تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

برامج كمبيوترمتصفحات الانترنت أكتوبر 26, 2023

تحميل مايكروسوفت إيدج للكمبيوتر عربي Microsoft Edge 2024 مجانا اخر اصدار برابط مباشر

محتويات المقالة

تحميل متصفح مايكروسوفت إيدج ، تنتشر وتتعدد أمامنا الخيارت فيما يتعلق بالبحث عن برنامج لتصفح مواقع الإنترنت وشبكات الويب المختلفة، وعادة ما تحاول شركة مايكروسوفت أن تعود كل فترة لمستخدميها بأفضل المتصفحات التي تنافس وبقوة أكبر وأشهر برامج التصفح في العامل مثل جوجل كروم وفايرفوس، ولهذا يتزايد البحث عن تفاصيل أكثر حول تحميل متصفح مايكروسوت إيدج Microsoft Edge.

تحميل متصفح مايكروسوفت إيدج

نبذه حول تحميل متصفح مايكروسوفت إيدج 2024

  • يفتح تحميل متصفح مايكروسوفت إيدج أفاقا كثيرة أمام مستخدم مواقع الويب المتنوعة فكل من استخدم مايكروسوفت ايدج ولو مرة واحدة أكد على أنه أصبح خفيفا على أنظمة الأجهزة حتى القديمة ولا يسبب أي توقف أثناء العمل كما كان يحدث في الإصدارات السابقة، كما يعد هذا البرنامج نسخة مطورة من المتصفح الشهر "كورميوم" الذي يُعرف بالسهولة في الأداء والاستقرار.
  • ويقدم متصفح مايكروسوفت إيدج Microsoft Edge تجربة تصفح أكثر مثالية من ذي قبل في ظل تواجد الكثير من الأدوات التي يحتاج إليها كل مستخدم أثناء عمله، كما أنه وفي تحديثه الأخير حرص المطورون على أن يدعم البرنامج كافة تكوينات المواقع ما يعني أنه سيفتح كافة صفحات الإنترنت بدون أية مشكلات، كما يتواجد به مدير تنزيلات خاص به يسمح للمستخدم بحفظ الملفات التي تقوم بتنزيلها وخاصة الألعاب والتطبيقات من مواقع الويب وبسرعة فائقة، كما تتاح لك أثناء العمل أن توقف أو تلغي التنزيل وقت الحاجة بفضل الأدوات المطورة التي تمت إضافتها للبرنامج Microsoft Edge browser.

مميزات تحميل متصفح مايكروسوفت إيدج

  • من أهم مميزات تحمل متصفح مايكروسوفت إيدج والتي تجعل عمليات تحميله تتزايد بصورة مطردة هو أن المتصفح مجاني ومتاح تنزيله على كافة أجهزة الحاسوب بأنظمتها المختلفة والهواتف التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد أيضا.
  • يتيح البرنامج لمستخدميه التعرف على آخر الأخبار اليومية من خلال الصفحة الرئيسية المتواجدة على واجهة المتصفح وهذا يغنيك عن البحث عن أهم الأخبار على المواقع الأخرى.
  • يحتوي البرنامج على واجهة استخدام سهلة وحديثة ذات حواف مستديرة وسهلة في الاستخدام ولكن هناك الكثير من العناصر المرئية المتشابهة مع متصفح جوجل كروم.
  • ضمن مميزات تحمل متصفح مايكروسوفت إيدج أنه يتيح لك إنشاء ملفات تعريف أو حسابات لكي تشارك المتصفح مع أناس آخرين دون أن تحتاج لإنشاء أكثر من حساب على الجهاز الشخصي.
  • يتيح لك البرنامج أن تزيل الإعلانات المزعجة والنوافذ المثبقة على بعض المواقع والتي تشعرك بالفوضى أو الازعاج، كما يقدم خيارات متعددة لتغيير لون الخلفية لراحة العين أثناء التصفح. والأهم من ذلك إمكانية تفعيل نظام القارئ الشامل ليقرأ لك المحتوى مع تحديد سرعة القراءة.
  • من المعروف أن نظام ويندوز 10 الجديد يوفر خاصية تفعيل الوضع المظلم على جهازك ولكنه لا يوفر هذا الوضع لجميع المستخدمين لتجد أن بعض التطبيقات مازالت لونها فاتح، ولكن هذا المتصفح يوفر الوضع المظلم على كافة نوافذ وصفحات الويب لحماية العين.
  • عند تحميل متصفح مايكروسوفت إيدج للكمبيوتر ستجد أنه يدعم العديد من اللغات المختلفة على رأسها اللغة العربية وكذلك لغات العامل كافة فيمكنك أن تحدد اللغة وفقا لمنطقتك.
  • يتميز المتصفح بوجود خاصية البحث الشرية على المواقع والبحث الصوتي وإنشاء مجموعتك الخاصة داخل المتصفح.
  • يمكنك المتصفح من التعرف على كافة المواقع وكل الأنشطة اليومية التي قمت بزيارتها من خلال السجل، ويستيطع البرنامج أن يحفظ لك المواقع التي تفضلها وتداوم على زيارتها لكي تتمكن من الرجوع إليها في أي وقت.

عيوب تحميل متصفح مايكروسوفت إيدج للكمبيوتر

  • من أهم عيوب تحميل برنامج مايكروسوفت إيدج للكمبيوتر أنه لا يحتوي على شريط عناوين، فعندما يتم فتح علامة بتيوب جديدة يجد المستخدم أنه تمت إزالة شريط العناوين ولكنه يظهر عند التمرير لأسفل بصفحة علامة التبويب.
  • عدم وجود خيارات لتخصيص الواجهة؛ كما أنه لا يوجد ميزات تتيح لك أن تعرض علامات التبويب على الشريط الجانبي وإضافة شريط حالة.
  • معروف عن مايكروسوفت إيدج أنه يخزن بيانات المستخدم في وضع "إن برايفيت" ولكن مع الوقت اكتشف العديد من المستخدمين أن هذه الخاصية لم تكن آمنة بنسبة 100%، ومن يبحثون عن متصفح أكثر خصوصية باتوا يتجنبون التعامل بهذا المتصفح.
  • ووفقا لبعض المستخدمين فهناك بعض الثغرات الأمنية المتواجدة في البرنامج مثل برنامج القارئ بي دي إف في التحديث الأخير حيث يفقد ملفات النظام الأساسية ولا يمكنك استعادة تلك الملفات إلا إذا كنت تستخدم ويندوز 10 المطور.

كيف اتعامل مع مشكلة فتح المتصفح لكنه لا يعمل؟

عند تحميل متصفح مايكروسوفت إيدج للكمبيوتر قد تواجهك مشكلة فتح المتصفح عقب التنزيل أنه لا يعمل ولكن لا تقلق، يمكنك أن تتبع تلك الخطوات: -

  • تأكد من أنك تمتلك النسخة الحديثة من البرنامج واحذف كل البرامج الضارة.
  • أعد تشغيل الجهاز بعد تعطيله وتأكد من تشغيل برامج الأمان والحماية التي تستخدمها لجهازك.
  • امسح جميع المحفوظات والبيانات المخزنة وبيانات الاستعراض.
  • اضغط بعد ذلك على "إصلاح مايكروسوفت إيدج" وستتمكن حينها من تشغيل المتصفح مرة أخرى.

أفضل البدائل لمتصفح مايكروسوفت إيدج للكمبيوتر

متصفح جوجل كروم

  • إذا كنت لا ترغب في تحميل متصفح مايكروسوفت إيدج للكمبيوتر فهناك العديد من البدائل له ومن أهمها متصفح جوجل كروم الشهير، ويعتبره الكثيرون أنه أفضل بديل لميكروسوفت إيدج لا،ه دائم التحديثات ويقدم العديد من الخدمات للمستخدم، كما يقدم تحسينات في سرعة المتصفح ويسمح للمستخدم بالقيام بالعديد من التعديلات.
  • كما يتميز جوجل كروم بإتاحة تثبيت عدد كبير من الألعاب والتطبيقات والكثير من الخدمات دون معادة البرنامج والبحث في برامج أخرى.

متصفح أوبرا Opera

  • تطلق شركة أوبرا منذ تطوير البرنامج في عام 2016 العديد من التحديثات لمتصفح أوبرا وكذلك إدراج العديد من الخدمات المميزة والمجانية كما يمكنك أن تسرع من تصفح مواقع الإنترنت البطيئة لتحصل على تجربة تصفح ممتعة ومثالية.
  • ويعد متصفح أوبرا من أفضل متصفحات الإنترنت منذ عدة سنوات حيث يحتوي على واجهة تشغيل بسيطة وسريعة أكثر من التي تتواجد في فايرفوكس وجوجل كروم ولهذا يعد هذا المتصفح بديلا جيدا لمتصفح مايكروسوفت إيدج.

متصفح فايرفوكس

وتعمل شركة موزيلا طوال الوقت على تطوير وإجراء التعديلات والتحديثات على متصفح فاير فوكس، وبالرغم من أنه يستهلك الكثير من موارد الجهاز مثل كروم إلا أنه يقدم تجربة تصفح مثالية وحماية جيدة ودعم مستمر من خلال الإضافات والأدوات.

متصفح سفاري

وهذا المتصفح يعتبر الأفضل لمستخدمي نظام ماك وآي أو إس حيث يرتبط في تشغيله بنواة آبل ويطور كل الأنظمة التابعة له، ولكن متاح نسخة من متصفح سفاري لنظام ويندوز ولينكس، ويتميز هذا المتصفح كبديل آمن لمتصفح مايكروسوفت إيدج بأنه سريع بدرجة كبيرة ويعرض الصفحات بجودة عالية كما يحتوي على العديد من الميزات الداخلية الأخرى.

متصفح فيفالدي

يعد أحد بدائل مايكروسوفت إيدج وهو متصفح جديد يحتوي على تصميم رائع ومتميز وبه العديد من الخيارات الإبداعية ويتيح للمستخدم الحرية الأكبر لتعديل ألوان المتصفح وواجهته.

📁اسم التطبيق Microsoft Edge
🧭تاريخ الاصدار أحدث اصدار
🏠الشركة المنتجة Microsoft
🔗متوافق مع الكمبيوتر
📊حجم التطبيق 110 MB
📱نسخة التطبيق windows
💵الترخيص مجاني
📃لغة التطبيق EN : AR
تنزيل متصفح فايرفوكس تحميل متصفح جوجل كروم
في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "برامج ايجي برين" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.
شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق