تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

تطبيقات اندرويد سبتمبر 26, 2023

تحميل تطبيق لوكيت 2023 Locket Widget للاندرويد والايفون apk مجانا اخر اصدار برابط مباشر

محتويات المقالة

Locket Widget ، تطبيق مشاركة الصور الخاصة بك و أصدقائك على الشاشة الرئيسية الخاصة بهاتفك المحمول سواء كان نظام التشغيل اندرويد او ايفون .

من خلال تحميل تطبيق لوكيت تستطيع أنت وأصدقائك – بشرط تحميل التطبيق من طرف اصدقائك أيضا – مشاركة احدث الصور لحظة بلحظة في وقت التقطتها وعرضها المباشر على خلفية جهازك .

التطبيق يحتل حاليا المراكز الاولي من ناحية نسب التحميل من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي من ناحية ومستخدمي الانترنت عموما من ناحية الأخرى ، لذلك نتناول معكم التطبيق من خلال هذا المقال من عدة جوانب وهي نبذة عن تحميل تطبيق لوكيت ، ماهية تقنية عمله ، طرق تحميله لكافة أنظمة التشغيل ، اهم مميزاته والملاحظات التي شاهدناها من خلال تجربة استخدامه ليس هذا كل ما لدينا لذلك نتمنى متابعة القراءة .

نبذة حول تحميل تطبيق لوكيت للاندرويد والايفون

التطبيق يستهدف الذين يفضلون مشاركة لحظاتهم اليومية للأصدقاء او الأقارب على حد سواء هذه هي الفكرة الأساسية الخاصة بالتطبيق ، لكن اذا كنت تحب التجارب الممتعة يمكنك الاعتماد على تحميل تطبيق لوكيت للحصول على تجربة استخدام لشيء جديد وممتع حقا .

لان تحميل تطبيق لوكيت سوف يتيح لمستخدميه إضافة الصور الشخصية التي يمكن التقطتها بشاشة الموبيل الامامية او الخلفية وأرسلها لبعض الأصدقاء او الأقارب ، وبالعكس عند التقاط اصدقائك المشتركين مع في التطبيق صورهم سوف يتم عرضها على الشاشة الرئيسية الخاصة بجهازك .

ليس هذا كل شيء سوف يتاح لك أيضا إمكانية التفاعل مع الصور التي يتم نشرها من الأصدقاء عن طريق بعض الرموز التعبيرية التي أعدت خصيصا لك داخل التطبيق .

تطبيق يمتلك فكرة جديدة من الممكن أن يتصدر المشهد في هذه التقنية قريبا ، يمكنك معرفة ماهية عمله وما هي فكرته من خلال النقطة القادمة .

ما هو تطبيق لوكيت للاندرويد والايفون

فكرة التطبيق الأساسية هي فكرة مجتمعية أساسها مشاركة لحظاتك الخاصة بشكل بسيط وسهل ، عن طريق تحميل تطبيق لوكيت ، يمكنك بشرط توفر خدمة الانترنت التقاط الصور الخاصة جدا في كل مكان وفي أي وقت ونشرها للأصدقاء والمقربين .

بحث فريقنا التقني عن مصدر التطبيق ومن هم القائمين عليه توصل الي انه مملوك لـ Locket Labs وهي منظمة ليست معروفة أو ذات أي معلومات وكل ما هو متداول عن منتجاتها هو تطبيق لوكيت فقط التي قامت بإصداره من عام تقريبا ، هذا البحث لا يعبر عن أي شيء من الممكن قلة المعلومات تدل على أنها ما زالت في طور الإنشاء وننتظر منها المزيد .

لكن حتى الآن نحن نستمتع من خلال تحميل تطبيق لوكيت التي أصدرته ، تقنية عمل التطبيق تشبه إلى حد كبير تطبيقات الدردشة في جزء واحد فقط وهو ارسال الصور ، فهذا هو التشبيه الأقرب إلى الواقع ، يمكنك الدردشة من خلال الصور فقط وارسال بعض التعبيرات .

بعد شرح ماذا سوف تحصل عليه بعد تحميل التطبيق وتوضيح تقنية عمله من المهم أن نتعرف على طرق تحميله فهذا شيء ضروري حتما لذلك يمكنك مراجعة ذلك من خلال النقطة التالية .

طرق تحميل تطبيق لوكيت لكافة أنظمة التشغيل

سؤال مهم : هل اتاحة التطبيق من خلال أكثر من طريقة للتحميل يؤثر على جودته وانتشاره ؟

بقول واحد نعم وبشكل كبير ، من خلال تجربتنا في متابعة التطبيقات والبرامج وجدنا أنه من الممكن أن نجد تطبيقات تحمل أفكار ثورية وجديدة ولكن لا يوجد أي إقبال عليها بسبب عدم إتاحتها بأكثر من طريقة للتحميل هذا يؤثر بالتأكيد على انتشار التطبيق أما بالنسبة لجودته تتأثر كذلك لعدم تلقي أي تعليقات أو ملاحظات خاصة بالاستخدام حتي يتمكن مطوري التطبيق من أخذ الطريق الصحيح للتحديث .

لكن كل ما سبق لا ينطبق على تحميل تطبيق لوكيت فهو متاح تقريبا لكافة أنظمة التشغيل وكذلك متاح في كافة المتاجر الالكترونية ويمكنك معرفة كافة تفاصيل تحميل التطبيق من خلال الآتي : -

  • استخدام رابط التحميل الخاص بموقعنا والذى نوفره لك بتلك المميزات : -

  1.  رابط مباشر .
  2. رابط رسمي للتطبيق .
  3. يخلو من كافة الفيروسات الضارة للأجهزة .

  • من خلال متجر Google Paly  :

  1. للأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد .
  2. الإصدار : Android 8.1 and up .
  3. نسخة بحجم : 34 MB .

  • من خلال متجر App Store  :

  1.  للأجهزة التي تعمل بنظام IOS .
  2. نسخة بحجم :   95.1 MB .
  3. تعمل على الاصدارات التالية : -
  4. يدعم أجهزة iPhone إصدار IOS 14.1 أو الإصدار الأحدث .
  5. يدعم أجهزة iPod Touch اصدار IOS 14.1 أو الإصدار الأحدث .

  • تتوفر نسخة بتنسيق  APK:

  1. نسخة بحجم : 92.8 MB .

كيفية تحميل تطبيق لوكيت بتنسيق APK

من خلال رصد بعض الملاحظات الخاصة بالتطبيق فقد وجدنا ان اداءه علي أنظمة تشغيل الأندرويد فقط يوجد به بعض المشاكل ، في تلقي الصور والتعبيرات وغيرها ، من خلال الملاحظة فقد وجدنا تفاوت كبير في حجم النسخة الخاصة للأندرويد عن بقية النسخ .

لذلك إذا قمت بتحميل تطبيق لوكيت لأنظمة الأندرويد ووجدت أي مشكلة سواء في الاستخدام أو التثبيت يمكنك الاعتماد على النسخة المتوفرة بتنسيق APK  .

حتي تتمكن من إتمام عملية تحميل نسختك بتنسيق APK واستخدام التطبيق من خلالها يمكنك الاستعانة بالخطوات التالية المعدومة بالصور : -

استخدم رابط التحميل الخاص بموقعنا لتحميل تنسيق APK .

قم فتح الملف بعد انتهاء التحميل .


أعطى كافة الأذونات اللازمة إذا احتاج الأمر لذلك .

اضغط على كلمة Install .


انتظر لحظات حتى يكتمل التثبيت .


اضغط على Open .


انتهت عملية تحميل تطبيق لوكيت بنجاح لا يتبقى لك سوى تسجيل الدخول  .


كيفية انشاء حساب بعد تحميل تطبيق لوكيت

خطوات بسيطة تحتاج إلى ملء بعض البيانات هكذا يتم تسجيل الحساب الخاص بك بعد تحميل تطبيق لوكيت ، لكن سواء تأتي طريقة التحميل بشكل سهل او تحتاج الي بعض الخطوات الإضافية فنحن نقوم بشرح عملية التسجيل لكافة التطبيقات التي نقوم بتناولها من خلال موقعنا ايجى برين .

حتي تتمكن من معرفة كيفية تسجيل حساب يمكنك اتباع الآتي : -

اضغط على Set up my Locket بعد فتح التطبيق .


قم بكتابة رقم الموبايل الخاص بك ثم اضغط Continue .





اكتب رمز التأكيد – سوف يكتب بشكل تلقائي إذا كانت هي نفس الشريحة .


قم بكتابة اسمك الأول والأخير ثم اضغط Continue .





أعطى الموافقة للوصول إلى جهات الاتصال الخاصة بجهازك .


قم بدعوة أصدقاء حتى تتمكن من مشاركة الصور وهذا شيء وجوبي لا يمكن استخدام التطبيق بدونه .



اقراء بعض التعليمات الخاصة بالتطبيق قبل الاستخدام .





اضغط متابعة ثم انهاء.



لن تتمكن - كما تشاهد رسالة التطبيق – من استخدام التطبيق إلا بإضافة الأصدقاء عن طريق دعوتهم .


أهم مزايا تحميل تطبيق لوكيت للاندرويد والايفون

يجب أن تعرف جيدا ان مميزات التطبيقات بصفة عامة تنقسم إلى جزئين ، الأول هو خصائص التطبيق نفسه من حيث سهولة استخدامه ، اللغات المتوفرة ، تصميمه الخ ، الجزء الثاني فكرة التطبيق نفسها من حيث كيفية التعامل مع الفكرة الأساسية التي يقدمها التطبيق .

لذلك من الممكن أن تجد تطبيقات يوجد بها العديد من المميزات لكنه لا يحمل فكرة مفيدة لك وتحتاج تجربتها .

من خلال تحميل تطبيق لوكيت واستخدامه فقد وجدنا العديد من المميزات من أهمها : -

  • تطبيق مجانى : -

لا توجد أي اشتراكات تخص التطبيق من بداية عملة التحميل حتي الاستخدام ، ولا حتى هناك تنويه لإمكانية الترقية للحصول على مميزات اكبر .

  • سهولة الاستخدام : -

من خلال تجربة استخدام التطبيق لا يوجد  أي صعوبة على الإطلاق ، كل ما يمكن فعله هو التقاط صورة ونشرها فقط ، بالإضافة إلى تأكيد مصممو التطبيق على ذلك حيث يمكن استخدام التطبيق لم هم دون الثانية عشر عام .

  • اللغات المتوفرة : -

يتوفر التطبيق بعدة لغات عالمية من أهمها بالنسبة لمستخدمي التطبيق من الشرق الأوسط وشمال أفريقيا هي اللغة الإنجليزية فيمكن استخدامها بكل سهولة للجميع حاليا .

  • اتاحة التطبيق لأنظمة التشغيل : -

 كما تم عرض كافة أنظمة  تحميل التطبيق بالفعل هو متاح باكثر من طريقة حتى يتمكن الجميع من تحميله بشكل سهل وبسيط .

  • تلقي الإشعارات : -

يمكنك تلقي الاشعارات والتعبيرات من الأصدقاء عندما تقوم بنشر صورة خاصة بك .

  • تطبيق صغير الحجم وخفيف : -

التطبيق يأتي بنسخة صغيرة الحجم لكافة أنظمة التشغيل ولا تؤثر مطلقا على جهازك بعد التثبيت .

 هل تحميل تطبيق لوكيت للأندرويد والايفون أمن

سياسية الخصوصية للتطبيقات شيء مهم للغاية ويجب الاطلاع قبل البدء في استخدام أي تطبيق حتى تعلم هل سوف يتم مشاركة بياناتك لأي جهة خارجية وما الغرض من ذلك .

وتقسم سياسية الأمان الي ثلاث أجزاء رئيسية : البيانات المشترَكة - البيانات المجمَّعة - الممارسات المتعلّقة بالأمان .

الأمر الذي يهمك فيهم البيانات المجمعة ، يجب معرفة إذا تمت مشاركة بياناتك ما هو الغرض من ذلك وهذا يعبر عن هل التطبيق امن ام لا ، اما بشكل عام أي تطبيق يقوم بمشاركة البيانات لأي جهات خارجية يعتبر غير امن .

وعن تحميل تطبيق لوكيت ويعتبر التطبيق لا يعتمد سياسة امان عالية حيث انه يقوم بمشاركة بياناتك وان تم ذكر الغرض من  وراء ذلك هو الإحصاء .

عيوب تحميل تطبيق لوكيت

من الطبيعي أن يحتوي التطبيق على بعض الملاحظات او العيوب وهذا يوفر دافع مميز لحث القائمين على التطبيق على التطوير الدائم .

من الملاحظات التي وجدناها من خلال تجربة تحميل تطبيق لوكيت : -

  • سياسة الأمان : -

لا يعتمد التطبيق سياسة أمان عالية رغم أن التطبيق لا يقوم بدور أساسي في الاستخدام .

  • نظام الأندرويد : -

التطبيق كما ذكر العديد من مستخدمي التطبيق ان نسخته الخاصة بأنظمة الأندرويد لا تعمل بشكل جيد ، وان نسخته لأجهزة الايفون تعمل بشكل جيد جدا .

تطبيقات مشابهة لتطبيق لوكيت للاندرويد والايفون

من خلال عمل بحث عن كافة التطبيقات التي يمكنها أن تعمل بنفس تقنية عمل تطبيق لوكيت ، فلم يتم العثور على تطبيقات يمكنك الاعتماد عليها في ذلك .

هذا يمكن أن نرجعه إلى أن فكرة تحميل تطبيق لوكيت واستخدامه فكرة خارج الصندوق علي رغم انها بسيطة للغاية ومن الممكن أن تكون قد اشتقت من تطبيق كامل .

علي اية حال في النهاية لم نجد أي تطبيق يمكنه عرض صورك على خلفية جهازك من قبل الأصدقاء ومشاركة أوقاتك الخاصة في كل وقت واي مكان .

صور من داخل متجر هواوي الرسمي

فيما يلي صور من داخل التطبيق تعبر عن ماهية عمل التطبيق





دائما نحترم أفكار التطبيقات الجديد ، بعيدا عن أهمية استخدامه ، لكن فكرة ان يمتلك عقلك فكرة جديدة وسط هذا الكم الهائل من التطبيقات يعبر عل اختلافك ، دمتم في رعاية الله.

📁اسم التطبيقLocket Widget
🧭تاريخ الاصدارأحدث اصدار
🏠الشركة المنتجة Locket Labs, Inc.
🔗متوافق معIOS, Android
📊حجم التطبيق59 MB
📱نسخة التطبيقV 1.147.0
💵الترخيص مجاني
📃لغة التطبيقEN : AR
تحميل تطبيق موسم الرياض تحميل تطبيق المسافر تحميل تطبيق ذا امريكان انجلش
في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "تطبيقات ايجي برين" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهر لك الموقع في ثواني + في حالة الاستفسار عن شيء يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.
شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق