تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

أيفونتطبيقات اندرويد نوفمبر 26, 2023

تحميل تطبيق 2nr 2024 للحصول على ارقام بولندية مجانا apk برابط مباشر

محتويات المقالة

2nr - Drugi Numer ، تطبيق مجاني يمكنك من خلاله الحصول على رقم هاتف موبايل افتراضي خاص بدولة بولندا . لإجراء مكالمات او استلام رسائل افتراضية  ، تتيح لك استكمال كافة اجراءات التسجيل فى كافة التطبيقات .

هناك إقبال استثنائي على  تحميل برنامج 2nr من قبل مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي ذلك حتى يستطيع مستخدمه من الحصول على رقم هاتف افتراضي يمكنه من إتمام التسجيل في اغلب التطبيقات التي تستخدم التي تقوم بحظر بعض الدول على استخدام تطبيقاتها مثل Chat GPT .

لذلك نقدم لكم كيفية تحميل برنامج 2nr من خلال المقال التالي وأيضا طريقة استخدامه ، كيفية تفعيل الواتساب برقم بولندي من خلال التطبيق ، مع شرح كيفية حل مشكلة عدم انهاء الاشتراك من خلال في خدمة الواتس اب ، مميزات وعيوب التطبيق ليس هذا فحسب يمكنك فقط استكمال القراءة وسوف تحصل على كل إجابات الأسئلة المتعلقة بالتطبيق .

تحميل تطبيق 2nr

نبذة تعريفية عن تطبيق 2nr 

انظمة الاتصال الهاتفي حول العالم تعتمد على تقنية PSTN او  )Public switched telephone network ) وهى عبارة عن شبكة أرضية من الأسلاك التي يمكنك من خلالها التواصل تليفونيا من الأشخاص من أي مكان في العالم شريطة وجود شبكة أرضية عند مستقبل الخدمة أيضا .

وهناك نظام آخر الذي يعتمد عليه تطبيق  2nr هذا النظام وهذه التقنية تسمى VOIP او ( Voice over internet protocol ) فقد استغنت هذه التقنية عن الشبكة الأرضية والأسلاك بشبكة الإنترنت وجعلتها تستطيع القيام بتوصيل الأشخاص ببعضهم من كافة أنحاء العالم .

لذلك بمجرد  تحميل برنامج 2nr  سوف يمكنك أجراء كافة المكالمات وإرسال الرسائل عن طريق رقم هاتف موبايل افتراضي ، يتيحه لك التطبيق بشكل مجاني تماما .

ما هو برنامج 2nr للحصول على ارقام بولندية مجانا

اصبح  تحميل برنامج 2nr  حاليا من الأشياء المهمة إن لم يكن قد ارتقى الى ان يصبح من الضروريات ، لأنه يعتمد تقنية مذهله تسهل على الجميع سواء كانوا أفراد او مؤسسات الكثير من الوقت والمال أيضا .

حيث انه يستطيع مساعدة الأفراد في الحصول على رقم هاتف بولندي افتراضي من خلال تطبيق يمكنك من خلال هذا الرقم استكمال إجراءات تسجيل بعض البرامج وأيضا إجراء المكالمات المجانية وارسال الرسائل ، فهو أداة مساعدة جبارة يمكنك الاستفادة منها حتما .

كما يمكن أيضا الاستعانة به من قبل المؤسسات عوضا عن الأرقام الأرضية للهواتف حيث انه يتيح إجراءات المكالمات المجانية بكافة أعضاء العمل لذلك سوف يكون استخدامه عملي جدا ، دون الاحتياج متابعة شركات الاتصال لإجراء أي من أنواع الصيانة لان التطبيق يعتمد على الاتصال بالإنترنت فقط .

كيفية تحميل تطبيق 2nr على الأندرويد APK احدث اصدار

بالنسبة لتقنية APK  في الحل الأمثل لبعض إشكاليات التحميل الخاصة بالتطبيقات ، حيث انك سوف تواجه في العديد من المرات عدم وجود نسخ خاصة بالتطبيقات والبرامج لجهاز الهاتف الخاص بك ، فجاء تنسيق APK لحل هذه الأزمة نهائيا . لأنك تستطيع تحميل نسخة APK  واستخدمها من كافة أنواع الهواتف الخاصة بك فهو يعتبر ممثال لتنسيق Exe الخاص بانظمة الويندوز ، لكن فقط على حذر من اختيار المواقع اثناء التحميل حتى لا تقع فريسة المواقع الضارة .

حتى تستطيع  تحميل برنامج 2nr  من خلال تنسيق APK يمكنك اتباع الآتي :- 

استخدم رابط التحميل الخاص بموقعنا نسخة APK ، رابط مباشر ، أمن يخلو من كافة الفيروسات الضارة للاجهزة ورسمي للتطبيق أيضا .

  • قم فتح الملف بعد انتهاء التحميل .
  • أعطى كافة الأذونات اللازمة اذا احتاج الامر لذلك ، من الممكن ان يطلب هاتفك بعض الأذونات للموافقة على تحميل برامج من مصادر خارجية .
  • اضغط على كلمة Installs .
  • انتظر لحظات حتى يكتمل التثبيت .
  • اضغط على Open .
  • هكذا تكون تمت عملية تثبيت و  تحميل برنامج 2nr  بنجاح ويمكنك الاستفادة من كافة المميزات الخاصة بالتطبيق .

شرح برنامج 2nr لجلب ارقام بولندي

برنامج 2nr من خلال نسخة APK أصبح استخدامه يتم بشكل من السلاسة والسهولة ذلك لان التطبيق تم ترجمته الى اللغة الإنجليزية مما ساعد كثيرا على فهم أجزاء التطبيق .

يمكننا ان نساعدك في فهم كيفية استخدام التطبيق من خلال الخطوات التالية : -

قم  تحميل برنامج 2nr  من خلال رابط التحميل الخاص بموقعنا .

اقراء التعليمات الخاصة بالاستخدام او تجاوزها اذا شئت .




قم بالموافقة على سياسة الاستخدام الخاصة بالتطبيق .


سوف تظهر شاشة البرنامج ويظهر الرقم الذي يمكنك استخدامه .


قم بالضغط على Message  لقراء الرسائل الخاصة بك .


اضغط على Ask for a contact  ، للحصول على بيانات الرقم الخاص بك .


اضغط على الثلاث خطوط اعلى يسار الشاشة الذهاب الى الإعدادات : -


اضغط على How its working ، سوف تحصل على كافة الأسئلة والأجوبة الخاصة بالاستخدام .


اضغط على submit a suggestion ، لإرسال اقتراح حول البرنامج .


كما يمكنك إعادة شحن البرنامج وضبط الاعدادات ومراجعة سياسة الاستخدام وغلق البرنامج من خلال الخطوات التالية وسوف تعيد توجيهك الى الموقع الرسمي للبرنامج .

كيفية استخدام  تطبيق 2nr للحصول على رقم بولندي

حتى تتمكن من الحصول على رقم موبايل افتراضي من خلال  تحميل برنامج 2nr  ، لن تقوم الى بأربع خطوات فقط حتى تتمكن من فعل ذلك . 

لذلك يمكننا ان نقول ان الامر بسيط للغاية ولا يحتاج الى المزيد من العناء كما هو الحال في بعض التطبيقات الأخرى ، حتى تتمكن من إتمام المهمة بنجاح وسهولة يمكنك فقط الاستعانة بالخطوات التالية : -

اضغط على ايقونة Select this number ، اسفل الرقم الخاص بك .


اختر لون من الألوان الظاهرة التي تفضلها لتسجيل رقمك بها .


أكد الرقم الظاهر لك بكتابته مرة أخرى واضغط على تأكيد قراءة السياسة واضغط Save .


تأكد الان رقمك واصبح ظاهر باللون الذي قمت باختياره .


كيفية تفعيل الواتساب عن طريق برنامج nr2

من امتع التجارب التي يمكن ان تقوم بها من خلال  تحميل برنامج 2nr  ، هو انشاء حساب واتساب برقم بولندي ولن تجد أي مشكلة تذكر اذا قمت باتباع الخطوات التالية المدعومة بالصور : -

قم بتحميل تطبيق واتساب الأصلي ( العادي ) . لا تقم بتحميل واتس اب أعمال .

اختر اللغة التي تريد استخدام واتساب بها .


اضغط موافق على سياسة الاستخدام .


اختر رقم البلد بولندا . 


سجل رقم الموبايل الافتراضي .


تأكيد ان مدة إعادة ارسال رسالة التأكيد اما دقيقتين او خمسة حتى تتأكد من ان الرقم يعمل .


اذهب الى قائمة الرسائل .


افتح رسالة التأكيد التي أرسلت من واتساب .


اكتب رقم التأكيد في واتساب .

بالفعل حاليا قد قمت بالحصول على اكونت واتساب برقم بولندي ويمكنك استخدامه بكل سهولة .

مميزات تحميل برنامج 2nr للحصول على رقم مجاني آخر اصدار

بعد  تحميل برنامج 2nr  والتجربة الحية له من خلال استقبال المكالمات والرسائل وتفعيل الواتساب من خلاله فيمكننا ان نوضح لكم العديد من المميزات الخاصة بالتطبيق من خلال النقاط التالية : -

سهولة استخدام التطبيق ، أصبح التطبيق سهل الاستخدام بعدما توفرت نسخة باللغة الإنجليزية ، حيث كان الامر اكثر تعقيدا في الماضي عندما كان متوفر باللغة البولندية فقط .

مجانية التطبيق ، التطبيق مجانى بالكلية وذلك يجعل الكثير من المستخدمين يعتمدون عليه اعتمادا مباشر .

إمكانية الحصول على اكثر من رقم موبايل افتراضي ، حيث يمكنك من خلال التطبيق الحصول على اكثر من رقم موبايل افتراضي وليس رقم واحد .

إتاحة الرقم الى مدة ستة أيام مع إمكانية تمديد تلك المدة .

يمكنك تسجيل الرقم باسمك او بأي اسم إن شئت .

الإعدادات تتضمن شرح وافى لكيفية الاستخدام عن طريق الإجابة على العديد من الأسئلة التي تدور في ذهنك .

يمكنك حذف الرقم الافتراضي من خلال التطبيق بكل سهولة .

حل مشكلة رقم 2nr لا يعمل على واتساب 

المشكلة الأساسية التي من الممكن ان تواجهك عن استخدام  تحميل برنامج 2nr  للتسجيل عبر واتساب هو ان الرقم الذي تم اختياره لا يعمل او لن تستقبل عليه اى من المكالمات او الرسائل .

لكن حتى تتمكن من معرفة ان الرقم يعمل بشكل جيد يمكنك بعد اختياره ان تقوم بمحاول إعادة ارسال الكود الخاص بالتأكيد ، فإذا وجدت ان إعادة الإرسال سوف تتم في خلال من دقيقة الى خمس دقائق ، اذا هذا الرقم يعمل بشكل جيد وسوف تستقبل رسالة او مكالمة من خلال .


ملحوظة : - يجب استخدام تطبيق واتساب الأصلي أولا وأيضا لا تستخدم تطبيق واتساب اعمال لان تطبيق واتساب أعمال لن تستطيع تشغيله باستخدام رقم موبايل افتراضي . اذا استخدم تطبيق واتساب الرسمي العادي .

حل مشكلة 2nr لا يعمل في دولتك 

من الممكن ان تواجهك مشكلة أثناء استخدام تطبيق 2nr من خلال بعض الدول العربية ، هذا الشيء سوف يجعل استخدام التطبيق مستحيل تقريبا .

لكن قد توصلنا الى طريقة يمكنك من خلالها ان تقوم باستخدام التطبيق دون وجود ادنى مشكلة وبكل سهولة أيضا .

حتى تستطيع فعل ذلك يجب عليك تحميل برنامج VPN قبل  تحميل برنامج 2nr  .

وسوف تقوم بفتح برنامج VPN من خلال هاتفك أولا وبعد التأكد من انه يعمل يمكن بعدها فتح تطبيق 2nr واستخدامه بكل سهولة دون وجود أدنى مشكلة .

كيفية حذف رقم 2nr 

يعتبر من المميزات التي تستحق الإشادة هو ان التطبيق يتيح لك حذف الأرقام الافتراضية ويأتي ذلك بكل سهولة وسوف نقوم بشرحه كيفية الحذف فيما يلى ، لكن الأهمية تكمن في ان هناك بعض الأرقام التي لا تعمل وفي الأساس يتيح التطبيق ثلاث ارقام فقط فيمكنك من خلال حذف رقم او اكثر الاستفادة بخدمات رقم جديد يعمل بدلا من الرقم الذى لا يعمل بشكل جيد .

كل ما عليك فعله لحذف رقم هو الاتى  :- 

اضغط على الثلاث نقاط على يمين الرقم واختر Delete .


أكد عملية الحذف 


لا تحتاج لخطوات إضافية بالفعل قد قمت بحذف الرقم الان .

عيوب تطبيق 2nr

تعد مميزات  تحميل برنامج 2nr  أكثر بكثير من عيوب التطبيق ، من خلال الاستخدام كافة العيوب التي ظهرت لم تكن تتعلق بالتطبيق بشكل كامل يمكن توضيح ذلك من خلال رصد تلك العيوب فيما يلى : -

لا يعمل التطبيق الا بوجود خدمة انترنت عالية اذ لم يتوفر ذلك لن تستطيع الحصول على اى رسائل او مكالمات اطلاقا .

الأرقام التي تحصل عليها سوف تجد الكثير منها لا يعمل وسوف تحتاج الى العديد من المحاولات للحصول على رقم يعمل بشكل سليم .

يجب التأكد الدائم من اتصال التطبيق بالإنترنت عن طريق دائرة في أعلى يمين الشاشة الخاصة بالتطبيق يجب ان تكون تلك الدائرة مضاءة باللون الأخضر ، فاذا كانت تعمل باللون الأحمر فهذا يعنى ان التطبيق لا يعمل ويجب التحقق من خدمة الانترنت لديك .

تطبيقات أخرى للحصول على ارقام هواتف مجانية

يمكنك من خلال كافة المتاجر الالكترونية سواء كان جهازك يعمل بنظام الأندرويد او نظام IOS الحصول على تطبيقات مشابهة لتطبيق 2nr وقد اختارنا لك بعض تلك التطبيقات التي يمكنك الاستعانة بها اذا واجهتك أي مشكلة في  تحميل برنامج 2nr  :-

  • nd Phone Number : Text & Call2

يمكنك من خلاله الحصول المجاني على رقم أمريكي ، تستطيع اجراء المكالمات واستلام الرسائل من خلال .

  • Nd Line - US Phone Number2

تطبيق يمكن الاستعانة به من قبل الافراد او المؤسسات يتيح لك الحصول على رقم افتراضي من دولة أمريكا او كندا ، لإجراء المكالمات واستلام الرسائل .

  • Number2Go: Second Phone Number

تطبيق سريع و مجاني يمكنك الحصول على أرقام افتراضية من أكثر من دول العالم .

  • Numero eSIM:  ارقام وهميه

يستطيع اجراء كافة المكالمات واستقبال الرسائل عن طريق اعطائك ارقام افتراضية من اكثر من 80 دولة حول العالم .

هل تطبيق 2nr آمن

التطبيقات الغير امنه هي التي تحتاج الى تسجيل دخول السؤال على بيانات خاصة بك حتى تمكنك من استخدامها بشكل كامل .

لكن بداية من  تحميل برنامج 2nr  حتى الاستفادة منه خدماته لن يقوم التطبيق بسؤالك عن أي من بياناتك الشخصية هو يقوم فقط بمساعدتك في الحصول على رقم افتراضي .

لذلك يمكننا ان نقول ان تطبيق 2nr يتميز بسياسة امان عالية جدا ، ولا توجد أي مشكلة من استخدامه اطلاقا .

العديد من المميزات التي تم الحصول عليها بمجرد  تحميل برنامج 2nr  ، بالفعل تطبيق سهل الاستخدام وفعال على عكس كافة التطبيقات المماثلة التي تحتاج الى اشتراك لاستخدامها ، نحن نحاول دائما ان نبحث عن التطبيقات الحقيقة الفعالة والأكثر انتشارا التي تتيح لك استخدام العديد من مميزاتها بشكل مجانى ، ونتمنى ان نكون قد وفقنا في مناقشة كافة جوانب تطبيق 2nr مع وعد منا بالمزيد ، دمتم في رعاية الله.

📁اسم التطبيق تطبيق 2nr
🧭تاريخ الاصدار 01 فبراير 2023
🏠الشركة المنتجة MobileLabs Sp. z o.o.
🔗متوافق مع Android
📊حجم التطبيق 16.3 MB
📱نسخة التطبيق V 1.0.42
💵الترخيص مجاني
📃لغة التطبيق EN : AR
تحميل تطبيق تروكولر تحميل تطبيق دليلي تنزيل تطبيق ايكون هوية المتصل كيفية البحث عن رقم جوال بالاسم في السعودية

في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "برامج ايجي برين" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق