تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

أيفونتطبيقات اندرويد نوفمبر 25, 2023

تحميل تطبيق بروتون في بي ان proton vpn 2024 مجاناً للأندرويد apk والأيفون

محتويات المقالة

يبحث كثيرين عن طريقة تحميل تطبيق proton vpn، فإذا كنت ترغب في فتح وتصفح شبكات الانترنت من موقع آخر غير موقعك الحقيقي، قد يكون تجربة إحدى تطبيقات الـ VPN حلًا مفيدًا، لذلك فسوف نعرض لكم خلال هذه المقالة واحدًا من أكثر تطبيقات الـ VPN شهرةً وشعبية، وهو تطبيق Proton Vpn.

تحميل تطبيق بروتون في بي ان

نبذة عن برنامج proton vpn

يوفر تطبيق Proton VPN خدمة شبكة افتراضية خاصة (VPN) للمستخدمين، حيث يهدف إلى توفير الأمان والخصوصية عند تصفح الإنترنت من خلال تشفير حركة المستخدم وإخفاء عنوان IP الخاص بالمستخدم، كما يعمل التطبيق على توفير اتصال آمن بين جهاز المستخدم و خوادم ProtonVPN، مما يمنع أي جهة خارجية من تتبع نشاط المستخدم على الإنترنت بشكل سهل.

ما هو تطبيق proton vpn

تم تطوير هذا التطبيق بواسطة شركة Proton AG، وهي من الشركات المعروفة بتطوير التطبيقات التي تقدم حلولًا عصرية ومتميزة، و يستخدم ProtonVPN تقنية التشفير القوية لتشفير حركة المرور بين جهاز المستخدم و خوادم ProtonVPN، و هذا يعني أن المعلومات الشخصية تبقى آمنة ومحمية من الإطلاع عليها أو استرجاعها من قبل جهات خارجية، وبالإضافة إلى الأمان، يوفر ProtonVPN أيضًا القدرة على تجاوز الحجب الجغرافي، فيمكن للمستخدمين اختيار خوادم VPN في مواقع مختلفة حول العالم للوصول إلى المحتوى المحجوب واستخدام المواقع أو الخدمات المعينة هذه من أماكن أخرى يختارونها بأنفسهم.

أهم مزايا تطبيق proton vpn

يوفر لك هذا التطبيق العديد من الميزات المُتقدمة، التي ينفرد بها عن غيره من تطبيقات الـ VPN، وأهم هذه المميزات هي:

  • أمان وخصوصية عالية:

يوفر هذا التطبيق درجة عالية من الأمان والخصوصية، إذ يستخدم تقنية تشفير قوية تساعد على حماية حركة المرور وبيانات المستخدم، كما يخفي أيضًا عنوان IP الخاص بالمستخدم، مما يجعل من الصعب تتبع أنشطته بشكل سهل.

  • فتح المواقع المحجوبة جغرافيًا:

يساعدك هذا التطبيق على الوصول إلى المحتوى المحجوب أو المقيد جغرافيًا، وذلك عن طريق اختيار خوادم VPN في مواقع مختلفة حول العالم، فيمكن للمستخدمين تغيير موقعهم الجغرافي بسهولة عن طريق التطبيق وعدم التعرف على موقعك الحقيقي.

  • سرعة عالية:

يتميز هذا التطبيق بسرعته العالية مقارنة بالتطبيقات الأخرى التي تقدم نفس الخدمة.

  • إنتشار خوادم التطبيق حول العالم:

 يتوفر لدى ProtonVPN عدد كبير من الخوادم المنتشرة حول العالم، مما يساعدك على إختيار مواقع أكثر تنوعًا وعدم الوصول لموقعك بسهولة أثناء تصفحك.

  • سهولة الاستخدام:

يتميز تطبيق ProtonVPN بواجهة مستخدم بسيطة، وهذا يجعل توصيل وفصل الاتصال يتم بسرعة وسلاسة، كما يمكنك تحديد الخوادم المفضلة لديك أيضًا من الموقع التي تفضله.

طريقة تحميل تطبيق proton vpn

يمكنك تنزيل تطبيق proton vpn بسهولة باستخدام أحد الطرق التالية:

  • الرابط المباشر على موقعنا:

نقدم لك على موقعنا رابط سريع ومباشر، يمكنك من خلاله تحميل التطبيق، وهذا التطبيق آمن ولا يحتوي على أية فيروسات قد تضر بجهازك.

  • المتجر الرسمي Google Play:

إذا كنت تستخدم نظام Android، يمكنك تحميل التطبيق من متجر Google Play.

المتجر الرسمي App Store:

إذا كنت تستخدم نظام iOS، يمكنك تحميل التطبيق من متجر App Store، حيث يتوفر هذا التطبيق أيضًا لمستخدمي أيفون.

هذه هي الطرق السهلة والموثوقة لتنزيل تطبيق LinkedIn على هاتفك الذكي، سواء كنت تستخدم نظام Android أو iOS.

كيفية تشغيل برنامج proton vpn

  1. قم باختيار أيقونة البرنامج بعد تحميله عن طريق إحدى الطرق التي ذكرناها 

  2. ستظهر لك واجهة التطبيق الرئيسية، قم باختيار خانة إنشاء حساب جديد 

  3. قم بإدخال بريدك الإلكتروني، تأكد أن يكون ساريًا

  4. سيصلك كود تأكيد عبر بريدك الإلكتروني، قم بنسخ الكود ولصقه في التطبيق 

  5. قم بعد ذلك باختيار كلمة سر جديدة وأكدها في الخانة التالية 

  6. بعد ذلك سيتم إعداد حسابك للعمل بعدها 


وبذلك تكون قد قمت بإعداد حساب ProtonVPN، وهو الآن جاهز للعمل، ويمكنك استخدامه بشكل سهل.

 عيوب تطبيق proton vpn

يحتوى التطبيق على بعض العيوب التي قد لا يفضلها البعض ومنها:

  • محدودية الاتصال:

قد يواجه بعض المستخدمين صعوبة في الاتصال ببعض الخوادم، و قد يؤثر هذا على سرعة التصفح وجودة الاتصال، مما يجعل استخدامه قد يكون محدودًا بعض الشئ.

  • مدفوعات داخل التطبيق:

ليست كل حسابات التطبيق مجانية، بل هناك نسخ مدفوعة من التطبيق توفر الميزات المطلوبة، أما في حالة الحساب المجاني، قد يكون هناك قيود على حجم البيانات المسموح بها، فلا يمكنك الاستفادة بمميزات التطبيق كاملة فهناك بعض الميزات المتقدمة، مثل السرعة عالية والعدد الأكبر من الخوادم، فقد تكون هذه المميزات متاحة فقط في الاشتراك المدفوع، وهذا يعني أن المستخدمين الذين يستخدمون الاشتراك المجاني لا يكون لديهم القدرة على الوصول إلى هذه المميزات.

  • الضغط على التطبيق:

قد يتأثر أداء ProtonVPN بسبب الضغط على خوادمه، فيمكن أن يؤدي هذا إلى تأخر في الاتصال أو تقليل سرعة التصفح، وبالتالي قد لا يفضل هذا الأمر كثير من المستخدمين.

تطبيقات شبيهة

  • Secure VPN

يُعد هذا التطبيق أيضًا واحدة من أفضل تطبيقات الاتصال الآمن، فمن خلال استخدامه،  يمكن للمستخدمين الوصول إلى المحتوى المحجوب جغرافيًا وتجاوز القيود التي تفرضها بعض الدول على الوصول إلى مواقع معينة، كما يمكنهم أيضًا تأمين اتصالاتهم العامة عند استخدام شبكات Wi-Fi غير المحمية، كما  يتميز التطبيق أيضًا بسرعة عالية، مما يجعله واحدًا من التطبيقات المميزة التي نرشحها لك.

  • Turbo VPN

كمثل باقي التطبيقات، يتميز تطبيق Turbo VPN بأنه يقدم للمستخدمين تجربة إتصال آمنة وسريعة، إذ يمكنك من خلال هذا التطبيق الاتصال بالانترنت من مواقع عدة حول العالم، وذلك لامتلاكه مجموعة كبيرة من قواعد البيانات حول العالم مما يجعله من التطبيقات المتميزة والسريعة.

هل يعتبر برنامج proton vpn آمنًا؟

نعم، يعتبر برنامج Proton Vpn من البرامج عالية الأمان، إذ يستخدم البرنامج بروتوكولات تشفير قوية مثل OpenVPN وIKEv2/IPSec وبالتالي، فمن الصعب الحصول على بياناتك أو سرقتها خلال استخدام هذا التطبيق.

كيفية استخدام برنامج proton vpn

قم بفتح التطبيق عن طريق الضغط على أيقونته، ومن ثم فتح الواجهة الرئيسية، ستجد الكثير من الخيارات المتاحة، سنذكر فيما يلي كيفية فتح الانترنت عن طريق VPN.

  1. سيقترح لك التطبيق ثلاثة دول يمكنك فتح الإنترنت منهما عن طريق التطبيق، فلا يتطلب الأمر سوى اختيار أيقونة التشغيل، ولتكن اليابان مثلًا، إختر أيقونة التشغيل كما يلي:

  2. سيعرض لك التطبيقات بعض المعلومات المتعلقة حول بيانات ومعلومات الشبكة الجديدة التي قمت بالاتصال بها 

  3. بعد ذلك يمكنك تصفح الانترنت بشكل مخفي تمامً، وسيبدأ التطبيق بعد الوقت لك منذ بداية التشغيل.

  4. عن طريق خاصية الخريطة، يمكنك اختيار الدولة التي ترغب في فتح الانترنت منها، وليست كل البلدان متوفرة بالطبع، بل يمكنك الاختيار بين بلدان معينة فقط

يمكنك فتح الإعدادات والتعديل فيها كيفما تشاء، فيمكنك تغيير البريد الإلكتروني الخاص بك، أو تغيير نوع البروتوكول الخاص بك، وغيرها من الأمور المتقدمة الأخرى.

وبذلك نكون قد عرضنا لكم كافة المعلومات المتعلقة بتحميل تطبيق proton vpn، والكثير من المعلومات الأخرى المتعلقة بالتطبيق من مميزات وعيوب وغيرها.

📁 اسم التطبيق Proton VPN
🧭 تاريخ الإصدار أحدث إصدار
🏠 الشركة المنتجة Proton AG
🔗 متوافق مع Android – IOS
📊 حجم التطبيق 36 MB
📱 نسخة التطبيق الإصدار 6.0 والأحدث
💵 الترخيص مجاني
📃 لغة التطبيق EN

في حالة إذا أردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة " تطبيقات ايجي برين "في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهر لك الموقع في ثواني + في حالة الاستفسار عن شيء يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق