تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

برامج كمبيوتر أكتوبر 30, 2023

تحميل برنامج فيلمورا Filmora 2024 مجاناً برابط مباشر

محتويات المقالة

تحميل برنامج فيلمورا للكمبيوتر افضل برنامج لصناعة المونتاج، حيث ان برنامج فيلمورا "Filmora" واحد من التطبيقات الاحترافية التي يمكنك استخدامها في تعديل أيٍ من مقاطع الفيديو والأفلام على جهازك، حيث يضم مجموعة من الأدوات التي تساعدك في تقطيع الفيديو بشكل سهل ومرن، بالإضافة إلى إمكانية التعديل وإضافة عدد من المؤثرات والتميز إلى الصور؛ فنظرًا لأن مقاطع الفيديو أصبحت تدخل في كثير من الأعمال تلك الآونة، وحتى في المناسبات والمعايدات فنتناول تفاصيل عن هذا البرنامج عبر موقعنا.

تحميل برنامج فيلمورا

نبذة حول تحميل برنامج فيلمورا مجانا

إن كان لديك أي من مقاطع الفيديو التي ترغب في اقتطاع جزء منها نتاج التصوير السيئ.. أو الرغبة في مشاركة محتواه مع أي شخص.. فإن تطبيق فيلمورا يساعدك في إتمام ذلك، حيث إنه تطبيق مخصص في قص الفيديو وإدراج العديد من التعديلات عليه.

الجدير بالذكر أن ذلك البرنامج مدعوم بشكل كامل بعدد كبير من صيغ الملفات.. وهو ما يمكنك من التمتع بخصائصه على أي منها دون مواجهة مشكلة في التنفيذ.. بينما في حال رغبت في تصميم مقطع فيديو خاص بعائلتك أو أصدقائك فيمكنك الوصول إلى ذلك من التطبيق أيضًا.

هل تحميل تطبيق فيلمورا مجاني

ما يجعل من تحميل تطبيق فيلمورا مميز.. أن البرنامج يجعلك تتمتع بتجربة تحرير فيديو بشكل مجانيّ تمامًا، وتستطيع بعدها إنشاء مقطع فيديو مثالي وبه الكثير من الخصائص المميزة، ولكن احرص على ألا تقوم بتحميل برنامج فيلمورا من أي من المصادر غير الموثوقة لتجنب المخاطر وتعريض الجهاز لأي تلف وتحميل برامج بصيّغ تتسبب في تلفه سواء كان هاتف أو حاسوب.

خصائص تحميل برنامج فيلمورا

Filmora واحد من البرامج التي يمكنك تحرير أو إنشاء أي من مقاطع الفيديو من خلالها بشكل احترافي تمامًا، وذلك ما ينتج عن توافر ميزات متنوعة وتناسب كل الأذواق فيه، علاوةً على أن البرنامج نفسه سهل الاستخدام.

فلن تحتاج لوقت طويل كغيره من برامج الفيديوهات لكي تصمم مقطع فيديو بسيط أو طويل حتى، فبمجرد تحميل برنامج فيلمورا تتمكن من تعلم كيفية إعداد فيديو بسهولة، بجانب التمتع بعدد من التأثيرات والفلاتر والخصائص المميزة.. والتي تنقسم إلى كل مما يلي:

1- مزايا التحرير من فيلمورا

إن تنزيل تطبيق فيلمورا يمكنك من التمتع بعدة امتيازات.. لا يمكنك إيجادها في غيره من البرامج، وذلك ما يجعل من تجربته تستحق، وتتضح مزايا التحرير في النقاط التالية:

  • بعد تحميل برنامج فيلمورا بإمكانك تقسيم الشاشة أثناء تحرير مقطع الفيديو، وعرض أبرز الصور واللحظات الخاصة بك، فيتضمن البرنامج حوالي 30 قالب مختلف للشاشة المقسمة.
  • تستطيع التحكم في الإطار الخارجي للفيديو لكي تكون حركة المقاطع سهلة وحيوية أكثر.
  • في حال كنت مبدعًا بإمكانك تصميم الأجنحة المتحركة مع الشخص في الفيديو أو غيره من الأشكال بنقرة زر واحدة.. باستخدام خاصية الحركة التابعة.
  • تستطيع إنشاء عنوان أساسي للفيديو الخاص بك وإضافة أي من النصوص داخل المحتوى.
  • بعد إعداد الفيديو الخاص بك تتمكن من تغيير سرعة الصوت في البرنامج بكل سهولة.
  • بتحميل برنامج فيلمورا يمكنك تسجيل فيديو ويب بشكل مباشر منه.
  • يتيح لك تحميل برنامج فيلمورا حوالي 24 قالبًا جاهزًا لاستخدامها في الفيديوهات.
  • بإمكانك بكل سهولة تغيير حجم الفيديو الكلي، كي تجعله مناسبًا لأي من منصات التواصل الاجتماعي الأخرى.

2- مؤثرات تطبيق فيلمورا

لكل من المصممين المحترفين أو من يرغب في الإبداع وتصميم أجمل الصور والفيديوهات.. تنزيل تطبيق فيلمورا يتيح لك التمتع بعدد كبير من المؤثرات الصوتية والمرئية التي تجعل من محتواك مبهر، ومنها:

  • هناك عدد كبير من الفلاتر وتأثيرات صوتية في البرنامج لتتمكن من تحسين جودة الفيديو فتصل حتى 900 تأثير، كما أنها كلها مجانية تمامًا، فلا يتعين عليك بعد تحميل برنامج فيلمورا سداد أي رسوم أو مصروفات.
  • بإمكانك تغيير خلفية الصورة الخاصة بك بشكل مبهر في برنامج فيلمورا، وذلك من خلال خاصية الشاشة الخضراء، وهي ما تستطيع تحديد خلفية الصورة باستخدامها لتغييرها فيما بعد.
  • في حال كان عملك يتطلب تغيير الخلفيات في الصور.. فإن برنامج فيلمورا يتيح لك أكثر من 70 تأثير يمكنك إزالة خلفية الصورة بها.
  • للمصممين المبدعين يتيح فيلمورا إمكانية دمج الصور.. وضبط الصورة بشكل مذهل.

3- خصائص الصوت

من ضمن المزايا التي يمكنك التمتع بها بعد تحميل برنامج فيلمورا هي سمات الصوت المختلفة.. حيث بإمكانك إجراء تعديل على الفيديو بأي من الوسائل التالية:

  • يمكنك إضافة أي من أنواع الموسيقى والصوت إلى الفيديو بسهولة بعد.
  • عند تحميل برنامج فيلمورا بإمكانك ربطه بشكل مباشر بقناة اليوتيوب على سبيل المثال لرفع الفيديوهات.
  • تم تزويد خاصية تطابق أو تصحيح الألوان في برنامج فيلمورا.
  • يكشف البرنامج بشكل بسيط لحظات الصمت أثناء تصوير الفيديو.. بل ويقوم بحذفها تلقائيًا.
  • إن قمت بأي من التعديلات بشكل خاطئ على برنامج فيلمورا.. تتمكن من الرجوع عنه بكل سهولة.
  • يتيح لك تحميل تطبيق فيلمورا حوالي 25 مؤثر صوتي تختار من بينهم.

متطلبات تنزيل برنامج Filmora

حتى تتمكن من تحميل برنامج فيلمورا على جهازك.. يجب أن يكون لديك بعض العوامل التي تساعد في عمله بسهولة، والتي تتمثل فيما يلي:

  • المعالج: لا بد أن يكون انتل أو إي إم دي وسرعته 2 جيجا هرتز أو أعلى.
  • كارت الشاشة: من الهام أن يكون نوعه انتل، إي إم دي أو إنفيديا.
  • القرص الصلب: ينبغي وجود مساحة 250 ميجا بايت فارغة به.
  • الذاكرة: يتطلب تشغيل برنامج فيلمورا مساحة 8 جيجا لمقاطع فيديو عالية الدقة.

صيغ ملفات برنامج فيلمورا

ضمن النقاط التي تميز تطبيق فيلمورا هي إمكانية دعمه عدد كبير من صيّغ الملفات، بجانب أنه يمكن التمتع بنقل أي من الملفات إلى الجهاز سواء كانت من الهواتف الذكية أو أقراص مضغوطة، كما أنه يقبل إمكانية التحويل لملفات كارت الميموري أو الفلاش ديسك، ولكن لا بد من توفر عوامل تشغيل البرنامج.

رابط تنزيل تطبيق Filmora

قد أصبحت مقاطع الفيديو تلك الآونة من صيحات الموضة، والتي يقوم بها كل الناس سواء في المناسبات، أعياد الميلاد، التهادي وغيرها من الأمور التي تظهر المحبة، والجدير بالذكر أن العديد من الأعمال تلك الأيام تقوم على فيديوهات الإنترنت ويتطلب الأمر مقاطع ذات جودة.

ذلك ما يوفره لك تحميل برنامج فيلمورا بشكل سهل.. كما يتيح لك البرنامج إمكانية التعديل على الفيديوهات، وضع الخلفيات والمؤثرات الصوتية والمرئية، وفي حال ما استخدمت تطبيق فيلمورا.. بإمكانك التمتع بتجربة أسهل في الاستخدام.

علاوةً على أن تطبيق فيلمورا يعمل على أي من الأجهزة التي تعمل بنظام IOS وكذلك أجهزة الأندرويد، فبالمناسبة يمكنك الحصول على نسخة مجانية بكل سهولة من متجر التطبيقات الخاص بهاتفك دون الحاجة لتحميل برنامج فيلمورا مهكر أو ما شابه.

هل تحميل تطبيق فيلمورا آمن

إن اخترت أن تقوم بتنزيل برنامج فيلمورا فلا داعٍ للقلق بخصوص أمان البيانات الخاصة بك، كما أن مطوّرو البرنامج قد أضافوا على النسخة بعوامل تحمي البيانات ولا يتم الاطلاع على أي منها، بل يجمع التطبيق فقط معلومات عن استخدامه له وأدائه هو والجهاز، بينما في حال اخترت تحميل البرنامج مهكر أو غير موثوق فلن تتمتع بالأمان والحماية للبيانات.

فيلمورا Filmora واحد من ضمن تطبيقات تحرير الفيديو الرائدة، والتي يمكنك تسجيل أهم لحظاتك من خلالها.. بأدوات سهلة الاستخدام وسهولة في الأداء وإتمام حفظ أو تعديل الفيديو حسب ما تراه مناسب لمحتواك.

📁اسم التطبيق Wondershare Filmora
🧭تاريخ الاصدار أحدث اصدار
🏠الشركة المنتجة Wondershare Software
🔗متوافق مع الكمبيوتر-الجوال
📊حجم التطبيق 387 ميجا
📱نسخة التطبيق Windows
💵الترخيص مجاني
📃لغة التطبيق EN : AR
تحميل كين ماستر البنفسجي بدون علامة مائية تحميل برنامج كامتازيا ستوديو للكمبيوتر تحميل تطبيق فيدي

في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "برامج ايجي برين" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق