تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

تطبيقات اندرويد أكتوبر 30, 2023

تحميل تطبيق سكن Sakan مجاناً 2024 للأندرويد apk والأيفون اخر اصدار

محتويات المقالة

بحثك عن سكن للبيع أو الإيجار أصبح سهل وبسيط للغاية حيث يمكنك من خلال تحميل تطبيق سكن الحصول على كل ما تريد من شقق للإيجار أو شراء منازل أو شقق سكنية لقضاء عطلة أو استخدامها لكافة الاغراض الاخرى.

Sakan برنامج بسيط وسهل، دوره الأساسي هو توفير كافة الخيارات التي سوف تحتاج إليها إذا كنت تبحث عن متجر أو شقة سواء كانت  للإيجار أو التمليك وكذلك عرض عقاراتك للبيع أيضا.

في هذه المقالة سوف نوضح كافة المعلومات اللازمة حول التطبيق، ذلك لأننا قمنا بتوضيح نبذة حول البرنامج وخدماته التي يطرحها للمستخدمين – وضحنا لكم أيضا كافة مميزات وعيوب البرنامج من خلال استخدامنا وآراء فريقنا التقني وأيضا آراء بعض المستخدمين – سوف تحصل على المعلومات اللازمة حول مطوري البرنامج وعدد المستخدمين وطرق التنزيل والاستخدام، كل ذلك وأكثر في حالة متابعة القراءة للنهاية وهذا فضلا منكم وليس أمرا.

تحميل تطبيق سكن

نبذة عن تنزيل تطبيق Sakan

يُعد تحميل برنامج سكن أحد أفضل الخيارات التي يمكنك أن تحصل عليها حيث يحتوي على الكثير من السمات والخصائص والتي سوف نوضح لكم أهمها فيما يلي والمزيد منها نهاية المقال: -
  • يتيح لك الحصول على المكان الذي تريده سواء كان سكني أو بغرض العمل وهذا التطبيق متاح فقط للاستخدام إذا كنت أحد سكان (البحرين – الكويت – السعودية – عمان).
  • يمكنك قضاء العطلة في التسوق العقاري من خلال البحث في العقارات و الأراضي المتاحة للبيع او للايجار والتي يتم إرفاق الصور التوضيحية لها والسعر مما يوفر لك كافة التفاصيل التي تحتاجها، وهذا يوفر الوقت والمجهود الذي كان يبذل  قديما في عملية البحث.
  • يمكنك أيضا إذا كنت تمتلك عقار أن تطرحه للبيع عن طريق الإعلان عنه أما للبيع أو للإيجار، حيث يتيح لك التطبيق تلك الخاصية مع إمكانية إرفاق الصور وكل التفاصيل حول عقارك.

ما هو برنامج سكن

 Sakan Global Gtc‏، شركة كويتية تم إنشاؤها عام 2016 ومقرها الرئيسي دولة الكويت وتستهدف خدماتها دول مجلس التعاون الخليجي بشكل خاص.

  • يتوفر التطبيق الحالي بإصدار 4.2.23 والذي تم تحديثه في 11-2023 وقام أكثر من 100 ألف شخص بتنزيل تطبيق سكن.
  • فكرة التطبيق بكل بساطة أنه يعتبر من المنصات القوية في دول مجلس التعاون الخليجي في التسويق الإلكتروني للعقارات بطرق متكاملة تتناسب مع الأوضاع والحياة المتطورة التي نعيشها.

أهم مزايا برنامج Sakan

من واقع تجربة تحميل تطبيق سكن واستخدامه أصبح واضح لفريقنا التقني الكثير من مميزاته والتي أهمها ما يلي:-
  • سهولة الاستخدام
استخدام التطبيق سهل جدا وبسيط من خلال تصميم رائع حيث تحتوي صفحته الرئيسية على كل ما يحتويه التطبيق بتنسيق مميز وألوان رائعة، مما يتيح الحصول على كل ما تريده بطريقة سريعة وسهلة.
  • حجم التطبيق
يعتبر برنامجا خفيفا جدا حيث لا يؤثر على أداء هاتفك إطلاقا لعدم استخدامه ذاكرة التخزين العشوائية أو التخزين المؤقت للهاتف.
  • الدعم الفني
تم توفير أرقام للتواصل مع خدمة عملاء خاصة بالتطبيق للحصول على حل لكافة المشكلات التي تواجهك أو للحصول على بعض المعلومات التي تريد الحصول عليها مما يجعل تجربة تحميل برنامج سكن من الأمور الرائعة جدا.

طريقة تنزيل برنامج سكن

بإمكانك الحصول على نسختك الأصلية من البرنامج من خلالنا حيث وفر لكم فريقنا التقني كل الطرق لمساعدتك في تحميل تطبيق Sakan بكل سهولة: -

  • تحميل التطبيق يكون من خلال اللينك الذي وفرناه لكم من خلال موقعنا فهو رابط مباشر وآمن وسريع، خال من أي فيروسات قد تضر جهازك.
  • كما يمكنك مراجعة الجدول المثبت بالأسفل للحصول على المعلومات الكافية حول متطلبات التشغيل وشروط التحميل.

كيفية تشغيل تطبيق Sakan على الهاتف

بعد تنزيل تطبيق سكن لن تحتاج الي المزيد من الخطوات حتي تبدأ في البحث عن عقار ويمكنك متابعة ما يلي للتعرف علي كيفية تشغيل التطبيق:-

  1. افتح التطبيق من خلال الضغط عليه بعد تنزيله بإحدى الطرق سابقة الذكر لتصل بكل بساطة للصفحة الرئيسية. 

  2. فقط خطوة واحدة هي ما كنا بحاجة إليها لتشغيل التطبيق وسوف نوضح لكم طرق الاستخدام أسفل المقال لذلك يرجى المتابعة.

عيوب برنامج سكن

من خلال بعض النقاط التالية يمكنكم التعرف بشكل واضح على عيوب تحميل تطبيق سكن التي واجهتنا أثناء الاستخدام وواجهت مستخدمي التطبيق أيضا: -
  • الأسعار:
اشتكى المستخدمون من بعض الأسعار حيث أنها مبالغ فيها بشكل ملحوظ من حيث المكان مقارنة بالسعر فهناك أماكن وعقارات أخرى مقاربة لنفس المنطقة بأسعار أقل مما يجعل المستخدم يبحث في مكان آخر في بعض الأحيان.
  • العرض والطلب:
وجدنا مشكلة في قلة الأماكن المتاحة للإيجار والبيع واشتكى المستخدمون أيضا من ذلك، فيجب توفير فرص وعقارات أكثر لكي يجد كل المستخدمين احتياجاتهم وما يبحثون عنه ولكن هذا لا ينفى المجهود المبذول من المطورين وتوفير عقارات قدر الإمكان.
  • الإعلانات والرسوم:
اشتكى المستخدمون من عدم مجانية النشر على التطبيق فهذا البرنامج يطلب المال في حالة أردت عرض عقارك للبيع أو الإيجار عكس تطبيقات أخرى تتيح ذلك دون دفع أي نقود.

تطبيقات شبيهة

في حالة وجود أي مشكلات قد تواجهك أثناء تنزيل برنامج Sakan فلا داعي للقلق وفر لك فريقنا التقني مجموعة من البرامج الشبيهة التي يمكنك الاستعانة بها وهي كما يلي:-

تطبيق صاحب هدف نبيل حيث يقوم بتقديم حلول سكنية تساهم في تحسين نمط حياة الأفراد لكي يحصل أفراد المجتمع علي وحدة سكنية ملائمة لهم وكذلك التأكد من وصول الدعم السكني لمستحقيه داخل المملكة العربية السعودية.
تطبيق يوفر عليك عناء البحث عن فني من خلال مجموعة من الفنيين المهرة الذين يقومون بإنجاز كافة أعمال الصيانة بدقة واحترافية.

التطبيق الأمثل لتوفير عامِلات تقوم بمساعدة ربة البيت في أعمال التنظيف وغيرها، ويتيح لكِ إمكانية طلب العاملة بالساعة وليس بدوام كامل.

هل يعتبر تطبيق Sakan من التطبيقات الآمنة؟

قام فريقنا التقني بمراجعة سياسة الأمان والخصوصية لتقديم المعلومات اللازمة حول أمان جهازك وبياناتك وكانت نتيجة المراجعة النقاط التالية:-

  • مشاركة البيانات

لا يوجد أي مشاركة لبياناتك الشخصية أثناء استخدام التطبيق لأي جهة خارجية.

  •  جمع البيانات

قد يقوم التطبيق بجمع بعض البيانات الشخصية والمعلومات والصور والفيديوهات للحصول عليها بعد موافقتك للنشر في حالة تنفيذ إعلان.

  • نقل البيانات

يتم تشفير البيانات الخاصة في حالات النقل.

  • حذف البيانات

يمكنك طلب حذف بياناتك بكل سهولة من خلال التواصل مع خدمة العملاء.

الخصائص العامة لتطبيق سكن

استكمالا لحديثنا بداية المقال عن خصائص تحميل تطبيق Sakan يمكنكم الاطلاع على الخصائص الجديدة التي تمت إضافتها فيما يلي:-

  • يمكنك من خلال التطبيق أن تربح وتقوم بتطوير عملك وتوسعته وتعرض عقاراتك إذا كنت وكيل أعمال أو مطور عقاري وهو ما يفتح الأسواق أمام الكثير من رواد الأعمال لكسب المال.
  • يمكنك البحث بكل سهولة عن أراضي بكل أنواعها سواء لغرض زراعتها او لغرض انشاء مشروع .
  • كما يمكنك الحصول على متجر للإيجار إذا كنت تبحث عن إنشاء مشروعك الخاص،  كل تلك الخصائص في تطبيق واحد وبذلك يعد نقلة نوعية تغنيك عن البحث الذي كان من الممكن أن يستنفذ الكثير من الوقت والمجهود.

كيفية استخدام برنامج ٍSakan 

يعتبر برنامج سكن من البرامج التي تتميز بالسهولة في الاستخدام ببساطة التصميم وحداثة ويمكنكم متابعة كيفية استخدام التطبيق فيما يلي:-

  1. بعد تنزيل برنامج سكن وتشغيله.
  2. اضغط هنا لفتح القائمة الرئيسية مع إمكانية الاختيار . 

  3. اضغط هنا لاختيار الدولة التي تريد البحث داخلها عما تريد من العقارات. 

  4. اضغط هنا لتسجيل الدخول. 

  5. اضغط هنا للحصول على عقارات للإيجار. 

  6. اضغط هنا إذا كنت تبحث عن البيع. 

  7. اضغط هنا للبحث عن عقار لقضاء العطلة. 

  8. اضغط هنا لاختيار المنطقة التي تريدها بدقة أكبر. 

  9. اضغط هنا لتحديد مكانك على الخريطة والحصول على الإعلانات القريبة منك. 

  10. اضغط هنا لبدء البحث. 

  11. اضغط هنا لإنشاء حسابك إذا كنت مطورا أو وكيلا عقاريا. 

  12. اضغط هنا إذا كنت تريد إضافة إعلان عن عقارك. 

 صور من داخل تطبيق سكن







ننصحكم بتنزيل تطبيق سكن لما يقدمه من خدمات توفر عليك الجهد والوقت المبذول في البحث عن أي نوع عقار ونتمنى في الخاتمة أن نكون قدمنا إليكم المعلومات الكافية، دمتم في رعاية الله.

📁 اسم التطبيق سكن Sakan
🧭 تاريخ الإصدار أحدث إصدار
🏠 الشركة المنتجة Sakan Global GTC‏
🔗 متوافق مع Android – IOS
📊 حجم التطبيق 9 MB
📱 نسخة التطبيق الإصدار 5.0 والأحدث
💵 الترخيص مجاني
📃 لغة التطبيق AR : EN

في حالة إذا أردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة " تطبيقات ايجي برين "في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهر لك الموقع في ثواني + في حالة الاستفسار عن شيء يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.


شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق