تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

تطبيقات اندرويد أكتوبر 30, 2023

تحميل برنامج حجب المواقع الاباحية من هاتف هواوي 2024

محتويات المقالة

برنامج حجب المواقع الاباحية من هاتف هواوي يساعدك بكل سهولة في التخلص من الدخول إلى هذه المواقع الضارة ومشاهدتها. لأن الله عز وجل نهانا عن المحرمات وتعد مشاهدة هذه المواقع من الأشياء المحجوبة في الدين الإسلامي. ولكن قد يتم إجبارك على مشاهدة هذه المقاطع الفاسدة على هيئة إعلانات خلال تصفح الإنترنت. وتعد هذه من الوسائل التي تزعج الكثيرين وخاصة في حالة وجود أطفال صغار، نتيجة لذلك سنتحدث باستفاضة حول هذا الموضوع.

تحميل برنامج حجب المواقع الاباحية من هاتف هواوي


تنويه : روابط تحميل برنامج حجب المواقع الاباحية موجودة في أسفل الموضوع

برنامج حجب المواقع الاباحية من هاتف هواوي

في بعض الأحيان قد تضطر إلى الجلوس على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل مبالغ فيه. وذلك من أجل القيام ببعض الأعمال التكنولوجية التي تساعدك في جني الأموال وتحقيق الأرباح المالية. ولكن قد تواجهك أثناء العمل بعض الإعلانات الإجبارية التي يظهر فيها بعض من المقاطع التي تفسد المجتمع وتساعده على ارتكاب الكبائر. وبالتالي تسبب له الإدمان أثناء المداومة على مشاهدتها، ويحدث هذا بشكل متكرر وبشكل مستمر على هواتف شركة هواوي بكافة أنواعها. ولأننا دائما في موقعنا إيجي برين نحرص على تقديم ما يفيدكم سنساعدك اليوم في عرض برنامج حجب المواقع الاباحية من هاتف هواوي وبصورة دائمة.

بمجرد استخدام برنامج حجب المواقع الاباحية من هاتف هواوي ستتخلص نهائيا من عرض هذه المواقع. وبالتالي الحفاظ على أطفالك من التشتت الذهني واتباع أساليب سيئة ومن ناحية أخرى تجنب السلوك الغير لائق. لأن الأفلام الإباحية بشكل عام تسبب الكثير من المخاطر النفسية والجسدية والأهم من ذلك كله انها تحث على الفسق. فهي بالتأكيد آفة من الآفات التي تضر بالمجتمع وتعمل على انهياره وعدم تقدمه للأفضل.

تحميل برنامج حجب المواقع الاباحية من هاتف هواوي وكيفية تفعيله

هناك العديد من البرامج التي تساعدك في حجب المواقع الإباحية من على هاتفك بشكل دائم. والتي تتمثل في كل من:

برنامج Spin Safe Browser.

من أقوي البرامج المستخدمة في حجب المواقع والإعلانات الإباحية بطريقة دائمة. علاوة على هذه فهو يعد من المتصفحات القوية الذي يمتاز بالواجهة البسيطة والسهلة في الاستخدام. وفي نفس السياق كمثله مثل التطبيقات يتم تحميله من خلال متحر جوجل بلاي Google Play لأنه تم تسجيله رسميا.

وبالفعل يتم البحث عنه بواسطة كتابة اسمه في محرك البحث الخاص بالمتجر، وعلى الفور سيتم العثور على المتصفح بكل بساطة. وبعد اختيار التطبيق يجب النقر على كلمة تثبيت لكي يتم تحميله على الهاتف ومن ثم نقوم باستخدامه.

برنامج Famisafe.

هذا التطبيق لا يقتصر فقط على حجب المواقع الاباحية من هاتف هواوي بل يمكنه أن يساعدك في مراقبة أولادك. فبالتالي يعمل على استرداد المواقع الذي قام طفلك بفتحها ومن ثم اكتشاف عدد المرات الذي تم فتحها وتصفحها عبر اليوم الواحد. ومن ناحية أخرى يوضح لك تاريخ التصفح لكي تتمكن من حظر هذه المواقع الفاسدة بمستقبل الأطفال.

برنامج Block P.

يتم تحميل هذا البرنامج بواسطة متجر جوجل بلاي ستور، فهو فعليا يساعدك على حظر أكثر من مليون موقع إباحي على مستوي العالم. لذلك يعد من أكثر التطبيقات أمانا على شبابنا، لأنه برنامج حجب المواقع الاباحية من هاتف هواوي ويقوم بتصفيتها تماما من على الهاتف الجوال. بالإضافة إلى ذلك أنه يساعدك على التخلص من التطبيقات الغير مفيدة وبالتالي تشتت انتباهك وتضيع من وقتك دون الاستفادة به. فعلى سبيل المثال (يوتيوب، انستقرام، فيس بوك، تليجرام) فهذه من أكثر التطبيقات انتشارا على عقول البشرية دون أي جدوى من تواجدها.

برنامج DNS Changer.

من أكثر التطبيقات في هذه الفئة انتشارا بين الناس ويتم استخدامه بكثرة، وذلك لكثرة فوائده المتاحة للمستخدمين. والأهم من ذلك كله أنه يمتلك سيرفرات قوية تعمل على فتح أي موقع إباحي دون أي تعقبات تواجه لأنه مخصص لذلك الأمر. فطريقة تشغيل البرنامج سهلة جدا وغير معقدة فبمجرد تحميلك له من خلال جوجل بلاي سينزل على هاتفك بكل سهولة. ومن ثم تفتحه وتقوم بتغيير الأرقام في الخانة الأولى بهذا الرقم 88.8.7 وفي الخانة الثانية لرقم 88.8.3 وبعد الانتهاء عليك بالنقر على كلمة البدء أو Start. فبمجرد الانتهاء من هذه التعليمات سيتم حجب المواقع الاباحية بشكل دائم.

كيفية حظر المواقع الإباحية باستخدام الوضع الآمن في جوجل

في حالة إذا كانت السعة التخزينية لهاتفك ممتلئة وتريد برنامج حجب المواقع الاباحية من هاتف هواوي ولا تدرك. فلا تقلق يمكنك حظر أي موقع إباحي دون استخدام برامج، من خلال اتباع الطريقة الآتية:

  1. أولا عليك بالدخول إلى متصفح جوجل كروم ومن ثم تفعيل الوضع الآمن.
  2. ثانيا قم بتفعيل أمر Filter explicit results.
  3. ثالثا بعد تفعيل هذه الخاصية عليك بالضغط على أمر حفظ أو Save لكي يتم حفظ البيانات بشكل سريع.

ــ فالوضع الآمن من أكثر الوسائل أمانا وحفاظا وبالتالي من أبسط الطرق لحجب المواقع الاباحية من هاتف هواوي دون أي برامج مستخدمة. فهي بالفعل تعمل على حجب أي نتائج للبحث في المواقع الإباحية، نتيجة لذلك عليك تفعيلها بصورة دائمة دون القلق من التصفح.

علاوة على ذلك يمكنك أيضا القيام بهذه الخطوات في متصفح إنترنت إكسبلورر لكي تتمكن من حظر المواقع الإباحية بواسطته أيضا. وهذا يُعني إعاقة أطفالك من التطلع على أي من المشاهد التي تفسد من أخلاقهم.

حجب المواقع الاباحية من هاتف هواوي من إعدادات الهاتف

عليك باتباع الخطوات الآتية على التوالي لكي تتمكن من تفعيل الخاصة من إعدادات هاتف هواوي. والتي تتمثل في الخطوات التالية:

  • عليك بالدخول إلى الضبط أو الإعدادات الخاصة بالهاتف التابع لك.
  • ستظهر لك قائمة بها العديد من الخيارات المتنوعة قم باختيار منها خيار (الاتصال اللاسلكي والشبكات).
  • بعد ذلك اختر dns المتواجد في قائمة ضبط الهواوي.
  • حينذاك يظهر لك مربع قم بكتابة فيه هذا الرابط dns_family.adguard.com.
  • بعد التخلص من هذه الخطوة على بالقيام بحفظه ومن هنا ستنال حجب المواقع الإباحية من هاتفك بكل سهولة.

تنويـــــه هام

لن تحدث هذه الطريقة إلا في حالة وجود DNS على هاتفك، وإذا لم يكن فعليك بالبحث عن برنامج حجب المواقع الاباحية من هاتف هواوي من أحد البرامج المذكورة في أعلى المقالة، او باستخدام أي من الطرق الأخرى.

عيوب استخدام برامج حظر المواقع الاباحية من الهواتف

على الرغم من أن برنامج حجب المواقع الاباحية من هاتف هواوي يساعدك في حظر المشاهد الغير لائقة. ويساعدك على حجبها بشكل دائم، إلا أن هناك بعض من العيوب التي تواجهك خلال الاستخدام، وهي كالتالي:

لا يمكنك حذف التطبيق إلا في حالة ادخال كلمة المرور الذي سبق وأدخلتها في بداية التحميل. ولكن في حالة نسيانه لن تتمكن من حذفه من على هاتفك.

لذلك عليك دائما بتذكر الرقم السري لكي لا تواجه هذه المشكلة في أي وقت.

وفي الختام نكون إلى هنا قد انتهينا من سرد عرض برنامج حجب المواقع الاباحية من هاتف هواوي بشكل متعدد. وإذا راودك أي من التساؤلات حول هذه المقالة، عليك بكتابتها لنا في خانة التعليقات وسوف نقوم بالإجابة عليك على الفور.

📁اسم التطبيقDns changer
🧭تاريخ الاصدارأحدث اصدار
🏠الشركة المنتجةBgnmobi
🔗متوافق معجميع الأجهزة
📊حجم التطبيق16.1MB
📱نسخة التطبيقهاتف جوال
💵الترخيص مجاني
📃لغة التطبيقEN : AR
في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "تطبيقات ايجي برين" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.
شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق