تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

برامج كمبيوترتطبيقات اندرويد أكتوبر 26, 2023

تحميل برنامج دكتور فون للكمبيوتر عربي Dr.Fone 2024 كامل برابط مباشر مجاناً

محتويات المقالة

برنامج دكتور فون للكمبيوتر يعمل على استرجاع الملفات المحذوفة من الكمبيوتر والموبايل، تم إطلاقه فى عام 2015 من قبل شركة Wondershare، يعمل على استرجاع العديد من صيغ  الملفات المحذوفة "فيديوهات - صور - وورد -  - الرسائل pdf  او أي نوع من الملفات"  من الهواتف، بالإضافة إلى إمكانية حذف جميع البيانات الموجودة بشكل نهائي حتى لا يستطيع أحد استرجاعها مرة أخرى.

برنامج دكتور فون للكمبيوتر

نبذة حول تحميل برنامج دكتور فون للكمبيوتر

يحتوي برنامج Dr Fone على مميزات كثيرة، مما أدى إلى نجاح البرنامج وشهرته العالية، ويستخدمه ملايين العملاء حول العالم، برنامج يعمل على جميع أنظمة التشغيل  سواء للهواتف الذكية أو ماك و ويندوز بجميع إصداراته له العديد من الاستخدامات بالإضافة إلى استرجاع المحذوفات فهو يعمل على حذف قفل الشاشة، وتنظيف وإصلاح الفون من الأعطال وفرمتة الجهاز وغيرها، البرنامج ليس مجاني بشكل كامل، ولكن يوجد منه نسخة تجريبية، وللاستفادة بجميع المميزات فعليك بالاشتراك السنوي.

 كيفية استعادة الصور المحذوفة والملفات عن طريق دكتور فون

تحميل برنامج dr fone للكمبيوتر

يعمل التطبيق على استعادة الصور والفيديوهات وجهات الاتصال وغيرها من الملفات المحذوفة عن طريق الخطأ من هواتف ios والأندرويد أو من حسابك من icloud, itunes، بالإضافة إلى استخراج البيانات من أجهزة سامسونج القديمة والتالفة والتي بها مشاكل في إضاءة الشاشة.

  • لاستعادة الملفات المحذوفة، يجب تفعيل البرنامج أولاً أو شراء النسخة المدفوعة، قم بفتح التطبيق على الكمبيوتر، واختر Data Recovery"، ثم قم بتوصيل كابل USB لتوصيل الموبايل بالكمبيوتر وانتظر حتى يتم الاتصال، واتبع الخطوات التالية:- 

  1. ابدأ الآن بتحديد نوع الملفات والبيانات التي تريد البحث عنها واستعادتها ثم اضغط على زر بدء الفحص.
  2. انتظر حتى انتهاء الفحص لبضع دقائق وستظهر أمامك البيانات المحذوفة التي يمكنك استرجاعها.
  3. قم بتحديد ما تريد استرجاعه ثم اضغط على زر " recover" وبذلك تكون استعدت كافة الملفات التى تريدها.

 تحديث برنامج Dr Fone للكمبيوتر احدث اصدار

تحميل برنامج دكتور فون للكمبيوتر Dr Fone PC

تعمل الشركة المنتجة على دعم وتطوير جميع  أدوات البرنامج من حين لآخر لتعمل بشكل امن على جهازك، ولتستفيد بها قدر المستطاع، ولتتأكد أن تحميل برنامج دكتور فون لا يحتوي على أي ملفات ضارة لجهازك.  

قم بتحديث برنامج دكتور فون للكمبيوتر باستمرار لتواكب التطور الذي تقدمه الشركة وتتأكد أنك تستخدم  أحدث إصدار لكي تتمتع بأحدث الإضافات التي يقدمها.

عند وجود أي إصدار جديد التطبيق تنبثق رسالة بوجود تحديثات وكل ماعليك هو عمل update now، وانتظر حتى ينتهي التحديث واضغط ok.

مميزات برنامج دكتور فون للكمبيوتر 2023

برنامج دكتور فون لإسترجاع كل البيانات للكمبيوتر

  • استرجاع الملفات المحذوفة "رسائل، رسائل واتس أب، جهات الاتصال، صور،  فيديوهات، وغيرهم" يمكن تحديد بعض الملفات لاستعادتها او الضغط على select all لاختيار الكل واستعادة الملفات كلها مرة واحدة.
  • معاينة الملفات قبل الاسترجاع وعليك اختيار الملفات التي تريد استعادتها.
  • حذف الملفات نهائياً "صور- فيديوهات- جهات الاتصال-..." من هاتف IOS أو Android، بشكل نهائي بضغطة واحدة وتستفيد من تلك الميزة  عند بيع هاتفك المستعمل.
  • نقل الملفات من جهاز لأخر سواء وسائط متعددة او رسائل أو جهات الاتصال وغيرهم.
  • إلغاء قفل الشاشة على الهاتف وحذف icloud عند نسيان كلمة المرور بسهولة، وكذلك على أجهزة الأندرويد، ولكن تلك الميزة لا تعمل على الهواتف مجهولة المصدر.
  • التوافق مع الاجهزة/ يتوافق التطبيق مع معظم الأنظمة الموجودة, حيث يدعم Windows 11/10/8.1/8/7، وأيضا نظام  macOS ، كما يمكن استخدام التطبيق على أنظمة الهواتف المختلفة، ولا يحتاج التطبيق إلى إمكانيات كمبيوتر قوية حتى يعمل.
  • يمكن تحميل dr fone للكمبيوتر وتجربته من الرابط أعلى الموضوع
  • البرنامج متاح لهواتف الاندرويد
  • يدعم العديد من اللغات المختلفة منها اللغة العربية، ويمكن تغيير اللغة من خلال الإعدادات، ثم قم بإعادة التشغيل مرة أخرى وستلاحظ ان الواجهة تغيرت الى اللغة التي اخترتها.
  • تجربة مجانية : لا تقم بشراء البرنامج قبل تجربته، فعلى الرغم من أن البرنامج مدفوع إلا أن الشركة تقدم لك تجربة مجانية عن طريق الدخول الى موقع الرسمي واختر الخدمة التي تريدها ثم اضغط على Try It For Free لتتمكن من التجربة.
  • إصلاح المشاكل في الأجهزة  القديمة مثل الشاشة السوداء او عدم عمل متجر جوجل بلاي او تعطل التطبيقات.
  • واجهة البرنامج بسيطة، الأدوات مرتبه فيها بشكل جيد ويوجد إرشادات لكيفية عمل الأدوات فلا تحتاج إلى خبرة للتعامل مع البرنامج لأول مرة. 
  • برنامج خفيف جدا، ويعمل على الأجهزة الضعيفة والمتوسطة بدون مشاكل فهو لا يتطلب سوى رامات بحجم 256 ميجا بايت ومعالج بسرعة 1 جيجا هرتز فقط، ويتوافق مع أغلب أنظمة ويندوز وماك. 
  • الخصوصية: يقوم بجميع المهام دون نقل بياناتك للأنترنت ودون تدخل أي شخص لذلك أطمئن على بياناتك.

كيفية عمل نسخة احتياطية من الواتس اب على الكمبيوتر Dr Fone

تحميل برنامج دكتور فون للكمبيوتر برابط مباشر ميديا فاير

يمكن عمل نسخة احتياطية من رسائل الواتس أب بسهولة من الهاتف إلى الكمبيوتر عن طريق الضغط على نسخ احتياطي WhatsApp Transfer ثم Backup Whatsapp Messages ونقل المحادثات من الاندرويد الى الايفون والعكس أو النقل إلى الكمبيوتر"Backup to Computer"

تحديث برنامج دكتور فون للكمبيوتر احدث اصدار Update DR.Fone

استعادة رسائل الواتس اب من الكمبيوتر برنامج دكتور فون

تستطيع استعادة رسائل واتس آب المحذوفة في أي وقت بدون فقدان أي بيانات منها أثناء عملية النقل، كل ما عليك هو توصيل الهاتف بالكمبيوتر والضغط على استعادة المحادثات data recovery ثم Restore To Device

مميزات برنامج دكتور فون للكمبيوتر 2023 Dr Fone أخر اصدار

كيفية حل مشاكل نظام هواتف الأيفون والأندرويد ببرنامج Dr Fone

كيفية استعادة الملفات المحذوفة من الهاتف من الكمبيوتر Dr Fone

البرنامج قادر على حل جميع مشاكل الاندرويد والايفون من خلال خاصية  System Repair .

قَد يتم حذف جميع بيانات الهاتف أثناء استخدامه، ولفتح الشاشة المغلقة في حالة نسيان الباسورد فبعد توصيل الايفون بالكمبيوتر عن طريق usb قم باختيار Unblock ثم اضغط على زر start.

كيفية عمل نسخة احتياطية من الواتس اب على الكمبيوتر دكتور فون

" ملحوظة للعلم هذه الطريقة تعنى فك حماية الشركة  وخروج الهاتف في الضمان وعدم الحصول على تحديثات جديدة، ومحو جميع البيانات الموجودة على هاتفك."

  1. بعد الضغط على start.
  2. "ستظهر لك رسالة تؤكد حذف جميع البيانات ويجب إبقاء الهاتف متصلا"
  3. اضغط على زر Unlock.
  4. اضغط على زر Done.
  5. مع هواتف الأندرويد نتبع نفس الخطوات السابقة لفك حماية الهاتف.

كيفية تشغيل برنامج دكتور فون على الاندرويد

استعادة رسائل الواتس اب من الكمبيوتر برنامج دكتور فون Dr Fone

يمكن تثبيت dr fone على هواتف الأندرويد من خلال متجر جوجل بلاي بحجم 20 ميجا بايت فقط، أو من خلال تحميل Dr Fone apk، ويعمل التطبيق بكافة مميزاته وخصائصه بسهولة وأمان تام، كما يمكن تحميل البرنامج على هواتف الأيفون أيضا وتستطيع من خلالها الاستفادة ببعض المميزات فقط، ولكن لاستعادة الملفات المحذوفة فلابد أن يتصل الهاتف بالكمبيوتر.

برامج بديلة لبرنامج دكتور فون ننصح بها

يشكو بعض العملاء من سعر تطبيق دكتور فون، وقد لا يعمل بشكل جيد عند استرداد بعض الملفات على هاتفك، لذلك هناك مجموعة من البدائل التي يمكن الاستعانة بها بدلاً من تطبيق دكتور فون مثل: 

  • EaseUS MobiSaver for Android:- أداة مجانية مفيدة لاستعادة ملفات Android المحذوفة.
  • برنامج Remo Recover for Android:- برنامج جيد لكن قد  تستغرق وقتًا طويلاً في عملية المسح، وفي بعض الأحيان لا يعمل بسلاسة.
  • برنامج Free Dog:- أرخص من برنامج Wondershare Dr.Fone،  ويقوم بنفس الوظائف وله نفس المميزات.

في النهاية لقد تطرقنا الى بعض المميزات التي يوفرها تطبيق دكتور فون وكيفية  التعامل معه بسهولة دون الحاجة لخبير في إستعادة الملفات المحذوفة، وإصلاح أعطال الهواتف الذكية.

قم بتجربة البرنامج أولا قبل شرائه لتتأكد أنه مفيد لك ويعمل على جهازك، فيُعد برنامج دكتور فون من افضل برامج صيانة هواتف الاندرويد والايفون على الإطلاق.

📁اسم التطبيق دكتور فون - Dr Phone
🧭تاريخ الاصدار أحدث اصدار
🏠الشركة المنتجة Wondershare Software
🔗متوافق مع Windows, Android, IOS
📊حجم التطبيق حسب الجهاز
📱نسخة التطبيق V 12.0.18
💵التحديث 1 يناير 2023
📃لغة التطبيق EN : AR
تحميل محاكي جيم لوب تحميل محاكي سمارت جاجا للاجهزة الضعيفة تحميل أخف محاكي اندرويد للكمبيوتر
في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "برامج ايجي برين" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.
شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق