تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

برامج كمبيوتر أكتوبر 26, 2023

تنزيل اداة Android Utility مجاناً 2024 للكمبيوتر اخر اصدار

محتويات المقالة

تحميل اداة Android Utility  يساعدك في الحالات التي يكون فيها انقاذ هاتفك بالطرق المعتادة اشبه بالمستحيل، حيث توفر تلك الأداة مجموعة أدوات تساعدك على إصلاح نظام التشغيل android بسهولة شديدة، كما أنها تساعدك في تخطي قفل الهاتف سواء كان بإستخدام حساب جيميل او حتى إن كان الهاتف تم إغلاقه بواسطة حساب اخر .

مع خدمة إصلاح نظام الهواتف تقدم الاداة بعض الادوات الاخرى مثل اداة تحديث التطبيقات المثبتة الى اخر اصدار، علاوة على ذلك تستطيع تنزيل اداة Android Utility واستخدامها في فتح البوتلودر وهو كود برمجي قادر على فحص الجهاز ومساعدتك في تشغيله بشكل صحيح، لا عليك سوى المتابعة معنا لكي تعرف جميع المعلومات اللازمة حول تلك الأداة .

وذلك لأننا أعددنا مقال شامل يتضمن جميع التفاصيل حول الاداة بما في ذلك المميزات والعيوب، وسوف نتطرق للحديث في مقالنا عن طريقة تحميل Android Utility Tool وتشغيلها على الهاتف لأول مرة، علاوة على ذلك سوف نوضح معلومات هامة في رحلتنا التي حان موعد انطلاقها الآن .

تنزيل اداة Android Utility

نبذة عن تنزيل اداة Android Utility

تعد اداة Android Utility من اقوى الادوات التي يعتمد عليها فنيين الإصلاح في معالجة الأخطاء التي تظهر في الهواتف الذكية، وذلك لأنها بها مميزات استثنائية وادوات قوية للغاية، وفي النقاط التالية سوف نشير الى أبرز مميزات تنزيل Android Utility Tool :-

  • توفر الاداة مجموعة من الخيارات التي تساعدك على إصلاح وتشغيل نظام الاندرويد التالف على الهاتف الخاص بك بغض النظر عن سبب تلفه .
  • تتيح الاداة للمستخدمين إمكانية تجاوز قفل FRP وذلك بعد إعادة ضبط المصنع سواء كان القفل يرجع الى حساب جوجل معين أو لأي جهة اخرى .
  • تقدم الاداة خدمة تحديث التطبيقات المثبتة على هاتفك حيث يمكنك الحصول على اخر اصدار من تلك التطبيقات دون الحاجة الى استخدام المتجر في هذه المهمة .

ما هي اداة Android Utility

هي اداة مفتوحة المصدر غير معروف مطورها ولا الشركة القائمة على إدارتها في الوقت الحالي وتستطيع تخصيصها حسب رغبتك .

  • منذ أن تم إتاحة تنزيل اداة Android Utility على مختلف المنصات والمتاجر لاقت نجاحاً كبيراً الى أن صارت مثبتة على أكثر من مليون جهاز .
  • فكرة الاداة قائمة على مساعدة المستخدم في إصلاح هاتفه عن طريق الاعتماد على تقنيات متطورة في اكتشاف الاعطال وإيجاد الحلول المناسبة لها . 
  • يمكنك من خلال استخدام الاداة إزالة حساب سامسونج وإصلاح جميع المشكلات التي تتعلق بالحسابات الخاصة بك والمتاحة على الهاتف بشكل عام .

أهم مزايا اداة Android Utility

تتضمن اداة Android Utility مجموعة واسعة من الميزات والتي تساهم في تقديم خدمات مثالية للمستخدمين بما في ذلك خدمات إصلاح وصيانة الهواتف، فيما يلي بعض الميزات الرئيسية التي تحصل عليها فور تحميل اداة Android Utility :-

  • سهولة الاستخدام

على الرغم من كونها اداة تعمل على الحاسوب وتضم مجموعة أدوات متنوعة المهام، إلا أنها سهلة الاستخدام وذلك يرجع الى واجهتها البسيطة والمرنة .

  • توفر اللغات

تدعم الاداة أكثر من 11 لغة بما في ذلك الإنجليزية والفرنسية ومجموعة من اللغات الاخرى، وعلى الرغم من عدم توفر اللغة العربية إلا أنها تعد سهلة في التعامل نظراً لاستخدام مفردات لغوية بسيطة وسهلة . 

  • التوافق

الاداة تدعم العمل على جميع أنظمة تشغيل الحاسوب بما في ذلك windows 11 الجديد كما أنها تدعم الانظمة الاخرى بما في ذلك لينكس وماك .

طريقة تنزيل اداة Android Utility

عن طريق الخطوات التي سوف نوضحها في النقاط التالية يمكنك تحميل Android Utility Tool النسخة الاصلية دون الحاجة الى بذل جهد في البحث في مواقع الويب :-

  • يمكنكم الاعتماد على رابط تحميل الاداة الخاص بنا وهو متاح في الموضوع ويتميز بكونه سريع ومباشر وخالي من الإعلانات والفيروسات الضارة .
  • إذا واجهتم مشكلة في التحميل من الرابط الخاص بنا يمكنكم الاعتماد على جدولنا المثبت في الأسفل وتجدون فيه طرق تحميل بديلة ومعلومات هامة حول البرنامج .

كيفية تشغيل اداة Android Utility على الجهاز

لكي تتمكن من تشغيل الاداة على الحاسوب الخاص بك بدون مشاكل، يجب عليك اتباع مجموعة خطوات استرشادية بسيطة، لا عليك سوى تنزيل Android Utility Tool وبعد ذلك اتبع الخطوات التالية :-

  1. في البداية حمل الاداة عن طريق الخطوات الموضحة في الاعلى بعد ذلك يجب عليك استخراج الاداة من الملف المضغوط ثم يجب عليك النقر بعد ذلك لكي تعمل الاداة . 

  2. سوف تظهر رسالة تفيد بأن الكارت الميموري الخاص بك غير متصل وفي هذه الحالة يجب عليك توصيل كارت ميموري الحاسوب بغض النظر عن مساحته أو عن ما يحتويه من ملفات . 

  3. اذهب الى إدارة الجهاز وتأكد من قسم التعريفات ان الكارت الخاص بك يعمل بكفاءة وبعد ذلك يجب عليك النقر مرة اخرى على الاداة وسوف تعمل بدون مشاكل . 

عيوب أداة Android Utility

على الرغم من كونها اداة بسيطة تقدم خدمات مثالية للمستخدمين، إلا أنها لا تخلو من العيوب والتي تعرقل تجربة الاستخدام المثالية التي تحصل عليها، وفي النقاط التالية سوف نشير الى أبرز عيوب تنزيل اداة Android Utility :-

  • الدعم

قد تجد الاداة غير داعمة للإصدارات القديمة من نظام التشغيل android وبناءاً على ذلك سوف تواجه صعوبات كثيرة في استخدامها على هاتف قديم .

  • تلف الأجهزة

قد يؤدي الاستخدام الخاطئ للاداة الى تلف الهواتف المراد اصلاحها ولذلك ننصحك أن لا تستخدم الاداة إلا بعد تعلم جميع مهارات الاستخدام الخاصة بها .

  • اللغة العربية

لا تدعم الاداة اللغة العربية ولذلك قد تواجه صعوبات مع الأقسام والأدوات المتاحة بداخلها ولذلك ينبغي عليك تعلم استخدامها ولا تعمل عليها إلا بعد إتقانها .

تطبيقات شبيهة

بخلاف تحميل اداة Android Utility ، سوف نرشح لك بعض التطبيقات التي تقدم لك خدمات مفيدة للغاية وتستطيع ايجادها في موقعنا :-

إذا كنت ترغب في التحرر من القيود التي يفرضها عليك نظام التشغيل، يجب عليك تنزيل هذا البرنامج الذي يساعدك في عمل روت على هاتفك وبعد ذلك تستطيع عمل ما ترغب به في الهاتف الذكي .

dr fone من البرامج الهامة التي قد تحتاجها في رحلة إصلاح الهاتف وذلك لأنه أكثر شمولاً من الاداة التي نشرحها كما أنه يعمل بكفاءة ويقدم خدمات رائعة للمستخدمين .

إذا كنت ترغب في تغيير نظام التشغيل المتاح على الحاسوب الخاص بك يجب عليك تحميل هذه الاداة واستخدامها في حرق نظام ويندوز جديد وتثبيته على الجهاز دون مشكلة .

هل تعتبر اداة Android Utility من الأدوات الآمنة؟

على الرغم من كون اداة Android Utility مثالية، إلا أن المستخدمين يبحثون دائماً عن مدى الحماية التي توفرها لهم تلك الادوات وخاصة أنها اداة مفتوحة المصدر، ولذلك سوف نشير الى أهم الملاحظات التي لاحظناها بعد مراجعة الأداة في النقاط التالية :-

  • جمع ومشاركة البيانات

لا تشارك الاداة بيانات المستخدمين مع الجهات الخارجية مجهولة المصدر كما أنها لا تجمع بيانات المستخدمين ولا تحفظها في السيرفرات الخاصة بها .

  • نقل البيانات

عملية النقل تتم في سرية تامة وذلك بفضل التقنيات التي تعتمد عليها الاداة في تشفير البيانات والتي تعد سبباً رئيسياً في الحفاظ عليها .

  • حذف البيانات

يمكن أن تطلب حذف جميع بياناتك من الاداة كما يمكن أن تحذف الاداة بشكل نهائي من الحاسوب الخاص بك لا عليك سوى اتباع خطوات بسيطة للحذف .

الخصائص العامة لإدارة Android Utility

في الفقرات السابقة ذكرنا بعض الخصائص التي سوف تجدها في حالة تحميل Android Utility Tool، وفي النقاط التالية سوف نضيف الى معلومات مجموعة من الخصائص الإضافية الموجودة في اخر اصدار :-

  • يساعدك البرنامج في اكتشاف الاخطاء واصلاحها وذلك عن طريق اداة فتح البوت لودر والتي تزيل القيود التي يفرضها النظام وتمنحك تقرير عن الأخطاء الموجودة في هاتفك وطريقة اصلاحها .
  • يمنحك البرنامج القدرة على إصلاح مشكلة البطارية وذلك عن طريق استخدامه في عمل اعادة ضبط مصنع للهاتف ثم إعادة تكوين نظام الهاتف من خلاله .
  • لا تستهلك الاداة موارد الحاسوب كما أنها تعمل على الأجهزة الضعيفة دون مشكلة حيث توفر لك تجربة مثالية خالية من المشاكل .

كيفية استخدام اداة Android Utility

لكي تتمكن من استخدام الاداة بشكل صحيح على الحاسوب الخاص بك، يجب عليك اتباع الشرح الذي أعددناه خصيصا لك ، وذلك بعد تنزيل Android Utility Tool وتجده فيما يلي :-

  1. في القسم المشار إليها تجد مجموعة من الأدوات التي لا تدعم نظام اندرويد حيث تجد أدوات معالجة للنظام واخرى تعمل على إعادة ضبط المصنع . 

  2. إذا كنت تملك هاتف اندرويد يجب عليك النقر على القسم المشار إليه في الصورة التي أمامك وبعد ذلك اختر نوع هاتفك من القائمة واختر المهمة التي تود القيام بها . 

  3. هواتف سامسونج لها أدوات خاصة يجب عليك الحرص على استخدامها عند امتلاك أي هاتف تابع للشركة حيث توفر الاداة مجموعة واسعة من الخيارات التي تساعدك في معالجة النظام . 

  4. في حالة امتلاك هواتف هواوي يجب عليك اختيار القسم المخصص لها وبعد ذلك اختر المهمة التي تود القيام بها وتابع الخطوات حتى النهاية . 

صور من داخل اداة Android Utility 






الان انتهت رحلتنا التي استعرضنا فيها جميع التفاصيل حول تحميل اداة Android Utility، وفي الختام نسألكم الدعاء لنا بالتوفيق .

📁 اسم التطبيق Android Utility
🧭 تاريخ الإصدار أحدث إصدار
🏠 الشركة المنتجة Android Utility‏‏‏ ‏‏‏
🔗 متوافق مع Android – IOS
📊 حجم التطبيق 132 KB
📱 نسخة التطبيق أحدث اصدار
💵 الترخيص مجاني
📃 لغة التطبيق EN

في حالة إذا أردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة " تطبيقات ايجي برين "في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهر لك الموقع في ثواني + في حالة الاستفسار عن شيء يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق