تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

الذكاء الاصطناعيأيفونبرامج صورتطبيقات اندرويد أكتوبر 26, 2023

تنزيل تطبيق 2024 voi ai avatar لتحويل الصور بالذكاء الاصطناعي الى افاتار صور رمزية وأنمي مجانا للاندرويد والايفون برابط مباشر

محتويات المقالة

تشرق شمس تقنية الذكاء الاصطناعي كل يوم, وهذا ثابت, والذي يتغير أين تشرق وعلي من تشرق، في أي مكان ستضيئ تلك المرة, ونحن, وكما عودناكم دائما, نلقى الضوء على كل جديد في عالم التقنية

اليوم موعدنا مع الذكاء الاصطناعي Artificial Intelligence , ومع تطبيق جديد من تطبيقات تحويل الصور الى افاتار بالذكاء الاصطناعي.

سوف نشارككم في هذا المقال تجربتنا مع تطبيق voi ai avata لتحويل الصور العادية الى صور رمزية (افتار) ، صور مشاهير و صور كارتونية.

تطبيق Voi Ai Avatar الذي انتشر بشكل واسع في جميع وسائل التواصل الاجتماعي، في الفترة الماضية, وعندما قام الفريق التقني المتخصص في موقع ايجي برين بتجربة التطبيق استنتجنا أنه تطبيق مميز, ويقدم تجربة جديدة ومثيرة للاهتمام في مجال تقنية الذكاء الاصطناعي.

في هذا المقال سنشرح خصائص تطبيق voi ai avatar , مميزاته وعيوبه, كذلك ستجد اسفل هذه المقدمة رابط تحميل مباشر للتطبيق.

تحميل تطبيق voi ai avatar

تنزيل برنامج voi ai avatar مجانا

كل ما عليك فعله لتحميل تطبيق voi ai avatar , سواء إذا كان جهازك المحمول مدعوما من قبل نظام أندرويد أو IOS، أن تراجع روابط التحميل المباشر التي يوفرها لك موقع ايجى برين من خلال الصفحة الخاصة به، والضغط على تثبيت.

نبذة تعريفية عن تنزيل تطبيق voi ai avatar

تطبيق voi ai avatar يعتمد على تقنية الذكاء الاصطناعي لتحويل الصور إلى صور رمزية كرتونية وأنمي، التطبيق مملوك لشركة Codeway التركية, التي تعمل في مجال برمجيات الهواتف المحمولة, سواء كانت البرمجيات الإنتاجية، الألعاب أوالصحة.

هدف تطبيق voi ai avatar ترفيهي بتحويل الصور إلى أشكال رمزية بشكل احترافي مذهل عن طريق الاعتماد على تقنية الذكاء الاصطناعي، حاله حال أغلب التطبيقات في الوقت الحالي.

عند تجربة التطبيق سيتجلى أمام عينك الطابع التركي الموجود في أغلب الشخصيات, والنزعة العثمانية التراثية المختلفة عن التطبيقات الأخرى, الأمر الذي يميز برنامج voi ai avatar عن غيره من البرامج في مجال تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي.

أهم مزايا تطبيق voi ai avatar لتحويل الصور بالذكاء الاصطناعي

  • تطبيق سهل الاستخدام.
  • يستطيع ما دون الأربعة أعوام استخدامه بشكل بسيط.
  • يدعم أجهزة الأندرويد.
  • يدعم أجهزة iPhone إصدار IOS 11.0 أو الإصدار الأحدث.
  • يدعم أجهزة iPod إصدار IOS 11.0 أو الإصدار الأحدث.
  • Mac، بنظام Apple M1 chip أو الأنظمة الأحدث.
  • متوفر باللغة الإنجليزية.
  • يقوم بتحويل صورك إلى ألفاتار، شخصيات ألعاب، تغير العمر حتى تبدو في سن أكبر، شخصيات رواد الفضاء وغيرها.
  • الاعتماد على النمط الشرقي في الطابع الخاص بتحويل الصور.
  • يمكنك من خلاله حفظ الصور ومشاركتها.
  • تطبيق آمن.

شرح تطبيق voi ai avatar apk لتحرير الصور بالذكاء الصناعي

يمكنك أيضا تحميل التطبيق voi ai avatar apk عن طريق استخدام تنسيق ال APK وسوف تجد رابط التحميل الخاص بتنسيق APK مرفقا في هذا المقال حيث يمكنك التحميل الفوري برابط مباشر.

ملحوظة عن APK

ملفات APK لا يوجد فرق بينها وبين التطبيقات التي تخص الهواتف الاندرويد، فهي عبارة عن التنسيق الذي تعتمد عليه الهواتف الخلوية الاندرويد لتثبيت البرامج على كافة أنظمة التشغيل الخاصة بها، أو بشكل مبسط هو يعتبر ك. EXE في أنظمة الويندوز، وإذا تبادر إلى ذهنك فما فائدتها إذا؟ بكل بساطة عندما تقوم الشركات المطورة بتحديث برامجها تحتاج إلى وقت إلى أن يقوم google play وغيرها بطرحها على منصتها ستجد ضالتك في نظام APK أو إذا لم تجد التطبيق أصلي في متجر جوجل، ولكنك يجب أن تتوخى الحذر لأن بعض المواقع يوجد بها كثير من الفيروسات الضارة بجهازك.

عيوب voi ai avatar لتحويل الصور

  • تطبيق مدفوع.
  • وجود إعلانات خلال الاستخدام.
  • الجزء المجاني من التطبيق يتيح لك تحويل صور فنانين مشهورين فقط.
  • لا يتيح لك تحميل أي صورة خاصة بك في نسخته المجانية.

هل تطبيق voi ai avatar آمن

يعتبر تطبيق voi ai avatar من التطبيقات الآمنة على حسب ما ذكر في موقعه الرسمي, حيث إنه لا يقوم بمشاركة البيانات الخاصة بك مع جهات ومؤسسات أخرى.

كل ما يتم جمعه من بيانات كالاتي:-

  • المعلومات الشخصية، وذلك بهدف الإحصاء، وظائف التطبيق، تقديم معلومات للتطوير.
  • المعلومات المالية الخاصة بعمليات شراء مميزات التطبيق.
  • الصور والفيديوهات، وذلك بهدف الإحصاء، وظائف التطبيق، تقديم معلومات للتطوير أيضا.
  • معلومات التطبيق وأدائه، سجلات الأعطال وغيرها بهدف تطوير البرنامج.
  • يقوم بتشفير البيانات أثناء النقل.
  • لكن للأسف لا يمكنك حذف البيانات الخاصة بك إذا أردت ذلك.

صور من داخل تطبيق voi ai avatar

سنوضح لكم شرح تطبيق voi ai avatar بداية من بعد تثبيته على الجهاز حتى إنشاء صورة رمزية.

في البداية ستجد نفسك أمام 3 خطوات من الممكن تجاوزها جميعا:-

الخطوة الأولى هي اختيار الشكل المراد البدء به يوجد ثلاثة اختيارات يمكنك المفاضلة بينهم.

الخطوة الثانية سوف تقوم باختيار الرسم الرمزي المفضل لك أو الافاتار. يمكنك الاختيار أيضا ما بين ثلاثة اختيارات.

الخطوة الثالثة ستظهر لك الصفحة كما هو موضح وحتى تتمكن من تحميل صورة خاصة بك سوف تجد نفسك أمام وجوب ترقية التطبيق.

الخطوة الرابعة من الممكن الضغط على علامة + أسفل الشاشة ويتيح لك معرفة كيف يعمل التطبيق بتحويل صور الفنانين إلى افاتار، وهي قوالب ثابتة أعدها التطبيق بشكل دعائي مسبقا كما هو موضح.

في الحقيقة أغلب مستخدمي تطبيقات الموبايل لا يفضلون نظرية الدفع المسبق لخدمة لم تتم تجربتها من الأساس، وسيظهر هذا جليا في تطبيق voi ai avatar من غالبية مستخدميه في جميع الدول، لكن في الحقيقة فقد وضع تطبيق voi ai avatar بعض القوالب التجريبية التي تعطيك فكرة عن ماهية عمل التطبيق حتى تستطيع أن تتوصل لقرار إما بالدفع مقابل الخدمة أو الرجوع عن الفكرة من الأساس. حتى وإن كانت القوالب المعدة مسبقا تم اختيارها بعناية من قبل القائمين على التطبيق لكنها بالنهاية تعطيك فكرة عامة عن الموضوع.

في النهاية يسعنا أن نقول أن تقنية الذكاء الاصطناعي أو ما تسمى Artificial intelligence هي طفرة في جميع مجالات الحياة في الوقت الحالي, وهي المهيمنة على كافة مناحي الحياة، بذكاء مستخدمي تلك التقنية جعلوها متاحة لجميع البشر في الوقت الحالي أصبحت ملموسة للعامة والخاصة من البشر بشكل أو بآخر، لم تعد تقنية تقتصر على بعض الأجهزة المخصصة للتصوير بغرض العلاج أو روبوت يقدم خدمات كان يقدمها البشر في السابق، بل تم تطويرها حتى تكون أداة من الممكن أن تكون سببا في الترفيه وإسعاد البشر، إنها حروب العقول يا سادة، ننتظركم متلهفين على موقعكم ايجى برين لتقديم كل ما هو جديدا، دمتم في رعاية الله.

📁اسم التطبيق voi ai avatar
🧭أخر تحديث منذ 3 ساعات
🏠الشركة المنتجة Codeway Dijital
🔗متوافق مع الاندرويد والايفون
📊حجم التطبيق 58 MB
📱نسخة التطبيق هاتف جوال
💵الترخيص مجاني
📃لغة التطبيق EN
رسم الصور بالذكاء الاصطناعي تنزيل برنامج Chat GPT تنزيل برنامج تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي
في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "تطبيقات ايجي برين" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.
شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق