تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

الذكاء الاصطناعيأيفونتطبيقات اندرويد نوفمبر 27, 2023

تنزيل تطبيق الفقع Truffle apk 2024 للاندرويد والايفون لاستكشاف اماكن تواجد الفقع بالذكاء الاصطناعي مجانا أخر اصدار برابط مباشر

محتويات المقالة

فقع Truffle ، التطبيق الوحيد الذي يعتمد على الذكاء الاصطناعي للبحث عن الفقع او الكمأ ، لا يحتاج اكثر من فتح التطبيق وسوف يقوم التطبيق عن اخبارك بمكان الفقع عند وجوده .

لكل المهتمين بـ الفقع او الكمأ سوف يكون تحميل تطبيق الفقع شيء ضروري ذلك لأنه من خلال جهاز الموبايل الخاص بك سوف تتمكن مكان الفقع وهذا سوف يوفر عليك الكثير .

الفقع فطر موسمي لذلك تحميل تطبيق الفقع يحمل نفس صفات النبات الخاص به لذلك يعتبر ان نقول انه موسمي أيضا ، وهذا هو الموسم الذي يزدهر فيه فطر الفقع وبالتالي التطبيق ، لهذا السبب وجدنا أنه من المهم تناول هذا المقال معكم حتي نوضح لكم ، نبذة عن تحميل التطبيق ، ما هو الفقع ، ماهية التطبيق ، أهم ما يميز التطبيق بالإضافة إلى بعض الأمور المهمة الأخرى الخاصة بالتطبيق .

تحميل تطبيق الفقع

نبذة حول تحميل تطبيق الفقع

موضوع تطبيقنا اليوم من عن ( الفقع – الكمأ – العبلاج – نبات الرعد ) كل هذه المسميات تطلق على فطر يعرفه جيدا سكان شبه الجزيرة العربية و المغرب و السودان ، فاذا كنت من باحثي عن فطر الفقع فهذا المقال يخصك انت .

ذلك لأن من خلال تحميل تطبيق الفقع سوف يكون بإمكانك أن تبحث على الفقع وتحصل عليه بشكل غاية في السهولة دون الحاجة إلى المزيد من عمليات التحري والبحث والتي غالبا ما لا تجدي نفعا .

كل ما كان يحدث سابقا الان اصبح اسهل مع اعتماد مصممو التطبيقات على تقنية الذكاء الصناعي ، وهذا يظهر جليا من خلال تحميل تطبيق الفقع حيث يمكن لهاتفك ارشادك على فطر مدفون تحت الأرض بحوالي 15 سم بكل سهولة .

ما هو الكمأ من خلال تحميل تطبيق الفقع

من المؤكد أن هناك بعض القارئين يعلم جيدا ما هو الكمأ ، وهناك اخرين لا يعلمون ماهية تلك الكلمة بالنسبة للكمأ او الفقع او العبلاج او نبات الرعد فجميعا مسميات لفطر ينمو في الصحراء اعتماد علي العواصف والامطار لذلك سمي نبات الرعد .

ينمو على تحت سطح الأرض على مسافة من 5 الي 15 سم لذلك عملية الحصول عليه من الممكن أن تكون صعبة بشكل كبير لأنك تبحث على شيء غير مرئي فهذا يتطلب منك خبرة كبيرة جدا لفعل ذلك .

ولهذا السبب تم التفكير في تصميم تطبيق يساعد في عملية اكتشاف الفقع من تحت الأرض ، وأصبح ذلك الأمر أكثر سهولة من خلال تحميل تطبيق الفقع على جهاز الموبايل الخاص بك ، عن ماهية عمل التطبيق يمكنك متابعة قراءة النقطة التالية .

ما هو تطبيق الفقع للآيفون و الأندرويد

الفكرة الأساسية التي اعتمد عليها تطبيق الفقع هو التنبيه الصوتي عند وجود إشارة تؤكد على وجود الفقع تحت سطح التربة .

في الحقيقة لم تتوفر المعلومات الكافية حول مصدر التطبيق الأساسي غير أنه مملوك Dr. Abdullah Almessmar ولا توجد معلومات مؤكدة لدينا حتى نقوم بتقديمها لكم من مصمم التصميم .

لكن ما يمكننا أن نقوله عن تقنية عمل التطبيق هو اعتماده على الذكاء الصناعي – AI – في اكتشاف مكان الفقع تحت سطح التربة من خلال تحميل التطبيق وتثبيته فقط على هاتفك ، وعند حصول هاتفك على إشارة تفقد وجود الفقع يقوم بتنبيهك صوتيا .

طرق تحميل تطبيق الفقع للآيفون و الأندرويد

كسابق عهدنا معكم وهو أن السبب الرئيسي في انتشار التطبيقات بمختلف أنواعها يكون من العوامل الأساسية فيه هي أن يكون تحميل التطبيق متاح بأشكال كثيرة حتى تستطيع تحميله بكل سهولة .

لكن هذه المرة تحميل تطبيق الفقع لا يتوفر بشكل كبير من كافة متاجر التحميل الأشهر ، وحتى تتمكن من تحميل التطبيق يمكنك الاعتماد على الطرق التالية : -

  • استخدام رابط التحميل الخاص بموقعنا والذى نوفره لك بتلك المميزات : -
  1. رابط مباشر .
  2. رابط رسمي للتطبيق .
  3. يخلو من كافة الفيروسات الضارة للأجهزة .
  • من خلال متجر App Store :
  1. للأجهزة التي تعمل بنظام IOS .
  2. نسخة بحجم : 106.7 MB .
  3. تعمل على الاصدارات التالية : -
  4. يدعم أجهزة iPhone إصدار IOS 12.0 أو الإصدار الأحدث .
  5. يدعم أجهزة iPad إصدار IOS 12.0 أو الإصدار الأحدث .
  6. يدعم أجهزة iPod Touch اصدار IOS 12.0 أو الإصدار الأحدث .
  7. يدعم أجهزة Mac إصدار MacOS 12.0 والاحدث . Mac with Apple M1 أو الإصدار الأحدث .
  • تتوفر نسخة بتنسيق APK:
  1. نسخة بحجم : 90.3 MB .

كما هو واضح لكم ان التطبيق ليس متوفر له نسخة من خلال متجر Google play وهذا امر في غاية الغرابة ، لأن متجر جوجل من أشهر متاجر التطبيقات على مستوى العالم .

أهم مزايا تحميل تطبيق الفقع للأندرويد

للباحثين عن الفقع من المؤكد ان تحميل تطبيق الفقع سهل عليهم الكثير جدا في عملية البحث الصعبة والتي تعتمد دائما على الحظ والخبرة فقط ولا توجد أي مؤشرات على إيجاد هذا النوع من الفطر تحت الارض إلا ذلك .

لكن هناك أيضا العديد من المميزات الأخرى للتطبيق من الممكن أن نوضحها فيما يلي : -

  • تطبيق مجانى : -

يتوفر التطبيق للاستخدام من خلال نسخته المجانية مع عرض الإعلانات الدعائية .

  • سهولة الاستخدام : -

استخدام التطبيق سهل للغاية ولا يحتاج إلى أي خيرة او تعقيدات ، وقد اكد الموقع الرسمي للتطبيق انه يمكن استخدامه لمن هم دون الرابعة .

  • اللغات المتوفرة : -

تتوفر اللغة الإنجليزية للتطبيق وهذه اللغة العالمية الأولي يمكن للجميع استخدامها وفهمها .

  • سياسة الأمان: -

من خلال مراجعة التطبيق يعتبر التطبيق آمن للغاية لأنه لا يقوم بجمع أي بيانات متعلقة بالمستخدمين .

هل تحميل تطبيق الفقع أمن

من خلال مراجعة فريقنا التقني لسياسة الخصوصية والأمان الخاصة بالتطبيق فقد وجدنا ان التطبيق لا يقوم بجمع أي بيانات أساسا ، وهذا الشيء يعطي التطبيق صفة الأمان التامة .

حيث أن فكرة جمع البيانات هي أول خطوة في إمكانية مشاركتها من عدم حدوث ذلك ، لكن إذا قمت بتحميل تطبيق الفقع واستخدامه فلن يكون هناك أساسا إمكانية لجميع البيانات .

مما يجعلنا نقول بكل ثقة استخدام تطبيق الفقع أمان تماما .

عيوب تحميل تطبيق الفقع

من الأهمية بمكان لكافة التطبيقات والبرامج المعدة للتحميل بغرض تقديم خدمة معينة لمستخدميها أن تكون عيوب التطبيقات أقل بكثير من مميزاتها ، فإن اختلف الامر اصبح من الصعب إقناع الناس بتحميل التطبيق واستخدامه ويجب على مطوري التطبيق العمل أوقات إضافية لحل هذه المشكلة .

هذا السرد لا يدل على ان تحميل تطبيق الفقع ليس ضروري او التطبيق يوجد به عيوب كثيرة ، نحن فقط سوف نقوم برصد التعليقات السلبية المتكررة التي جاءت من مستخدمي التطبيق ويبقى الحكم بعد التجربة : -

  • الإعلانات الدعائية : -

التطبيق في نسخته المجانية يعرض الكثير من الإعلانات الدعائية التي تصيب مستخدمة بالملل أحيانا .

  • اتاحة التطبيق : -

عدم اتاحة التطبيق بشكل كبير على كافة المتاجر الالكترونية يؤثر بشكل سلبي على انتشاره وهذه مشكلة كبيرة من الممكن أن تواجهك عند محاولة تحميل تطبيق الفقع ، لكن يمكنك الاستعانة برابط التحميل الخاص بنا لإنهاء ذلك .

  • فكرة التطبيق : -

من المؤسف القول أن أغلب الآراء السيئة التي بنيت على استخدام التطبيق جاءت في فكرة عمل التطبيق الأساسية ، وهي عدم اكتشاف التطبيق للفقع من الأساس ، ولا نستطيع ان نقول ان كم هذه الآراء السلبية بسبب عطل يخص أجهزة الهواتف المحمولة ، نعتقد انه من المؤكد أن هناك مشكلة في التطبيق نفسه تحتاج المراجعة مرة اخرى خصوصا ان التطبيق مدفوع .

صور من داخل تطبيق الفقع للأندرويد والايفون

من منا يخطر في باله انتاج تطبيق يخدم فكرة استخراج طعام من تحت سطح الأرض ؟ اعتقد الفكرة عبقرية وتستحق الإشادة حقا ، لكن حتى ينجح التطبيق يجب ان تتواجد فيه عدة عوامل من أهمها الإتاحة يجب أن يكون إمكانية الحصول على التطبيق سهلة ، الامر الثاني الفاعلية كيف لي أن أقوم بدفع المال مقابل استخدام تطبيق وفى النهاية اجده لا يعمل تماما او يعمل بشكل سيئ ، من اجلكم نعمل وبهذا نسعد ، دمتم في رعاية الله.

📁اسم التطبيق تطبيق الفقع
🧭تاريخ الاصدار 15 فبراير 2023
🏠الشركة المنتجة Truffle
🔗متوافق مع Android,ios
📊حجم التطبيق 45.2 MB
📱نسخة التطبيق V 2209221121
💵الترخيص مجاني
📃لغة التطبيق EN : AR
تنزيل تطبيق السحاب الذهبي

في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "برامج ايجي برين" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق