تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

تطبيقات اندرويد أكتوبر 30, 2023

تحميل تطبيق بريد إلك مجاناً 2024 للأندرويد apk اخر اصدار برابط مباشر

محتويات المقالة

تنزيل تطبيق بريد الك على الهاتف الذكي يعد حلاً سحرياً في الكثير من الحالات، وذلك لأنه يعمل على إدارة حسابات البريد الإلكتروني الخاصة بك بشكل كامل، ويمنحك القدرة على التحكم في عدد كبير من الحسابات في نفس الوقت، كما أنه يوفر لك الكثير من الأدوات والمميزات الرائعة التي تجعل من إدارة الحسابات شيئاً سهلاً للغاية .

حيث يوفر لك إمكانية قراءة جميع الرسائل المستلمة دون الدخول الى البرنامج، كما أن لديه القدرة على الربط بين جميع حساباتك حتى وإن كانت على منصات مختلفة، علاوة على ذلك يتيح للمستخدمين القدرة على جدولة الرسائل سواء في حالة ارسالها أو حتى قرائتها، لا عليك سوى المتابعة معنا حتى تتعرف على جميع التفاصيل .

وذلك لأننا أعددنا لكم مقال شامل يتضمن جميع المعلومات حول تحميل تطبيق بريد إلك المشهور عالمياً في مجال إدارة الحسابات، وفيه سوف نتطرق للحديث عن طريقة تشغيل وتنزيل البرنامج كما أننا سوف نوضح مميزات البرنامج وعيوبه وبعض التفاصيل الخاصة عنه وذلك في رحلتنا التي حان موعد انطلاقها الآن .

تحميل تطبيق بريد إلك

نبذة عن تنزيل تطبيق Email app

إذا كنت تبحث عن الخصائص الاستثنائية ، يمكننا القول أنك بعد تنزيل برنامج بريد إلك سوف تحصل على خصائص غير متاحة في أي تطبيق آخر في مجال إدارة الحسابات ومن ضمنها :-

  • التطبيق يمنحك القدرة على الوصول الفوري الى خدمات hotmail ,outlook,gmail كما يمكنك التحكم في إعدادات تلك الحسابات بواسطة البرنامج نفسه .
  • يمكنك التبديل بسرعة شديدة بين جميع حساباتك حيث أن واجهة البرنامج مرنة للغاية وتستطيع الوصول الى الحساب الذي تريده بنقرة زر .
  • إذا كنت تملك حساب بريد الكتروني متعدد يمكنك إضافته الى البرنامج بدون قلق حيث يدعم البرنامج الحسابات المتعددة كما يتيح إنشاء الحسابات المؤقتة .

ما هو برنامج بريد إلك

DijkoStudio ستديو تم تأسيسه بواسطة مطورين مصريين في عام 2022 وعلى الرغم من أن الاستديو يركز على صنع ألعاب الفيديو، إلا أن بعد صنعه للتطبيق نال شهرة واسعة وهو القائم على إدارة برنامج بريد إلك وتطويره حالياً .

  • منذ أن تم إتاحة تحميل برنامج بريد إلك على منصات التنزيل المختلفة في عام 2020 لاقى شهرة واسعة وأصبح الآن مثبت على أكثر من مليون هاتف ذكي .
  • فكرة البرنامج قائمة على تسهيل عملية إدارة الحسابات من خلال جمع كافة الحسابات في مكان واحد ومنح المستخدم قدرات كبيرة على إدارتهم من خلال أداة واحدة .
  • يمكن أن تستخدم البرنامج في تصفية صندوق الرسائل التابع للحسابات الخاصة بك بسهولة كما يمكن تفعيل وضع الرسائل الهامة والعديد من الاوضاع الاخرى التي تمنحك قدرة كبيرة على الإدارة .

أهم مزايا برنامج Email App

كما ذكرنا يعد البرنامج من أفضل تطبيقات إدارة الحسابات المتاحة في الوقت الحالي وذلك بفضل ما به من مميزات وخصائص استثنائية، وفي النقاط التالية سوف نشير الى أهم خصائص تحميل تطبيق Email App :-

  • توفر اللغات 

يدعم البرنامج الكثير من اللغات بما في ذلك اللغة العربية والإنجليزية والفرنسية مما يجعله مناسباً للاستخدام من قبل جميع الأشخاص حول العالم .

  • سهولة الاستخدام

واجهة البرنامج سهلة وبسيطة كما أنها مرنة وسريعة الاستجابة وتستطيع استخدام البرنامج والتسجيل فيه بسهولة شديدة وخلاصة الأمر هو سهل جدا في الاستخدام ومناسب للمبتدئين .

  • تطبيق مجاني

إذا كنت تريد توفير الأموال يجب عليك تحميل هذا العملاق الذي يوفر لك جميع الأدوات والمميزات في مجال إدارة الحسابات بشكل مجاني تماماً كما أنه خالي من الإعلانات المزعجة .

طريقة تنزيل برنامج بريد إلك

وفرنا لكم طرق تساعدكم على تنزيل تطبيق Email App النسخة الأصلية وذلك لكي نوفر عليكم عناء البحث عن التطبيق في مواقع الويب، و تجدونها فيما يلي :-

  • يمكنكم الاعتماد على رابط موقعنا الخاص في التحميل وتجدونه رابط سريع وخفيف ومباشر وخالي من الإعلانات والفيروسات الضارة .
  • إذا واجهتم مشكلة في التحميل يجب عليكم الاعتماد على جدولنا المثبت في الأسفل وتجدون فيه طرق تنزيل بديلة وبعض المعلومات حول البرنامج .

كيفية تشغيل تطبيق Email App على الهاتف

بعد تحميل برنامج Email App لن تحتاج سوى تنفيذ بعض الخطوات البسيطة لكي تتمكن من تشغيله لأول مرة على هاتفك، وإذا كنت لا تعرفها لا عليك سوى قراءة النقاط التالية بتركيز :-

  1. في البداية يجب عليك تثبيت التطبيق من متجر التطبيقات المتاح على هاتفك وبعد انتهاء عملية التثبيت انقر على فتح . 

  2. الان يجب عليك النقر على yes got it لكي تتمكن من التسجيل في البرنامج بعد ذلك بواسطة حسابك الالكتروني . 

  3. لا عليك الآن سوى اختيار الخدمة المتاح حسابك عليها من الخدمات المتاحة أمامك سواء هوت ميل او حتى اوت لوك او جيميل او غيرهم من الخدمات . 

  4. ادخل بياناتك الان بما في ذلك عنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور وبعد ذلك يجب عليك النقر على تسجيل الدخول . 

عيوب برنامج  بريد إلك

على الرغم من أن تنزيل برنامج email app يعود عليك بالكثير من الفوائد، إلا أن البرنامج به بعض العيوب التي قد تعرقل تجربة الاستخدام ومنها :-

  • دعم الخدمات 

قد تفشل في تسجيل حسابك على خدمة جيميل في البرنامج وذلك لأن بعض السيرفرات تتعطل في الكثير من الأوقات، ويؤدي الأمر في النهاية الى عدم دعم حسابات جيميل .

  • الأعطال التقنية

من الوارد حدوث أعطال تقنية في حالة تشغيل البرنامج على الهواتف الضعيفة القديمة التي لا تدعم إصدارات android الجديدة ولذلك من الأفضل تجربته على هاتف حديث .

  • الدعم الفني

لا يوفر البرنامج فريق دعم فني للقضاء على المشكلات التي تواجه المستخدمين وبناءاً على ذلك لا يواكب التطورات التي تحدث بشكل دوري .

تطبيقات شبيهة

مجال إدارة الحسابات من المجالات التي يتنافس فيها الكثير من التطبيقات، وبخلاف تحميل تطبيق بريد إلك تستطيع الاعتماد على البرامج التالية :-

اوت لوك من الخدمات الرائعة التي توفرها شركة مايكروسوفت للمستخدمين ومن خلالها تستطيع إدارة الحسابات الخاصة بك والتحكم فيها بدون قيود .

من أبرز التطبيقات التي ظهرت في العالم قبل انتشار مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى، وهذا ما جعله يتمكن من جذب عشرات الملايين من بداية ظهوره العالم، وسيطر خلالها على مواقع التواصل لأكثر من 10 سنوات

تطبيق الدردشة الامنة الذي توفره بلاك بيري لمستخدمي أجهزة الأندرويد وهو الإصدار المعدل من bbm المشهور والذي كان يدعم أجهزة بلاك بيري فقط .

هل يعتبر تطبيق  email app من التطبيقات الآمنة؟

مسألة الحماية والأمان من المسائل الهامة التي يسأل عنها الأشخاص قبل تحميل التطبيقات بشكل متكرر، وبعد مراجعة جميع الجوانب حول البرنامج، يمكننا أن نشير الى أهم نقاط الأمان التي سوف تلاحظها بعد تنزيل تطبيق email app في النقاط التالية :-

  • مشاركة وجمع البيانات

يشارك التطبيق 4 أنواع من البيانات مع الجهات الخارجية من ضمنها الموقع الجغرافي، وعلى الرغم من ذلك لا يجمع أي نوع من البيانات عن المستخدمين .

  • نقل البيانات

تشفر البيانات أثناء عملية النقل بإستخدام أحدث أنظمة الحماية ، وبناءاً على ذلك تستطيع استخدام التطبيق دون خوف من تسريب معلوماتك .

  • محو البيانات

إذا كنت ترغب في حذف جميع بياناتك الخاصة في البرنامج تستطيع فعل ذلك بسهولة من الإعدادات، لا عليك سوى إتمام بعض الخطوات البسيطة .

الخصائص العامة لتطبيق بريد إلك

كما ذكرنا تنزيل برنامج بريد إلك يعود عليك بالكثير من الفوائد الرائعة في مجال إدارة الحسابات، وفي الفقرات السابقة ذكرنا بعض المميزات الرائعة والان سوف نستكمل ذكر الخصائص في النقاط التالية :-

  • يوفر التطبيق إمكانية البحث المتقدم عن الرسائل او عن الكلمات بداخل الرسائل سواء عن طريق التاريخ أو الكلمة المفتاحية كما يوفر البحث بأكثر من طريقة اخرى .
  • تستطيع ضغط الصور والملفات قبل إرسالها عن طريق التطبيق كما يمكنك قفل المحادثات الخاصة بأكثر من اداة سواء عن طريق كلمة مرور او حتى بصمة الوجه .
  • يمكنك استيراد وتصدير مجلد الرسائل في أي وقت والأمر يساعدك في فتح وقراءة الرسائل دون الحاجة الى الاتصال بالإنترنت .

كيفية استخدام برنامج  email app

قبل  أن تتم عملية تحميل برنامج email app يجب عليك علم استخدام البرنامج وطريقة استخدامه سهلة كما ذكرنا، حيث أن الموضوع لا يتطلب سوى إتمام الخطوات التالية :-

  1.  إذا كنت ترغب في استخدام محرك بحث التطبيق يجب عليك النقر على الأيقونة المشار إليها في الصورة التي أمامك وبعد ذلك اكتب ما تريد . 

  2. يمكنك ارسال رسائل الى الحسابات التي تريدها بدون قيود وذلك عن طريق النقر على الأيقونة الموضحة في الصورة وبعد ذلك كتابة البيانات المطلوبة . 

  3. تستطيع التحكم في إعدادات حسابك بشكل كامل وذلك عن طريق النقر على رمز الثلاث نقاط المتاح في أعلى يمين الشاشة وبعد ذلك اختر ما تريد .



صور من داخل تطبيق بريد إلك 






الان انتهت فقرتنا التي استعرضنا فيها جميع التفاصيل حول تحميل تطبيق بريد إلك، وفي الختام نسألكم الدعاء لنا بالتوفيق فيما هو قادم .

📁 اسم التطبيق بريد إلك
🧭 تاريخ الإصدار أحدث إصدار
🏠 الشركة المنتجة DijkoStudio‏
🔗 متوافق مع Android 
📊 حجم التطبيق 14.2 MB
📱 نسخة التطبيق الإصدار 4.4 والأحدث
💵 الترخيص مجاني
📃 لغة التطبيق EN

في حالة إذا أردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة " تطبيقات ايجي برين "في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهر لك الموقع في ثواني + في حالة الاستفسار عن شيء يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق