تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

تطبيقات اندرويد سبتمبر 25, 2023

تنزيل تطبيق فيفا كت VivaCut 2023 افضل برامج تصميم الفيديوهات للاندرويد والايفون مجانا

محتويات المقالة

Video Editor APP- VivaCut، تطبيق تحرير وصناعة الفيديوهات، الذي تستطيع من خلال صناعة فيديو رائع أو مشاركة الذكريات الخاصة للأصدقاء بشكل احترافي.

يوفر تحميل برنامج فيفا كت لمستخدميه إمكانية تحرير ودمج الصور من خلال استخدام أشهر أدوات تحرير الفيديوهات مثل Chroma key والذي يجعلك تنشئ فيديوهات بجودة عالمية، كما يمكن أيضا للمبتدئين استخدام التطبيق من خلال نشر الفيديوهات بجودة عالية على وسائل التواصل الاجتماعي.

حتى تتمكن من فهم أعمق لكل خصائص التطبيق يمكنك متابعة قراءة المقال التالي والذي سوف نقدم فيه أهمية تنزيل تطبيق VivaCut، الفكرة الأساسية من إصدار التطبيق، كيفية إنشاء حساب وكيفية استخدام التطبيق أيضا وبعض النقاط المهمة الأخرى لذلك تابعونا.

تنزيل تطبيق فيفا كت

نبذة عن تنزيل تطبيق فيفا كت للأندرويد والآيفون

إذا كنت تبحث عن تطبيق تستطيع من خلاله مشاركة الفيديوهات على منصات التواصل الاجتماعي بشكل احترافي أو كنت تريد تحرير الفيديوهات والتعديل عليها مثل المحترفين يمكنك الاعتماد على تحميل تطبيق VivaCut لأنه سيقدم لك كل ما تحتاجه للحصول على فيديو عالي الجودة، وسوف يقدم لك بعض الخصائص الأخرى وأهمها:-

  • يقدم التطبيق لمستخدميه مجموعة كبيرة من الفلاتر التي تغير جودة الفيديو بنسبة 360 درجة.
  • يقدم التطبيق أيضا مجموعة ضخمة من التأثيرات التي يمكن أن تُستخدم في أول الفيديو أو نهايته وهذه التأثيرات يستخدمها ويحتاجها محترفو تحرير الفيديوهات بشكل دائم.
  • يتيح التطبيق أيضا إمكانية المزج وهي عبارة عن تقنية تمكنك من دمج مقطعين فيديو في مقطع واحد بشكل احترافي فائق.
  • تستطيع من خلال التطبيق أن تقوم بإخفاء وتعديل العيوب أو المنظر الغير مرغوب فيه والتي تظهر أثناء تصوير الفيديوهات بسهولة فائقة.
  • كما يمكنك أن تقوم بالتحكم الكامل في سرعة الفيديو أو مقطع معين داخل الفيديو.
ليس هذا فحسب هناك العديد من الخصائص الأخرى والمتعددة والتي تحتاج تجربة استخدام للتطبيق.

تحميل تطبيق VivaCut 

التطبيق مملوك VivaCut professional video editor وهي شركة تعمل في مجال تحرير الفيديوهات بشكل احترافي، وفي عام 2019 تمت إتاحة تنزيل تطبيق فيفا كت من خلال منصات شراء التطبيقات الإلكتروني، وتم استخدامه من أكثر من 100 مليون مستخدم من حول العالم وهذا رقم ضخم للغاية.

يمكنك الانضمام لهذه القاعدة الرهيبة من المستخدمين عن طريق استخدام رابط تحميل تطبيق VivaCut الذي وفرناه لكم من خلال موقعنا وهو يتميز بأنه رابط مباشر ورسمي وخال من أي فيروسات، وقمنا بتوضيح كافة متطلبات تشغيل التطبيق من خلال جدول مثبت أسفل المقال يمكنك الاعتماد عليه للحصول على معلومات أكثر.

اعتمدت الفكرة الأساسية للتطبيق على تقنية الذكاء الاصطناعي في مجال تحرير الفيديوهات، حيث تم دمج عدد كبير من الخوارزميات التي يمكن استخدامها من قبل المحترفين والمبتدئين في مجال تحرير الفيديوهات، كما تم تسهيل ذلك عن طريق تقديمه من خلال تطبيق يمكن استخدامه من خلال الأجهزة اللوحية والمحمولة.

أهم مزايا تنزيل تطبيق فيفا كت 

قمنا فيما سبق بعرض بعض الخصائص الخاصة بالتطبيق، وسوف نقدم لكم حاليا أهم المميزات الخاصة بالتطبيق والتي حصلنا عليها بعد تحميل تطبيق فيفا كت واستخدامه:-

  • سهولة الاستخدام

تجربة الإستخدام بسيطة للغاية حيث إن التطبيق تم تقسيمه إلى ثلاثة أقسام أساسية يمكن استخدامها بكل سهولة كما سوف نوضح لاحقا.

  • اللغات المتوفرة

تمت إتاحة استخدام التطبيق بعدة لغات من أهمها العربية والإنجليزية، والتي يعتمد عليها مستخدمو التطبيق من العرب بشكل كبير.

  • تطبيق مجاني

تستطيع استخدام التطبيق وأفضل خصائصه بشكل مجاني تماما، بالإضافة إلى إمكانية الحصول على خصائص إضافية لكن من خلال الترقية.

  • تطبيق صغير الحجم وخفيف

يتميز التطبيق بصغر حجمه لكافة أنظمة التشغيل، كما أنه لا يؤثر علي أداء الجهاز الخاص بك، وقد قمنا بتجربته تحميله علي أكثر من جهاز بإمكانيات مختلفة ولم يؤثر عليهم جميعا.

  • أدوات التحرير

يوفر التطبيق مجموعة متنوعة واحترافية من الأدوات التي تمكنك من صنع فيديو احترافي بشكل ملفت ومبهر حتى وإن كنت من المبتدئين في هذا المجال.

  • تطبيق آمن

تطبيق آمن تماما للاستخدام من قبل كل الفئات العمرية حيث إنه لا يقدم أي محتوى غير لائق.

تسجيل حساب بعد تحميل تطبيق VivaCut 

سوف نوضح لكم بالصور كيفية إنشاء حساب خاص هذا بناء على تجربة تسجيل الحساب الخاصة بفريقنا التقني بعد تنزيل تطبيق فيفا كت:-

  1. افتح التطبيق من خلال جهازك المحمول. 

  2. اضغط على أيقونة *Agree and Continue* للاستمرار. 

  3. اضغط على أيقونة *Me* أسفل يمين الشاشة. 

  4. اختر التسجيل اما بحساب فيسبوك أو بحساب Google.

  5. انتظر قليلا حتي يتنهي ربط الحساب.

  6. اكد حسابك الذي تريد استخدامه.

  7. جرب الآن تعديل فيديوهات بعد إتمام عملية التسجيل بنجاح. 

شرح تطبيق فيفا كت  

حتى تستطيع تجربة التطبيق واستخدامه بشكل أكثر وضوحا سوف نوضح عن طريق الشرح دور الأقسام الأساسية التي يحتوي عليها التطبيق.

تم تقسيم شاشة التطبيق الأساسية إلى أربعة أجزاء رئيسية:-

Edit – Template – Me – Menu

Edit

من خلال أيقونة Edit تستطيع أن تستخدم كافة خصائص التطبيق المتاحة والتي وفرت بعض الفيديوهات المختصرة التوضيحية للاسترشاد ووفرت أيضا إمكانية إنشاء فيديو خاص بك وتعديله بما يناسبك. 


Template

وفر التطبيق لمستخدميه عددا ضخما من الفيديوهات المعدة مسبقا التي يمكنك أن تقوم بمشاركتها بشكل مباشر على منصات التواصل الاجتماعي، ويمكنك أن تختار من بين العديد من العناوين المتاحة مثل: حب، رمضان، جديد وغيرها. 


Me

تلك الأيقونة الخاصة بحسابك الشخصي، تمكنك أن تقوم بالاشتراك كمقدم محتوي داخل التطبيق خلال التطبيق حتي تستطيع جني الأموال والحصول على معجبين. 


Menu

قائمة الإعدادات التي استطعنا من خلالها تغيير لغة التطبيق إلى اللغة العربية كما يمكنك أن تقوم بترقية التطبيق من خلالها أيضا، بالإضافة إلى العديد من المميزات الأخرى التي يمكنك اكتشافها بعد تنزيل تطبيق VivaCut.


عيوب تطبيق VivaCut 

بحثنا، جمعنا وحللنا آراء مستخدمي التطبيق حتى حصلنا علي فكرة عامة عن أهم عيوب تحميل تطبيق فيفا كت، وسوف نوضح لكم أكثر الآراء السلبية ذكرا فيما يلي:-

  • سوء الأداء

يشتكي بعض مستخدمي التطبيق من عدم القدرة على تنزيل الفيديو الذي تم تعديله، ويقوم التطبيق بالتوقف التام ويحتاج إلى إعادة التشغيل مما يؤدي إلى ضياع الفيديو بالكامل.

  • الإعلانات الدعائية

أبدي أغلب مستخدمي التطبيق عدم رضاهم بكثرة الإعلانات الدعائية أثناء استخدام التطبيق فهذا أمر ممل للغاية علي حد وصفهم ذلك.

  • ترقية التطبيق

حتى تتمكن من الحصول على خصائص إضافية للتطبيق يجب عليك الاشتراك وهذا ما جعل بعض مستخدمي التطبيق يقومون بحذف التطبيق كليا.

هل تحميل تطبيق فيفا كت آمن

بعد مراجعة سياسة الاستخدام والأمان قبل تحميل تطبيق VivaCut سوف نعطي لكم نبذة عن أهم بنودها فيما يلي:-

  • مشاركة البيانات

قد يشارك التطبيق تفاعلات مستخدميه ومعلومات الجهاز وأرقام التعريف لجهات خارجية أو مؤسسات.

  • جمع البيانات

يقوم مطورو التطبيق بجمع 8 أنواع من البيانات أهمها البيانات الشخصية والمعلومات المالية، ذلك بغرض تعديل وظائف التطبيق ومنع الاحتيال والأمان.

  • نقل البيانات

يتم نقل البيانات عن طريق اتصالا آمنا ومشفرا.

  • محو البيانات

يوفر التطبيق طريقة يمكنك من خلالها حذف بياناتك من سجلات التطبيق.

بناء على سياسة الأمان الخاصة بالتطبيق يعتبر استخدامه آمنا تماما.

صور من داخل تطبيق VivaCut 










ال هنا نكون قد انتهينا من موضوع مقالنا معكم اليوم ونأمل أن نكون قد وفقنا في الإجابة على كافة الأسئلة التي تدور في أذهانكم، دمتم في رعاية الله.

📁اسم التطبيقVivaCut
🧭تاريخ الاصدارمنذ 3 ساعات
🏠الشركة المنتجةVivaCut professional video edi
🔗متوافق معAndroid,IOS
📊حجم التطبيق131 MB
📱نسخة التطبيقV 3.1.7
💵الترخيص مجاني
📃لغة التطبيقEN : AR
تحميل تطبيق الكتابة على الصور تحميل تطبيق دمج الصور تحميل تطبيق فيلمورا
في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "تطبيقات ايجي برين" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهر لك الموقع في ثواني + في حالة الاستفسار عن شيء يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.
شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق