تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

أيفونتطبيقات اندرويد نوفمبر 25, 2023

تحميل تطبيق سولو Solo vpn اخر اصدار 2024 للاندرويد apk والايفون مجاناً

محتويات المقالة

تريد تصفح المواقع المحجوبة بحرية؟ إذا أنت بالمكان المناسب للحصول على الخيار الأفضل عند تنزيل تطبيق Solo Vpn، ستحصل على إمكانية الوصول إلى كل ما تريد الاطلاع عليه من صفحات تم حجبها عن بلدك وغير ذلك الكثير.

Solo Vpn، برنامج يجعلك تستطيع بنقرة واحدة الحصول على بروكسي سهل وآمن، من خلاله تصل لكل ما تريد وتدخل العالم الرقمي دون توقف.

مقالتنا توضح لكم كل ما تريد معرفته عن تنزيل برنامج سولو في بي أن وكيفية استخدامه – هل هو أمن على جهازك وبياناتك – خصائص البرنامج – المميزات والعيوب – والمعلومات حول مقدمي البرنامج كل ذلك وأكثر ستتعرف عليه عند متابعة القراءة للنهاية فضلا وليس أمرا.

تنزيل تطبيق Solo Vpn

نبذة عن تنزيل تطبيق Solo Vpn

قد يواجه الكثير فى بعض الاحيان صعوبة فى الحصول على برنامج بروكسي جيد تتوافر فيه الخصائص المناسبة للحصول على تجربة مميزة وهذا ما سوف تجدة عند تحميل تطبيق SOLO VPN، فهو يعتبر السهل الممتنع فى هذه الفئة من التطبيقات وهذا ما سنوضح لكم:

  • يمكنك البرنامج من تصفح كافة المواقع المحجوبة بكل سهولة كما ذكرنا ويقوم مع ذلك بتشفير بياناتك وحماية خصوصيتك.
  • ويوفر أيضا مزيدا من الحماية وذلك عن طريق تغيير رقم IP التعريفي الخاص بك ولا يمكن لأي أحد أن يعرف مكانك.
  • من خصائص التطبيق الجيدة أنه لا يطلب أي أذونات على هاتفك كالوصول للصور أو الموقع إنما يتطلب فقط إذن الوصول للشبكة ليس أكثر.

ما هو برنامج سولو في بي أن

SoloVPN & NCleaner & RadiO، شركة تم تطوريها مؤخرا على يد مجموعة من المطورين مختلفي الجنسيات قاموا بعمل تطبيقات مختلفة، مثلا لتنظيف هاتفك من الملفات التي تشغل الذاكرة المؤقتة وتطبيق للراديو وقام أيضا بإنشاء البرنامج الذي نتحدث عنه في مقالنا وتم تنزيل برنامج SOLO VPN أكثر من 5 ملايين شخص حول العالم.

  • 2.0.5-2023 هو الإصدار الذي نقدمه للبرنامج الذي يتيح للمستخدم التصفح دون حجب والمغتربين التواصل من تطبيقات المكالمات المجانية، وهذا يعد اختصارا بسيطا لفكرة عمل برنامج Solo vpn.

أهم مزايا برنامج سولو في بي أن

عند تنزيل برنامج سولو في بي أن ستتمكن من الحصول على مزايا كثيرة والتي سنذكر لكم أهمها في السطور التالية:

  • سهولة الاستخدام

يعتبر هذا التطبيق من أسهل التطبيقات للبروكسي التي تتيح الاستخدام الحر للإنترنت وبساطة تصميمه فقط هي نقرة واحدة ويجعلك تنطلق على الإنترنت.

  • حجم التطبيق

حجم التطبيق لا يتعدى ال 10 ميجا بايت يتناسب مع كافة الأجهزة الأندرويد الضعيفة والقوية وأيضا أجهزة IOS ولا يؤثر على أداء هاتفك.

  • الدعم الفني

يوفر البرنامج دعما فنيا يعتبر جيدا نسبيا لأنه يتيح لك الأسئلة وحل المشاكل وإمكانية السؤال عما تشاء من خلال المراسلة على إيميل المطور وهو solovpn.co@gmail.com

  • تطبيق مجاني

يعتبر برنامج solo vPn مجانيا لا يحتاج إلى اشتراك للحصول على خدماته مما يجعله من الممكن تجربته بسهولة.

طريقة تنزيل برنامج سولو في بي أن

يمكنك الحصول على نسخة أصلية من التطبيق من خلال أحد الطرق التي نقدمها لكم، وهو أفضل الطرق المتاحة التي تمكنك من تحميل تطبيق SOLO VPN بكل سهولة:

  • من خلال الرابط الذي تم توفيره من خلال صفحتنا نجعلك تستطيع تحميل البرنامج من خلاله بطريقة مباشرة وآمنه، فهو لا يوجد به اى فيروسات تسبب ضررا لجهازك المحمول.
  • ويمكنك أيضا مراجعة الجدول المثبت أسفل المقال لاحتوائه على المعلومات والشروط المهمة لتحميل التطبيق ومتطلبات التشغيل.

كيفية تشغيل تطبيق SOLO VPN على الهاتف

كما عودناكم في كل أقسام البرامج الأخرى وكل ما نقدمه للمستخدمين، هنا فكرة التطبيق بسيطة جدا وللتأكد من ذلك يرجى مراجعة الخطوات التالية:

  1. قم بتنزيل برنامج سولو في بي أن بإحدى السبل سابقة الذكر.
  2. قم بفتح التطبيق من هاتفك. 

  3. فقط اضغط على علامة SEARCHING ليبدأ البرنامج في البحث عن اتصال آمن لك. 

عيوب برنامج سولو في بي أن

سنوضح لكم بعض النقاط للتعرف بشكل أكبر على عيوب برنامج Solo vPn التي واجهتنا أثناء الاستخدام وبعض آراء المستخدمين السلبية:

  • الإعلانات الدعائية

يتم عرض الإعلانات أحيانا أثناء الاستخدام مما يجعلك تشعر بالملل أحيانا مما قد يدفعك لحذف البرنامج ويؤثر ذلك بشكل سلبي على معظم المستخدمين.

  • توفر اللغات

لا تتوفر اللغة العربية في بعض استخدامات التطبيق ولا يوجد فرصة لاختيار اللغة أو تعديلها فقط يتم فرض اللغة العربية في أقسام داخل التطبيق وأقسام أخرى بالإنجليزية.

  • توقف الخدمة

يشتكي معظم المستخدمين من توقف الخدمة تماما في بعض الأحيان أثناء اللعب للعبة معينة أو أثناء التصفح وقد لا يعمل من البداية ويعد ذلك سببا لحذفه من قبل بعض المستخدمين.

تطبيقات شبيهة

في بعض الأحيان قد تحدث مشكلة أثناء تنزيل تطبيق SOLO VPN فلا تقلق وفرا لك موقعنا مجموعة من البرامج الشبيهة يمكنك الاستعانة بها نوضحها لكم الآن:

هو أفضل برنامج vpn مجاني حيث يتيح لك البرنامج الحصول على خدمة vpn سريعة، باتصال ثابت، وسرعات نت غير محدودة، وذلك بمجرد فتح البرنامج والضغط على زر البدأ، كذلك يتميز البرنامج بحجمه الخفيف وصلاحيته للعمل على أغلب الأجهزة وأنظمة التشغيل المختلفة.

خدمة شبكة افتراضية خاصة (VPN) للمستخدمين، حيث يهدف إلى توفير الأمان والخصوصية عند تصفح الإنترنت من خلال تشفير حركة المستخدم وإخفاء عنوان IP الخاص بالمستخدم، كما يعمل التطبيق على توفير اتصال آمن بين جهاز المستخدم و خوادم ProtonVPN، مما يمنع أي جهة خارجية من تتبع نشاط المستخدم على الإنترنت بشكل سهل.

  • THUNDER VPN

يعتبر هذا التطبيق من أقوى برامج VPN المجانية حيث يتوفر هذا البرنامج على مئات الخوادم كما يتميز بدقة إخفاء بيانات وتغيير ال IP الخاص بك بسهولة.

  • AVIRA VPN

من خلال الخدمة المقدمة من البرنامج وهي HIDE.me يمكنك تجاوز القيود وتغير موقعك في التصفح بسهولة ويحتوي على الكثير من الخوادم في بلدان متنوعة حول العالم كما أنه يوفر لك 5 أماكن مختلفة يمكنك الاختيار منها كالولايات المتحدة وسنغافورة وكندا.

هل يعتبر تطبيق SOLO vpn من التطبيقات الآمنة؟

قبل تحميل برنامج سولو في بي أن قام الفريق التقني الخاص بنا بمراجعة سياسة الخصوصية والأمان وكانت أهم النقاط كما يلي:

  • مشاركة البيانات

لا يشارك البرنامج أي بيانات مع جهات خارجية

  • جمع البيانات

لا يقوم التطبيق بجمع أي بيانات للمستخدمين حيث لا يقوم بطلبها من الأساس.

  • نقل البيانات

لا توجد أي عمليات نقل للبيانات على الإطلاق داخل التطبيق.

  • حذف البيانات

لا توجد بيانات تم طلبها أو جمعها من الأساس.

الخصائص العامة لتطبيق سولو في بي أن

تكملة للحديث معكم من البداية لهذا المقال عن خصائص تنزيل تطبيق SOLO VPN يمكنكم التعرف على الخصائص الجديدة التي تمت إضافتها مؤخرا للتطبيق:

  • بعد استخدام التطبيق ستجد أنه أصبح بلا حدود في السرعة وبلا قيود على النطاق الترددي.
  • يوفر لك تطبيق Solo vpn الحماية من المتسللين والمتطفلين على اتصالات ال Wifi العامة
  • يمكنك الحصول من خلال تحميل برنامج Solo vpn أكبر تغطية للكثير من الدول مثل بريطانيا– الولايات المتحدة الأمريكية والفلبين والكثير من الدول الأخرى.

كيفية استخدام برنامج SOLO VPN

استخدام البرنامج سهل كما ذكرنا سابقا ولكن تم توفير الشرح المناسب من خلال فريقنا التقني الذي يرسم الأعمدة الأساسية للاستخدام وهي كما يلي:

  1. اضغط على أيقونة AUTO لاختيار الدولة التي ترد أن تتصفح من خلالها افتراضيا. 

  2. اضغط على الدولة التي تردها. 

  3. اضغط علي CONNECT لبدء الاتصال وتفعيل الخدمة. 

  4. اضغط على علامة المشاركة لمشاركة التطبيق مع الأصدقاء. 
  5. اضغط ع

    لى الثلاث نقاط لمعرفة بعض المعلومات عن البرنامج. 

صور من داخل تطبيق سولو في بي أن





وفي النهاية نتمنى أن نكون قدمنا لكم الصورة الكاملة لكل ما تريدون معرفته حول تحميل برنامج Solo vpn. دمتم في حفظ الله وأمنه.

📁 اسم التطبيق Solo VPN
🧭 تاريخ الإصدار أحدث إصدار
🏠 الشركة المنتجة Sinozo Technology Limited
🔗 متوافق مع Android – IOS
📊 حجم التطبيق 26 MB
📱 نسخة التطبيق الإصدار 4.4 والأحدث
💵 الترخيص مجاني
📃 لغة التطبيق EN

في حالة إذا أردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة " تطبيقات ايجي برين "في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهر لك الموقع في ثواني + في حالة الاستفسار عن شيء يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق