تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

برامج كمبيوترمتصفحات الانترنت أكتوبر 30, 2023

تحميل جوجل كروم للكمبيوتر وللاندرويد عربي 2024 Google Chrome اخر اصدار مجانا برابط مباشر

محتويات المقالة

تحميل جوجل كروم للكمبيوتر ، لاشك أنه مهما حاولت الشركات المطورة لبرامج تصفح الإنترنت فإن متصفح جوجل كروم يعتبر الأشهر والأكثر استخداما على مستوى العالم كله، ولهذا يستمر البحث الدائم عن طرق تحميل جوجل كروم للكمبيوتر ومميزات هذا البرنامج والمزايا اتي تعود على المستخدم من تحميله كالأمان والخصوصية والسرعة في التحميل.

تحميل جوجل كروم للكمبيوتر

نبذه حول تحميل جوجل كروم للكمبيوتر عربي

  • يعطيك تحميل جوجل كروم للكمبيوتر للويندوز الخصا بك يعطيك الثقة الأكبر وأنت تتصفح مواقع الإنترنت المختلفة حيث أن الشركة المطورة للبرنامج توفر لك قدر كبير من الخصوصية والحماية كما انه يتوافق مع كل أنظمة ويندوز سواء 7 أو 8 وحتى ويندوز 10 الحديث، مما يجعله أفضل متصفح للكمبيوتر حيث يتبع شركة جوجل العالمية، ولكن مع وجود واجهة استخدام بسيطة وسهلة في استخدامها ودعه للغة العربية.
  • ولكن البعض يسأل نفسه دائما لماذا متصفح جوجل كروم هو الأشهر دائما والخيار الأول لدى الكثيرين؟ والبعض يرى أن متصفح جوجل كروم chrome هو الوحيد الذي يحتوي على كل آليات التطور التي تجعل المستخدم يتمتع بتجربة تصفح آمنة وسهلة حتى لو لم يكن لديه حد أدنى من المعرفة بالتكنولوجيا الحديثة.
  • وخلال الفترة الحالية وقت كتابة المقال تؤكد الشركة المطورة لجوجل كروم لكل من يريد تحميل جوجل كروم للكمبيوتر على أن الشركة تعمل على تطوير خاصية جديدة يمكنها أن تقلل من استهلاكك للرامات على الجهاز وهذه الخطوة التي انتظرها الكثيرون لسنوات، وربما يساعد هذا أصحاب الاجهزة ضعيفة الإمكانيات في استخدام المتصفح بسهولة.

مميزات تحميل جوجل كروم للكمبيوتر

  • عند تحميل جوجل كروم للكمبيوتر ستجد أن المتصفح ينجز لك الكثير من المهام, حيث أنه على رأس المميزات الكثيرة التي تتواجد بمتصفح جوجل كروم فإنه يمكنك من فتح علامات التبويب التي تم إغلاقها مؤخرا سواء بقصد منك أو دون قصد.
  • بعد تحميل جوجل كروم للكمبيوتر فإنك ستجد سهولة في التبديل بين ملفاتك الشخصية المختلفة، ويمكنك ان تنشئ العديد من الملفات الشخصية على ويندوز واحد وهذا يساعد الزملاء في العمل من استخدام أكثر من ملف شخصي والتبديل بينهما من خلال الضغط فقط على صورة صاحب الحساب المتواجدة أعلى يمين المتصفح.
  • من أهم خصائص تحميل متصفح جوجل كروم Google Chrome هو قدرته على إرسال التحذيرات للمستخدم في حالة وجود صفحات ضارة أو مواقع ضارة يمكنها أن تؤثر على الجهاز أو تقلل من قدراته.
  • يحتوي متصفح جوجل كروم على واجهة استخدام جيدة وتصميم فريد من نوعه ولكن بناؤه الأساسي بقوم على سرعة الأدء للمستخدم وسرعة فتح المواقع والبحث عن أكثر من محتوى في نفس الوقت.
  • من أهم مميزات تحميل جوجل كروم للكمبيوتر هو وجود خاصية البحث الصوتي حيث لا تتواجد إلا في متصفج جوجل كروم فقط، ومن خلال تلك الخاصية ستجد المتصفح يتحدث إليك ويبلغك بكل نتائج البحث التي قمت بتسجيلها وتصل للنتائج بدون الحاجة للكتابة!
  • توافر خاصية المزامنة عبر حساب جوجل؛ وهذا يأتي لأن شركة جوجل هي الشركة المطورة لهذا المتصفح ولذلك فإنه يمكنك أن تدخل من حسابك على جوجل من أي جهاز آخر وتصل لتواريخ البحث أيضا فالمواقع التي قمت بحفظها على جهاز الحسوب يسهل إيجادها على هاتفك الذكي.
  • وتحت شعار "لن يعرفك أحدا" ستتمكن من التحرك بحسابك على الجهاز باستخدام متصفح جوجل الخفي أو وضع التصفح الخفي حيث تتمتع بأكبر قدر من الخصوصية وأنت تستخدم الجهاز دون أن يتم حفظ بياناتك أو تسجيل دخولك.

عيوب تحميل جوجل كروم للكمبيوتر

  • من أبرز عيوب تحميل جوجل كروم للكمبيوتر والتي رصدها العديد من المستخدمين كانت سوء الأداء والبطء في الاستجابة لبعض عمليات البحث وربما التعرض للعديد من المتاعب أثناء عملية التصفح ولكن لا يمكن للكثيرين الاستغناء عنه.
  • بعض الإضافات التي تم إدخالها على المتصفح باتت لا توفر الأمان بالنسبة للكثير من المستخدمين فلا توجد رقابة على بعض الأدوات التي يتم إضافتها.
  • استمرار الهجمات الإلكترونية على متصفح جوجل كروم خلال الفترة الأخيرة لهذا عند كل تحديث تقوم به فيالمتصفح عليك أن تتحقق منه أولا بصورة جيدة.
  • من أهم وأبرز مشاكل تحميل جوجل كروم للكمبيوتر هو اعتماد شركة جوجل على الإعلانات بصورة كبيرة مما يدفع جوجل باتباع أحد صور التتبع لتقديم الإعلانات للمستخدمين والمتوافقة مع احتياجات ورغبات المستخدم ولكن البعض يراه نوع من الاختراق وعدم احترام الخصوصية.

كيفية حل مشكلة توقف متصفح جوجل كروم

  1. قم بتشغيل برنامج جوجل كروم
  2. قم بإغلاق علامات التبويب غير النشطة
  3. تأكد من تثبيت تحديثات التطبيق كروم
  4. لو لم تجد أنك قمت بتثبيت الإصدار الحديث من جوجل بلاي.
  5. مسح ذاكرة التخزين المؤقتة وبيانات التطبيق
  6. إعادة تشغيل الهاتف ثم إعادة تثبيت المتصفح Chrome
  7. قم بتحديث الجهاز لو لم تجد أنه لا يعمل يمكنك اللجوء لتحديث الجهاز ثم إعادة تشغيل متصفح كروم.

بدائل متصفح جوجل كروم

متصفح بريف

إذا كنت لا ترغب في تحميل جوجل كروم للكمبيوتر، فإن البديل الأفضل لك في هذه الحالة هو متصفح Brave؛ وهذا لأنه واحد من المصتفحات القائمة على كروميوم وهذه المتصفحات من المتعارف عليها أنها ذات تركيز عالي على الخصوصية، فلو كنت تريد متصفح يقوم بعمل كروم ولكن مع خصوصية وأمان أعلى فهذا البرنامج يحمي الخصوصية بدون الحاجة لضبط الإعدادات.

متصفح أوبرا جي إكس Opera GX

لو لم تكن مشكلة الخصوصية هي ما يجعلك لا ترغب في تثبيت متصفح جوجل كروم للكمبيوتر على جهاز، ولكنك تريد متصفح يطون البديل لتعريف الارتباط وإغلاق التبويبات أثتاء اللعب فربما أنت في حاجة لتجربة أوبرا جي إكس الذي صمم خصيصا لمحبي الألعاب، ومن أهم مميزاته أيضا أنه يتيح للمستخدم معرفة المساحة التي تشغلها الملفات وإزالة بعضها وقت الحاجة.

مايكروسوفت إيدج

يعد هذا المتصفح خيار آمنا فيما يتعلق بالخصوصية فهو البديل لكروم الأفضل دوما حيث يمكنك من أن تختار طريقة الكتابة على المتصفح والرسوم دون أن تثبت أية ملحقات أو إضافات وقراءة ملفات البي دي إن بكل سهولة.

متصفح فيفالدي

  • إذا كنت مستخدما محترفا لمواقع الإنترنت المختلفة ولا تشغلك الخصوصية أو الإعلانات وغير ذلك فإن فيفالدي هو الخيار الأفضل لك في هذه الحالة، حيث يحتوي هذا المتصفح الفريد في تركيبه وواجهة استخدامه على العديد من الخصائص والمميزات على رأسها اختصارات لوحة مفاتيح الكمبيوتر.
  • كما يمكن هذا البرنامج مستخدميه من إظهار علامة التبويب الخاصة بهم في الجزء العلوي أو السفلي من الجهاز ويمكنك أن تعتمد على خاصية القوائم المنسدلة التي يوفرها البرنامج.
  • ومن أهم سمات هذا المتصفح أيضا أنه قابل للتخصيص أكثر من غيره من المتصفحات من بينهم جوجل كروم الأكثر شهرة، فلو كنت متصلا بشبكة إنرتنت ضعيفة فالمتصفح يمكنك من أن تعطل ظهور الصور التي تستهلك أكثر من الإنترنت على كل مواقع الويب كاملةً، ويمكنك أن تمنع ظهور الإعلانات من كافة المواقع وهي "أدوات منع التتبع" التي يوفرها متصفح Vivaldi لمستخدميه.
📁اسم التطبيق Google Chrome
🧭تاريخ الاصدار أحدث اصدار
🏠الشركة المنتجة Google LLC
🔗متوافق مع الكمبيوتر والجوال
📊حجم التطبيق 83.75 MB
📱نسخة التطبيق windows,android
💵الترخيص مجاني
📃لغة التطبيق EN : AR
تنزيل أوبرا ميني القديم تحميل متصفح تورش للكمبيوتر
في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "برامج ايجي برين" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.
شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق