تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

أيفونبرامج كمبيوترتطبيقات اندرويد نوفمبر 25, 2023

تنزيل تطبيق مي ستور Mi Store 2024 مجاناً للأندرويد apk والأيفون والكمبيوتر برابط مباشر

محتويات المقالة

تحميل تطبيق Mi Store يساعدك على شراء جميع منتجات شركة شاومي الأصلية، وذلك لأنه التطبيق الرسمي المدعوم من الشركة حيث يحتوي على آلاف المنتجات التي تطلقها الشركة بشكل حصري وتظهرها للنور من خلاله، كما أنه يمنحك عروض وخصومات هائلة على هواتف Xiaomi المفضلة لدى الكثير من المستخدمين .

بالإضافة الى بمجرد تحميل تطبيق Mi Store تحصل على العديد من المميزات الاستثنائية، علاوة على أنه يضم مجموعة واسعة من المنتجات الأصلية بأرخص الأسعار، يوفر لك التطبيق امكانية البحث حسب التصنيف أو نوع الهاتف، كما يوفر لك الدفع بأكثر من وسيلة عالمية مع الكثير من المميزات الاخرى التي يجب عليك المتابعة معنا للتعرف عليها .

ولكي نجعل الامور واضحة أعددنا لكم مقال يتضمن كافة المعلومات حول تحميل برنامج مي ستور ، وسنتطرق فيه للحديث عن المميزات والعيوب وطريقة استخدام وتشغيل التطبيق على الهواتف الذكية، كما أننا سوف نجيب على الاسئلة الشائعة أيضاً، والان تنطلق جولتنا المثيرة لاستعراض البرنامج من جميع الجوانب .

تنزيل تطبيق مي ستور

نبذة عن تنزيل تطبيق Mi Store

يحمل التطبيق لكل محبي منتجات شاومي مفاجآت خاصة كما يوفر لهم خصائص ومميزات رائعة ومنها :-

  •  بمجرد تحميل تطبيق مي ستور يمكنك التعرف على جميع أنواع الهواتف الجديدة من شاومي وموعد إًصدارها في جميع الاسواق العالمية .
  • يقدم البرنامج عروض حصرية وخصومات خاصة للعملاء الجدد تستطيع الاستفادة منها في شراء منتجات شاومي بأقل الأسعار فور البدء في استخدام المتجر .
  • يوفر التطبيق إمكانية تتبع الطلب خطوة بخطوة، ولذلك تستطيع معرفة موعد توصيل طلبك بشكل دقيق من خلال استخدام برنامج Mi Store المميز .

ما هو برنامج مي ستور

شركة Xiaomi الصينية هي مؤسسة عملاقة في مجال التكنولوجيا ومتخصصة في صناعة الاجهزة الذكية تم تأسيسها في عام 2010 ويقع مقرها الحالي في بكين وهي المطورة لتطبيق Mi Store .

  •  منذ أن أتاحت تحميل برنامج  Mi Store على جميع المتاجر ومنصات التحميل في 2017 تم تنزيله على أكثر من 50 مليون هاتف ويدل ذلك على نجاح متجرها .
  •  فكرة التطبيق قائمة على توفير سوق خاص يضم جميع منتجات شاومي كما أنه يربط بين العميل والعلامة المائية الخاصة بالشركة مما يساهم في زيادة المبيعات .
  • بمجرد تنزيل برنامج مي ستور على هاتفك يمكنك شراء الهواتف الذكية والاكسسوارات الخاصة بها كما يمكنك شراء السماعات والشاشات وبعض المنتجات الأخرى التي تصدرها شاومي .

أهم مزايا برنامج Mi Store

من واقع تجربة تحميل تطبيق مي ستور واستخدامه يمكننا أن نوضح لكم اهم مميزاته في النقاط التالية :-

  • توفر التطبيق

يوفر التطبيق منتجات شاومي في أكثر من 100 دولة ويدعم اكثر من 20 لغة بما في ذلك اللغة العربية والإنجليزية .

  • وسائل الدفع

يمكنك الدفع باستخدام أكثر من وسيلة بما في ذلك Visa و MasterCard بالإضافة الى أن التطبيق يدعم Net Banking وبعض الوسائل العالمية الاخرى .

  • سهولة الاستخدام

التطبيق متناسق و واجهته رائعة وبسيطة كما أنه مرن في التعامل، وبناءاً عليه تجد أن التطبيق يوفر تجربة استخدام مثالية ومريحة بدون قيود .

طريقة تنزيل برنامج مي ستور

لكي تتمكن من الحصول على النسخة الاصلية بنجاح يجب عليك الاعتماد على طرق تحميل تطبيق Mi Store الموجودة أدناه :-

  • يمكنك الاستعانة بالرابط الخاص بموقعنا والذي يتميز بسرعته وخلوه من الإعلانات والفيروسات الضارة كما أنه رابط مباشر .
  • إذا واجهت أي مشكلة في رابطنا الخاص لا عليك سوى الاعتماد على جدولنا المثبت والذي تجد فيه طرق تحميل بديلة مع متطلبات التشغيل وبعض المعلومات الأخرى حول تحميل برنامج Mi Store .

كيفية تشغيل تطبيق Mi Store على الهاتف

يمكنك تنزيل تطبيق مي ستور بالطرق المشروحة سابقاً وبعد إتمام عملية التحميل يجب عليك اتباع الخطوات التالية للتمكن من تشغيله لأول مرة بشكل صحيح :-

  1. في البداية قم بفتح التطبيق وبعد ذلك انقر على Accept وبعد ذلك انتظر قليلاً ثم اضغط على سماح للتعرف على موقعك الجغرافي . 
    برنامج متجر شاومي الرسمي APK

    تطبيق mi store

  2. اضغط على account وبعد ذلك انقر على sign up كما هو موضح في الصور التي امامك لكى تتمكن من التسجيل في المتجر . 

  3. انقر على علامة جوجل الموجودة في الواجهة التي أمامك وبعد ذلك اختر الحساب المراد التسجيل به في المتجر .


  4. الان اختر الدولة التي تسكن فيها وبعد ذلك ضع علامة للموافقة على الشروط والسياسات ثم انقر على create a new xiaomi account كما هو موضح . 

عيوب برنامج مي ستور

في النقاط التالية سنوضح أهم عيوب تنزيل تطبيق Mi Store التي وجدناها أثناء الاستخدام وبعد مراجعة تعليقات مستخدمي المتجر :-

  • توفر الدعم

قد لا يكون دعم العملاء متوفر في جميع البلدان المطروح فيها منتجات شاومي، ولذلك من الممكن أن تواجه بعض المشكلات ولن تستطيع التغلب عليها .

  • استهلاك الموارد

التطبيق يتسبب في ثقل عام للهاتف الخاص بك وذلك لأنه يستهلك معظم موارد الهاتف المتاحة، وستلاحظ أن واجهة الاستخدام بطيئة في بعض الأوقات .

تطبيقات شبيهة

الكثير من الشركات تطلق تطبيقات خاصة بها تعتمد على نفس فكرة برنامج  Mi Store ويمكنكم بعد تنزيل برنامج Mi Store تجربة التطبيقات الشبيهة وتجدونها فيما يلي :-

 سوق الكتروني ضخم يضم جميع منتجات سامسونج ويوفرها للعملاء حول العالم بأقل الأسعار كما أنه يوفر مميزات استثنائية وعروض خاصة للعملاء الجدد .

متجر رائد يوفر للمستخدمين إمكانية شراء المنتجات الإلكترونية بأقل الأسعار وتستطيع الحصول على هواتف شاومي بأسعار تنافسية من خلاله .

من أفضل المتاجر العالمية وذلك لأنه متوفر في معظم البلدان العربية والإفريقية، وتستطيع استخدامه في شراء الهواتف و الأجهزة الإلكترونية و الاكسسوارات بأقل الأسعار في الوقت الحالي .

هل يعتبر تطبيق Mi Store من التطبيقات الآمنة؟

حرص فريقنا التقني على مراجعة بنود وشروط وسياسات أمان وحماية المستخدمين وذلك بعد تحميل تطبيق مي ستور ونوضح أهم ما وجدناه في النقاط التالية :-

  • جمع ومشاركة البيانات

لا يشارك التطبيق بيانات المستخدمين مع الجهات الخارجية كما أنه لا يجمع سوى المعلومات الشخصية العامة عن المستخدم ولذلك يوفر بيئة خصبة للحماية .

  • نقل البيانات

أثناء عملية نقل البيانات يتم تشفيرها بواسطة نظام قوي ومحكم وذلك يساهم في حفظ بيانات المستخدمين من الاختراق .

  • محو البيانات

يمكن أن تطلب حذف بياناتك من التطبيق بأكثر من طريقة كما يمكنك حذف حسابك بعد إتمامه بسهولة شديدة عن طريق الإعدادات .

الخصائص العامة لتطبيق مي ستور

للتعرف على الخصائص الإضافية التي تحصل عليها بمجرد تحميل تطبيق  Mi Store يجب عليك مراجعة النقاط التالية :-

  • يتيح المتجر للمستخدمين إمكانية استبدال المنتجات التي بها عيوب وذلك بعد مراسلة الدعم المتاح في تطبيق Mi Store .
  • يتيح التطبيق إمكانية تقسيط قيمة المنتج على عدة شهور ويمكنك استخدام بعض البطاقات الائتمانية المدعومة في نظام التقسيط للاستفادة من الميزة .
  • تعمل خدمة العملاء المتاحة في التطبيق على مدار الأسبوع وتستطيع مراسلة الدعم في أي وقت للتغلب على المشاكل التقنية التي تواجهك أثناء الشراء أو الاستخدام .

كيفية استخدام برنامج Mi Store

أعددنا لكم شرح مبسط بالصور يوضح طريقة استخدام التطبيق بخطوات بسيطة وذلك بعد تحميل برنامج مي ستور وتشغيله وتجدونه ادناه :-

  1. في الواجهة الرئيسية تجد قسم mi store وفيه تجد المنتجات المتاحة في التطبيق بطريقة عرض منظمة و جذابة . 

  2. عند النقر على خانة discover تظهر مقاطع فيديو عرض منتجات شاومي وبعض المقالات المكتوبة والأحداث الأخرى . 

  3. إذا واجهت أي مشكلة في شراء المنتجات أو حتى في استخدام التطبيق يجب عليك النقر على support للتمكن من مراسلة خدمة العملاء . 

  4. يمكنك ضبط إعدادات حسابك كما يمكنك إيجاد المعاملات التي تمت وتتبع الطلبات عند النقر على account في التطبيق . 

  5. إذا رغبت في شراء منتج معين من شاومي انقر عليه وبعد ذلك انقر على buy now وبعد ذلك انقر على check out كما هو موضح في الصور . 


  6. آخر خطوة قبل إتمام الشراء هي خطوة النقر على pay now وذلك بعد ملء جميع الخانات المطلوبة منك وهي عبارة عن بيانات للدفع وللعنوان المراد الشحن إليه . 

صور من داخل تطبيق مي ستور 






انتهينا الان من ذكر كافة المعلومات التي لدينا في الوقت الحالي حول تنزيل تطبيق Mi Store ، وأخيراً نسألكم الدعاء لنا بالتوفيق، دمتم في حفظ الله ورعايته .

📁 اسم التطبيق Mi Store
🧭 تاريخ الإصدار أحدث إصدار
🏠 الشركة المنتجة Xiaomi‏
🔗 متوافق مع Android– IOS
📊 حجم التطبيق 60 MB
📱 نسخة التطبيق الإصدار 5.0والأحدث
💵 الترخيص مجاني
📃 لغة التطبيق AR: EN

في حالة إذا أردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة " تطبيقات ايجي برين "في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهر لك الموقع في ثواني + في حالة الاستفسار عن شيء يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق