تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

برامج كمبيوتر أكتوبر 26, 2023

تحميل برنامج تسريع نسخ الملفات للكمبيوتر 2024 SuperCopier مجانا برابط مباشر كامل

محتويات المقالة

 نقوم جميعا بنسخ الملفات الخاصة بالكمبيوتر بشكل يومي تقريبا ، لكن قد يقابلنا بعض المشاكل التي تظهر أثناء عملية نسخ اكثر من ملف في نفس الوقت, كذلك قد يستغرق نسخ الملفات الكبيرة الكثير من الوقت ، لذلك قام موقع ايجى برين بالبحث عن حل تلك المشكلة ، وقد وجدنا أن برنامج نسخ الملفات للكمبيوتر supercopier هو الأفضل في الوقت الحالي والذي تم استخدامه والاستفادة منه من ملايين المستخدمين حول العالم .

لهذا السبب فسوف نستعرض لكم البرنامج والذى سوف يقوم بتحسين نقل الملفات للكمبيوتر ، كذلك  سنذكر في هذا المقال كل التفاصيل الخاصة  ببرنامج تسريع نسخ الملفات للكمبيوتر, نبذة عنه ، أهم المميزات ، كيف يعمل ، عيوب البرنامج ، آلية عمله, هل هو آمن كل هذا في خلال السطور القادمة من المقال .

كل ما عليك فعله هو متابعة قراءة المقال للإجابة على كل تلك الأسئلة ويمكنك تحميل البرنامج من الرابط المباشر أسفل هذه المقدمة.

أبدأ التحميل الان


تحميل برنامج تسريع نسخ الملفات للكمبيوتر

نبذة حول تحميل برنامج تسريع نسخ الملفات للكمبيوتر

برنامج تسريع نسخ الملفات للكمبيوتر super copier  يعتبر أداة تنظم ، تسرع و تقلل وقت نسخ الملفات للكمبيوتر .

اما عن تحميل البرنامج يمكنك بكل بساطة الاستعانة برابط التحميل المباشر الذي قام بتوفيره ايجى برين ، ذلك أنه تم اختبار الرابط من حيث الأمان وكافة الأشياء الأخرى التي يمكن أن تضر جهاز الكمبيوتر الخاص بك .

supercopier هو برنامج خاص بأجهزة الكمبيوتر, يتوافق مع أنظمة الويندوز, لذا لا توجد نسخة خاصة بأجهزة الاندرويد او IOS .

ما هو برنامج تسريع النسخ  Super Copier

تحميل برنامج سوبر كوبي للكمبيوتر مجانا

برنامج تسريع نسخ الملفات للكمبيوتر super copier  ، هو أداة تقوم بتنظيم عملية نسخ الملفات ، حتى تستطيع نقل الملفات بطريقة سهلة وسريعة  ، وتجنبك إعادة نقل ملفاتك من البداية اذا حدث أي مشكلة أثناء عملية النقل ، يمكنه أيضا تسريع عملية نقل الملفات ذات السعات العالية في وقت واحد، كذلك يمكنه استكمال عمليات التنزيل واعداد نسخ احتياطية لعمليات النسخ للملفات .

مميزات برنامج تسريع نسخ الملفات سوبر كوبير 2023  أخر اصدار

تحميل برنامج SuperCopier للكمبيوتر أخر تحديث

بعد تجربة البرنامج وجدنا انه فعلا برنامج مميز يقوم بتيسير عملية نقل الملفات بشكل كبير جدا ، ومن المهم وجود برنامج تسريع نسخ الملفات للكمبيوتر في جميع أجهزة الكمبيوتر ، ومن أهم مميزاته :-

  • سرعة النسخ لملفات الكمبيوتر .
  • يمكنك استئناف نقل الملفات مرة أخرى من حيث توقفت .
  • يستطيع نسخ ملفات كبيرة الحجم في وقت واحدة بدون أي أخطاء او مشاكل .
  • يمكنك من خلال برنامج تسريع نسخ الملفات للكمبيوتر تحديد السرعة التي تحتاج نسخ الملفات بها .
  • إظهار التفاصيل الخاصة بالملفات أثناء عملية النسخ .
  • مساحة برنامج تسريع نسخ الملفات للكمبيوتر صغيرة للغاية حوالى 4 ميجا .
  • برنامج مجانى .
  • متاح لنسخة ويندوز 32 بت أو 64 بت .
  • يمكنك حفظ نسخ احتياطية لعمليات النسخ .
  • يمكن استخدام من المؤسسات الكبرى اذا احتاجت إلى نقل ملفات عملاقة تخص أنظمة التشغيل في وقت سريع و بشكل آمن .

آلية عمل برامج تسريع نسخ الملفات

يعمل برنامج تسريع نسخ الملفات supercopier ، على نسخ الملفات بصورة مطابقة للأصل من جهاز الكمبيوتر, ولكن يقوم بتنظيم هذه العملية حتى لا يحدث أخطاء اثناء اجراء عمليات النسخ باستخدام بعض الأوامر التي يتم إعدادها من مقدمي البرنامج ، والتي تشبه إلى حد كبير الموجودة بنسخة الويندوز ، لكن البرامج المستقلة يقوم مطور بإعادة صياغتها بشكل أكثر دقة  حتى تقوم بعملية تنظيم عمليات النقل بشكل أمن وسريع.

عيوب برنامج تسريع نسخ الملفات للكمبيوتر

لقد ذكرنا سابقا العديد من المزايا لبرنامج تسريع نسخ الملفات للكمبيوتر ، لكن لا ننكر انه يوجد بعض العيوب التي سوف نقوم باستعراضها معكم في النقاط التالية : -

  • تحتاج لفتح تطبيق تسريع نسخ الملفات للكمبيوتر في كل مرة عند تشغيل الجهاز .
  • لا يتوفر بنسخة الاندرويد او نظام IOS .
  • متوفر باللغة الإنجليزية فقط .

هل برامج نسخ الملفات تنقل فيروسات ام آمنة

في بعض الأحيان أثناء تحميل برنامج من خلال الإنترنت يكون الموقع الذي تستخدمه به فيروسات, او هو صمم لنقل الفيروسات الى أجهزة الكمبيوتر وذلك لغرض ما ، أما بالنسبة لتطبيق نسخ الملفات للكمبيوتر super copier  الذي هو موضوع مقالنا اليوم لا يوجد مشكلة في استخدامه لنسخ الملفات فهو تطبيق آمن .

لكن عليك التحري المسبق من الموقع الذى سوف تقوم بتحميل البرنامج منه ، لذلك قام موقع ايجى برين بتوفير رابط مباشر لتحميل برنامج تسريع نسخ ملفات الكمبيوتر يتصف بالأمان التام لأجهزة الكمبيوتر .

كما وعدناكم اننا نبحث على ما يدور في أذهان الناس جميعا وبخاصة متابعينا ، نعمل نحن ايجى برين دائما لتقديم كل ما هو جديد و مفيد لمتابعينا دائما ، كل ما عليكم فعله متابعتنا بشكل يومي و نعدكم انا نبحث عن الجديد بشكل يومي و مستمر ، دمتم في رعاية الله.

📁اسم التطبيق SuperCopier
🧭أخر تحديث منذ 3 ساعات
🏠الشركة المنتجة super copier
🔗متوافق مع Windows
📊حجم التطبيق 15.1 MB
📱نسخة التطبيق كمبيوتر
💵الترخيص مجاني
📃لغة التطبيق EN
تحميل تطبيق جنة تيوب تحميل تطبيق Wolfram Alpha كيفية إزالة الإعلانات من الهاتف نهائيا
في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "تطبيقات ايجي برين" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.
شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق