تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

أيفونتطبيقات اندرويد نوفمبر 25, 2023

تحميل تطبيق جيت كونتاكت Get Contact 2024 لمعرفة من المتصل بسهولة للاندرويد والايفون

محتويات المقالة

يبحث الكثير من الأشخاص عن تطبيقات تساعدهم في معرفة الشخص المتصل بكل سهولة، وهناك الكثير من التطبيقات التي تساعدهم لتحقيق هذا الغرض بالفعل، إلا أن هناك واحدًا من التطبيقات المتميزة التي يمكن من خلالها إجراء ذلك بسهولة ألا وهو تطبيق  GetContact، حيث يساعد هذا التطبيق على معرفة هوية المتصل والكثير من الفوائد الأخرى التي سنتطرق إليها خلال هذه المقالة.

تحميل تطبيق جيت كونتاكت

نبذة عن تطبيق  GetContact

هو تطبيق للهواتف المحمولة يُعد من أكثر التطبيقات فائدة في وقتنا الحالي، إذ يتيح للمستخدمين تحديد هوية المتصل وحظر المكالمات غير المرغوب فيها وإدارة جهات الاتصال الخاصة بك وتوظيفها كما تشاء كما يستخدم هذا التطبيق تقنيات البحث والتعرف على الأرقام لتحديد هوية المتصل وعرض معلوماتهم على الشاشة عند استلام المكالمات.

ما هو تطبيق  GetContact

تم تطوير هذا التطبيق عن طريق شركة Getverify، وذلك كي يتمكن المستخدمين من خلاله معرفة هوية المتصل، بالإضافة إلى إمكانية معرفة ماذا يسجلك الآخرون على هواتفهم المحمولة، إذ يعتمد تطبيق GetContact على قاعدة بيانات شاملة تحتوي على معلومات الأرقام المسجلة، ويعتمد أيضًا على مشاركة المستخدمين معلومات جهات الاتصال الخاصة بهم، ومن ثم يستخدمها في عمليات البحث المختلفة.

أهم مزايا برنامج GetContact

يتميز هذا التطبيق بعدة مميزات تجعله واحدًا من أكثر البرامج المُفضلة لدى الكثيرين، وأهم هذه المميزات هي:

  • معرفة ماذا يسمونك الآخرين على هواتفهم:

إعتمادًا على البيانات المسجلة لدى التطبيق، يمكنك معرفة ماذا يسجلك الآخرون على هواتفهم بكل سهولة ويُسر.

  •  تحديد هوية المتصل:

بالإضافة للميزة الأولى التي ينفرد بها هذا التطبيق، إلا أن GetContact يقوم بعرض معلومات المتصل بشكل فوري على الشاشة وذلك عند استلام المكالمات، مما يساعدك هذا الأمر على تحديد هوية المتصل قبل الرد على المكالمة، وبالتالي أخذ قرار بالرد أم لا.

  • حظر المكالمات غير المرغوب فيها:

يمكنك حظر المكالمات غير المرغوب فيها من أرقام معينة خلال هذا التطبيق، مما يساعد في تجنب المكالمات المزعجة أو الاحتيالية، فهذا البرنامج يمكنك من إعداد قائمة حظر كاملة يمكنك وضع فيها ما تشاء من الأرقام.

  •  إدارة قائمة جهات الاتصال:

يتيح لك GetContact إدارة قائمة جهات الاتصال الخاصة بك أو استخدامه كبرنامج افتراضي لجهات الاتصال، وتشمل عمليات الإدارة إضافة جهات اتصال جديدة وتعديل المعلومات الخاصة بها، أو غيرها من الإجراءات الأخرى التي يقدم لك البرنامج إمكانية تنفيذها.

طريقة تنزيل تطبيق GetContact

يمكنك تحميل التطبيق فورًا بسهولة عن طريق الضغط على رابط تحميل التطبيق الموجود في نهاية المقالة، ستتم إعادة توجيهك إلى صفحة التحميل حيث يمكنك تنزيل التطبيق على هاتفك المحمول والبدء في الاستفادة من خدماته بسرعة وفورًا.

بالإضافة إلى ذلك، يتوفر التطبيق لمستخدمي نظام Android عبر متجر Google Play الرسمي، كما يتوفر أيضًا نسخة لمستخدمي نظام iOS يمكنهم تنزيلها من متجر App Store لهواتف الأيفون.

كيفية تشغيل برنامج GetContact

من الرابط المدرج أسفل المقالة، قم بالضغط على تحميل التطبيق، سينقلك هذا الرابط إلى صفحة التحميل مباشرةً.

  1. قم بعد ذلك بتنزيل التطبيق على هاتفك المحمول وتثبيته حتى تبدأ بالاستفادة من خدماته
  2. قم بالضغط على أيقونة البرنامج كما في الصورة، وسوف يفتح البرنامج فورًا.

  3. ستظهر لك الواجهة الرئيسية للبرنامج كما يلي، انتظر قليلًا للتحميل وابدأ بعدها باستخدامه. 

  4. ستظهر لك بنود سياسة الخصوصية، اقرأها جيدًا قبل الموافقة عليها.

  5. يمكنك بعد ذلك استخدام التطبيق ولكن ينبغي عليك أولًا التسجيل في التطبيق برقم هاتفك، أو عن طريق حساب جوجل الخاص بك، يمكنك اختيار وسيلة التسجيل الأمثل، وعلى كل حال فلابد من إضافة رقم هاتفك المحمول لاحقًا. 

عيوب برنامج  GetContact

  •  الوصول إلى المعلومات الشخصية:

تعتمد فكرة عمل هذا التطبيق أساسًا على جمع بيانات المستخدمين لتكوين قاعدة بيانات كبيرة، لذا فإن GetContact يطلب من المستخدمين الوصول إلى جهات الاتصال الخاصة بك، وهذا قد يعتبر انتهاكًا للخصوصية بالنسبة لفئة كبيرة من المستخدمين الذين لا يسمحون بمثل هذا النوع من الأذونات الشخصية.

  • الاعتماد على قاعدة البيانات المرفوعة من قبل المستخدمين:

كما ذكرنا، فإن GetContact يعتمد بشكل أساسي على قاعدة البيانات التي يقوم المستخدمين بالسماح للتطبيق استغلالها، وبالتالي يقوم من خلالها بتحديد هوية المتصل، وهذا يعني أنه لا يمكنه تحديد هوية المتصل إذا لم يكن لديه معلومات عنه في قاعدة البيانات، مما يجعله غير مفيد في كل الأحيان.

  •  إمكانية استغلال البيانات الشخصية:

قد يسبب السماح لأذونات هذا التطبيق بعض القلق تجاه GetContact بسبب إمكانية استغلاله للبيانات الشخصية التي تسمح له بالتعرف عليها، خاصة فيما يتعلق بحفظ ومشاركة هذه البيانات مع الآخرين.

  •  البرنامج لا يفيد دائمًا:

قد لا ينجح البرنامج في كثير من الأحيان في التعرف على هوية المُتصل، فقد يتعذر على GetContact تحديد هوية المتصل بشكل صحيح، مما قد يؤدي إلى عرض معلومات غير صحيحة أو غير مفيدة بالنسبة للمستخدم.

تطبيقات شبيهة

يُعد هذا التطبيق من أكثر التطبيقات شعبية، إذ يحظى بإعجاب الكثير من المستخدمين، فيمكن أن يتعرف هذا التطبيق على هوية المتصل فورًا عند إتصاله، أو يمكنك استخدامه أيضًا كتطبيق افتراضي للمكالمات والرسائل، مما يجعله واحدًا من أكثر البرامج شهرة واستخدامًا.

كما يحتوي تروكولر على ميزه قد لا تتواجد في التطبيقات الأخرى أنه أكثر التطبيقات تحميلًا، وبالتالي فهو أكثر برنامج قد حصل على بيانات من المستخدمين، وبالتالي فهو يمتلك قاعدة بيانات كبيرة تجعل احتمال التعرف على هوية الرقم المجهول أكبر من التطبيقات الأخرى.

يستخدم هذا التطبيق نفس كيفية معرفة هوية المتصل بشكل سهل وسريع، وذلك عن طريق قاعدة البيانات الكبيرة التي يمتلكها هذا التطبيق، مما يسهل على المستخدمين عملية التعرف على المُتصل، وغيرها من وظائف جهات الاتصال الأخرى التي يساعدك البرنامج في استخدامها.

هل يعتبر تطبيق  GetContact آمنًا؟

بسبب الأذونات المتقدمة التي يستخدمها هذا البرنامج، والتي تتمثل في الوصول لجهات اتصالك ورسائلك، فإن الكثير من الأشخاص لا يعتبرون هذه النوعية من التطبيقات آمنة ويمكن الاعتماد عليها، فهذا التطبيق يمكنه استغلال بياناتك وأرقام جهات اتصالك بشكل سلبي، خاصة وأن كيفية عمله تعتمد أساسًا على جمع البيانات من المستخدمين بموافقتهم، لذلك عليك قراءة شروط الاستخدام جيدًا، ومعرفة مدى ملائمتها بالنسبة لك ومن ثم اختيار قرار الموافقة على شروط استخدام هذا البرنامج أو عدمها.

كيفية استخدام تطبيق  GetContact

سنعرض لك الآن طريقة استخدام التطبيق لمعرفة هوية مُتصل ما، فالطريقة سهلة وسريعة.

  1. قم بفتح التطبيق أولًا، وبما أنك قد قمت بإعداد الحساب مسبقًا وسجلت دخولك، فلن يطلب منك البرنامج تسجيل الدخول مرة أخرى.
  2. ستظهر لك واجهة التطبيق كما يلي، يمكنك كتابة الرقم الذي ترغب في البحث عنه عن طريق استخدام لوحة المفاتيح.

  3. يمكنك أيضًا استخدام خاصية النسخ واللصق، إذا قمت بنسخ الرقم، قم بلصقه بشكل فوري للبحث عن هويته.

  4. انتظر التحميل قليلًا، قد يظهر إعلان أثناء البحث قم بتخطيه، وبعد ذلك سوف يظهر لك اسم صاحب الرقم فورًا.

📁 اسم التطبيق Getcontact
🧭 تاريخ الإصدار أحدث إصدار
🏠 الشركة المنتجة Getverify LDA‏
🔗 متوافق مع Android – IOS
📊 حجم التطبيق 145 MB
📱 نسخة التطبيق الإصدار 7.0 والأحدث
💵 الترخيص مجاني
📃 لغة التطبيق AR : EN

في حالة إذا أردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة " تطبيقات ايجي برين "في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهر لك الموقع في ثواني + في حالة الاستفسار عن شيء يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق