تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

تطبيقات اندرويد نوفمبر 26, 2023

تحميل تطبيق التيك توك الصينى 2024 Douyin APK أخر اصدار مجاناً برابط مباشر

محتويات المقالة

 في عام 2020 ضرب العالم فيروس كرونا القوي مما أدى إلى فرض إجراءات قاسية في البلاد حول العالم وأرغم الكثير من الناس على المكوث في المنازل وعدم خروجهم للعمل أو الشوارع، وعلى الرغم من تلك الإجراءات القاسية إلا أنها أدت إلى وجود أوقات فراغ كبيرة لدى معظم الناس، مما جعلهم يقرروا الاتجاه إلى السوشيال ميديا وخاصة تطبيق تيك توك Tik Tok الذي أصبح احد أشهر التطبيقات في العالم منذ تلك الفترة.

فمن خلال التطبيق يمكنك من عمل فيديوهات قصيرة عن أي محتوى تريده، أو تقليد الآخرين باستخدام أصواتهم سواءٍ بشكل كوميدي ومرح أو علمي وتربوي، وسوف نتحدث عن كافة التفاصيل التي تخص التطبيق في هذا المقال سواء عن كيفية تحميل تيك توك الصيني ومميزاته وعيوبه وكيفية الربح من خلاله أيضًا فتابعونا.

تحميل تطبيق التيك توك الصينى

نبذة تعريفية عن تحميل تيك توك الصيني

يعتبر تطبيق تيك توك واحد من أشهر التطبيقات الصينية حول العالم، فقد أطلقت شركة ByteDance تطبيق تيك توك الدولي في عام 2017، كما أطلقت نسخة خاصة بدولة الصين فقط تخضع لرقابة السلطات الصينية وتسمى " Douyin "، حيث يعتبر شبكة تواصل اجتماعيه لمشاركة الفيديو المختلفة.

كما أنه تطبيق مجاني يسمح للمستخدمين بتصوير فيديو قصير من 3 ثواني إلى 10 دقائق، وقد قام أكثر من 2 مليار شخص في العالم بتحميل تطبيق تيك توك والاستمتاع بتصوير الفيديوهات القصيرة التي تضيف المرح، فسواء كنت من محبي الرياضة، الطبخ، العلوم، الجمال، الصحة، السفر، الكوميديا، الحيوانات، الغناء، الرقص أو أي شيء تبحث عنه ستجده على التطبيق، لذلك سنترك لك رابط آمن وخالي من الفيروسات لتحميل تيك توك الصيني مجانًا للانضمام لأكثر من ثلثي ممثلي السوشيال ميديا في الصين ومشاهدة الفيديوهات المسلية أو الانضمام إلى صناع المحتويات أيضًا!

ما هو تطبيق التيك توك الصيني 2024 اخر اصدار

تطبيق تيك توك الصيني يعتبر مكتبة ضخمة تضم ملايين الفيديوهات المختلفة من العالم، حيث يعُد المنفذ الرئيسي لكل من يبحث عن قضاء وقت مسلي، فمن خلال هاتفك يسمح لك التطبيق بمشاهدة ملايين الفيديوهات، والتي يضاف إليها فيديوهات جديدة بشكل يومي عن كافة مجالات الحياة تقريبًا، حيث هناك أكثر من 400 مليون مستخدم نشط يوميًا، كما يمكنك مشاركة أي فيديو مع أصدقائك وإرسال الرسائل بينكم بسهولة.

ويتيح تطبيق التيك توك الصيني 2024 أخر إصدار إمكانية صناعة المحتوي من خلال استخدام الأصوات وتقليد المشاهير، أو صناعة محتوى خاص بك،  كما يوفر العديد من الملصقات والمؤثرات والفلاتر والأغاني المعاصرة  التي تساعدك على توظيفها لتتناسب مع موهبتك أو مع الفيديو الذي تريد صناعته وكسب الأرباح من التطبيق عند الوصول إلى عدد معين من المتابعين والمشاهدات .

كيفية تنزيل التيك توك الصيني النسخة الأصلية

يختلف تنزيل تطبيق تيك توك الصيني عن التطبيق الدولي، حيث تفرض دولة الصين بعض الاشتراطات بالنسبة لنسخة تطبيق تيك توك الصيني، حيث انه غير متاح في متجر جوجل بلاي.

يمكنك تحميل التطبيق الصيني بسهولة من خلال:-

  • الرابط المباشر المرفق في المقال، حيث انه مجاني وأمن أيضًا.
  • المتاجر الصينية الخاصة بالتطبيقات لنظام Android.
  • جوجل كروم وهنا ستظهر لك رسالة تحذير توضح أن التطبيق غير امن، لكن لا داعي للقلق فهذه رسالة تحذير روتينية لأنك تقوم بتحميل التطبيق من مصدر غير Google play لا يستطيع الهاتف التعرف عليها، لذلك قم بالضغط على Download anyway وأكمل التنزيل بسهولة.
  • متجر App Gallery أو متجر Mead afire حيث ستجد رابطًا لتنزيل البرنامج لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows  أوMac .

شرح تطبيق تيك توك الصيني احدث اصدار

يعتبر تطبيق تيك توك الصيني من أشهر تطبيقات الفيديوهات القصيرة في العالم حيث أن التطبيق لا يقتصر على مجرد مشاهدة الفيديوهات لتمضية وقت الفراغ فقط، بل يعتبره البعض ساحة واسعة لإطلاق القدرات والطاقات الإبداعية في كافة المجالات بحرية وبدون أي شروط، مما سمح للعديد من المواهب بالظهور في المجتمع الجديد للسوشيال ميديا.

ويتميز تطبيق تيك توك الصيني أحدث إصدار بأنه يعمل على إصدارات أندرويد 5.0.0 الأحدث ويتم تحديثه تلقائياً من داخل التطبيق. 

كما يتميز بسهولة الاستخدام حيث يمكن لأي شخص أن يستخدمه بسهولة، فكل ما عليك هو تصوير فيديو قصير لا يزيد عن 10 دقائق ثم إضافته على التطبيق ليشاهده الملايين من حول العالم، كما يدعم تطبيق Douyin Tiktok أصحاب وصناع المحتويات الهادفة من خلال الشهرة وكسب الأموال.

مميزات برنامج Douyin Tiktok الصيني للاندرويد

يضم برنامج Douyin Tiktok الصيني للاندرويد العديد من الميزات ومنها التي تختلف عن تطبيق تيك توك العالمي، والتي سوف نوضحها في السطور القادمة:-

  • تطبيق Douyin الصيني مجاني ولا يحتاج إلى دفع أي رسوم أو اشتراك لتحميله واستخدامه.
  • مساحة التطبيق صغيرة، كما أنه يدعم جميع الأجهزة وأشهرها الاندرويد والايفون.
  • يمكنك تحميل الفيديوهات التي تعجبك على هاتفك المحمول من خلال التطبيق دون دفع أي رسوم أيضًا.
  • منح المكافآت المالية للمستخدمين مقابل كثرة استخدام التطبيق ومشاهدة الفيديوهات أو دعوة الأصدقاء.
  • واجهة التطبيق بديهية وسهلة الاستخدام ولا يختلف عن تطبيق تيك توك العالمي، مما يسمح للمستخدمين بالتفاعل بسرعة على التطبيق.
  • التطبيق آمن بنسبة 100%، حيث يلتزم بضمان سلامة وأمن مستخدميه ضد الهاكر أو الاختراقات مما ساعد في انتشار التطبيق بين ملايين المستخدمين.
  • يمكنك عمل محتوي خاص بك بما يتناسب مع عادات وتقاليد البلاد، والحصول على مشاهدات عالية.
  • من خلال عملك كصانع محتوى علي التطبيق سيؤدي ذلك شهرتك وربح الأموال من التطبيق أيضًا.
  • يمكنك اختيار المحتويات ومقاطع فيديو قصيرة التي تريد أن تظهر لك في التطبيق؛ حيث يمكنك تحديد اهتماماتك لتشاهدها في أوقات فراغك.
  • يتيح التطبيق للشباب والكبار وحتى الأطفال نشر مواهبهم بسهولة أمام الملايين.
  • يتيح للمستخدمين مشاهدة المواهب المختلفة من حول العالم والاستمتاع بها والتعلم منها أيضًا.
  • يوفر التطبيق الملصقات والفلاتر التي تضيف لمسة جمالية مميزة على المحتويات المختلفة مما يساعد على زيادة المشاهدات وبالتالي الشهرة وربح الأموال.
  • يمكن استخدم التطبيق كمنصة تعليمية مجانية؛ وذلك من خلال نشر المعلمين الدروس العلمية التي يستطيع أن يشاهدها الطلاب في المراحل المختلفة.
  • يمكنك شحن جواهر في لعبة فري فاير وبابجي من خلال تطبيق تيك توك الصيني.

كيفية ربح العملات الصينية عبر تطبيق تيك توك الصيني

من خلال تطبيق تيك توك الصيني يمكنك ربح الأموال بشكل أكبر من تطبيق تيك توك الدولي، حيث يعمل تطبيق Douyin على دعم أصحاب الحسابات وصناع المحتويات الهادفة بشكل قوي جدًا، فيتم زيادة الأموال المقدمة لصناع المحتويات الصينيين وبالعملة الصينية أيضًا، كما يمكنهم سحب الأموال بداية من 0.3 يوان أو 1000 يوان بدون أي حد أقصى.

ويمكنك من خلال التطبيق الحصول على 5 يوان في اليوم الواحد، وهنا يدعم تطبيق Douyin الصيني وظيفة المحفظة؛ وهي التي تمكن صناع المحتوى الصينيين من إجراء المعاملات السريعة من خلالها مثل سحب أو تحويل الأموال وشراء العناصر المختلفة من خلال عدة نقرات بسيطة.

الاختلاف بين تيك توك الصيني وبين التيك توك الرسمي

يوجد عدد من الاختلافات الغير جوهرية بين تطبيق تيك توك الصيني وتطبيق تيك توك الرسمي مثل:

  1. يخضع تطبيق تيك توك الصيني Douyin الى للسياسات المحلية لدولة الصين، بينما لا يخضع التيك توك TIK TOK الرسمي لتلك السياسات.
  2. يمنح تطبيق Douyin مكافآت تشجيعية خاصة لأصحاب الفيديوهات الهادفة بزيادة معدل الأرباح عن تطبيق TIK TOK الرسمي.
  3. يوجد بعض المميزات لتطبيق Douyin لا تتوفر إلا بالصين فقط مثل بعض المؤثرات والفلاتر.
  4. يوجد في تطبيق تيك توك الصيني ميزة "المحفظة" والتي تتيح للمستخدمين سحب وتحويل الأموال أو شحن الألعاب بسهولة، بينما لا توجد في تطبيق تيك توك الرسمي.
  5. يمكنك استخدام الأموال الموجودة في محفظتك في شحن الألعاب أو أي استخدامات أخرى تحتاجها.

طريقة شحن فري فاير وببجي من التيك توك الصيني

يعتبر الكثير من الناس أن تطبيق تيك توك الصيني من أشهر التطبيقات المسلية في العالم، ولكن يعتبره عشاق العاب فري فاير وبابجي من أفضل الطرق لشحن ألعابهم المفضلة؛ فمن خلال استخدامك لتطبيق تيك توك الصيني  ومشاهدة الفيديوهات ودعوة  يمكنك كسب الأرباح وسحبها عن طريق محفظة Ali pay، ثم شحن الألعاب مثل فري فاير وبابجي، ويتم ذلك في عدة خطوات وهي:-

  • تجميع النقاط وجمع الأموال من خلال مشاهدة الفيديوهات ودعوة أصدقائك لتحميل التطبيق.
  • يتيح لك التطبيق الآن أن تسحب الأموال علي محفظة Ali Pay الخاصة بك.
  • إذا قمت بتحميل لعبة فري فاير من متجر جوجل بلاي قم بحذفها، ثم حمل اللعبة متجر هواوي.
  • قم بفتح اللعبة ثم شراء الجواهر واختار طريقة الدفع باستخدام محفظة Ali Pay.
  • سوف يتم شراء الجواهر بسهولة مما يمكنك من شحن لعبة فري فاير أو لعبة بابجي.

كيفية تحميل الفيديوهات من تيك توك الصيني APK Douyin Download

تطبيق Douyin الصيني يتميز بوجود العديد من الفيديوهات حيث يوصف بأنه مكتبه فيديوهات قصيرة تحتوي على مختلف الثقافات، وهنا يحتاج البعض منا إلى تحميل هذه الفيديوهات إلى الهاتف وهذا ما يسمح به التطبيق بكل سهولة من خلال:-

  1. قم بفتح الصفحة الرئيسية لتطبيق تيك توك الصيني.
  2. أختر الفيديو الذي تريد حفظة ثم قم بالضغط مطولًا على الفيديو.
  3. سوف تظهر لك قائمة تحتوى على عدة اختيارات كما بالصورة.
  4. قم باختيار الخيار الثاني من جهة اليمين (رمز السهم العمودي).
  5. سوف يبدأ تحميل الفيديو بسهولة حسب حجم الفيديو وسرعة الانترنت على جهازك.

كيفية تسريع الفيديوهات في برنامج Douyin تيك توك الصيني

بالإضافة إلى مشاهدة وتحميل الفيديوهات من خلال تطبيق Douyin الصيني، يتيح التطبيق أيضًا خاصية تسريع الفيديوهات وذلك من خلال:-

  1. قم بفتح الصفحة الرئيسية لتطبيق تيك توك الصيني.
  2. أختر الفيديو الذي تريد تسريعه ثم قم بالضغط مطولًا على الفيديو.
  3. سوف تظهر لك قائمة تحتوى على عدة اختيارات كما بالصورة.
  4. قم باختيار الخيار الثاني من جهة اليمين (رمز رأس السهمين الأفقيين).
  5. وهنا يمكنك اختيار السرعة التي تريدها للاستمتاع بمشاهدة الفيديوهات كما يناسبك سواء بتسريع الفيديو ×1.5 أو ×2 أو بتقليل سرعتها حسب ذوقك.
  6. متابعة الأشخاص على تيك توك الصيني Douyin apk
  7. أصبح تطبيق تيك توك منصة رئيسية حول العالم لكسب الشهرة والأموال، حيث يتيح التطبيق لأي شخص بنشر الفيديوهات وعمل محتويات خاصة بهم والحصول على ألاف بل وملايين المتابعين من كل مكان في العالم.
  8. فإذا كنت تريد متابعة الأشخاص أو صُناع المحتوى المفضلين لديك على تيك توك الصيني Douyin apk ليصلك كل جديد لديهم اتبع هذه الخطوات:
  9. قم بفتح  التطبيق واختر الفيديو الذي تريد متابعة صانع محتواه.
  10. قم بالضغط على الأيقونة الخاصة بصورة صانع المحتوى.
  11. وهنا سوف تفتح لك الصفحة الخاصة بصانع المحتوى، ثم اضغط على متابعة أو "follow" بسهولة لتتابع المحتوى الخاص بهم فور نزوله.

البحث عن فيديوهات تيك توك الصيني Douyin

هناك العديد من المستخدمين الذين يدخلون إلى التطبيق بغرض مشاهدة فيديو معين لأحد صناع المحتوى بشكل خاص، وهنا يوفر تطبيق Douyin خاصية البحث عن مقطع فيديو معين أو عن صانع محتوى معين، وذلك من خلال الضغط على الأيقونة الخاصة بالبحث الموجودة في أعلى الشاشة بالصفحة الرئيسية (رمز العدسة) كما موضح بالصورة.

وهنا ستظهر لك صفحة خاصة بالبحث يمكنك من خلالها كتابة اسم الفيديو أو أسم صانع المحتوى الذي تريد مشاهدته ثم اضغط على search وسوف تظهر لك العديد من نتائج البحث التي تتناسب مع المحتوى الذي تبحث عنه بسهولة.

أدوات جديدة في تطبيق Douyin Tiktok الصيني

  1. يتيح تطبيق تيك توك الصيني بعض الأدوات الجديدة التي تساعدك على الاستمتاع بتجربة التطبيق، وذلك من خلال الضغط على علامة (+) الموجودة بداخل دائرة في أعلى الشاشة بالصفحة الرئيسية، ومن هذه الأدوات:
  2. يمكنك إضافة الصور أو الفيديوهات على صفحتك الشخصية بسهولة من خلال الاختيار من الأستوديو أو المعرض الخاص بجهازك.
  3. يمكنك التقاط الصور أو الفيديوهات وإضافتها بسهولة عند اختيار الكاميرا.
  4. يمكنك إضافة أصدقائك الموجودين في جهات اتصالك إلى تطبيق Douyin.
  5. يوجد باركود (QR) خاص بالتطبيق يسهل على المستخدمين الوصول إلى ما يريدوه بسهولة.

عيوب تطبيق تيك توك الصيني TikTok Chinese

وعلى رغم من كل مميزات تطبيق تيك توك الصيني TikTok Chinese إلا ان هناك بعض العيوب بالتطبيق وهي:-

  • لا يدعم تطبيق تيك توك الصيني اللغة العربية، حيث يدعم اللغة الصينية والانجليزية فقط، مما يعيق استخدامه لدى الكثير في الشرق الأوسط.
  • أصبح يُستخدم التطبيق بشكل غير لائق أخلاقيًا ولذلك لكسب المزيد من الأموال فقط.
  • يحتوي التطبيق على ملايين الفيديوهات مما جعله إدمان لدي فئة معينة من الشباب (المراهقين).
  • التقليد الأعمى من المراهقين لكل ما يشاهدوه على التطبيق حتى وإن كان مضر وغير مسموح به.
  • لا يدعم جودة الانترنت على جهازك ويقدم المحتوى بأعلى جودة HD، مما يعمل على انتهاء باقات الانترنت بسرعة.

صور من داخل تطبيق تيك توك الصيني آخر اصدار









في النهاية لابد أن تقوم بتحميل تطبيق تيك توك الصيني على هاتفك لمواكبة العصر ومتابعة كل ما هو جديد في عالم السوشيال ميديا، حيث أنه من التطبيقات المميزة التي تساعدك على تسلية وقت فراغك والاستمتاع بملايين الفيديوهات في مجالك المفضل والتعرف على الثقافات المختلفة، أو يمكنك استخدامه في إظهار موهبتك للعالم أمام الملايين والشهرة الربح من خلاله.

📁اسم التطبيقتطبيق التيك توك الصينى
🧭تاريخ الاصدار16 فبراير 2023
🏠الشركة المنتجة TikTok
🔗متوافق مع Android
📊حجم التطبيق163 MB
📱نسخة التطبيقV 22.7.0
💵الترخيص مجاني
📃لغة التطبيقEN : AR
تنزيل تطبيق القفل الذهبي تنزيل تطبيق الفقع تحميل تطبيق متجر هواوي الرسمي

في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "برامج ايجي برين" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق