تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

أيفونتطبيقات اندرويد أكتوبر 30, 2023

تحميل برنامج تصوير الشاشة فيديو للاندرويد 2024 بجودة HD مجانا اخر اصدار

محتويات المقالة

تحميل برنامج تصوير الشاشة، في الغالب نتعرض لمشكلات تتعلق بتسجيل الفيديو أو تصوير مشهد يتم عرضه على شاشة الجهاز الخاص بنا، لذلك يتساءل العديد من المستخدمين عن تطبيق مميز يجعل بإمكانهم القيام بإنشاء وحفظ التسجيلات التي نشاهدها على شاشة الهاتف، والمشكلة هنا هي كيف نستطيع تحميل برنامج تصوير الشاشة بكون هو الأفضل بين مجموعة التطبيقات التي تستخدم من أجل القيام بعملية تصوير الشاشة بجودة عالية، يمكنك الآن تحميل برنامج تصوير الشاشة الذي نعرضه عليكم، حيث يعتبر هو أفضل برنامج لتصوير الشاشة دون أن تحتاج إلى مساعد معه، تابع معنا هذا المقال لتعرف كيفية تحميل برنامج تصوير الشاشة AZ Screen Recorder.

تحميل برنامج تصوير الشاشة فيديو

نبذة حول تحميل برنامج تصوير الشاشة 2024

  • إن عملية تحميل برنامج تصوير الشاشة AZ Screen Recorder هي أفضل طريقة تمكنك بكل سهولة من تسجيل أي فيديو أو تصوير الشاشة الخاصة بجهازك الأندرويد خلال تشغيل أي نوع فيديو على أي منصة
  • ذا البرنامج يضمن لك تسجيل وتشغيل هذا الفيديو بجودة عالية بالإضافة إلى عدم وجود علامات مائية أو الإهمال في الإطار، وبدون مواجهة أي مشكلة في ذلك
  • يعد واحد من البدائل الممتازة لتطبيقات التسجيل التي توجد بصورة افتراضية في بعض الأجهزة، وهذه الفيديوهات المسجلة بواسطة تطبيق AZ Screen Recorder تكون فيديوهات مسموح فيها ان تعمل بدقة HD، FHD
  • ما يقدم لمستخدميه العديد من الأشياء الرائعة التي لا توجد في أي تطبيق آخر موجود في متجر أندرويد للتطبيقات، ويحتوي برنامج AZ Screen Recorder على الكثير من المميزات التي تجعلك تحصل على أفضل تسجيل للفيديو بأفضل شكل ممكن
  • ما أنك تستطيع تحميله بشكل مجاني دون دفع أية رسوم، لذلك فهو يعد أفضل تطبيق خاص بتسجيل الشاشة وكذلك التحكم في خصائص الفيديو الذي تم تشغيله.

أدوات برنامج AZ Screen Recorder

  1. بعد فتح التطبيق سوف تجد أمامك شكل عبارة عن دائرة صغيرة موجودة عند الجانب الأيمن من الشاشة
  2. قم بالضغط على هذه النقطة ضغطة واحدة
  3. عد الضغط عليها سوف تجد أمامك قائمة من الاختيارات التي يتيحها التطبيق لك، هذه الخيارات تتضمن القيام بتسجيل شاشة الهاتف، أو الانتقال إلى الإعدادات، معرفة أو وسائل وأدوات التسجيل الموجودة في البرنامج
  4. بالإضافة إلى ذلك فإن التطبيق يسمح لك من خلال القيام بـ تحميل برنامج تصوير الشاشة AZ Screen Recorder أن تقوم بإنشاء بث مباشر وتحميله في المعرض الخاص بك ثم بعد ذلك تستطيع ان تشاركه على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.
  5. عندما تبدأ في تسجيل شاشة الهاتف من خلال تحميل برنامج تصوير الشاشة AZ Screen Recorder سوف يقوم البرنامج بعرض شريط التسجيل في أعلى الشاشة، هذا الشريط يمتلك جميع أدوات التحكم في الفيديو الذي تقوم بتصويره، ومن ضمن هذه الأدوات أداة إيقاف التسجيل المؤقت، وأداة استكمال عملية التسجيل، أداة توقف التسجيل بشكل نهائي، وكذلك أداة تسمح لك بتسجيل الخروج من التطبيق.
جد أربع رموز تظهر عند بدء تشغيل البرنامج في وسط الشاشة الخاصة بالتطبيق تمكنك من تخصيص الخيارات التي ترغب في تحديدها بكل وضوح، وهذه الخيارات هي:ul >
  • خيار البدء في عملية التسجيل
  • خيار عرض الفيديوهات التي تم تسجيلها من قبل.
  • خيار الوصول إلى إعدادات التطبيق.
  • الخيار الأخير يكون خاص بالخروج من البرنامج.
  • هناك نقطة حمراء تظهر على الشاشة عندما تبدأ في تسجيل أو تصوير الشاشة من خلال برنامج AZ Screen Recorder، تكون هي مؤشر على إجراء التسجيل في الوقت الحالي، وفي حالة كان لديك مشكلة مع موقع هذه النقطة، فتستطيع بكل سهولة تحريكها إلى أي مكان آخر من الشاشة.

    كيفية استعمال برنامج تصوير الشاشة AZ Screen Recorder

    بعد تحميل برنامج AZ Screen Recorder ثم القيام بتثبيته على الهاتف الخاص بك ثم من بعدها استخدامه، يمكنك القيامبهذه الخطوة من خلال القيام بالضغط على التطبيق من قائمة التطبيقات في هاتفك مثلما تقوم بتشغيل أي تطبيق آخر.
    1. قم بالذهاب إلى إعدادات البرنامج من أجل تخصيص أي خيار تفضله أو التعديل على خيار موجود في البرنامج ولا يعجبك خلال تصوير الشاشة، تستطيع من خلال الإعدادات القيام بتحديد الدقة التي يتم تسجيل الفيديو بها، وكذلك ضبط خيارات البث المباشر وتحديد عدد الفريمات التي تقوم الكاميرا بتصويرها في الثانية الواحدة.
    2. تستطيع ان تستخدم الميكروفون الموجود في البرنامج من أجل تسجيل صوتك خلال القيام بتصوير الشاشة، حيث يتم دمج صوتك بصورة تلقائية إلى الفيديو المُسجل.
    3. يمكنك ان تختار بقاء أيقونة البرنامج متمثلة في شكل نافذة عائمة موجودة بشكل دائم في أعلى شاشة الهاتف، وهكذا تستطيع ان تقوم بتصوير الشاشة في أي وقت تريد.
    4. يمكنك الذهاب إلى إعدادات البرنامج ثم تقوم بتشغيل خاصية اللمس على الشاشة، وهذه الخاصية تسمح لك بوضع علامة عند النقطة أو القطعة التي ترغب في الإشارة إليها، وهكذا يستطيع أي شخص يتابع الفيديو الخاص بك معرفة ما الذي تقصده بالتحديد.

    مميزات تحميل برنامج تصوير الشاشة

    • تستطيع الاحتفاظ بفيديوهات تعمل بجودة عالية، حيث تصل جودتها إلى 1080 بيكسل.
    • لا يطلب منك البرنامج عند البدء في تشغيله ان يحصل على أي صلاحيات للوصول للروت حتى يقوم بعمله.
    • يقوم البرنامج بتسجيل الصوت الداخلي الذي يصدر من الجهاز.
    • يمكنك من خلال البرنامج القيام بكل ما ترغب به من تعديلات وإضافات على فيديوهاتك.
    • يمكنك أن تجد بداخل البرنامج مجموعة من المشتريات التي تجعلك تقوم بالتعديل على الفيديو بشكل أفضل.
    • يستطيع البرنامج العمل على نسخة أندرويد 5.0 فما فوق.
    • حجم البرنامج صغير، لذلك تستطيع تنزيله على جهازك دون القلق من ناحية مساحة التخزين.
    • البرنامج يسمح لك بتسجيل فيديو بدون إضافة أية علامات مائية، وكذلك لا تفقد إطار كبير خلال التصوير.
    • مدة تصوير الفيديو في البرنامج غير محدودة، فيمكنك التسجيل كما تشاء دون قيود.
    • يمكنك من خلال هذا التطبيق ان تقوم بعمل فيديو ترويجي لنشاطك، كذلك يمكنك القيام بالتعليق على طريقة لعبك أو طريقة لعب لاعبين آخرين.
    • تستطيع من خلال البرنامج القيام بتسجيل الشاشة عند إجراء دردشة فيديو.
    • تستطيع التحكم في بعض الإعدادات الخاصة بالفيديو مثل القيام بضبط دقة الفيديو، معدل البث، وكذلك ضبط مدة المؤقت اللازمة للتوقف.
    • يمكنك من خلال تحميل برنامج تصوير الشاشة التعديل على الفيديو قبل القيام بنشره، وذلك من خلال القيام بحذف أي مقطع في الفيديو غير مرغوب فيه أو غير ضروري وفي نفس الوقت يكون مدته طويلة، وهكذا لا يصاب المشاهد بالملل.
    • تستطيع من خلال التطبيق أن تقوم بتسجيل البث المباشر من أي شبكة تواصل اجتماعي.
    • يتميز التطبيق بأنه سهل في الاستخدام ويحتوي على واجهة مستخدم سلسة وبسيطة، كما لا يطلب منك أي إعدادات قبل البدء في استخدامه.
    • يوجد بداخل التطبيق خاصة استخدام الكاميرا الأمامية، وهذه الخاصية تسمح لك بأن تقوم بتصوير وجهك خلال تصوير الشاشة ودمجه مع الفيديو الذي تقوم بتسجيله، وتستطيع ان تسحب الكاميرا في أي مكان في الشاشة وكذلك تستطيع التحكم في حجمها.
    📁اسم التطبيق برنامج تصوير الشاشة
    🧭تاريخ الاصدار أحدث اصدار
    🏠الشركة المنتجة AZ Screen Recorder
    🔗متوافق مع الجوال
    📊حجم التطبيق 13.2 MB
    📱نسخة التطبيق Android
    💵الترخيص مجاني
    📃لغة التطبيق EN : AR
    تحميل برنامج كامتازيا ستوديو للكمبيوتر كيف اصور شاشة الكمبيوتر فيديو تحميل كين ماستر البنفسجي تحميل تطبيق فيدي

    في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "تطبيقات ايجي برين" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

    شارك مع الاصدقاء
    يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
    0 تعليق