تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

الذكاء الاصطناعيشروحات تقنية أكتوبر 30, 2023

كيفية استخدام بوت الذكاء الاصطناعي ChatGPT علي تليجرام 2024 عربي

محتويات المقالة

تخيل معي اندماج العملاقة معا ، عملاق الدردشة Telegram يندمج مع عملاق الذكاء الاصطناعي ChatGPT .

ChatGPT دون تدخل أي برنامج مساعد يعتبر في حد ذاته ثورة تكنولوجية ، فكيف اذا حدث اندماج مع عملاق دردشة مثل Telegram .

هذا ما نحن بصدده اليوم ، استخدام ChatGPT من خلال برنامج تيليجرام ، هل حدث هذا بالفعل ، ما هي التقنية التي اعتمد عليها في التشغيل ، هل هناك حظر لبعض الدول من استخدام التقنية ، كيفية الاستخدام ، المميزات العيوب ، هل بالفعل ChatGPT الأصلي هو الذى يعمل على تليجرام كل تلك الأسئلة سوف نجيب عليها باستفاضة من خلال المقال التالي فتابعونا .

بوت الذكاء الاصطناعي تليجرام

ما هي تقنية عمل برنامج ChatGPT من خلال Telegram

تقنية ChatGPT هي عبارة عن تطويع الذكاء الاصطناعي طريق برمجة الروبوت او تدريبه ليقوم بالرد على الأسئلة والاستفسارات بل وتصحيحها أيضا بالإضافة الى خلق ابداعات وإعطاء إجابات في كافة علوم العالم ، اعتمادا في ذلك على بلايين من الخوارزميات اللغوية التي تجعل كل ما ذكر سابقا يحدث بكل سهولة وفى ثواني بسيطة ، وبرنامج ChatGPT هو برنامج دردشة فالأساس .

تقنية تليجرام تعتمد على الدردشة او توصيل اشخاص ببعضهم سواء عن طريق المحادثات والرسائل الصوتية او مكالمات الفيديو .

ما حدث هو دمج تيليجرام لـ ChatGPT فاستبدل الإنسان بالآلة ، ليصبح من الممكن بالتحدث الى روبوت عوضا عن الأشخاص الحقيقيين .

هذه التقنية لا يوجد بها اى شيء من التعقيد لأنه من الممكن بكل سهولة تغيير واجهة برنامج ChatGPT فبدل استخدامه من خلال الموقع الرسمي تم تعديل الواجهة لتكون telegram.

هل ChatGPT يعمل من خلال Telegram في الدول العربية

من خلال استخدام برنامج ChatGPT من نافذة telegram يمكننا أولا ان نقول انها بحق تجربة تستحق الإشادة ، حيث انه تم تفادي كافة المعوقات التي كانت تقابلك من خلال الموقع الرسمي لـ ChatGPT .

ذلك لأنك لا تحتاج الى إجراء العديد من الخطوات حتى تتمكن من تسجيل حساب ، كل ما عليك فعله هو تحميل برنامج تلىجرام وبهذا تستطيع تجربة المحادثات مستخدما ChatGPT .

لا تحتاج أيضا أن يكون هناك جهاز كمبيوتر حتى تستخدم ChatGPT بشكل مريح وسلس .

والاهم من كل هذا انه لا يوجد قيود تخص البلاد العربية فيمكنك استخدام البرنامج من أي بلد تسكن بها من داخل الوطن العربي .

كيفية استخدام ChatGPT على تليجرام

دعونا في هذه النقطة نشرح كيفية استخدام ChatGPT من خلال telegram ، حتى تستطيع الحصول على أفضل تجربة للدردشة أحدثت ضجة كبيرة جدا من وقت اصدار ChatGPT وحتى الآن .

فيمكننا ان نقول لو لم تقوم بتجربة الدردشة مع روبوت ChatGPT حتى الآن فقد خسرت الكثير ، ومن خلال النقاط التالية سوف نقوم بشرح استخدام البرنامج :-

  • قم بتحميل برنامج Telegram .

يمكنك تحميل برنامج تليجرام من خلال متجر google play للاندرويد او من خلال App Store اذا كان نظامك IOS .

شات الذكاء الاصطناعي تليجرام
شات gpt تليجرام
  • انشئ حساب على تليجرام .

اذا كانت هي تلك المرة الأولى لك لاستخدام برنامج تليجرام عليك بإنشاء حساب على تليجرام بأتباع الخطوات المطلوبة بعد تثبيت البرنامج ، وبعد إنشاء حساب سوف تظهر صورة البرنامج كما هو موضح أدناه .

بوت تليجرام شات جي بي تي
  • قم بكتابة – chat AI – في مكان البحث .

سوف تقوم بكتابة chat ai في مكان البحث ، وستظهر لك اختيارات بعدها يمكنك اختيار Open Chat AI - Chat GPT .

بوت تليجرام الذكاء الاصطناعي
  • اضغط على ايقونة Start .

بعد اختيار Open Chat AI - Chat GPT سوف تقوم ببدء المحادثة مع الروبوت .

بوت تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي تليجرام
chat gpt telegram

كما ذكرنا سابقا انه لا توجد أي خطوات صعبة لتسجيل كل ما عليك فعله هو امتلاك حساب على برنامج تليجرام .

هل ChatGPT من خلال telegram يدعم الرسائل الصوتية

بالنسبة لبرنامج ChatGPT عبر موقعه الرسمي لم يتيح لك أن تقوم بمحادثة الروبوت عن طريق ارسال رسائل صوتية ، لكن في الحقيقة اذا تم توفير تلك التقنية سوف توفر الكثير من الوقت وسيكون استخدام البرنامج يأتي بشكل أسهل بكثير ، وسوف يكون أيضا مفيد جدا للأشخاص الذين لا يبصرون حيث انهم سوف يكون عليهم من السهل جدا تسجيل مكالمات صوتية وسوف يحصلون على إجابتها عن طريق السماع أيضا ، نتمنى أن يحدث ذلك قريبا .

قد يهمك ايضا:

كيفية تشغيل شات جي بي تي في مصر والسعودية

بالنسبة للدردشة عن طريق telegram سوف تجد ان ايقونة الصوت بالفعل مفعلة ويمكنك استخدامها ، لكن وللأسف بمجرد ارسال رسالة صوتية سوف يقوم الروبوت بالرد التلقائي انه لا يمكن الرد على الرسائل الصوتية وأنه يدعم الرسائل النصية فقط .

رابط بوت الذكاء الاصطناعي تليجرام

بوت الذكاء الاصطناعي تليجرام

بعد اندماج ChatGPT مع Telegram أصبح هناك ميزات إضافية دخلت على البرنامج الأصلي وسوف نقوم بعرض تلك المميزات أولا من خلال النقاط التالية :-

  • إتاحة برنامج ChatGPT ، حيث أصبح حاليا متاح لك استخدام البرنامج من جميع الأجهزة الخاصة بك سواء الكمبيوتر ، الاندرويد او الايفون ، ذلك لان برنامج تليجرام يمكنك استخدامه من خلال كل ما سبق ، لكن قبل اندماج ChatGPT و تيليجرام كان يمكنك استخدام ChatGPT من جهاز الكمبيوتر او من متصفح على الموبايل وليس من خلال تطبيق .
  • خطوات التسجيل ، أصبحت خطوات التسجيل أكثر سهولة إن لم تكن أصبحت غير موجودة أصلا ، فبمجرد وجود حساب لك على تطبيق تيليجرام يمكنك امتلاك حساب على ChatGPT .
  • قيود الدول ، من خلال استخدام تطبيق تيليجرام لا يوجد أي قيود على دول معينة وبالأخص دول الوطن العربي .
  • التجربة مجانية ، أبقت تليجرام على مجانية التجربة حيث لا تحتاج لدفع أي رسوم نظير استخدام ChatGPT من خلال تيليجرام .
  • سهولة الاستخدام ، بالفعل كل ما عليك فعله هو كتابة استفسارك وسوف يقوم البرنامج بالرد عليك بكل سهولة وسرعة .
  • تعدد المجالات ، تجربة الدردشة في كافة المجالات دون تقيد شيء في منتهى الروعة لأنه يتيح للجميع فرصة الاستمتاع .
  • تعدد اللغات ، يمكنك اجراء المحادثات بكل اللغات او بلغتك الام ، مما يجعل تجربة تلك الدردشة تتصف بالفريدة من نوعها .

ما هي الشركة المالكة لـ ChatGPT الخاص بـ telegram

من الضروري حتما أن تكون على دراية بمقدم الخدمة ، ذلك في كافة المجالات وليس في موضوع المقال فقط ، هذا حتى تعطى الثقة المطلقة لما تستخدم عليك ان تعرف من هو المسئول عن تقديم تلك الخدمة لك .

لان هذا الشيء يعتبر من الأشياء المهمة بل والضرورية ، فقد بحثنا لك عن مقدم خدمة برنامج ChatGPT عند استخدامه عن طريق telegram .

الجميع يعرف ان ChatGPT مملوك لشركة open AI الامريكية ، لكن بعد دمج البرنامج مع تيليجرام لا نستطيع القول انه ما زال مملوك لشركة open ai . المعلومات المذكور من خلال تطبيق تليجرام توضح ان المسئول عن الإصدار والمطور له هو hadesker.net . موقع مملوك لـ Hien Nguyen وهو مبرمج برامج كما ذكر .

لذلك يعتبر برنامج ChatGPT على تيليجرام لا ينتمى لموقع open ai او بشكل اخر ليست تلك هي النسخة الأصلية من البرنامج .

عيوب chatgpt الخاص بـ telegarm

لا توجد الكثير من العيوب في استخدام البرنامج من خلال تيليجرام لكن هناك بعض العيوب التي واجهتنا أثناء استخدام البرنامج ومن الممكن ان نقوم بشرحها من خلال النقاط التالية : -

  • لا تعتبر البرنامج المقدم على تليجرام هو النسخة الاصلية لـ ChatGPT ، حيث انه عبارة عن برنامج دردشة مطور من خلال شخص .
  • الرسائل الصوتية ، لا يدعم البرنامج الرسائل الصوتية حيث انك لا تستطيع تسجيل رسالة بصوتك وأرسلها وإن فعلت ذلك سوف يقوم الرد التلقائي بأنه لا يدعم تلك الخاصية وأنه يدعم الرسائل النصية فقط .
  • رسائل التعذر ، بالاستخدام سوف تلاحظ ان البرنامج دائما ما يرسل لك رسائل انه لا يستطيع الرد حاليا حيث توجد مشكلة في التحديثات وسوف نقوم بالرد في اسرع وقت .
  • هذه تعتبر أغلب العيوب التي قابلتنا من تجربة الاستخدام لكن بالمجمل تجربة ممتازة وشيء مميز .
  • تجربة ChatGPT من خلال telegram

من خلال مقال بعنوان - كيفية تشغيل ChatGPT في مصر والسعودية – قمنا بطرحه على صفحتنا يمكنك مراجعة المقال ، قد قمنا بطرح بعض الأسئلة على موقع ChatGPT الأصلي ، وحصلنا على بعض الإجابات ، ل1لك قمنا بطرح نفس الأسئلة حتى نرى الاختلاف في الرد وكانت كالاتي :-

  1. نحن :- من هو من أول من صعد الى القمر .
  2. ChatGPT + Telegram : الأسد الذهبي الروسي ناسا هو الأول الذي صعد إلى القمر في العام 1969. القائد الشخصي الطائرة الصاروخية الروسية يوري غاراريوف قاد الطائرة الصاروخية الروسية "لونا" على القم
بوت تليجرام للذكاء الاصطناعي

يعتبر الرد على السؤال لم يكن مختلفا تماما عن موقع open AI اختلاف طفيف جدا لا يؤثر على الإجابة بأي شكل من الأشكال .

من خلال التجربة وان كان هذا البرنامج ليس مدعوم من قبل شركة open Ai الا ان ChatGPT الهم الجميع ، وصنع نوع من أنواع التسابق الغير مسبوق ، ثورة تكنولوجية بكل المعاني ، واعتقد ان للحديث بقية الكل يسعى لإثبات نفسه من خلال هذه التجربة ، ونحن سوف نقوم بالبحث لك عن كل جديد وسوف نقدمه لك من خلال ايجى برين ، دمتم في رعاية الله.

شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق