تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

تطبيقات اندرويد أكتوبر 28, 2023

تنزيل تطبيق ديل اطلب عقارك deal 2024 مجاناً للأندرويد apk والأيفون اخر اصدار

محتويات المقالة

تحميل تطبيق ديل يساعدك في العثور على العقار الذي تحلم به في المملكة العربية السعودية، وذلك عن طريق توفير مجموعة واسعة من الخدمات العقارية التي تساعدك في إيجاد العقار المناسب لك، حيث يعتمد البرنامج على طرق مختلفة في البحث ويعتمد على العرض والطلب بدلاً من البحث عن البدل وله مميزات استثنائية كثيرة .

ومنها أن البرنامج مناسب لجميع المناطق في السعودية ويخدمك في إيجاد عقارك المناسب في أكثر من 120 مدينة، علاوة على ذلك يعمل البرنامج على الربط بينك وبين الوسيط العقاري الأقرب للطلب عن طريق وسائل مختلفة منها الدردشة المباشرة، لا عليك سوى المتابعة حتى النهاية لكي تعرف جميع المعلومات حول البرنامج .

وذلك لأننا أعددنا مقال شامل يتضمن جميع التفاصيل عن مميزات البرنامج وعيوبه، وسوف نتطرق للحديث في مقالنا عن طريقة تنزيل تطبيق ديل كما أننا سوف نشرح طريقتي التشغيل والاستخدام للمرة الاولى على الهواتف الذكية، علاوة على ذلك سوف نوضح معلومات هامة حول البرنامج في رحلتنا التي سوف تنطلق الآن .

تنزيل تطبيق deal

نبذة عن تنزيل تطبيق deal

يعد البرنامج ثورة تكنولوجية ضخمة في مجال العقارات في المملكة كما يعد أحد أبرز التطبيقات التي تستطيع الاعتماد عليها في الوقت الحالي في ظل التطور العقاري الكبير المشهود، وفي النقاط التالية سوف نشير الى بعض المميزات التي تجدها عند تحميل برنامج ديل :-

  • يوفر البرنامج الوقت على المستخدمين في البحث عن العقارات المناسبة لهم حيث تستطيع بدلاً من ذلك طلب ما تريد وبعد ذلك انتظر الردود واختر العقارات المناسبة لك .
  • يتيح البرنامج إمكانية البحث في الخريطة العقارية وهي خريطة تساعدك على معرفة المناطق والأحياء المتاحة للسكن فيها كما تساعدك على الاختيار بشكل جيد .
  • يوفر البرنامج نظام اشعارات متكاملة يساعدك على معرفة ميعاد توفر الوحدة السكنية الخاصة بك ويساعدك على اكتشاف الوحدات المتوفرة حديثاً عن طريق إرسال التنبيهات .

ما هو برنامج ديل

شركة ديل العقارية هي مؤسسة سعودية تأسست في عام 2018 متخصصة في مجال العقارات ولها الكثير من التجارب الناجحة في مجال تطوير التطبيقات، وهي القائمة على إدارة البرنامج في الوقت الحالي .

  • منذ أن أتاحت الشركة تنزيل برنامج ديل على مختلف المنصات والمتاجر في عام 2020 لاقى نجاحات واسعة الى أن أصبح مثبت على أكثر من 100 ألف هاتف .
  • فكرة التطبيق قائمة على مساعدة المستخدمين في إيجاد العقارات والوحدات السكنية بأقل مجهود وذلك عن طريق الاعتماد على الطلب بدلاً من البحث .
  • يمكنك من خلال استخدام التطبيق البحث عن العقارات المتوفرة حسب المنطقة او المدينة كما يمكنك تفعيل ميزة البحث العميق والتي تساعدك في إيجاد ما تبحث عنه بشكل دقيق .

أهم مزايا برنامج deal

حرصنا على تجربة البرنامج من جميع الجوانب ومن واقع التجربة، يمكن أن نشير الى أبرز المميزات التي تحصل عليها بمجرد تحميل تطبيق deal على هاتفك في النقاط التالية :-

  • سهولة الاستخدام

واجهة البرنامج بسيطة ومرنة كما أنها سريعة الاستجابة، علاوة على ذلك الاقسام المتاحة في البرنامج منظمة ومنسقة ولذلك لن تواجه صعوبات في استخدامه .

  • الذكاء الاصطناعي

يعتمد البرنامج على تقنيات الذكاء الاصطناعي في البحث عن طلبك وذلك يساهم في جعل نتائج البحث دقيقة كما أنها تتم في غضون ثوان .

  • التنوع

يوفر البرنامج خدمات متنوعة في مجال العقارات حيث تستطيع بيع وإيجار عقارك الحالي كما تستطيع استئجار وشراء العقارات الكثيرة التي يعرضها عليك .

طريقة تنزيل برنامج ديل

حرص فريقنا التقني على إعداد طرق فعالة وروابط مباشرة تساعدكم في تنزيل تطبيق deal النسخة الأصلية وذلك لكي نوفر عليكم عناء البحث، وتجدونها فيما يلي :-

  • يمكنكم الاعتماد على الرابط المتاح في مقالنا في إتمام العملية وتجدونه سريع ومباشر كما أنه آمن وخالي من الفيروسات الضارة والإعلانات المزعجة .
  • إذا واجهتم مشاكل في التحميل من الرابط الأصلي يمكنكم الاعتماد على جدولنا المثبت في الأسفل وتجدون فيه روابط بديلة للتحميل ومعلومات هامة حول التطبيق .

كيفية تشغيل تطبيق deal على الهاتف

إذا كنت لا تعرف طريقة تشغيل البرنامج لأول مرة على هاتفك، لا عليك سوى اتباع الخطوات الاسترشادية التالية وذلك بعد إتمام عملية تحميل برنامج deal لديك :-

  1. حمل البرنامج في البداية وذلك عن طريق اتباع الخطوات الموضحة في الاعلى او عن طريق المتجر المتاح في هاتفك الذكي وبعد ذلك انقر على فتح . 

  2. في الخطوة الموالية سوف يطلب منك منح البرنامج أذونات لكي يعمل بشكل صحيح من ضمنها اذن الموقع الجغرافي والوصول الى ذاكرة التخزين وحينها انقر على سماح . 

  3. بعد ذلك انقر على معلومات من الخيارات التي تظهر عند النقر نقرة مطولة على ايقونة البرنامج وبعد ذلك انقر على اذونات ثم فعل الموقع الجغرافي والأذونات الاخرى . 

عيوب برنامج ديل

في ضوء مراجعة البرنامج من جميع الجوانب يمكننا أن نخبرك على أبرز العيوب التي من المحتمل أن تواجهها أثناء استخدام التطبيق وذلك في النقاط التالية :-

  • توفر اللغات

لا يدعم البرنامج سوى اللغة العربية واللغة الإنجليزية وهذه النقطة تعد من النقاط السلبية التي تمنع انتشار التطبيق في الدول الغربية .

  • توفر العقارات

من الوارد أن لا تجد عقارات في المدينة التي تريدها بعد تنزيل برنامج deal وذلك بسبب عدم توفر عقارات في جميع المدن في جميع الأوقات، وحينها يجب عليك الانتظار حتى تجد العقار المناسب لك .

  • تقييم العقارات

لا يتيح البرنامج إمكانية تقييم العقارات المعروضة وبالتالي يصعب على المستخدم اختيار العقار المناسب وذلك بسبب عدم علمه بجودة العقارات المعروضة .

تطبيقات شبيهة

في النقاط التالية سوف نرشح لك بعض التطبيقات التي تقدم لك خدمات متنوعة تستطيع تحقيق اقصى استفادة منها وذلك بخلاف تنزيل تطبيق ديل :-

برنامج بسيط ورائع يوفر لك عروض متنوعة تستطيع استغلالها في إيجاد العقار المناسب لك في مجموعة من الدول العربية بما في ذلك السعودية والإمارات والكويت .

من البرامج الرائدة المدعومة من وزارة الإسكان في المملكة العربية السعودية حيث يوفر لك إمكانية عرض وطلب العقارات كما يتيح أكثر من وسيلة للتواصل مع البائع او حتى المشتري .

مهارة- تطبيق الصيانة المنزلية، تطبيق يوفر عليك عناء البحث عن فني من خلال مجموعة من الفنيين المهرة الذين يقومون بإنجاز كافة أعمال الصيانة بدقة واحترافية.

هل يعتبر تطبيق deal من التطبيقات الآمنة؟

لابد من مراجعة شروط وسياسات الأمان والحماية قبل تحميل تطبيق deal أو أي برنامج متاح على المتجر وذلك لكي تتمكن من حماية الهاتف الخاص بك، ولكي نوفر عليك وقت المراجعة لخصنا أبرز نقاط اتفاقية الاستخدام في النقاط التالية :-

  • مشاركة وجمع البيانات

لا تتم مشاركة أي بيانات مع جهات خارجية مجهولة المصدر بينما يتم جمع أكثر من 3 أنواع من البيانات بما في ذلك الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية .

  • نقل البيانات

يتم تشفير بيانات المستخدمين أثناء عملية النقل بإستخدام أحدث الوسائل والتقنيات .

  • حذف البيانات

يمكن أن تطلب حذف بياناتك من البرنامج كما يمكن أن تحذف حسابك بشكل نهائي من الإعدادات وتستطيع بالطبع محو البرنامج من الهاتف بنقرة زر .

الخصائص العامة لتطبيق ديل

لكل برنامج خصائص ومميزات تساهم في تقديم تجربة مثالية من خلاله للمستخدمين، وفي الفقرات السابقة ذكرنا بعض الخصائص المتاحة في برنامج ديل، والان سوف نشير الى المزيد من المميزات التي تحصل عليها في حالة تحميل برنامج ديل لديك :-

  • يوفر البرنامج وسائل متنوعة للتواصل تشمل التواصل المباشر من خلال التطبيق او عبر الواتساب او حتى هاتفياً .
  • تصدر الكثير من التحديثات للبرنامج بشكل دوري وتساهم في جعل التطبيق فعال بشكل أفضل كما تساهم تلك التحديثات في جعل البرنامج مستقر .
  • يوفر البرنامج خدمة دعم مثالية تعمل على مدار الساعة تستطيع التواصل مع أحد ممثليها عند مواجهة أي مشكلة أثناء الاستخدام او حتى بعد الشراء .

كيفية استخدام برنامج deal

إذا كنت تريد تعلم كيفية استخدام البرنامج، لا عليك سوى اتباع الخطوات الموضحة في النقاط التالية وذلك بعد تنزيل برنامج deal لديك :-

  1. في حالة النقر على عبارة الرئيسية تظهر لك عبارات وخدمات متنوعة يمكنك البحث من خلالها عن ما تريد كما يمكنك إضافة طلب عقارك الخاص . 

  2. إذا كنت تريد عرض طلب للبحث عن عقار في البرنامج يجب عليك النقر على طلباتي وبعد ذلك انقر على إضافة طلب . 

  3. في حالة النقر على الايقونة الصفراء المدون عليها علامة + تظهر مجموعة خيارات تتيح للمستخدمين إمكانية اضافة طلب او اعلان عن بيع او شراء عقار . 

  4. عند النقر على محادثة سوف تظهر جميع المحادثات التي تمت بينك وبين الوسطاء او البائعين كما تستطيع بدء محادثة جديدة من نفس المكان . 

  5. إذا نقرت على اعلانات سوف تظهر بعض الإعلانات التي نشرها البائعين او الوسطاء وحينها يمكنك الحصول على العقار المناسب لك من الخيارات المتاحة . 

صور من داخل تطبيق ديل







الان انتهت رحلتنا التي استعرضنا فيها جميع التفاصيل حول تنزيل تطبيق ديل، وفي الختام نسألكم الدعاء لنا بالتوفيق فيما هو قادم .

📁 اسم التطبيق ديل
🧭 تاريخ الإصدار أحدث إصدار
🏠 الشركة المنتجة dealapp‏‏‏
🔗 متوافق مع Android – IOS
📊 حجم التطبيق 27 MB
📱 نسخة التطبيق الإصدار 5.1 والأحدث
💵 الترخيص مجاني
📃 لغة التطبيق EN : AR

في حالة إذا أردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة " تطبيقات ايجي برين "في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهر لك الموقع في ثواني + في حالة الاستفسار عن شيء يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق