تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

برامج كمبيوترتطبيقات اندرويد سبتمبر 26, 2023

تحميل تطبيق جنة تيوب للاندرويد للكمبيوتر JanaTube Apk 2023 مجانا

محتويات المقالة

اعتاد الناس في وقتنا الحالي على مشاهدة كل ما هو جديد عن طريق فيديوهات اليوتيوب والفيس بوك وغيرها من وسائل الواصل الاجتماعي، الأمر في غاية البساطة, افتح هاتفك تجد العالم كله بين يديك

المشكلة الأساسية والتي تجعل مشاهده الفيديوهات عن طريق الانترنت تتصف بالملل أحيانا هو وجود العديد من الإعلانات التي تؤدي إلى توقف عملية المشاهدة, وبالتالي يشعر الجميع في بعض الأحيان بعدم الارتياح النسبي ، لكن كما عودناكم في موقع ايجى  برين أن نبحث لكم عن الجديد,  وان نقدمه بشكل سلس وسهل وعن تجربه حقيقية.

 سوف نقدم لكم اليوم  تجربتنا مع تطبيق جنه تيوب للاندرويد, هذا التطبيق يتيح لكم مشاهدة جميع الفيديوهات على الانترنت بدون توقف ولا إعلانات ، سنستعرض معكم طريق تنزيله ، اهم ما يميزه ، عيوبه , وكيفية استخدامه على جهاز الكمبيوتر, سنعرف ايضا ما الذى جعل تطبيق جنة تيوب يحظى بشهرة واسعة خلال الفترة الماضية، كذلك ستجد أسفل هذه المقدمة زر تحميل مباشر للتطبيق.


نبذة عن تنزيل تطبيق جنة تيوب للاندرويد

قام ما يزيد عن مليون مستخدم بتحميل تطبيق جنة تيوب, وذلك بحسب ما تم نشرة على الصفحة الرسمية للبرنامج ،لا توجد أي مشكلة سجلت في تحميل هذا التطبيق, وحتى الآن هو متاح لأجهزة الأندرويد ومن الممكن استخدامه على أجهزة الكمبيوتر عن طريق المحاكي.

الشيء المهم انه بعد تنزيل أو تحميل تطبيق جنه تيوب للاندرويد تستطيع مشاهدة الفيديوهات بطريقه سهله وبدون إعلانات ، ومن الممكن استكمال الفيديو حتى وان قمت بالبحث في تطبيق اخر مثل  Facebook او WhatsApp فمن الممكن استرجاع ما كنت تشاهده على تطبيق جنه تيوب للاندرويد ،يتيح لك أيضا الاستمتاع بالأغاني وعدم ايقافها لمجرد تغيير الصفحة التي تستخدمها على هاتفك المحمول, او حتى اذا تم اغلاق الشاشة بالكلية وهذا يجعله مميزا بين التطبيقات المشابهة .

 مزايا تنزيل برنامج جنة تيوب على الهاتف 

يوجد العديد من المزايا التي يتمتع بها تطبيق جنه تيوب للاندرويد سنقوم بعرض اغلب المميزات التي تخص التطبيق من حيث أهميتها للتطبيق والتي اكسبته الشهرة الحالية :-

  • التطبيق يقوم بحجب الإعلانات الدعائية أثناء مشاهدة الفيديوهات.
  • التطبيق يتيح لك استرجاع مشاهدة الفيديوهات من حيث توقفت حتى وانت قمت بتغيير متابعة التطبيق مشاهدة تطبيق آخر.
  • التطبيق يتيح لك الاستماع للأغاني بلا توقف سواء بتغيير الشاشة او ان تم اغلاق الشاشة بشكل تلقائي.
  • التطبيق سهل الاستخدام .
  • التطبيق مجانى .
  • التطبيق لجميع الاعمار .
  • متوفر باللغة العربية والانجليزية.
  • يعمل على أغلب أنظمة تشغيل الأندرويد.
  • يمكن استخدامه على أجهزة الكمبيوتر عن طريق استخدام محاكي .

أفضل برنامج لحجب الإعلانات المزعجة على الاندرويد JanaTube

لماذا هذا التطبيق دون غيره ؟ هذا هو السؤال الذى تبادر الى الاذهان عندما تجد نفسك امام منتجات متشابه في الدور التي تلعبه ، كيف تختار التطبيق الأفضل ؟ ،  كيف تتأكد انه الأفضل بالفعل ؟ وحتى نستطيع المساعدة في الحصول على الإجابة الأفضل لك ، يجب ان تكون هناك بعض الاحتياجات الى تريدها فاذا أجاب التطبيق الذى تستخدمه عن نسبة 85 % من تلك الأسئلة اذا يمكنك استخدامه بشكل يومي وتجنب فكرة البحث عن غيره.

 بالتجربة نحن أمام تطبيق مميز لحجب الإعلانات اثناء تشغيل مقاطع الفيديو ,تطبيق جنه تيوب للاندرويد  يلبي طلبات اغلب مستخدميه ، بادية من انه تطبيق مجاني بالكلية وهذا ما يبحث عنه الجميع ، تطبيق يجعل مشاهدة الفيديوهات في غاية البساطة وبدون أي ملل للمستخدمين ، حتى وان كانت هناك بعض الإعلانات التي تنشر على التطبيق اثناء المشاهدة ستكون في مكان لا يؤثر على عملية المشاهدة اطلاقا ، وجاء هذا الانطباع عن طريق التجربة الحية للتطبيق من خلال الفريق التقني لموقع ايجى برين ومن اغلب التعليقات لمستخدمي التطبيق من خلال الموقع الرسمي للتطبيق .

 كيفية تنزيل جنه يوتيوب JanaTube

يمكنك تحميل البرامج عن طريق روابط التحميل الموجودة أعلى المقال.

ويمكنك تحميل تطبيق جنه تيوب للاندرويد أيضا عن طريق جوجل بلاي وكل ما عليك فعله هو الضغط على تنزيل وسوف يقوم التطبيق بالتحميل  مباشرة ، وسيقوم أيضا بإتمام عملية التثبيت على جهازك المحمول بطريقة بسيطة جدا وبعدها يمكنك الاستمتاع بمزايا التطبيق .

طريقة استخدام برنامج جنة تيوب على هاتفك

بعد تحميل تطبيق جنه تيوب للاندرويد وفتحه على هاتفك المحمول  ستجد قائمتين القائمة العلوية و القائمة السفلية .

 في القائمة على العلوية - إذا كنت تستخدم التطبيق باللغة العربية -  توجد بعض الخيارات منها:-

  • مميزات .
  • الشائعة . 
  • موسيقى . 
  • العاب الفيديو .
  • أفلام

 هذه هي القائمة التي تستطيع منها أن تشاهد المواضيع المهمة بالنسبة لك .

القائمة السفلية سوف تجد :-

  • الصفحة الرئيسية .
  • فيديوهات قصيره .
  • خيار البحث :-  والذى يمكنك من خلاله البحث عن الفيديوهات التي ترغب في مشاهدتها .
  • الفيديو الخاص بك :- هذا يتيح لك مشاهدة الفيديوهات التي قمت بتحميلها مسبقا .
  • انا :- والذى يتيح لك تغيير إعدادات التطبيق حتى تلائم طلباتك – تغير اللغات ، المشاهدة التلقائية للفيديوهات وغيرها - . 

عيوب تطبيق JanaTube حجب إعلانات اليوتيوب والفيس بوك

في الحقيقة عند استخدام تطبيق جنه تيوب للاندرويد لا توجد عيوب واضحة يمكن ذكرها ، حاولنا الإجابة على هذا السؤال فوجدنا الإجابة في استجابة مطوري التطبيق لكل اراء المستخدمين . مما قلل عيوب التطبيق لدرجة كبيرة جدا.

حتى اننا قمنا بمراجعة اغلب طلبات المستخدمين والتي كانت تجعل استخدام التطبيق يمثل لهم مشكلة ، بالفعل تم تفاديها وتلبيتها من قبل المطورين.

كيفية تشغيل برنامج جنة تيوب على الكمبيوتر

لا توجد صعوبة في تشغيل تطبيق جنه تيوب للاندرويد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك . كل ما عليك فعله هو تحميل محاكي على جهاز الكمبيوتر, يمكنك الاستعانة بالروابط التي يقدمها لك الفريق التقني الخاص بموقع - ايجى  برين - .

قمنا في تجربتنا لتشغيل برنامج جنة تيوب على الكمبيوتر باستخدام محاكي جيم لوب, النتيجة كانت مرضية جدا, قام المحاكي الشهير بتشغيل تطبيق جنة تيوب بدون أي مشاكل تذكر, الأمر الذي لفت انتباهي عند مراجعة أداء المحاكي في تشغيل التطبيق هو البطء النسبي في عملية البدأ في التشغيل, ولكل في المجمل اشتغل تطبيق جنة تيوب معي بكل سلاسة على محاكي جيم لوب أي مشاكل كبيرة.

في الحقيقة تعد تجربة تطبيق جنه تيوب للاندرويد من التجارب الشيقة التي اسعدتنا على المستوى الشخصي ، وذلك لأنك تشعر بشيء من الفرح عندما تتأكد أن هناك من يفكر في تلبية طلباتك على نحو يرضيك ، هذه التجربة تجعلنا على يقين انن نسير معكم متابعينا على الطريق الصحيح ، حيث ان موقعكم  ايجى برين يعمل بنفس المبدأ فنحن نبحث دائما لكم على كل الجديد لتقديمه لكم في نافذة واحدة، نشكركم على ألهمنا ، دمتم في رعاية الله.

📁اسم التطبيق Jana Tube
🧭أخر تحديث منذ 3 ساعات
🏠الشركة المنتجة Janatube Team
🔗متوافق مع الاندرويد والمحاكي
📊حجم التطبيق 58 MB
📱نسخة التطبيق هاتف جوال
💵الترخيص مجاني
📃لغة التطبيق EN
أفضل برنامج تصميم إعلانات مجانية فحص الجوال من الفيروسات عن طريق النت كيفية إزالة الإعلانات من الهاتف نهائيا
في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "تطبيقات ايجي برين" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.
شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق