تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

برامج التداولتطبيقات اندرويد سبتمبر 27, 2023

تحميل تطبيق انفستمايت 2023 InvestMate لتداول الفوركس للأندرويد والأيفون apk مجانأ برابط مباشر احدث اصدار

محتويات المقالة

Crypto Academy by Investmate، تطبيق التداول العملات المشفرة التعليمي، الذي يقدم دروسا مجانية لتعلم ماهية العملات المشفرة والبيتكوين.

العملات المشفرة، العملات الرقمية، عملة البيتكوين وغيرها من مصطلحات تحتوي على الكثير من الغموض للغالبية العظمى من الناس، لذلك سواء كنت تحب التداول المالي أو تحتاج إلى فهم أعمق للعملات المشفرة سوف يكون تنزيل تطبيق انفستمايت ضروريا للغاية، حيث إنك تستطيع استخدامه للتداول المالي وأيضا لتعلم كل شيء يخص العملات المشفرة.

من خلال السطور القادمة سوف نوضح لكم نبذة عن فائدة تحميل تطبيق InvestMate، أهم المميزات التي ستحصل عليها اثناء استخدام التطبيق، هل التطبيق آمن يمكنك الاعتماد عليه وأيضا سوف نوضح كيفية استخدام التطبيق والمزيد من النقاط المهمة الأخرى فتابعونا.

نبذة عن تنزيل تطبيق InvestMate للأندرويد والآيفون

العملات المشفرة عنوان صغير لكن يواجه العديد من الناس مشكلة في فهم آلية عمله أو كيفية الاستثمار من خلاله، لكن عن طريق تحميل تطبيق InvestMate سوف تحصل على إجابة لأي سؤال محير داخل ذهنك وأيضا يمكنك التداول المالي من خلال التطبيق بكل سهولة، وذلك لأن التطبيق يقدم:-

  • دورات تدريبية عن طريق دروس مجانية متاحة من خلال التطبيق، يوفر لك فهما أعمق عن علم العملات المشفرة.
  • يقدم لك قاموس كامل يساعدك في فهم مصطلحات العملات المشفرة وكذلك أساسيات التداول للعملات الرقمية.
  • يقدم للمبتدئين حسابات تجريبية للعملات المشفرة حتى تقوم بتطبيق ما تعلمته من خلال الدروس التدريبية.
  • يمكنك من خلال تنزيل تطبيق انفستمايت أن تتحكم في المخاطر من خلال استغلال ارتفاع الأسعار غير المتوقع.
  • يقدم التطبيق لمستخدميه ميزة التحليل الدقيق المعتمدة على قدرة الذكاء الاصطناعي، ويوفر لك أدق نتائج التحليل المالي للحصول على أقصى عائد ربحي.
  • يوفر لك التطبيق الأمان التام حيث إنه مرخص من قبل هيئة السلوك المالي البريطانية أو CFA.

تحميل تطبيق انفستمايت

Capital. com، الحاصلة على أفضل وسيط مالي لعام 2022 والمرخصة من 6 جهات عالمية أهمها CFA، ASIC هي الشركة المالكة للتطبيق، والتي أتاحت تنزيل تطبيق InvestMate في كافة منصات الشراء الإلكتروني في عام 2022 وفي خلال وقت قصير جدا أعتمد على استخدام التطبيق أكثر من مليون شخص حول العالم.

ونحن نقدم لكم رابطا مباشرا، رسمي وخال من أي فيروسات قد تضر جهازك يمكنك استخدامه حتى تتمكن من تحميل تطبيق انفستمايت، ويمكنك أيضا مراجعة كافة متطلبات التشغيل الخاصة بالتطبيق من خلال الجدول المثبت نهاية المقال.

فكرة التطبيق الأساسية هي فكرة مبتكرة وتستحق الإشادة الحقيقية، ذلك لأن التطبيق يخدم محبي التداول المالي من ناحية والناحية الأخرى والأهم تقديم دروس مجانية لتعلم مقدمة شاملة عن العملات المشفرة أو العملات الرقمية البيتكوين، لذلك إذا لم تكن ترغب في التداول يمكنك الحصول على معلومات قيمة تخص العملات الرقمية.

أهم مزايا تنزيل تطبيق InvestMate

بالفعل حصلنا على العديد من المميزات بعد تنزيل تطبيق InvestMate واستخدامه وسوف نوضح لكم أهم المميزات الخاصة بالتطبيق من خلال تجربتنا ومن خلال آراء المستخدمين أيضا فيما يلي:-

  • سهولة الاستخدام

تصميم التطبيق وطريقة استخدامه سوف تشعرك أنه تطبيق أعد للأطفال، فهو بالفعل يتمتع بأقصى درجات السهولة في الاستخدام.

  • الحساب التجريبي

يوفر التطبيق حسابا تجريبيا للعملات المشفرة وهذا الأمر لن تجده في أي تطبيق آخر أغلب الحسابات التجريبية لا يمكن استخدامها للتداول من خلال العملات المشفرة.

  • الدروس التعليمية

يقدم التطبيق دروسا تعليمية بشرح واف للمستخدمين حول العملات المشفرة والرقمية، مع دعم تلك الدروس باختبارات حتى يتم تقييمك من خلال التطبيق.

  • تحديد الأهداف

يضع لك التطبيق بعض الأهداف المتنوعة التي تنمي قدرتك التعليمية في مجال العملات المشفرة من ناحية ومن ناحية أخرى تنمي مهارات التداول المالي.

تسجيل حساب بعد تحميل تطبيق انفستمايت

حتى تتمكن من الحصول على أفضل تجربة استخداما بعد تحميل تطبيق انفستمايت، سوف نوضح لك من خلال النقاط التالية المدعومة بالصور كيفية إنشاء حساب خاص بك:-

  1. قم فتح التطبيق بعد الانتهاء من عملية التثبيت. 

  2. إطلع على ما يقدمه التطبيق من خدمات. 



  3. اضغط على أيقونة yes. 

  4. اضغط على أيقونة الإعدادات أسفل يمين الشاشة ثم اضغط على Create an account. 

  5. اكتب بريدك الإلكتروني ثم اضغط Continue. 

  6. اكتب الباسورد الخاص بك ثم أكد قراءة سياسية الاستخدام ثم اضغط create an account. 

  7. الآن أتممت عملية التسجيل بنجاح وهذه هي شاشة التطبيق الرئيسية. 

شرح تطبيق InvestMate

اعتمد مصممو التطبيق على إظهار واجهة التطبيق الرئيسية بشكل سهل وواضح، على الرغم من أن التطبيق يتناول أصعب باب من أبواب التداول المالي وهو العملات المشفرة.

فبعد تنزيل تطبيق انفستمايت سوف تجد شاشة التطبيق الرئيسية مقسمة إلى ثلاثة أقسام فقط كما يلي:-

Home – Trade – Settings

Home

هي قائمة التطبيق الأساسية ويظهر فيها بشكل جلي توجه التطبيق والغرض منه، سوف تجد من خلال تلك الأيقونة الدروس التعليمية التي تشرح تفصيليا علم العملات المشفرة، بالإضافة إلى الاختبارات التي توضح مستواك ومدي تحصيلك للدروس. 


Trade

علي عكس الشكل التقليدي لقائمة التداول سوف تجد الأصول التي تستطيع التداول من خلالها تم عرضها بشكل أيقونات ذات ألوان جذابة، وعرض الصفحة ككل يأتي بألوان مختلفة عن المعتاد في مثل هذا النوع من التطبيقات. 


Settings

من خلال قائمة الإعدادات يمكنك أن تقوم بإنشاء الحساب الخاص بك، وأيضا يمكنك تغيير لغة التطبيق، كما يمكنك تحديد الأهداف اليومية التي تسعى إلى تحقيقها سواء أهداف تعليمية أو تخص عملية التداول. 


عيوب تطبيق انفستمايت

يمكنكم مراجعة أغلب الآراء السلبية التي واجهتنا أثناء استخدام التطبيق وأيضا جمعنا لكم أكثر الآراء السلبية التي واجهت من قاموا بتحميل تطبيق InvestMate:-

  • دعم اللغات

جاءت أغلب الآراء السلبية من مستخدمي التطبيق بخصوص عدم توفر اللغة العربية من ضمن اللغات التي يمكنك استخدام التطبيق من خلالها.

  • توقف التطبيق

وضح العديد من مستخدمي التطبيق أن بعد فترة من الاستخدام المنتظم تم إيقاف الحساب دون سابق إنذار.

  • تحديث الحساب

العيب الأكثر شيوعا من قبل المستخدمين، هو عدم قدرتهم على تسجيل حساب من خلال البريد الإلكتروني الخاص بهم بسبب عدم صلاحيته.

هل تحميل تطبيق InvestMate آمن

دعونا نوضح أهم النقاط التي تجب معرفتها عن سياسة الأمان والخصوصية التي اعتمد عليها تنزيل تطبيق انفستمايت.

  • بالنسبة لحظر الحسابات لم نجد إثباتا مباشرا من مستخدمي التطبيق أنه تم حظر أرصدتهم من خلال التطبيق، لكن هناك حظر الحسابات نفسها ولا يمكن استردادها مرة أخرى دون إعطاء أسباب.
  • مشاركة البيانات يقوم التطبيق بمشاركة البيانات الشخصية والمجمعة إذا تطلب الأمر ذلك.
  • يجمع أيضا التطبيق 3 أنواع من البيانات الخاصة بك بغرض الإحصاء والتطوير.
  • لا يوفر التطبيق نقلا آمنا أثناء نقل البيانات.
  • لا يمكنك التطبيق من محو بياناتك الخاصة من سجلات التطبيق.

نستنتج من كل ذلك أن استخدام التطبيق غير آمن بالمرة على عكس ما يقوله مقدمو التطبيق عن أنفسهم.

صور من داخل تطبيق انفستمايت






نأمل أن نكون قد وفقنا في تناول التطبيق، يمكنكم استخدام التطبيق للحصول على معلومات قيمة تخص العملات المشفرة، ويجب توخي الحذر أثناء التداول حتى لا تعرض نفسك للخسارة، دمتم في رعاية الله.

📁اسم التطبيقInstaForex MobileTrader
🧭تاريخ الاصدارأحدث اصدار
🏠الشركة المنتجةCapital Com SV Investments Lim
🔗متوافق معAndroid,Ios
📊حجم التطبيق12.1 MB
📱نسخة التطبيقV 3.0006.827
💵الترخيص مجاني
📃لغة التطبيقEN : AR
تحميل تطبيق إنستافوركس تحميل تطبيق إكس إم تريدينج بوينت تحميل تطبيق olymp robot تحميل تطبيق منصة ميتاتريدر 4
في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "تطبيقات ايجي برين" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهر لك الموقع في ثواني + في حالة الاستفسار عن شيء يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.
شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق