تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

برامج كمبيوتر أكتوبر 26, 2023

تحميل برنامج Driver Booster 9 لتحديث تعريفات الكمبيوتر 2024 مجانا برابط مباشر

محتويات المقالة

 يحتاج الكثير منا إلى تحميل احدث البرامج على جهاز الكمبيوتر الخاص به بسرعة وبسهولة دون الحاجة إلى البحث عن تلك البرامج وتثبيتها، لذلك يعتبر برنامج Driver Booster أداة رائعة تعمل على فحص النظام سريعًا والبحث عن برامج تشغيل قديمة ثم يقوم بتنزيل أحدث الإصدارات تلقائيًا، وهذا ما سوف نتحدث عنه بالتفصيل في السطور القادمة.

تحميل برنامج Driver Booster 9

 نبذة حول برنامج Driver Booster

Driver Booster هو برنامج تحديث برامج تشغيل قوي وسهل الاستخدام يساعد المستخدمين على تحديث أجهزتهم باستمرار، كما يمكنه فحص وكشف وتنزيل برامج التشغيل القديمة بسرعة، مما يساعد المستخدمين على الحفاظ على تشغيل أجهزتهم وبرامجهم بسلاسة.

تم تصميم البرنامج بواجهة سهلة الاستخدام، كما يمكن ضبطه ليعمل في الخلفية، لذلك لا داعي للقلق بشأن مواكبة تحديثات برنامج التشغيل يدويً، كما يتيح لك أيضًا إجراء نسخ احتياطي لبرامج التشغيل الحالية قبل تثبيت برامج تشغيل جديدة، بحيث يمكنك دائمًا الرجوع مرة أخرى في حالة حدوث أي مشاكل، كما يساعد ذلك في تحسين أداء النظام واستقراره، بالإضافة إلى تقليل مشكلات الأجهزة.

ما هو برنامج درايفر بوستر لتحديث تعريفات الويندوز

برنامج درايفر بوستر هو برنامج مصمم لمساعدة المستخدمين على تحديث تعريفات Windows  الخاصة بهم بسرعة وسهولة، فيقوم البرنامج بالبحث عن برامج تشغيل قديمة أو مفقودة ثم يوفر للمستخدم القدرة على تحديثها بأحدث الإصدارات، ثم يقوم بتنزيلها وتثبيتها تلقائيًا على جهاز الكمبيوتر، مما يساعد في ضمان حصول المستخدمين على أحدث برامج التشغيل لنظامهم و بأحدث التعريفات مما يساعد على تحسين الأداء وتقليل مخاطر تعارض الأجهزة أو تعطل النظام بسبب برامج التشغيل القديمة.

 من خلال تحديث تعريفات Windows يمكن للمستخدمين الاستفادة من توافق النظام المحسن والأمن المحسن، ومن المهم أيضًا تحديث تعريفات Windows بانتظام لحماية الكمبيوتر من البرامج الضارة والفيروسات وتهديدات الأمان الأخرى.

كيفية تحميل برنامج Driver Booster لتحديث برامج الكمبيوتر

يعتبر برنامج Driver Booster من البرامج المهمة التي لابد أن تقوم بتحميلها على جهازك الخاص طمعَا في الحصول على احدث الإصدارات من كافة البرامج، لذلك سوف نترك لك رابط مباشر امن من الفيروسات لتحميل برنامج Driver Booster علي جهازك بشكل مجاني.

كما يمكنك أيضًا تحميل البرنامج بكل سهولة من خلال الانتقال إلى موقع Driver Booster على الويب، حيث ستجد رابطًا لتنزيل البرنامج لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows  أو Mac ، أو من متجر google play أو play store وبمجرد تنزيل البرنامج ما عليك سوى تشغيل ملف التثبيت ثم إتباع التعليمات.

كيفية تثبيت برنامج Driver Booster 2023 على الكمبيوتر

يعد تثبيت البرنامج أمرًا سريعًا وسهلاً، فيما يلي الخطوات التي يجب عليك اتخاذها:

1. بعد تحميل البرنامج انقر نقرًا مزدوجًا فوق ملف التثبيت لبدء عملية التثبيت.

2. سوف يقوم البرنامج بعرض الاشتراك في نشرة IObit الخاصة بالإخبار, ومن ثم الحصول على هدية مجانية، فإذا رغبت بالاشتراك قم بوضع بريدك الالكتروني في ذلك المربع الموضح بالصورة، وإذا لم ترغب قم بالضغط على "No Thanks".


3. اتبع الإرشادات التي تظهر على الشاشة لإكمال عملية التثبيت ثم قم بتغيير اللغة إلى اللغة العربية وذلك عن طريق الدخول إلى " setting " واختيار كلمة "language" ثم  اختيار اللغة العربية واضغط على “ok” واستمتع بالتعامل مع البرنامج بسهولة.

طريقة فحص الكمبيوتر ومعرفة حالة التعريفات على الجهاز

1- بمجرد التثبيت، انقر فوق "مسح الآن" لبدء البحث عن برامج تشغيل الأجهزة القديمة أو المفقودة على نظام الكمبيوتر الخاص بك.

2- بعد اكتمال الفحص، سيتم تزويدك بقائمة من برامج تشغيل الأجهزة القديمة أو المفقودة التي تحتاج إلى تحديث.

3- حدد برامج تشغيل الجهاز التي ترغب في تحديثها وانقر فوق "تحديث الآن" لبدء عملية التحديث، بمجرد تحديد المستخدم لهذا الخيار، سيبحث البرنامج عن أحدث التعريفات ويقوم بتحديثها وفقًا لذلك.

4- انتظر حتى ينتهي Driver Booster 2023 من تنزيل وتثبيت ملفات برنامج تشغيل الجهاز المحدثة على جهازك واستمتع بأحدث الإصدارات.

مميزات برنامج داريفر بوست للكمبيوتر 2023

Driver Booster للكمبيوتر الشخصي 2023 هو حل قوي وشامل لتحديث برامج التشغيل مصمم لتحسين أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك , يوفر البرنامج مجموعة واسعة من الميزات المصممة  للتأكد من أن نظامك يعمل دائمًا في أفضل حالاته.

  1. يوفر لك البرنامج واجهة سهلة الاستخدام، مما يسمح لك بفحص نظامك بسرعة، حيث أن الواجهة بديهية وسهلة الاستخدام مما يسهل على أي شخص استخدامها.
  2. يبحث عن برامج التشغيل القديمة ويقوم بتنزيل أحدث الإصدارات وتثبيتها على جهازك تلقائيًا عن طريق ميزة التحديث التلقائي.
  3. يتضمن أيضًا مجموعة من الخيارات المتقدمة للمستخدمين الأكثر خبرة، مثل إنشاء نسخ احتياطية مخصصة من برامج التشغيل الخاصة بك واستعادتها في حالة تعطل النظام.
  4. يتضمن مجموعة من أدوات تحسين النظام مما يتيح لك تحديد المشكلات التي قد تؤدي إلى إبطاء جهاز الكمبيوتر الخاص بك وإصلاحها بسرعة. 
  5. يوفر للمستخدمين إخطارات في الوقت الفعلي متى توفرت تحديثات جديدة، مما يضمن تحديثها دائمًا
  6. يتوافق مع مجموعة واسعة من أنظمة تشغيل الكمبيوتر الشائعة، مما يجعله خيارًا مثاليًا للمستخدمين.
  7. يساعد Driver Booster أيضًا على تحسين أداء النظام من خلال تحسين إعدادات النظام وتنظيف الملفات غير المرغوب فيها، كما يمكنك جدولة عمليات الفحص المنتظمة للتأكد من تحديث جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

شرح أدوات برنامج درايفر بوستر أخر إصدار عربي كامل مجانا

 Driver Booster  هو برنامج أساسي للكمبيوتر يساعد على استمرار تشغيله بسلاسة وكفاءة، ويعُد البرنامج هو أحدث إصدار عربي من أداة تحديث كاملة ومجانية لبرنامج التشغيل، ويقدم هذا البرنامج مجموعة متنوعة من الأدوات التي يمكن أن تساعد في تحسين أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك مثل:-

  • أداة الفحص التي تتيح للمستخدمين فحص أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم بحثًا عن برامج تشغيل الأجهزة القديمة أو المفقودة أو التالفة، بعد المسح، سيقوم Driver Booster بسرد جميع برامج التشغيل القديمة التي تحتاج إلى تحديث ثم يمنحك خيار تحديثها بأحدث الإصدارات المتوفرة.
  • أداة ميزة النسخ الاحتياطي والتي تتيح للمستخدمين نسخ برامج تشغيل أجهزتهم الحالية احتياطيًا قبل تحديثها، مما يساعد في ضمان أنه في حالة حدوث أي خطأ أثناء عملية التحديث، يمكن للمستخدمين بسهولة استعادة نظامهم إلى حالته الأصلية.
  • أداة تحسين النظام التي تساعد على تحسين أداء النظام بشكل عام عن طريق تحسين الإعدادات مثل عناصر وخدمات بدء التشغيل، بالإضافة إلى تنظيف الملفات غير المرغوب فيها وغيرها من البيانات غير الضرورية من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

وفي الختام يساعد برنامج Driver Booster  المستخدمين من خلال اتخاذ هذه الخطوات على فحص الكمبيوتر ومعرفة حالة التعريفات على أجهزتهم بسهولة، كما سيساعد البحث المنتظم عن تحديثات التعريفات وترقيات إصدار البرنامج على ضمان تمتع المستخدمين بأقصى قدر من الحماية ضد التهديدات الضارة والحفاظ على تشغيل الكمبيوتر بسلاسة والتأكد من أن جميع برامج التشغيل محدثة وتعمل بشكل صحيح.

📁اسم التطبيقDriver Booster
🧭تاريخ الاصدار11 يناير 2023
🏠الشركة المنتجةiobit
🔗متوافق مع Windows
📊حجم التطبيق24.57 MB
📱نسخة التطبيقV 9.1.0.140
💵الترخيص مجاني
📃لغة التطبيقEN : AR
أفضل برنامج انتى فيرس قوى وخفيف على الجهاز تحميل برنامج فورمات الفلاشة المستعصية تحميل برنامج تعريفات الكمبيوتر 2023

في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "برامج ايجي برين" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق