : للأجهزة التي تعمل بنظام IOS .
  1. نسخة بحجم : 190 MB .
تعمل على الاصداراتالتالية : -
  1. يدعم أجهزة iPhone إصدار IOS 14.0 أو الإصدار الأحدث .
  2. يدعم أجهزة iPad إصدار IOS 14.0 أو الإصدار الأحدث .
  3. يدعم أجهزة iPod Touch اصدار IOS 14.0 أو الإصدار الأحدث .
  • تتوفر نسخة بتنسيق APK :
  1. نسخة بحجم : 73.7 MB .

كيفية تحميل ساوند كلاود بتنسيق APK

حيث انك حتى تتمكن من تحميل ساوند كلاود يحتاج الى بعض متطلبات التشغيل سواء على الأجهزة الخاصة بنظام تشغيل الأندرويد او أنظمة IOS فمن المهم ان توجد نسخة بتنسيق APK لحل هذه المشكلة .

لكل مستخدمي أنظمة IOS تحميل نسخة APK والاستفادة منها على الأجهزة الخاصة بكم لكن مع مساعدة بسيطة من بعض البرامج التي تتيح تحميل تنسيق APK على أجهزة IOS .

من خلال الخطوات التالية يمكنك بكل سهولة تحميل ساوند كلاود وتثنيته أيضا : -

  1. استخدم رابط التحميل الخاص بموقعنا نسخة APK .
  2. قم فتح الملف بعد انتهاء التحميل .
  3. أعطى كافة الأذونات اللازمة اذا احتاج الأمر لذلك .
  4. اضغط على كلمة Install .
  5. انتظر لحظات حتى يكتمل التثبيت .
  6. اضغط على Open .
  7. تمت عملية التحميل واجهة برنامج ساوند كلاود .

ما الفرق بين تحميل ساوند كلاود و +SoundCloud Go

تعتبر نسخة SoundCloud Go+ هي النسخة المدفوعة من تطبيق SoundCloud .

فيمكنك تحميل ساوند كلاود بشكل مجانى تماما والاستماع إلى الأغاني المتاحة ، مع بعض الإعلانات الترويجية ، ولا يمكنك تقديم الدعم عن طريق الإعجاب بالأعمال الفنية من قبل الفنانين حتى يتم التربح المالي لا يمكن ان يقوم بهذا تحميل ساوند كلاود ، بالإضافة الى يجب توفر خدمة الانترنت حتى تتمكن من سماع الأغاني المفضلة اليك .

SoundCloud Go+ من خلاله يمكنك الاستماع الى الأغاني التي استمعت اليها مسبقا بدون خدمة الإنترنت مع إمكانية تحميل الأغاني أيضا ، يمكنك تحميل الأعمال الفنية الخاصة بك ، يمكنك تقديم الدعم الى الفنانين لتقديم الدعم عن طريق الربح من خلال التطبيق .

لكن SoundCloud Go+ لم يتم توفيره او دعمة من قبل التطبيق حتى الان سواء الى منطقة الوطن العربي وشمال افريقيا ، لهذا السبب لن تستطيع انشاء حساب اذا كنت من سكان تلك المناطق .

اهم مزايا تحميل ساوند كلاود للأندرويد

اذا كنت من محبى الموسيقى فسوف يعتبر تحميل ساوند كلاود بمثابة الميز الأساسية التي سوف تحصل عليها من خلال التطبيق واعتقد ان ذلك سوف يكون بالنسبة لك كافي تماما كيف لا وانت بين يديك 300 اغنية من كافة بقاع العالم .

لكن هناك أيضا مميزات للتطبيق نفسه كبرنامج بالإضافة الى مميزات اخرى لمحبي الموسيقى من اهم تلك المميزات : -

  • سهولة الاستخدام : -

التطبيق سهل الاستخدام للغاية ، فسوف تجد نفسك بمجرد تثبيت التطبيق أمام مجموعة من الأغاني يمكنك الاختيار منها بكل سهول ، البحث المباشر على ما تريد او متابعة الفنان المفضل اليك من خلال حسابة الرسمي ، بالإضافة الى ان التطبيق يمكن استخدامه لمن هم دون الثانية عشر من العمر .

  • توفر اللغات : -

يتوفر التطبيق بعدة لغات من أهمها اللغة الإنجليزية التي يمكن فهمها واستخدامها من اغلب الناس حول العالم .

  • الإتاحة لكافة أنظمة التشغيل : -

يمكنك تحميل ساوند كلاود من كافة منافذ الشراء الرسمية وان وجدت اي صعوبة او مشكلة في تثبيت التطبيق نظرا لقدامة نظام التشغيل الخاص بك يمكنك الاستعانة بالنسخة المتوفرة بتنسيق APK .

  • الوضع المظلم : -

يدعم التطبيق تشغيل الوضع المظلم الذى اصبح من اهم خصائص التطبيقات في الفترة الأخيرة لأنه يعمل على اراحة العين اثناء الاستخدام بشكل كبير .

  • صغر حجم التطبيق : -

كافة النسخ المتاحة للتحميل تتمتع بصغر حجمها ، وبعد التثبيت على جهاز الموبايل الخاص بك لن يسبب التطبيق مشكلة لنظام التشغيل .

  • رفع الأغاني : -

يمكنك ان تقوم برفع كافة الأغاني المفضلة اليك من خلال بعض الخطوات السهلة جدا .

  • إنشاء ملفكالمفضل : -

يمكنك من خلال التطبيق إنشاء ملف خاص بك او اكثر من ملف ، يمكنك وضع نوع معين من الأغاني داخل ذلك الملف حتى تتمكن من سماع الأغاني المفضلة لك بشكل اكثر سهولة .

  • إمكانيةالمتابعة والتعليق : -

يمكنك متابعة كافة الفنانين المحببين إليك ، وسوف تعرف كل ما يتم تحميله من قبل الفنان المفضل اليك معا إمكانية التعليق على كافة الاعمال الفنية .

تسجيل الحساب بعد تحميل ساوند كلاود

لكل تلك المميزات التي تم ذكرها فيما سبق عامل كبير في تحفيزك وبالأخص اذا كنت من محبي الاستماع الى الموسيقى على تحميل ساوند كلاود وتثبيته ، وبالتالي سوف تكون بحاجة الى إتمام عملية التسجيل .

حتى تتمكن من معرفة كيف تتم عملية التسجيل بشكل سليم يمكنك فقط اتباع الآتي : -

قم بفتح التطبيق .

اضغط على Create an account .

قم بالاختيار اما من خلال احد حساباتك او بكتابة بريد اليكترونى من جديد .

أعطى الموافقة على سياسة الاستخدام .

أكد ان هذا هو الاسم الذي تود استخدامه .

حدد العمر والجنس .

أكد الاسم والصورة .

الصفحة الرئيسية تم اعدادها .

اعطى الاذن لوجود إعلانات وغيرها .

تم إنشاء حسابك بنجاح الان يمكنك سماع والاستمتاع بكافة أنماط الأغاني المفضلة إليك .

عيوب تحميل ساوند كلاود للأندرويد والايفون

كحال كافة التطبيقات والبرامج كما يتوفر العديد من المميزات توجد أيضا بعض العيوب ، لكن من المهم ان تكون عيوب التطبيق لا تطغوا على مميزاته .

من العيوب التي تم رصدها من خلال تحميل ساوند كلاود واستخدامه : -

عدم توفر اللغة العربية ، من خلال استخدام التطبيق سوف تجد هناك عدد كبير جدا من الأعمال الموسيقية وغيرها باللغة العربية ومن المؤكد هناك مجموعة كبيرة جدا من مستخدمي التطبيق من الذين يتحدثون العربية فكان من الضروري وضع اللغة العربية كخيار من ضمن اللغات داخل التطبيق .

الإعلانات الدعائية فيما مضى لم يكن هناك إعلانات تقدم من خلال استخدام التطبيق لكن الآن هناك العديد من الإعلانات التي سوف تحتاج الى سماعها اثناء استخدام التطبيق او الاعتماد على النسخة المدفوعة حتى لا يتم عرض الإعلانات .

بعض الأغاني او الملفات الأخرى لا تعمل عند تشغيلها ، وهذه اعتقد مشكلة تقنية داخل التطبيق يجب حلها أيضا .

جولة من داخل تطبيق ساوند كلاود لتجربة الاستخدام

من خلال واجهة استخدام بسيطة ولا تحتاج الى بعض الخبرة لاستخدامها ، بالفعل هذا هو حال تطبيق ٍSoundCloud ، ومن خلال تجربة الاستخدام سوف نوضح الخطوط العريضة لكيفية استخدام التطبيق من خلال عناوينها الرئيسية كما يلي : -

  • قائمة Discover : -

يمكنك ان تكتشف التطبيق من كافة أنواع الأعمال التي تعرض عليه على سبيل المثال : -

Mixed for you : هذه قائمة تم اعدادها بشكل تلقائي لك من خلال التطبيق تحتوى على بعض الأعمال التي من الممكن ان تكون تهمك وتفضل سماعها .

Top 50 : يحتو هذا الجزء على افضل 50 عمل يتم استخدامه من خلال التطبيق من قبل مستخدميه .

وهكذا العديد من الأيقونات من خلال قائمة Discover .

  • قائمةFeed : -

تحتوي تلك القائمة على مجموعة الفنانين من حول العالم مقسمة على حسب نوعية الأعمال التي يتم إنتاجها من قبلهم ، يمكنك ان تقوم بتسجيل اعجاب بأحدهم .

  • قائمة Search : -

يمكنك من خلالها البحث بكل سهولة سواء على اسم الفنان لتصل الى حسابه الخاص بتسجيل إعجابك به ، اسم الاغنية التي تريد سماعها او أي عمل آخر .

  • قائمة Library : -

القائمة الأهم بالنسبة لك حيث يمكنك القيام بالآتي من خلالها : -

الوصول الى كل عمليات تسجيل الاعجاب التي قمت بتسجيلها ، قائمة الاستماع الخاصة بك ، الالبومات المفضلة اليك ، متابعتك ويمكنك رفع الأعمال الفنية التي تحبها وتريد مشاركتها مع الاخرين .

  • قائمة Upgrade : -

يمكنك ترقية البرنامج الى النسخة المدفوعة من خلال هذه القائمة .

هل تحميل ساوند كلاود للأندرويد والايفون أمن

من الطبيعي او على حسب الدور الذي يؤديه التطبيق ان يوفر كافة عوامل الأمان لمستخدميه لان تحميل ساوند كلاود ما هو إلا مكتبة من الأعمال الفنية الموسيقية ليس اكثر من ذلك وان كان يمكنك تحقيق الربح من خلالها اذا كانت الشروط الربحية متوفرة لحسابك .

لكن هذا على عكس ما وجدنا بعد مراجعة سياسة الاستخدام التي اعتمادها تطبيق ساوند كلاود ، حيث انه ذكر إمكانية مشاركة البيانات الخاصة الى جهات خارجية ، وهذا هو مقياس الأمان حتى وإن كان الغرض من ذلك إحصائي فقط .

لكن للحقيقة فإن الملايين من العامل يعتمدون على ذلك التطبيق في سماع احب الاعمال الفنية الموسيقية لهم دون حدوث أي مشكلة منذ إنشاء التطبيق تخص مشاركة البيانات او الأمان عموما .

تطبيقات مشابهة لتطبيق SoundCloud

بالفعل يوجد العديد من التطبيقات التي تستخدم نفس فكرة تطبيق SoundCloud وهى الاعتماد على تحميل الأعمال الفنية من الفنانين حول العالم حتى يتم انشاء مكتبة موسيقية تحتوى على ملايين الأعمال الفنية .

من اهم تلك التطبيقات : -

وقد وفرنا مقال كامل عن مميزات تطبيق انغامي يمكنك الرجوع إليها من خلال موقعنا ، لكن الشيء الأهم يعتبر انغامي من اقوى منافسين تطبيق SoundCloud داخل منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا .

من التطبيقات الواعدة في نفس المجال لكنه ينافس الآخرين بـ 70 مليون اغنية رسمية فقط حتى الآن ، وهذا رقم متواضع حتى وان كان كبيرا للغاية ويعتبر متواضع للمنافسين .

بالفعل نحن أمام تطبيق مهم للغاية تأتي تلك الأهمية من خلال عدد المستخدمين والمعتمدين عليه من خلال كافة انحاء العالم ، الملهم انك يمكنك بفكرة بسيطة ان تحصل على عمل كبير جدا ، حتى وان كنت غير مهتم لشان الأغاني تبقى الفكرة ملهمة للجميع ، نتمنى ان نكون قد افدناكم ، دمتم في رعاية الله.

📁اسم التطبيق SoundCloud
🧭تاريخ الاصدار أحدث اصدار
🏠الشركة المنتجة SoundCloud
🔗متوافق مع Android,Ios
📊حجم التطبيق 75 MB
📱نسخة التطبيق V 2023.02.24
💵الترخيص مجاني
📃لغة التطبيق EN : AR
تحميل تطبيق شات جي بي تي تحميل تطبيق تنزيل الاغاني تحميل تطبيق هكتار تحميل تطبيق شازام أفضل برنامج قص الاغاني بدون نت
في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "تطبيقات ايجي برين" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهر لك الموقع في ثواني + في حالة الاستفسار عن شيء يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.
شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق