تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

أيفونبرامج كمبيوترتطبيقات اندرويدمتصفحات الانترنت أكتوبر 26, 2023

تحميل متصفح فيفالدي عربي Vivaldi Browser 2024 اخر اصدار برابط مباشر مجانا

محتويات المقالة

تحميل متصفح فيفالدي.. مع اختلاف وتنوع متصفحات الإنترنت وتواجدها بكثرة خلال الفترة الأخيرة، نجد أن الاختيار من بين تلك المتصفحات يكون أصعب من ذي قبل، ولكن الجديد أنه ومن خلال متصفح واحد وهو متصفح فيفالدي Vivaldi سيتمكن كل مستخدم للإنترنت من الوصول لكل احتياجاته وحل كل المشكلات التي كانت تواجهه مع المتصفحات السابقة، ومن هنا تكمن أهمية تحميل متصفح فيفالدي.

تحميل متصفح فيفالدي للكمبيوتر

نبذه حول تحميل متصفح فيفالدي 2023

  • يختص تحميل متصفح فيفالدي بتلبية احتياجات الأشخاص الذين يستخدمون شبكات الإنترنت بصورة ويفتحون الكثير من الألسنة أو الصفحات في نفس الوقت فقد تم تصميم هذا الموقع خصيصا ليتلائم مع احتياجاتهم ولحل العديد من المشكلات المختلفة التي يعانون منها خلال التعامل مع المتصفحات التقليدية.
  • وVivaldi Browser تم تطويره على يد المجموعة التي طورت متصفح أوبرا العالمي الشهير ولقد لاقى انتشارا واسعا في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية فور إصداره ويعد فيفالدي امتدادا لهذا المتصفح السريع ذي الامتيازات المتعددة، ولا يقدم تحميل متصفح فيفالدي للمستخدمين الأدوات الأساسية التي تتواجد على أي متصفح، لكنه يستخدم الخيارات الإضافية الأخرى التي تساعد في تحسين الإنتاجية على جهاز الكمبيوتر ويسهل عملية الانتقال من تبويب لآخر لتتمكن من التعامل مع أكثر من نافذة في نفس الوقت.
  • وحينما يتعلق الأمر بسرعة التصفح وإنشاء التصفح الإفتراضي وإخفاء الصور من على شبكة الإنترنت والمواقع وكل هذا وأكثر بنقرة واحدة فإلى جانب هذه الخصائص التي لا حصر لها يسهل استخدامها جميعا بدون أية مشكلات، إلى جانب تغيير اللغة وتحديد صفحات البداية وغير ذلك من المميزات الكثيرة التي تأتي إليك من تحميل متصفح فيفالدي على جهازك ستتعرف عليها الآن.

مميزات تحميل متصفح فيفالدي

  • من أهم مميزات تحميل متصفح فيفالدي أنه يساعد المستخدم على فتح العديد من علامات التبويب وتنظيمها بطريقة فعالة وآمنة والانتقال بين علامات التبويب بسهولة، كما أنه يوفر العديد من الأدوات أمام المستخدم على الشاشة أثناء التصفح.
  • يمكن للمستخدم عن طريق متصفح فيفالدي أن يحتفظ بالعناوين التي يداوم على فتحها من خلال إنشاء قائمة لحفظ العناوين للمواقع المفضلة، كما أنه يساعد في حفظ وتدوين الملاحظات وحفظ الملفات أيضا.
  • يتفوق متصفح فيفالدي على متصفح جوجل كروم وفاير فوكس ومايكروسوفت إيدج في أنه أخف على الإنترنت وأقل استهلاكا لموارد الجهاز الذي تعمل من خلاله حتى بعد تجربة فتح الكثير من علامات التبويب في نفس الوقت، وكل من استخدموه أكدوا على خفته في التصفح.
  • ومن ضمن الميزات الفريدة التي أعجبت الكثير من المستخدمين هو برنامج انترنت داونلود مانجر والتي تعمل بكفاءة في متصفح فيفالدي وهذه الخاصية تتيح لك تحميل الفيديوهات بسهولة وسرعة شديدة.
  • يتيح لك تحميل متصفح فيفالدي منع التبويبات أو النوافذ غير النشطة من تشغيل الصوت الذي يعمل دون رغبة المستخدم، وتلك هي واحدة من أفضل المميزات التي يحتوي عليها المتصفح خاصة لو كنت تعمل على أكثر من نافذة ومنهم فيديو يصدر صوتا فلن تحتاج إلى أن تبحث عن تبويب الفيديو لإغلاق الصوت.
  • ضمن مميزات التطبيق الكثيرة أنه يوفر ميزة تجرد كل الإضافات والصور والإعلانات التي تظهر للمستخدم أثناء تصفح مواقع الويب لو كنت تريد أن تعرض المحتوى الخاص بالمقال وعناوينه فقط أو النص المكتوب أمامك فقط.
  • برنامج فيفالدي Vivaldi يتمتع بواجهة استخدام مثالية وبسيطة للغاية ولهذا إذا قمت بتنزيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ستجد أنه سهل الاستخدام للغاية ولن يتطلب منك مهارات عالية لكي تتمكن من التعامل معه.
  • عند تحميل متصفح فيفالدي على الجهاز ستجد أنه يشتمل على الكثير من الأدوات والمكونات التي تناسب كافة احتياجات المستخدم ويتيح تصفح الكثير من مواقع الإنترنت العالمية.

عيوب تحميل Vivaldi Browser

  • بعض المستخدمين يرون أن مصتفح فيفالدي ليس أسرع متصفح يمكن الاعتماد عليه مثلما يظن البعض، كما أنه لا يدعم الكثير من الإضافات بشكل رسمي، ولكن ربما مع الوقت تتحسن هذه المشكلات وينتعش أكثر مما سبق.
  • ضمن المشكلات التي تواجه مستخدمي متصفح فيفالدي أيضا أنه مستهلك عالي لذاكرة الجهاز خاصة إذا ما تمت مقارنته بالمتصفح الأشهر عالميا متصفح جوجل كروم.
  • والعيب الذي يجعل البعض لا يفضل استخدام هذا المتصفح أيضا هو أنه يحتوي على كميات كبير من الإشارات المرجعية التي تحفظ افتراضيا وهذا غير محبب لدى الكثير من المستخدمين ما يدفعهم للبحث عن بدائل أكثرمرونة من Vivaldi.

بدائل متصفح فيفالدي

متصفح Epic Privacy Browser

إذا كنت لا ترغب في تحميل متصفح فيفالدي بسبب الأمان أو مشاكل الخصوصية، فيمكنك أن تعتمد على هذا المتصفح الملحمي فهو أحد أكثر المتصفحات أمانا على جهازك ويوفر لك بيئة تصفح آمنة وفعالة تماما، وانت تتصفح هذا البرنامج لن يتم تعقبك من أي موقع ويب أيا كانت احترفيته.

متصفح SRWare Iron

وهذا المتصفح فائق السرعة ويعتمد على التكنولوجيا المدمجة الحديثة ويقدم لك تجربة تصفح سريعة ومبتكرة في نفس الوقت، ويتمتع هذا المتصفح أضا بدرجة عالية من الأمان وحماية بيانات المستخدم، ويختلف هذا المتصفح عن الكثير من المتصفحات الأخرى ومنها فيفالدي نفسه من حيث طريقة عمله لأنه يعمل بأدوات خاصة تتناسب مع رغبات المستخدمين ويرفر أيضا سرعة في عملية التصفح ويوقف الإعلانات أو النصوص المزعجة التي تظهر لك أثناء التنقل بين المواقع.

متصفح جوجل كروم

  • يعد هو المتصفح الأفضل لدى الكثير من المستخدمين حول العالم وكل من يبحث عن بديل جيد لفيفالدي فربما أول ما يبحث عنه هو متصفح جوجل كروم المملوك لشركة جوجل ويتميز هذا المتصفح بالسهولة الشديدة في الاستخدام وواجهة الاستخدام البسيطة.
  • وهناك العديد من الإعدادات التي تتواجد في هذا المتصفح والإضافات والخواص التي تسهل على أي شخص حتى لو لم يكن محترفا في مجال التصفح أن يتنقل بين المواقع بسهولة.

متصفح فايرفوكس

متصفح فايرفوكس الصادر عن شركة موزيلا يعد واحد من أهم المتصفحات التي يبحث عنها الكثيرون كبدائل لمتصفح فيفالدي أو أي من المتصفحات المختلفة، فأدائه ممتاز ونادرا ما نجده بطيئا لكن الإضافات الجديدة التي تقوم الشركة بها من وقت لآخر.

متصفح Yandex

  • وهو المتصفح الرائع التابع لمحرك البحث الروسي يانديكس، ويتميز بوجود العديد من الخصائص الفريدة التي استطاعت أن تجمع بين خصائص عدد من المتصفحات الأخرى فتجد أنك أمام أكثر من متصفح بأكثر من ميزة، كما أنه يتميز بقدر عالِ من الأمان والخصوصية وسهولة الاستخدام.
  • ويحتوي هذا المتصفح على عدد من الخلفيات المتحركة والحية وهذا يجعل المستخدم يستمتع ولا يشعر بالملل أثناء تواجده على البرنامج حتى لو مكث به لساعات طويلة.

متصفح safari

هذا المتصفح هو بديل جيد في حالة عدم الرغبة في تحميل متصفح فيفالدي، ويعد أحد منتجات شركة آبل والمتصفح الرسمي له، ويعمل على أجهزة ماك وآي أو إس ويتميز هذا المتصفح بسرعته في التنقل بين المواقع كما أنه يحتوي على الكثير من الميزات ويعطي مستخدمه قدر كبير من الأمان والخصوصية، وعدم الإزعاج وإخفاء الإعلانات.

📁اسم التطبيقVivaldi Browser
🧭تاريخ الاصدارأحدث اصدار
🏠الشركة المنتجةTechnologies AS
🔗متوافق معالكمبيوتر والجوال
📊حجم التطبيق77.4 MB
📱نسخة التطبيقwindows,android
💵الترخيص مجاني
📃لغة التطبيقEN : AR
تحميل مايكروسوفت إيدج تحميل متصفح دولفين عربي تحميل متصفح فايرفوكس
في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "برامج ايجي برين" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.
شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق