تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

تطبيقات اندرويد نوفمبر 25, 2023

تحميل تطبيق 2024 NetGuard برنامج قطع النت عن التطبيقات للاندرويد مجاناً

محتويات المقالة

يبحث الكثير من المستخدمين عن تحميل تطبيق netguard بطريقة سهلة وسريعة، إذ يرغب الكثير من الأشخاص في التحكم في خصوصية وأمان الإنترنت، والتحكم في وصول الإنترنت للتطبيقات، لذلك فسوف نعرض لكم خلال هذه المقالة كافة المعلومات المتعلقة بالتطبيق، مميزاته وعيوبة، وطريقة استخدامه.

تحميل برنامج netguard

نبذة عن برنامج netguard

يُعد تطبيق NetGuard واحدًا من أهم تطبيقات الأمان والخصوصية، حيث يتيح هذا التطبيق للمستخدمين التحكم في اتصالات التطبيقات على الإنترنت على أجهزة Android، ويعمل كجدار حماية شخصي، إذ يمنع التطبيقات من الوصول إلى الإنترنت بدون إذن المستخدم.

فعلى عكس العادة، يتصل الإنترنت تلقائيًا بالتطبيقات، إلا أن هذا التطبيق سيجعلك تختار التطبيقات التي يصل إليها الإنترنت، وفصله عن تطبيقات أخرى مما يجعله تطبيقًا متميزًا لما يقدمه من خدمة يبحث عنها الكثيرين.

ما هو تطبيق netguard

NetGuard يعمل كجدار حماية شخصي، لذلك فهو تطبيق مفيد للمستخدمين الذين يهتمون بالخصوصية والسيطرة على استخدام البيانات، ولكن يجب على المستخدمين أن يأخذوا في الاعتبار أنه قد يتطلب صلاحيات الـ Root الخاصة بجهازك، كما يعمل التطبيق أيضًا على تحديد التطبيقات التي يسمح لها بالوصول إلى الإنترنت والتي يجب حظرها، فيمكن للمستخدمين تعيين قواعد للتطبيقات المحددة لمنعها من الوصول إلى الإنترنت عبر الشبكة الخلوية أو Wi-Fi، ولا تقتصر ميزات البرنامج على هذه الوظائف فقط، بل هناك بعض الوظائف الأخرى التي سنذكرها في فقرة مميزات البرنامج.

أهم مزايا تطبيق netguard

يقدم لك هذا التطبيق الكثير من المميزات الهامة التي يبحث عنها الكثيرين، ومن أهمها:

  • سهولة الاستخدام:

يتميز هذا التطبيق بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام، وهذا يتيح للمستخدمين إعداد وتكوين قواعد الحماية بسهولة، وبالتالي إجراء كل الخطوات بسهولة تامة وسريعة.

  • الحفاظ على خصوصيتك:

من أهم مميزات هذا التطبيق هو الحفاظ على خصوصية المستخدم، إذ يسمح التطبيق بمراقبة وتحكم في اتصالات التطبيقات على الإنترنت، مما يعني أنه يمكن منع التطبيقات التي تحاول الوصول إلى الإنترنت من عدم الوصول له، والسماح للتطبيقات الأخرى التي ترغب في توصيلها بالانترنت فقط.

  •  توفير بيانات المستخدم:

يساعد التطبيق على توفير بيانات المستخدم، وذلك عن طريق تحديد التطبيقات التي يسمح لها بالوصول إلى الإنترنت، مما يساعد في توفير حجم البيانات المستخدمة وتقليل استهلاك البيانات، والحفاظ على البيانات نظرًا لتوفير بياناتك، كما يتوفر في التطبيق وضع الاختيار العكسي، والذي يمكنك من السماح فقط لبعض التطبيقات بالوصول إلى الإنترنت، وحظر الوصول للتطبيقات الأخرى التي لا ترغبها.

  • حجب الإعلانات:

يتميز هذا التطبيق بقدرته على حجب الإعلانات المزعجة، إذ يمكن للمستخدمين استخدام NetGuard لحظر الإعلانات ومنع تتبعها عبر التطبيقات، وهذا يساعد في تحسين تجربة التصفح وسرعة التطبيقات، وبالتالي الحصول على تجربة استخدام أكثر بساطة.

طريقة تحميل تطبيق netguard

  • يمكنك تنزيل تطبيق netguard عن طريق الرابط المباشر على موقعنا، حيث وفرنا لك رابط تحميل مباشر في الجدول المدرج في نهاية المقالة، يمكنك من خلال هذا الرابط تحميل التطبيق بصورة مباشرة، وبدون دخولك على روابط كثيرة ومزعجة أو روابط غير آمنة قد تضر بجهازك.
  • كما يمكنك تحميل التطبيق بسهولة أيضًا عن طريق المتجر الرسمي Google Play، وذلك في حالة إذا كنت تستخدم نظام Android.
  • أما إذا كنت تستخدم نظام iOS، فلا يمكنك استخدام هذا التطبيق، إذ أنه غير متوفر لمستخدمي هواتف الأيفون.

كيفية تشغيل برنامج netguard

قم بتحميل التطبيق من الرابط المباشر المُدرج في نهاية المقالة، وتثبيته، ومن ثم اختيار أيقونة التطبيق من الصفحة الرئيسية كما يلي

سيعرض لك التطبيق رسالة تتضمن سياسة الخصوصية، قم بالموافقة عليها لتتمكن من استخدام التطبيق بشكل سهل.


لاستخدام اتصال محمي بالأنترنت، قم بتفعيل هذا المفتاح للاتصال بالتطبيق بشكل محمي عن طريق شبكة VPN، سيوفر لك هذا الأمر العديد من المميزات الإضافية.


سيعرض لك التطبيق رسالة تأكيدية، قم بالموافقة عليها لاستكمال العمل.


ستلاحظ في الواجهة الرئيسية للتطبيق أن التطبيقات التي قمت بتثبيتها كُلها موجودة، لذا فيمكنك من خلال أيقونتها تفعيل أو وقف اتصال الإنترنت بأي منها وذلك بشكل سهل وسريع.

عيوب تطبيق netguard

بالرغم من مميزاته الكثيرة، إلا أن مستخدمي هذا التطبيق قد يواجهون بعض العيوب والتي أهمها:

  • الوصول الى صلاحيات الجذر Root:

لا يمكنك الاستفادة من مميزات البرنامج كاملة إلا بمنحه أذونات الوصول إلى الجذر Root، وبالتالي فهذا يعني أنه قد يكون من الصعب تثبيت التطبيق على الأجهزة التي لا تدعم الجذر، وهذا يفسر عدم إمكانية تحميله على هواتف الأيفون.

  • مشاكل تتعلق بالتطبيقات:

يمكن حظر الاتصال بالإنترنت عن بعض التطبيقات أن يؤدي إلى عدم قدرتها على العمل بشكل صحيح، أو عدم تلقي الكثير من التحديثات اللازمة للبرنامج، وقد يكون هذا الأمر خاص فيما يتعلق بالتطبيقات التي تعتمد بشكل كبير على الاتصال بالإنترنت، كتطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي على سبيل المثال.

  • تأثير على أداء الجهاز:

قد يؤدي إستخدام التطبيق إلى زيادة استهلاك موارد النظام وذاكرة الوصول العشوائي (RAM) على الجهاز، وهذا قد يسبب بطء الجهاز وعدد من المشاكل الأخرى.

تطبيقات شبيهة

AdGuard:

يعتبر واحدًا من أكثر التطبيقات المعروفة والذي يستخدم لحجب الإعلانات وحماية الخصوصية، ويتم استخدامه على نطاق واسع، حيث يعمل على حظر المواقع الضارة والبرامج الضارة، بالإضافة إلى إمكانية حظر الاعلانات من خلاله، كما يتميز بواجهة سهلة الاستخدام وتكوين مرن يتيح للمستخدمين تخصيص إعدادات الحجب والخصوصية وفقًا لاحتياجاتهم الفردية.

  •  NoRoot Firewall:

يساعد هذا التطبيق أيضًا على حماية خصوصيتك، واختيار التطبيقات التي ترغب في اتصالها بالانترنت، وحظر التطبيقات الأخرى التي لا ترغب في توصيلها بالانترنت، لذا فهو يعتبر جدار حماية شخصي، كما يوفر أيضًا العديد من الميزات الإضافية مثل إعداد قواعد مخصصة وتحديد سياسات الاتصال بالانترنت كيفما تشاء.

هل يعتبر برنامج netguard آمنًا؟

نعم، يعتبر البرنامج آمنًا تمامًا إذا تم تحميله من مصدر رسمي وموثوق، مثل موقعنا الالكتروني، ولكن يجب عليك العلم أن التطبيق يعمل على التحكم في إعدادات الشبكة، لذا فإنه من الضروري التأكد من المصدر الذي تقوم بتحميل التطبيق من خلاله.

كيفية استخدام برنامج netguard

يمكنك فصل الإنترنت عن تطبيقات معينة وذلك عن طريق فتح التطبيق عن طريق أيقونته والتي وضحنا صورته سابقًا، بعد ذلك ستظهر الواجهة الرئيسية، وأمامها كل التطبيقات التي قمت بتثبيتها

بعد ذلك قم بالضغط على علامة الواي فاي لفصل إنترنت الواي فاي عن التطبيق، أو على أيقونة الشبكة لفصل إنترنت البيانات الخلوية عن التطبيق 


إذا كانت التطبيقات التي قمت بتثبيتها كثيرة ومتشعبة، يمكنك استخدام مربع البحث أعلى التطبيق للبحث عن التطبيق الذي ترغب في إيقاف تشغيل الإنترنت عليه 


يمكنك تخصيص الإعدادات المتقدمة للتطبيق عن طريق الضغط على الثلاث نقاط الموجودة أعلى يسار الشاشة، ومن ثم اختيار الإعدادات التي تناسب استخدامك.


وبذلك، نكون عرضنا لكم كافة التفاصيل المتعلقة بتحميل تطبيق netguard مميزاته وعيوبه وطريقة استخدامه، ويمكنك تحميل التطبيق بشكل أسرع عن طريق الجدول المُدرج أدناه وذلك بشكل آمن وسريع.

📁 اسم التطبيق NetGuard
🧭 تاريخ الإصدار أحدث إصدار
🏠 الشركة المنتجة Marcel Bokhorst, FairCode BV
🔗 متوافق مع Android
📊 حجم التطبيق 3 MB
📱 نسخة التطبيق الإصدار 5.1 والأحدث
💵 الترخيص مجاني
📃 لغة التطبيق EN

في حالة إذا أردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة " تطبيقات ايجي برين "في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهر لك الموقع في ثواني + في حالة الاستفسار عن شيء يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق